Monday 19 March 2018

لجنة تداول الخيارات الإخلاص


فديليتي الاستثمارات قد بدأت للتو لجنة تداول السعر الحرب.


وقالت شركة فيديليتي انفستمنتس يوم الثلاثاء انها خفضت سعر التداول على الأسهم والصناديق المتداولة في البورصة بنسبة 38٪ لعملاء الوساطة التجزئة.


من المرجح أن يؤدي تخفيض سعر الفديليتي & # 8217 في بوسطن إلى 4.95 $ من العمولة السابقة البالغة 7.95 دولار للتجارة، إلى الضغط على باقي صناعة الوساطة في الولايات المتحدة. سعر الإخلاص & # 8217؛ s يقدم خصم أكثر من 50٪ بالمقارنة مع بعض منافسيه.


& # 8220؛ فإنه يضع العلم حتى أن فيديليتي هو لاعب قيمة في الاستثمار، & # 8221؛ وقال رام سوبرامانيام، رئيس شركة الوساطة التجزئة التجزئة.


وسطاء الخصم تد أميريتراد القابضة (أمتد) و E * التجارة المالية كل تهمة 9.99 $ في التجارة وتشارلز شواب (ششو) رسوم 6.95 $.


وقالت الإخلاص انها خفضت أيضا التسعير الخيار إلى 0.65 $ للعقد، بانخفاض من 0.75 $. الإخلاص & # 8217؛ s الوساطة الأعمال على الانترنت لديها 17.9 مليون الحسابات و 1.7 تريليون $ في إجمالي أصول العميل.


المحتوى المالي المدعوم.


قد يعجبك.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.


فديليتي ريفيو 2017.


الإخلاص هو ملحوظ لخيارات الصندوق وفيرة، واللجان معقولة، والمواد البحثية لا مثيل لها للجميع من المبتدئين للتجار المتقدمين.


تقييم عام.


حقائق سريعة الإخلاص.


مع أكثر من 2،346.2 مليار دولار في الأصول العالمية تحت الإدارة، فيديليتي الاستثمارات هو بالفعل اسما مألوفا في صناديق الاستثمار المشترك. أقل معروف هو عملية الوساطة واسعة النطاق. ولكن الإخلاص يقدم جدول عمولة تنافسية تركز على 4.95 $ الصفقات لمعظم الأوراق المالية، جنبا إلى جنب مع مجموعة رائعة من أدوات البحث والمنتجات. أما بالنسبة للفعالية من حيث التكلفة، فهناك الكثير من الرسوم بدون رسوم، وأموال بدون حمولة، وصناديق مؤشر رخيصة. يمكن للمتداولين في الأوراق المالية المخصصة الاستفادة من الرسم البياني الحثيث والبحوث مع برنامج أكتيف ترادر ​​برو، أو بعد الحصول على الحد الأدنى من حساب معين، يمكنهم التأهل لبرنامج ويالث-لاب برو، وهو برنامج أكثر تطورا وتخصصا للبرمجيات التجارية.


المنتجات & أمب؛ الرسوم.


محور عروض فيديليتي هو انخفاض $ 4.95 عمولة لجميع الصفقات الأسهم الأمريكية، بغض النظر عن مبلغ الدولار أو عدد الأسهم. كما يتم تسعير الصفقات الخيار بأسعار معقولة. كما سيجد المعجبون بالصناديق الاستثمارية آلاف متاحة بدون رسوم معاملات.


* المزادات والقضايا الثانوية.


الإخلاص هو عضو في سيبك، وبعض الحسابات النقدية هي أيضا مؤهلة للحصول على تغطية فديك. ولكن الوساطة توفر أيضا ضمانات فوق سيبك و فديك الحماية.


ما تحتاج إلى معرفته.


الإخلاص هو عضو في مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك). وتهدف هذه التغطية إلى حماية المستثمرين في حالة إفلاس شركة الوساطة والأصول المفقودة. وتقدم الشركة ما يصل إلى 000 500 دولار في مجال الحماية - 000 250 دولار للأوراق المالية المفقودة مثل الأسهم والسندات، و 000 250 دولار للنقدية المحتفظ بها في حساب الوساطة. فالمعادن الثمينة والعقود الآجلة للسلع وعقود الاستثمار (مثل الشراكات المحدودة) وبعض المعاشات التقاعدية ومنتجات التأمين غير محمية.


مميزات خاصة.


نشط التاجر برو والثروة مختبر برو على حد سواء ميزة متقدمة الرسوم البيانية التفاعلية والبيانات القابلة للتصدير. نشط التاجر برو يتيح لك أيضا تيار بلومبرغ الأخبار. هناك مكتبة كاملة من المؤشرات الفنية التي يمكنك تطبيقها بسهولة لاستراتيجية التخطيط الخاص بك، ومجموعة واسعة من المواد التعليمية. سوف التجار حساسة للضريبة نقدر القدرة على عرض المعلومات الكثير الضرائب في الوقت الحقيقي على منصات التداول المتقدمة.


ما تحتاج إلى معرفته.


للوصول إلى منصات التداول الأكثر تقدما في فيديليتي، يجب أن تستوفي معايير معينة: 1) نشط التاجر برو: التجارة 36 ​​مرات أو أكثر في المتداول فترة 12 شهرا. 2) الثروة مختبر برو: 36 الصفقات في الأشهر ال 12 الماضية، بالإضافة إلى 25،000 $ استثمرت عبر حسابات الوساطة الإخلاص المؤهلة.


تجربة سطح المكتب.


الإخلاص حزم الكثير من الميزات حتى في أبسط أساسها على شبكة الإنترنت انشاء، بما في ذلك قدرات الفحص واسعة وبحوث ومركز التعلم على الانترنت التي لا يعلى عليه. نظام أكتيف ترادر ​​برو الأكثر تقدما يعمل أيضا بسلاسة مع كل من أجهزة ماكينتوش وأجهزة الكمبيوتر، على الرغم من أنه يمكنك تحميل إصدار برنامج متخصص إذا كنت تفضل ذلك.


وقد حزم المصممين طن من المعلومات في النسخة الأساسية على شبكة الإنترنت، ولكن التجربة الشاملة لا تزال بديهية وسهلة التعلم. محرك البحث على شبكة الإنترنت هو سهل الاستخدام وفعالة.


للحصول على وظيفة كاملة على شبكة الإنترنت، يجب عليك تلبية الحد الأدنى للتجارة 36 ​​في فترة 12 شهرا المتداول. تركيز فديليتي هو أضيق من ذلك من بعض وسطاء الإنترنت الأخرى - أنها لا تدعم العقود الآجلة أو تداول العملات الأجنبية. أيضا، بخلاف طريقة العرض لبرامجها (غير متوفرة على أجهزة ماكينتوش)، فديليتي لا تقدم مباشرة "تداول الورق" الحل للمستخدمين الذين يبحثون عن تشغيل الجاف قبل الالتزام باستراتيجية. وبعض شركات الأبحاث، مثل ريكوغنيزيا، متاحة فقط للتجار النشطين جدا. على سبيل المثال، لا تتوفر هذه الخدمات إلا لأولئك الذين سجلوا 120 صفقة على الأقل خلال العام الماضي على أساس متجدد.


تجربة الجوال.


تطبيقات الهاتف المتحرك سهلة الاستخدام الإخلاص يتيح لك التحقق من محفظتك وتنفيذ الصفقات من أي مكان لديك الوصول إلى الإنترنت اللاسلكي. التطبيق نفسه هو أنيق وجذاب وسهلة للتنقل، ويقدم تنبيهات ودفع الإخطارات. لإدارة النقد، والتطبيق يجعل من السهل لتحويل الأموال ودفع الفواتير، إيداع الاختيار في أي حساب الإخلاص من خلال التقاط صورة منه وتحميله عبر الجهاز المحمول الخاص بك.


الأمن هو الاعتبار الحاسم لأي منصة متنقلة للخدمات المالية. التطبيق المحمول فديليتي لديه وظيفة التشفير المتقدمة والتحقق من عاملين للمساعدة في ضمان أمن المتداول. وتشمل التدابير الأمنية الأخرى توقيت تسجيل الخروج التلقائي وميزة التعرف على الصوت يسمى فديليتي ميفويس. يوفر الإخلاص أيضا مراقبة نشطة للمساعدة في منع الوصول غير المصرح به إلى حساباتك.


والوساطة خدمة كاملة معقد، وشيء لإعطاء عند تصميم نظام سطح المكتب للعمل على الهاتف الذكي. في هذه الحالة، يفقد مستخدمو الجوال بعض وظائف الرسم البياني التفاعلية المتقدمة، والتي قد تؤثر على التجار النشطين أكثر من غيرها.


دعم العملاء.


الإخلاص لديها خيارات متعددة لدعم العملاء. يمكن للتجار الاتصال الإخلاص عبر الهاتف، الدردشة الحية، أو البريد الإلكتروني، ويمكنهم زيارة وسيط في أي من عشرات مواقع الفروع في جميع أنحاء الولايات المتحدة.


ما تحتاج إلى معرفته.


يمكن لأي عميل الإخلاص استخدام أي من هذه الطرق للاتصال بخدمة العملاء. ومع ذلك، يقتصر دعم ثروة مختبر برو وتاجر النشطة برو، فضلا عن وظائف أخرى معينة، لأولئك الذين قاموا بتسجيل 36 الصفقات أو أكثر خلال العام الماضي. تتوفر خدمات التداول النشط لأولئك تسجيل 120 الصفقات بالإضافة إلى الأسهم والسندات، أو الصفقات تداول في فترة 12 شهرا. الحفاظ على رصيد الحد الأدنى من الأصول 25،000 $ عبر حسابات الإخلاص. خدمة فيب ترادر ​​النشطة، وهي أعلى مستوى من الخدمة، متاحة لأولئك تسجيل 500 الصفقات أو أكثر في السنة بالإضافة إلى الأسهم والسندات، أو الصفقات تداول في فترة 12 شهرا. الحفاظ على أصول بقيمة 1،000،000 دولار عبر حسابات الإخلاص ..


البحث & أمب؛ أفكارا.


ولعل أكبر نقطة بيع في الإخلاص هي الكم الهائل من المعلومات البحثية والتحليلية التي توفرها، بما في ذلك أرقام الأداء والمقاييس الرئيسية ومعلومات الخيارات والتحليل، حتى للمستخدمين الأساسيين.


التجار لديهم ثروة من المعلومات الأساسية والتقنية في متناول أيديهم باستخدام أي من منصات التداول الإخلاص. عادة، تتوفر عشرة أو أكثر من التقارير للمخزونات الكبيرة والعديد من القطاعات والمؤشرات. تقدم الحلول المتقدمة، وخاصة ثروة مختبر برو، سنوات من بيانات السوق حتى التجار يمكن باكتست استراتيجيات قبل ارتكاب المال الحقيقي.


يقتصر بحث الإخلاص على المنتجات وفئات الأصول التي تبيعها، لذلك لن تجد الكثير من البحوث على وجه التحديد عن عقود الفوركس أو العقود الآجلة، والتي لا تدعمها. أيضا، على الرغم من أن شركة فيديليتي تقدم أبحاثا من طرف ثالث من أكثر من 20 شركة مختلفة، بالإضافة إلى أبحاث من محللتها العميقة من المحللين، فإن بعض هذه الأبحاث، مثل ريكوغنيزيا، لا تتوفر إلا إذا كان العميل يلبي معايير نشاط معينة.


الإخلاص ودية للتاجر المبتدئ، مع المئات من المواد التعليمية المجانية، والدروس، وأشرطة الفيديو على العشرات من المواضيع المختلفة. وتشمل الموضوعات تداول الأسهم والخيارات، وصناديق التقاعد، والادخار الجامعي، والتخطيط الضريبي، والدين والميزنة، والعطاء الخيرية، والتخطيط الضرائب العقارية، وتحليل احتياجات التأمين على الحياة، وأكثر من ذلك بكثير. وبالإضافة إلى ذلك، يقوم مستشارو الإخلاص بتنظيم حلقات دراسية للتعليم المالي في 180 موقعا محليا في جميع أنحاء البلد. ويتمثل محور الجهود التعليمية للمستثمرين في فديليتي في مركز التعلم عبر الإنترنت، حيث يمكن للمستثمرين الوصول إلى مجموعة واسعة من المواد بدءا من نصائح التمويل الشخصي الأساسية وتقنيات التداول المتقدمة.


ما تحتاج إلى معرفته.


فديليتي يكسر عروضها التعليمية حسب مستوى التعقيد (الأساسية والمتوسطة أو المتقدمة)، ومنصة، والموضوع. وهناك عدد كبير من موادها التعليمية والتعليمية عبر الإنترنت هي مقاطع الفيديو. ومع ذلك، وعلى نطاق واسع مثل مركز التعلم الإخلاص، فإنه لا بديل عن دراسة مستقلة صارمة للأسواق من مجموعة متنوعة من المصادر المستقلة.


تقدم الإخلاص مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية من نوع عبر حلول الإخلاص إدارة النقد. إذا كنت تحمل حساب الإخلاص، يمكنك الحفاظ على ما يصل إلى 1،250،000 $ نقدا مع حماية فديك. كما يوفر الإخلاص وسائل الراحة المصرفية الحديثة مثل إيداع الشيكات المحمول، ودفع فاتورة مجانية، وبطاقة السحب الآلي المجانية التي تسمح لك بالوصول إلى حساب إدارة النقدية الخاصة بك من أي أجهزة الصراف الآلي في البلاد حيث ترى شعارات فيزا، زائد أو ستار. كما تسدد الإخلاص الرسوم المصرفية من أجهزة الصراف الآلي من طرف ثالث.


ما تحتاج إلى معرفته.


لاستخدام مجموعة كاملة من ميزات الخدمة المصرفية والفوائد، لديك للاشتراك في حساب الإخلاص إدارة النقد. لا يأتي تلقائيا مع حساب الوساطة الإخلاص. حساب إدارة الإخلاص فيديليتي هو مكان جيد ومرن لتخزين "المال الآمن" بينما كنت في انتظار فرصة لاستثماره. لا تقدم فيديليتي قروض مباشرة أو قروض عقارية أو قروض تجارية (باستثناء شراء الأوراق المالية عن طريق قروض الهامش)، لذلك لا تحل تماما محل علاقة مع بنك تقليدي أو اتحاد ائتماني، على الرغم من أنها تقدم مزيجا مماثلا من إدارة النقد والمدخرات منتجات. إذا كنت لا تتوقع أن تأخذ قرضا في أي وقت قريب، فإن الجمع بين حلول دفع الفواتير مريحة، والتحويلات المباشرة داخل وخارج حسابات الإخلاص الأخرى، وبطاقات الصراف الآلي بدون رسوم، والتدقيق الحر قد يكون شيئا للنظر فيها.


الحد الأدنى.


مع هيكل التسعير المعقول، والبرمجيات سهلة الاستخدام، والبحوث الوافرة، وثروة من المواد التعليمية، الإخلاص هو نقطة انطلاق كبيرة للتجار المبتدئين والتجار الذين يرغبون في استخدام الكثير من المواد البحثية طرف ثالث عند جعل التداول الخاصة بهم قرارات. الإخلاص هو أيضا مكانا رائعا لمشجعي صناديق الاستثمار المشترك، وذلك بفضل مجموعة واسعة من أي رسوم المعاملات الصناديق الإخلاص والصناديق الأخرى وصناديق الاستثمار المتداولة. في حين أن فيديليتي هو في المقام الأول متجر إدارة نشطة، وأسعار مؤشرها وصناديق الاستثمار المتداولة بأسعار تنافسية، وتنفيذها التجارة الصلبة يجعل تكاليف المستثمرين على نحو فعال حتى أقل. ومن شأن ذلك أن يناشد المستثمرين الذين يتأثرون بالتكاليف ويضعون معجبي الفهرسة. تربط شركة فيديليتي كل ذلك مع برنامج إدارة نقدية متين مؤهل للتأمين من شركة فديك، ويحمي الصفقة من خلال تقديم خدمات مصرفية محدودة مثل الوصول إلى أجهزة الصراف الآلي وبطاقات الائتمان والخصم. على أن أولئك الذين يرغبون في تداول عقود الفوركس أو العقود الآجلة يجب أن يبحثوا في مكان آخر. الإخلاص لا يدعم هذه الأنشطة. في حين أن الإخلاص لديه بعض الوظائف الجيدة للمراقبين الرسم البياني - وخاصة على منصاتها المتقدمة الثروة مختبر برو والتاجر النشط برو - المتشددين تجار التحليل الفني وأولئك الذين يريدون قدرات مفتاح الساخنة قد ترغب في النظر في بدائل أخرى كذلك. الإخلاص يميل أيضا إلى تثبيط التداول عالية التردد على منصة لها. حتى إذا كنت من نوع لاقامة صندوق أسود لتنفيذ مئات من الصفقات يوميا، الإخلاص ليس المنزل بالنسبة لك.


العمولات، معدلات الهامش، والرسوم.


سواء كنت تداول الأسهم والخيارات والسندات، أو الأقراص المدمجة، سوف تتلقى أسعار تنافسية على الانترنت العمولة.


كيف نقف بعيدا عن بقية؟


4.95 دولار أمريكي لجميع صفقات الأسهم الأمريكية عبر الإنترنت معدلات الهامش بين الأكثر تنافسية في هذه الصناعة - منخفضة تصل إلى 4.50٪ * 91 إتفس خالية من العمولات المتاحة للشراء.


البدء.


من السهل. يستغرق فتح حسابك الجديد دقائق معدودة.


عمولة وساطة كاملة وجدول الرسوم (بدف)


قم بتحميل وطباعة التفاصيل الكاملة عن عمولاتنا ورسومنا، بما في ذلك أسعارنا المنخفضة للتداولات عبر الإنترنت وأسعارنا لخدمة الهاتف الآلية (فاست ®) أو الصفقات التي يساعدها الممثل.


اللجان عبر الإنترنت.


أسعار الهامش.


معلومات الرسوم.


اللجان عبر الإنترنت.


أي عدد من الأسهم أو الصفقات.


جميع الصفقات عبر الإنترنت الصفقات.


شراء لإغلاق أوامر من 0،65 $ إلى 0،11 $.


شراء لإغلاق أوامر من 0،10 $ أو أقل جديد.


0.65 دولار لكل عقد.


السندات والأقراص المدمجة.


صناديق الاستثمار 3.


1. الإخلاص يجعل بعض المنتجات قضية جديدة متاحة دون رسوم المعاملات منفصلة. قد تحصل الإخلاص على تعويض من المصدرين للمشاركة في العرض كعضو في مجموعة بيع و / أو متعهد تغطية. وبالنسبة لأوامر المزادات المزودة بمزادات ممثلة، تطبق رسوم معاملة قدرها 19.95 دولار.


أسعار الهامش.


يعتمد معدل الهامش الذي تدفعه على رصيد الهامش المستحق - وكلما ارتفع رصيدك، انخفض معدل الهامش الذي يتم تحصيله منك.


تطبيق عبر الإنترنت للحصول على موافقة الهامش أو الخيارات تسجيل الدخول مطلوب.


كنت قد رأيت معدلات منخفضة - يمكنك أيضا الحصول على أدوات قوية لدينا، والراحة، ومرونة السداد.


معلومات الرسوم.


دولار واحد لكل معاملة بعد ذلك.


15 دولارا من خلال ممثل 6.


1 - 25 دولارا في السنة لحسابات إيرا بسيطة؛ يتم خصمها من الحساب (عادة في نوفمبر) ما لم يدفع صاحب العمل بالفعل بشكل منفصل. قد تقتطع الإخلاص رسوم إدارية قدرها 12 دولارا في الربع (48 دولارا أمريكيا سنويا) من الإخلاص الخاص بك هسا. (للأسر التي لديها 250 ألف دولار أو أكثر في الأصول للحصول على تفاصيل، انظر قسم أهلية التنازل عن الرسوم). لن يتم خصم الرسوم الإدارية إذا دفعها صاحب العمل.


وتنازل عن الأسر التي لديها مليون دولار أو أكثر في الأصول مع الإخلاص، أو 25،000 $ في الأصول مع الإخلاص و 120 الصفقات في السنة.


الخطوات التالية.


800-353-4881 800-353-4881 الدردشة مع ممثل.


معلومات اكثر.


بناء المعرفة الاستثمارية الخاصة بك مع هذه المجموعة من أشرطة الفيديو التدريب والمقالات وآراء الخبراء.


تعرف على المزيد حول ما يعنيه التداول معنا.


عرض العمولة الحرة ينطبق على المشتريات عبر الإنترنت من صناديق الاستثمار الإخلاص فيديليتي وحدد إشاريس إتفس في حساب الوساطة فيديليتي. قد تتطلب حسابات الإخلاص الحد الأدنى للأرصدة. يخضع بيع صناديق الاستثمار المتداولة إلى رسوم تقييم النشاط (من 0.01 دولار إلى 0.03 دولار لكل 1000 دولار من أصل الدين). تخضع إتفس إتفس و فديليتي إتفس إلى رسوم التداول قصيرة الأجل من قبل الإخلاص إذا عقدت أقل من 30 يوما.


$ 4.95 العمولة ينطبق على الصفقات الأسهم الأمريكية عبر الإنترنت في حساب التجزئة الإخلاص فقط لالإخلاص الوساطة خدمات ليك عملاء التجزئة. وقد تتطلب حسابات معينة رصيدا افتتاحيا أدنى قدره 500 2 دولار. تخضع طلبات البيع لرسوم تقييم النشاط (من 0.01 دولار إلى 0.03 دولار لكل 1000 دولار من أصل الدين). قد تنطبق شروط أخرى. انظر الإخلاص / اللجان لمزيد من التفاصيل. تخضع معاملات تعويضات أسهم الموظفين والحسابات المدارة من قبل المستشارين أو الوسطاء من خلال حلول الإخلاص والحفظ الإخلاص لجداول عمولات مختلفة.


نسبة 4.50٪ المتاحة للأرصدة المدينة أكثر من 1،000،000 دولار. معدل الهامش الأساسي الحالي للخلاص، اعتبارا من 12/15/2017، هو 7.575٪.


وتتعرض صناديق الاستثمار المتداولة لتقلبات السوق ومخاطر استثماراتها الأساسية. وتخضع صناديق الاستثمار المتداولة لأتعاب الإدارة والمصروفات الأخرى. على عكس صناديق الاستثمار المشتركة، يتم شراء وبيع أسهم إتف بسعر السوق، والتي قد تكون أعلى أو أقل من صافي قيمة أصولها، ولا يتم استردادها بشكل فردي من الصندوق.


بالنسبة إلى إشاريس إتفس، تتلقى فيديليتي تعويضا من الراعي إتف و / أو الشركات التابعة لها في اتصال مع برنامج التسويق الحصري على المدى الطويل الذي يتضمن تعزيز إتشارس إتفس وإدراج الأموال إشاريس في بعض منصات فبس والبرامج الاستثمارية. يمكن العثور على معلومات إضافية حول مصادر ومبالغ وشروط التعويض في نشرة إتف والوثائق ذات الصلة. الإخلاص قد تضيف أو تتنازل عن عمولات على صناديق الاستثمار المتداولة دون إشعار مسبق. بلاكروك و إشاريس هي علامات تجارية مسجلة لشركة بلاك روك، والشركات التابعة لها.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


مقارنة اللجنة استنادا إلى جداول عمولة الموقع المنشورة لحسابات التجزئة، وذلك اعتبارا من 3/13/2017، ل E * تريد، شواب، و تد أميريتريد لتجارة الأسهم الأمريكية عبر الإنترنت. ل E * التجارة: 6.95 $ في التجارة ل 0 إلى 29 تداولات في الربع و 4.95 $ في التجارة لمدة 30 أو أكثر من الصفقات في كل ربع سنة. ل تد أميريتراد: 6.95 $ للسوق أو الحد من أجل التجارة لكمية غير محدودة من الأسهم. بالنسبة ل شواب: 4.95 دولار مقابل 999،999 سهم لكل صفقة، على الرغم من أن أوامر 10،000 أو أكثر من الأسهم أو أكثر من 500،000 دولار قد تكون مؤهلة للحصول على أسعار خاصة. معاملات تعويضات رأس المال للموظفين والحسابات المدارة من قبل المستشارين أو الوسطاء من خلال فديليتي كلارينغ & أمب؛ حلول الحفظ تخضع لجداول عمولة مختلفة. تخضع اللجان للتغيير دون إشعار مسبق. راجع الموقع الإلكتروني لكل مزود للحصول على أية معلومات أو قيود إضافية.


ویتطلب تداول الھوامش مخاطر أکبر، بما في ذلك علی سبیل المثال لا الحصر، مخاطر الخسارة وتکبد دیون فوائد الھوامش، وھو غیر مناسب لجمیع المستثمرین. يرجى تقييم ظروفك المالية وتحمل المخاطر قبل التداول على الهامش. يتم تمديد الائتمان الهامشي من قبل الخدمات المالية الوطنية، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.


قد يخضع توافر النظام وأوقات الاستجابة لظروف السوق.


خيارات التداول.


الخيارات هي أداة استثمارية مرنة يمكن أن تساعدك على الاستفادة من أي حالة السوق. مع القدرة على توليد الدخل، والمساعدة في الحد من المخاطر أو الاستفادة من توقعاتك الصاعدة أو الهبوطية، يمكن أن الخيارات تساعدك على تحقيق أهدافك الاستثمارية.


أفضل استراتيجية في فئتها والدعم.


سواء كنت جديدا على خيارات أو تاجر من ذوي الخبرة، الإخلاص لديه الأدوات والخبرات والدعم التعليمي للمساعدة في تحسين تداول الخيارات الخاصة بك. ومع البحث قوية وتوليد فكرة في متناول يدك، ونحن يمكن أن تساعدك على التجارة في المعرفة.


تكاليف منخفضة وشفافة.


التجارة مقابل 4.95 $ لكل التجارة عبر الإنترنت، بالإضافة إلى 0.65 $ لكل عقد. انظر كيف يقارن التسعير لدينا. بالإضافة إلى ذلك، الحصول على وفورات إضافية مع تحسن الأسعار فيديليتي. 1 على الرغم من أن متوسط ​​وفورات الصناعة لكل 1،000 سهم هو 1.66 دولار، فإن متوسط ​​مدخراتنا بنفس الكمية من الأسهم هو 11.25 دولار.


كن أول من يعلم: اشترك ليخطر بوقائع التعليم القادمة تسجيل الدخول مطلوب. وقم بزيارة مركز التعلم الخاص بنا للحصول على مقاطع فيديو مفيدة وندوات عبر الويب، أو اتصل بأخصائي مكتب الإستراتيجية في أي وقت من خلال الأسئلة.


لدينا بحث مستقل ورؤى تساعدك على مسح الأسواق للفرص. مساعدة في تحسين الصفقات الخاصة بك، من فكرة إلى التنفيذ.


بغض النظر عن المكان الذي تتاجر فيه أو كيف تتاجر، فإننا نقدم منصات تداول خيارات متطورة لتناسب احتياجاتك في المنزل، أو أثناء التنقل.


كيفية بدء خيارات التداول.


تم تقييم الإخلاص أفضل وسيط على الانترنت في 2018 و 2017 من قبل بارون، 2 المستثمر اليومية الأعمال، 3 و كيبلينجر ل. 4.


الحصول على 500 الصفقات الحرة.


قم بتمويل حساب جديد أو حالي واستلام ما يصل إلى 500 صفقة خالية من العمولات * في الأسهم الأمريكية، صناديق الاستثمار المتداولة، والخيارات، والوصول إلى أكتيف ترادر ​​برو ®.


إذا كان لديك أسئلة حول خيارات التداول،


$ 4.95 العمولة ينطبق على الصفقات الأسهم الأمريكية عبر الإنترنت في حساب التجزئة الإخلاص فقط لالإخلاص الوساطة خدمات ليك عملاء التجزئة. وقد تتطلب حسابات معينة رصيدا افتتاحيا أدنى قدره 500 2 دولار. تخضع طلبات البيع لرسوم تقييم النشاط (من 0.01 دولار إلى 0.03 دولار لكل 1000 دولار من أصل الدين). قد تنطبق شروط أخرى. انظر الإخلاص / اللجان لمزيد من التفاصيل. تخضع معاملات تعويضات أسهم الموظفين والحسابات المدارة من قبل المستشارين أو الوسطاء من خلال حلول الإخلاص والحفظ الإخلاص لجداول عمولات مختلفة.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.


هناك رسوم تنظيمية من 0.04 $ إلى 0.06 $ لكل عقد، والتي تنطبق على كل من شراء الخيارات وبيع المعاملات. الرسوم عرضة للتغيير.


قد يخضع توافر النظام وأوقات الاستجابة لظروف السوق.


أكتيف ترادر ​​برو ® هو متاح تلقائيا للعملاء يتداولون 36 مرة أو أكثر في فترة 12 شهرا. إذا لم تستوف معايير الأهلية، فيرجى الاتصال بخدمات أكتيف ترادر ​​على الرقم 800-564-0211 لطلب الوصول.


ابق على اتصال.


نحن تجعل من السهل أن تبدأ.


إذا لم يكن لديك حساب الإخلاص بالفعل، يمكنك فتح وتمويل حساب الآن.


بالنسبة إلى خيارات التجارة، يجب أولا إكمال تطبيق الخيارات والحصول على الموافقة على حساباتك المؤهلة.


الإخلاص: استعراض وسيط لتجارة الأسهم الخيارات.


في ما يلي كيفية تكديس خدمات الوساطة عبر الإنترنت لتداول الخيارات مع التركيز على العمولات والرسوم والأبحاث.


من توليد الدخل من خلال بيع المكالمات المشمولة، أو التحوط الأسهم قبل الإفراج عن الأرباح، خيارات الأسهم إضافة طبقة جديدة كليا لسوق الأوراق المالية. ربما أكثر من أولئك الذين ببساطة شراء وبيع الأسهم أو الأموال، أولئك الذين يستخدمون الخيارات يجب أن يكون الدؤوب في اختيار وسيط لتداول الخيارات الخاصة بهم.


دعونا نستعرض ما الإخلاص لهذا العرض في عالم تداول الخيارات، من قدرات البحث إلى الشجاعة من أسعار العمولة.


لجان التداول القياسية.


يستخدم الإخلاص نفس بنية العمولة مثل معظم وسطاء الخصم على الانترنت. يتم تسعير الخيارات الخيارات على أساس جدول العمولة زائد، حيث اللجان تختلف مع عدد عقود الخيارات.


الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.


4.95 $ لكل صفقة + 0.65 دولار لكل عقد.


مصدر البيانات: موقع الشركة.


وبطبيعة الحال، هذه هي مجرد أسعار نشرت القياسية. في كثير من الحالات، يمكن للمستثمرين التأهل للحصول على عروض خاصة عند فتح حساب الوساطة الجديد.


خيارات متعددة الساق وممارسة التمارين ورسوم.


تتطلب بعض استراتيجيات الخيار شراء وبيع العديد من يضع ويدعو لاستكمال التجارة. تفرض شركة فيديليتي رسوما أساسية على الطلبات المتعددة السندات، مما يعني أن العميل سيدفع مبلغا واحدا فقط قيمته 4.95 دولار أميركي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للتداول بعقود متعددة و / أو عقد مكالمات بأسعار مختلفة أو تواريخ انتهاء صلاحية في أمر واحد.


نوع المعاملة.


الرسوم والعمولات.


معدل أساسي واحد من 4.95 $ (تصل إلى أربعة أرجل)


شراء لإغلاق رسوم للخيارات منخفضة التكلفة.


مجانا لإغلاق خيارات خيارات قصيرة بقيمة 0.10 $ أو أقل، 4.95 $ شقة لإغلاق خيارات خيارات قصيرة بقيمة 0.11 $ إلى 0.65 $.


مصدر البيانات: موقع الشركة.


الناس الذين يكتبون المكالمات المغطاة أو الانخراط في غيرها من الخيارات قصيرة الصفقات قد ترغب في ذلك التنازل فيديليتي أو يقلل بشكل كبير من تكلفة لشراء لإغلاق خيارات خيارات قصيرة حيث يوجد القليل رأسا على عقب المتبقية.


على سبيل المثال: قد يقوم المتداول ببيع المكالمات للحصول على علاوة بقيمة 1.00 دولار لكل خيار. مع مرور الوقت، والتجارة يذهب طريقه أو طريقها، والخيارات الآن تبيع فقط 0.05 $ لكل منهما. في هذا السيناريو قد يكون من المفيد شراء لإغلاق هذا الموقف، والحفاظ على ربح 0.95 $ وترك 0.05 $ لكل عقد الخيار على الطاولة، حيث أن مكاسب إضافية صغيرة لا يستحق خطر خسائر غير محدودة محتملة. بالنسبة للخيارات التي تقل قيمتها عن 0.05 دولار لكل منهما، فإن شركة فيديليتي لا تفرض عمولة على الشراء.


يمكن أن تكون عمليات الشراء المجانية التي يتم تغطيتها ذات فائدة كبيرة لبعض خيارات التجار. مصدر الصورة: جيتي الصور.


خيارات أدوات البحث.


شيء واحد عظيم عن وسطاء الخصم على الانترنت هو أن العملاء غالبا ما تتلقى البحوث المجانية وغيرها من الأدوات فقط لوجود حساب.


تقدم فديليتي بوابة خيارات مدعومة من ليفيفول، والتي تتيح للعملاء مسح السوق للعقود ذات الحجم الكبير، وتغير التقلبات الضمنية، والمكالمات بأعلى عوائد ممكنة في S & أمب؛ P 500 (المقدمة من S & أمب؛ P كابيتال إق).


الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع لتداول الخيارات.


الإخلاص ليس لديها الحد الأدنى من متطلبات الإيداع للحسابات النقدية بسيطة تمكين مع قدرات تداول الخيارات.


وبطبيعة الحال، تتطلب بعض الاستراتيجيات ودائع أكبر. فخيارات التقصير، على سبيل المثال، تعرض صاحب الحساب (والوساطة في نهاية المطاف) لمخاطر غير محدودة، وبالتالي تتطلب عادة رصيد أعلى من رأس المال. ويمكن أن تختلف المبالغ بناء على التجارة المحددة.


الإخلاص كوسيط خيارات.


الإخلاص قد تجذب تاجر الخيارات نادرة لحقيقة أنه يتقاضى عمولة قاعدة واحدة فقط على خيارات متعددة الساق الصفقات، ولخصومات كبيرة على الصفقات حيث الزبائن يشترون لتغطية موقف خيارات قصيرة. قد يكون الحد الأدنى المنخفض أيضا مفيدا لأولئك الذين يرغبون في بناء ميزانهم مع مرور الوقت مع سلسلة من الودائع. أن تكون واضحة، لا تصدق كذبة موتلي أي وساطة معينة، ولكن يمكننا مساعدتك في العثور على واحد الذي هو مناسبا لك. تحقق من مركز الوسيط كذبة لمقارنة العديد من الوسطاء على صفحة واحدة ومعرفة ما إذا كنت مؤهلا للحصول على امتيازات إضافية فقط لفتح حساب.


أعتقد أن مستثمري الأسهم يمكن أن يستفيدوا من تحليل شركة ذات عقلية مستثمرين ائتمان - يستبعد الجانب السلبي ويهتم الجانب الصعودي بنفسه. أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني من خلال النقر هنا، أو تغرد لي.

No comments:

Post a Comment