Thursday 8 March 2018

الوصول المباشر وسيط الفوركس


أنظمة التداول المباشر.


الوسطاء عبر الإنترنت هم نظام التداول الأكثر سهولة، وغالبا ما يكون أقل تكلفة، متاح اليوم؛ بعد كل شيء، فهي متاحة لأي شخص تقريبا مع بطاقة الائتمان واتصال بالإنترنت. ومع ذلك، فإن المشكلة مع وسطاء على الإنترنت من مطحنة على شبكة الإنترنت، ومع ذلك، هو أنهم يعانون من تنفيذ النظام ببطء فظيعة. في الواقع، التجار المبتدئين الذين هم جادين في مهنتهم سوف تعترف قريبا أن السرعة يمكن أن يكون عاملا رئيسيا في تحويل الربح. إن النظام الذي يتم فيه تنفيذ الأوامر والتداول هو أداة أساسية للتجار. سوف توفر هذه المقالة لمحة عامة عن أنظمة التداول الوصول المباشر (داتس).


وبحسب طبيعة العمل التجاري، يجب على المتداول الفردي أن يتنافس مع جميع تجاره، سواء كانوا أفرادا أو تجار محترفين يعملون لدى أكبر المؤسسات المالية في أمريكا الشمالية. ومن الواضح أن التجار المحترفين سوف يكون دائما الوصول إلى أحدث وأفضل الأدوات والتدريب، بما في ذلك أسرع شراء وبيع أوامر. ولذلك، يحتاج التجار الفرديون إلى أفضل نظام مطلق يمكنهم تحمله من أجل المنافسة - أي شيء أقل يمكن أن يضعهم في وضع حرمان فوري ودائم فيما يتعلق بأوامر الشراء والبيع.


الفرق بين نظام التاجر المهني وسيط على الانترنت هو أن نظام التاجر يلغي الوسيط (الوسيط البشري). تسمح أنظمة التداول المباشر للتداول للمتداولين بتداول الأسهم (أو أي أداة مالية أخرى تقريبا) مباشرة مع صانع السوق أو متخصص في أرضية الصرف أو تنفيذ الأوامر الفورية. عدم وجود وسيط يمكن أن ينقذ تاجر عدة ثوان إلى عدة دقائق من الوقت. (لمزيد من المعلومات حول هذا الأمر، اطلع على فهم تنفيذ الأوامر والسماسرة وتداول البرامج التعليمية عبر الإنترنت.)


على الرغم من الميزة الكامنة من داتس بالمقارنة مع أنظمة المستوى الأدنى، وليس كل أنظمة تنفيذ النظام يتم إنشاؤها على قدم المساواة. وحتى بين جميع أنظمة التداول المباشر القائمة، هناك تنوع كبير في سرعة ودقة التنفيذ، وكذلك في سعر العمولة المفروضة على كل صفقة. ونتیجة لذلك، یجب علی التجار الحرص علی اختیار النظام الذي یقرب من احتیاجاتھم من حیث السرعة والأداء والسعر.


دعونا نلقي نظرة مفصلة على كيفية ميزات معينة من داتس معينة قد تلبي النمط والاحتياجات الفردية التاجر. تجدر الإشارة إلى أن هذه المناقشة تشير تحديدا إلى الأسهم - حيث يتم تداول الأدوات المالية الأخرى باستخدام أساليب مماثلة، ولكنها قد تتطلب تعديلا طفيفا لكي تخضع للإرشادات العامة التالية.


شبكات الاتصالات الإلكترونية (إنز)


الرسوم والعمولات.


هناك العديد من داتس و إنز هناك، ولكن في حين أن العديد من هذه النظم أصبحت الآن راسخة (ويفضل) بين التجار في كل مكان، لا تزال الصناعة في تدفق مستمر. فإن أنظمة الاختيار اليوم قد تصبح "رهن أيضا" في بيئة التداول في الغد. حتى تبقى الخيارات الخاصة بك مفتوحة عند اختيار النظم الخاصة بك وأبدا أن تصبح متزوجة من شركة معينة أو برنامج البرمجيات. أفضل عمل كتاجر هو الحفاظ على خطة احتياطية في حال تغيرت طريقة عملك الحالية فجأة بسبب فشل النظام أو إفلاس مزود النظام. التاجر الذكي هو مستعد تماما لأي الاحتمالات ويقف على استعداد لتشغيل الدايم إذا كان له أو لها طريقة لممارسة الأعمال يتغير فجأة.


دما وسطاء الفوركس.


0 & # 8211؛ الذهب صفر الكيوي التاجر.


1.6 & # 8211؛ قياسي (كلاسيكي)


ويشير فوركس دما (الوصول المباشر إلى الأسواق) إلى التسهيلات الإلكترونية التي تتطابق مع طلبات الصرف الأجنبي من التجار الفرديين وشركات الشراء مع أسعار صانع سوق البنوك. تمكن البنى التحتية ل فكس دما التجار من جانب الشراء، وكلا المؤسستين في سوق ما بين البنوك والأفراد الذين يتاجرون بتجارة الفوركس بالتجزئة، من التداول في بيئة شفافة ومتدنية.


لا إعادة تسعير. تسعير فقط 5 أرقام فقط متغيرات متغيرة منصات مجهول ضمان أسعار محايدة تعكس ظروف سوق العملات الأجنبية العالمية. يتم تسهيل أوامر من قبل الوسطاء. الوسيط ليس صانع السوق أو وجهة السيولة على منصة دما أنه يوفر للعملاء. منصات بناء علامة ثابتة تصل إلى سعر التعامل العميل و / أو فرض عمولة. إن وسطاء إن تقدم دائما دما، ولكن ليس كل سماسرة ستب تقدم دما.


وعرضت الطريق الأسرع إلى السوق مع الكمون قليلا وقدمت تكاليف المعاملات أقل. فهو يعطي المتداولين قدرا أكبر من السيطرة على التداول الخاص بهم. فإنه يمكن التداول على أسعار تنافسية للغاية على منصة شفافة تماما، مجهول، الكمون المنخفض.


لديها عدد أكبر من مزودي السيولة. لا تقدم فروق ثابتة، متغير فقط تنفيذ السوق دائما؛ لا إعادة تسعير. ترحب التجار من جميع الأنواع والأساليب.


ترك الرد إلغاء الرد.


4 أفكار حول & لدكو؛ دما وسطاء الفوركس & رديقو؛


كيرو صابر سي التكبير تاجر é ريجيسترادا.


ھل یسمح وسطاء دما / ستب بتداول الأخبار أن ھناك توسع في فروقات الأسعار.


فروق ثابتة & # 8211؛ & غ؛ أقل شفافية.


إذا كنت سوينغ والتجار الموقف، أي نوع من وسيط على ما يرام. إذا كنت مستغل أو دايترادر ​​أنت & # 8217؛ د أفضل استخدام وسيط ستب أو. إن أكثر تكلفة من ستب. أنا دائما أفضل دما / ستب وسيط. عندما ينمو حسابي أكثر من 50000 $، وسوف تتغير إلى دوكاسكوبي، والتي أعتقد أنها أفضل وسيط إن.


دليل وسطاء الفوركس.


رأس مالك معرض للخطر. التداول على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار التجارة الفوركس أو أي أداة مالية أخرى يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة.


فكس المباشر | وسطاء الفوركس العالمية.


واحدة من أضيق فروق أسعار وسطاء الفوركس.


يتم سحب ونقلت مباشرة من شركائنا من الدرجة الأولى المصرفية / مزودي السيولة. مما يسمح لعملائنا للتداول على ينتشر منخفضة تصل إلى 0.2 بيبس.


الاقتصادية فكس التقويم.


الحصول على آخر الأخبار عن العملة المفضلة لديك وكذلك الوصول إلى التقويم الاقتصادي لدينا.


تنظيم الوساطة المالية.


تداول الفوركس المباشر بي تي واي المحدودة هي وسيط الفوركس الاسترالي الذي ينظم ومرخص من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أسيك) أن 120 189 424.


تنفيذ الأوامر المتفوقة.


لدينا تكنولوجيا التداول يضمن أن جميع عملائنا التجارة على أسعار تنافسية وأن أوامرهم يتم توجيه / تنفيذها بسلاسة.


تطبيقات التداول فكس المحمول.


التجارة بسلاسة بين الأجهزة. سواء كنت تملك اي فون، الروبوت، أو ويندوز. لدينا لك غطت.


تجربة الفرق.


العديد من التجار والشركاء لدينا تتمتع بفوائد عديدة مثل عملاء الفوركس المباشر - وسطاء الفوركس العالمية. انقر أدناه لمعرفة كيف يمكنك كذلك.


بركة عميقة السيولة.


الاتصال بالبنوك من الدرجة الأولى / مقدمي الخدمات.


أسعار منافسة.


تنفيذ على بيئة التجارة العادلة.


تنفيذ أمر سلس.


التكنولوجيا لضمان الكمون المنخفض على أوامر.


المستشار الخبراء (إي) المدعومة.


دمج المستشارين الخبراء على MT4.


دعم التداول عبر الهاتف المتحرك.


بسلاسة التجارة بين أجهزة متعددة.


أدفانسد تشارتينغ & تريد تولس.


مؤشرات مخصصة وأدوات الرسم البياني لتعكس نمط التداول.


دما وسطاء الفوركس | دما (الوصول إلى الأسواق المباشرة)


دما وسطاء. ما هو دما؟


دما - الوصول إلى الأسواق المباشرة - هو نوع من تنفيذ العملات الأجنبية حيث يتم منح التجار الوصول المباشر إلى السوق المادية، وتمكينهم من وضع أوامر التداول مع مزودي السيولة (البنوك الرائدة في مجال النقد الأجنبي والسماسرة الأخرى وصناع السوق الخ).


يبدو مماثلة ل ستب و إن التعامل؟ انها قريبة، ولكن هناك فرق.


يتم تقديم دما (الوصول إلى الأسواق المباشرة) من قبل وسطاء إن وبعض وسطاء ستب. في الواقع، وسطاء إن تقدم دائما دما، ولكن ليس كل سماسرة ستب تقدم دما. دعونا نلقي نظرة على الاختلافات.


صحيح دما سمات.


فقط تنفيذ السوق فقط متغير ينتشر فقط 5 أرقام التسعير ميزة اختيارية: الوصول دوم (عمق الوصول إلى السوق السوق)


هل تعرف وسيط دما فوركس آخر؟ يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه. شكرا لكم!


دما / ستب مقابل ستب.


مع ستب العادية (من خلال معالجة مباشرة) - وسيط سيملأ أوامر العملاء (على الرغم من التنفيذ الفوري) من جانبه. ثم سيذهب وسيط للتحوط هذه الطلبات مع مقدمي السيولة الخاصة.


وبما أن الوسيط يسعى لتحقيق أرباح في عملية التحوط هذه، يمكن للمتداولين تجربة إعادة التسعير إذا لم تكن هناك فرص تحوط مربحة للوسيط في الوقت الذي تم فيه تقديم طلب التداول الخاص بك.


السعر الذي تحصل عليه من وسيط ستب سيكون أعلى من أفضل سعر يمكن للوسيط تلقيه من مزود السيولة.


مع دما / ستب (الوصول المباشر إلى السوق ستب) - وسيط سيأمر أوامر العملاء مباشرة إلى مزودي السيولة، حيث سيتم شغلها بأفضل الأسعار المتاحة مع أحد مقدمي السيولة (+ علامة صغيرة ثابتة المتابعة من الوسيط).


ويتم ذلك باستخدام تنفيذ السوق، والذي يضمن ملء جميع الطلبات بأفضل سعر متاح (والذي قد لا يكون هو المعدل الدقيق الذي نقرت عليه (سرعة الاتصال الخاصة بك مع عروض أسعار قصيرة الأجل من مزودي السيولة)، ولكن منذ التكنولوجيا دما لديها دائما فقط أسعار قابلة للتداول الحقيقي، لن يكون هناك أي إعادة تسعير، سيتم دائما فتح تجارتك وإغلاقها على النقرة الخاصة بك.


دما / ستب السماسرة.


يوفر وسطاء دما / ستب وصولا شفافا مباشرا إلى أفضل أسعار العطاءات / الطلبات التي يقدمها مزودو السيولة.


على عكس وسطاء ستب العادية:


1) لدى وسيط دما عدد أكبر من مزودي السيولة.


2) وسيط دما لا يقدم أبدا فروق أسعار ثابتة، متغير فقط، لأن أسعار العطاءات / الطلب تتغير باستمرار لأنها تأتي من مزودي السيولة؛


3) دما تنفيذ النظام هو دائما تنفيذ السوق؛


4) لا يوجد إعادة الاقتباس.


5) يمكن أن تقدم دما أيضا عمق دفتر السوق (على غرار إن)، حيث التجار قادرون على رؤية جميع عروض الأسعار / طلب من مختلف مقدمي السيولة؛


6) نموذج التداول دما يرحب التجار من جميع الأنواع والأنماط: المتسكعون، تجار الأخبار، والتجار سوينغ، وتجار الموقف أو التجار العادية الأخرى.


دما مقابل إن.


كل وسيط دما له عقده الخاص مع كل مزود السيولة (لب)، وحتى مع نفس لبس قد تختلف شروط العقد من وسيط إلى وسيط.


حتى ذلك الحين، ينتشر دما تنافسية للغاية مقارنة إن. ويوضح ذلك عاملين: يتم ربط وسطاء إن بمجمعات إن غير معروفة (حيث لا توجد عقود مباشرة مع كل لب). داخل هذه المجمعات إن قد لا يحصل الوسطاء على أفضل الأسعار الممكنة من جميع مزودي السيولة (على سبيل المثال، من المعروف أن البنوك تحتفظ بأفضل الأسعار داخل حمامات إن). إن حلول التكنولوجيا (تسهيل، والتجهيز، والتنفيذ) تأتي بتكلفة، والتي يجب أن تدفع.


لا يوجد لدى وسيط دما / ستب نفقات تقنية أقل ولا مصاريف مرتبطة ب إن. ولا تزال أسعار الفائدة من وسطاء دما / ستب منخفضة نظرا لأن هؤلاء الوسطاء يتمتعون بأفضل الأسعار المباشرة من البنوك و / أو مقدمي السيولة الآخرين. ولتحقيق الأرباح، يضيف وسطاء دما / ستب صكوكا صغيرة لجميع الفروق التي يمرون بها من مزودي السيولة.


التنفيذ يتم تبديد معدالت أسعار دما مباشرة من مزودي السيولة، والتي تلتزم بعروض عروضهم / طلباتهم. هذا يضمن أنه لن يكون هناك إعادة تسعير، رفض معدل أو ملء جزئي. في حين أنه نظرا لطبيعة السيولة السيولة إن (حيث يمكن للمشاركين مجهول وضع أوامر "وهمية" ومن ثم رفضها) قد يرى التجار المزيد من إعادة الاقتباس، والانزلاق والجزئية يملأ.


هيكل الرسوم يتم تعويض وسطاء إن على الرغم من العمولة. وسطاء دما إضافة علامة صغيرة ثابتة المتابعة على ينتشر، ولكن ليس هناك عمولة. يمكن لبعض وسطاء دما أيضا رسوم شهرية حجم (بما في ذلك رسوم الخمول) على أساس حجم التداول للمستثمر. وبالتالي إذا كنت لا تخطط للتجارة في كثير من الأحيان ومع ارتفاع حجم، قد ينتهي بك الأمر دفع رسوم أعلى للحصول على امتياز للتداول على أفضل الأسعار الأسعار وانخفاض الهوامش مع مثل وسطاء دما.


أما وسطاء دما و إن الآخرون فيقدمون فروق أسعار متغيرة فقط؛ على حد سواء لديها كسور التسعير. على حد سواء ديوم (عمق السوق) كتاب أوامر، على الرغم من أنك لن ترى دائما مع وسطاء دما / ستب.


كما دما يصبح أكثر شعبية، فإنه يرفع معايير تكنولوجيا التنفيذ وجودة التداول بشكل عام.


الموضوعات ذات الصلة:


هو فوريكسغراند وسيط دما؟


BrokerGuru.


لا، شم هو مكتب التعامل (صانع السوق).


هو شم وسيط الوصول إلى الأسواق مباشرة؟


قبل الفوركس، ينصح بشدة.


فكس المتحدة هو وسيط الفوركس الحقيقي؟ لماذا لم يتم سردهم؟ أجب من فضلك. تي كيو.


الرجاء إضافة فكسونيتد في قائمة دما. كان لديك أفضل للتحقق من ذلك، ولكن ليس فقط رؤية موقع الشركة.


فكسونيتد ليست ماليزيا، فمن من نيوزلاند.


فكسونيتد ليست حتى الآن. يرجى تحديث أساب 100fxbrokers.


تاجر.


فكسونيتد الماليزي هو حقيقي وسيط الفوركس أو احتيال؟ ارجو التوضيح.


BrokerGuru.


يجب على فكسونيتد تغيير صياغتها حول الهوامش، حاليا على حساب بريميوم "ثابت من 0.0 نقطة".


لا يمكن إصلاحها مع تنفيذ السوق.


ليس لدينا فكسونيتد في قائمة الوسطاء العالمية (التي لدينا لإصلاح)، وذلك بمجرد أن يتم سرد، سترى أنه يجري إضافتها إلى جميع الفئات المعمول بها على الموقع.


ماذا عن فكسونيتد؟ ما هم؟


فكسونيتد (تنفيذ السوق) 1: 200 ماكس الرافعة المالية.


حساب سغات، الحسابات المميزة: - انتشار متغير.


وينست، الحساب القياسي: - انتشار ثابت.


دما / ستب & أمب؛ صانع السوق (نموذج هجين)


ليرة لبنانية على الصفحة الأولى (الحق في الجزء السفلي)


لقد غاب عن فكسونيتد في قائمتك الجديدة. انتشار متغير على حسابات سغات والتعامل مع مقدمي السيولة كما في موقعهم. يمكن التحقق معي لإثبات [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]


BrokerGuru.


شكرا لكم! سيتم فحص.


وسيط دما / ستب آخر.


أوكتافكس يدعي أنها صحيح broker. i إين أعتقد فقط مع 5 $ فتح حساب الحد الأدنى أنها ليست إن.


ل دما وسيط، ياديكس هو أفضل بالنسبة لي للتنفيذ والظروف.


BrokerGuru.


السبب المحتمل: لا يمكن للوسيط تقديم حجم التداول الموعود إلى لب.


يوم غ. هل يمكن أن تساعدني على هذا. ما هي الأسباب الكامنة وراء سحب بنك ليرة لبنانية من اتفاق سابق مع الوسيط؟


BrokerGuru.


وفقا للبيانات التي قدموها - سم التداول هو ستب + صانع السوق.


مرحبا ما الذي نعتبره كترادينغ؟ DMA؟


BrokerGuru.


مرحبا شم ليست دما ولا إن أو ستب البحث عن كلمة ستب في الرابط أعلاه أنها تعترف كونها صناع السوق.


BrokerGuru.


جديد دما / ستب وسيط،


ماذا عن فكستم (فوركستيم) هو وسيط دما / ستب؟


أنا الملك من كوالالمبور. تحتاج إلى تقديم المشورة بشأن مصادقة شركة الوساطة المتحدة فكس. هل هذه الشركة نشأت من بريطانيا؟ خطة فغ المتحدة في سغات، هل هو خطة ناجحة؟ ما هو تصنيف النجاح في الاستثمار في هذه الخطة سغات. هل كان هناك أي شكوى من التجار في ما يتعلق بمعدلات العودة الثمينة من 12٪ شهريا ؟. هل كان هناك أي مشاكل انسحاب من فكس يونايتد ؟. أين هو المكتب الرئيسي فكس المتحدة وعنوان المكتب ؟. يمكنك الرجاء الإجابة على الأسئلة المذكورة أعلاه ؟. نقدر المشورة المقدمة.


BrokerGuru.


1. متى كانت في الأعمال التجارية.


3. التحقق من دعمهم عن طريق استدعاء (المفضل) أو البريد الإلكتروني. اسأل أي شيء ونرى.


مدى استجابتهم.


4. قد يقدم بعض الوسطاء عدة حسابات على موقعهم: دما و ستب والتداول.


، لذا تأكد من أن الحساب الذي حددته هو دما.


6. الحد الأدنى للتجارة الكثير (كنت تريد أن تكون مرنة والتجارة منخفضة مثل.


7. قراءة نقدية. تأكد من عدم رؤية أي مراجعات حول الأرباح الملغاة.


أو رفض سحبها.


أنا متأكد من أنك رأيت أيضا مقالنا عن اختيار وسيط:


هذا ينبغي أن تعطيك فكرة جيدة عن وسطاء الحق لاحتياجاتك.


سيدي أريد الحصول على بعض غدلين التي تختار والقضاء على وسطاء دما أن ما هي النقاط الرئيسية لاختيار وسطاء دما صحيح مثل 1. كم هم هم؟ 2. كيف العديد من أداة لديهم مثل العملة، الذهب، ميزة، كفدس وغيرها الخ 3. انتشار الحد الأدنى و 4. مع بلز تنظيم قوي تعطيني أيضا أكثر اقتراح وأيضا البريد الالكتروني لي.


غوماركيتس أستراليا هي وسيط دما / ستب؟


سيدي أقترح عليك أن تقوم بتحديث الملف الشخصي أو معلومات حول هذا الوسطاء الفوركس، مثل عنوانهم الأحدث، مكان العملية وحتى الحصن. على سبيل المثال فوركستيمي (فكستم) غيرت عنوانها من الموقع من قبرص إلى بليز.


أواندا هو صانع السوق، ألباري لديها العديد من أنواع الحسابات: ستب، إن وحسابات مكتب التعامل.


سيدي أواندا والباري هو وسيط دما؟


سيدي اريد ان اعرف كيف القديم كل الوسطاء حتى بلز تعطيني الرابط الذي يمكن أن نرى كل وسطاء تأسست السنة أيضا بلز البريد الإلكتروني لي. شكر.


BrokerGuru.


@ ترادر: لقد أنشأنا صفحة منفصلة عن وسطاء الفوركس في الهند. نأمل أنها سوف تكون من بعض المساعدة.


trader: شكرا لك! يبدو أن شركة سمارتست للتمويل لديها نسخة إنجليزية من الموقع (إلى جانب ترجمة جوجل). نحن بكل سرور قائمة السماسرة الدولية إلا إذا كان لديهم موقع على شبكة الإنترنت الإنجليزية.


لماكس تقديم وسيط.


أذكى المالية - تجارة لماكس لمتخصصي الفوركس.


أنا جديد على الفوركس، يرجى توحي لي بعض وسطاء إن / ستب في الهند.


ماذا عن أتون؟ أعتقد أنها دما. هنا هو موقعه على الانترنت: أتونبروكر / إن / برودوكتس / دما / brokerage_solutions /


شكرا لكم! أتون تخدم الشركات فقط: التداول المؤسسي & أمب؛ إدارة الأصول. نحن قائمة الخدمات المقدمة للأفراد.


شكرا لمعلوماتكم الممتازة عن وسطاء.


لدي سؤال: في هذه الصفحة أكسيترادر ​​هو وسيط دما، ولكن يتم إدراج أكسيترادر ​​أيضا كوسيط إن. كيف ذلك؟


مرحبا كهفي، وهذا يعني أن أكسيترادر ​​لديه 2 حسابات مختلفة: دما (من 200 $) و إن (من $ 1000 الحد الأدنى للإيداع).


BrokerGuru.


@ ترادر: فكسونيتد يقول "كامل ستب، إن، ند وبنك السيولة". تقديم برنامج شراكة يب لا يعني أن يكون مكتب التعامل. يمكن تأسيس شراكة يب بين جميع أنواع الوسطاء: إنز، ستبس و / أو صناع السوق.


@ ترادر: إذا كان وسيط يكمن علنا ​​على موقعه أنهم ليسوا صناع السوق. ثم ما هي الأسئلة الأخرى التي تريد أن تسأل مثل هؤلاء السماسرة؟ سوف لا تزال تنظر في التداول هناك؟ هذا هو بيت القصيد.


إذا ذكر وسيط أنهم يقدمون دما ونحن نعتقد لهم، ولكن نعم، ونحن نتأكد من أن لديهم على الأقل تنفيذ السوق حصريا، متغير ينتشر و 5 أرقام الاقتباس. بخلاف ذلك يمكن إجراء المزيد من التدقيق فقط من خلال فتح حساب حقيقي. ليس لدينا القدرة على القيام بهذا التحقق لكل وسيط بعد.


فكسونيتد لديهم يب (إدخال وسيط) البرنامج، هم هم وسيط د؟


مرحبا، كيف تعرف أن الوسيط A صحيح دما؟ من خلال موقعها على الانترنت؟ ونحن نعلم أن العديد من السماسرة تقول أنها ليست صانع السوق، بلا، بلا. ولكن في الواقع، فهي.


وأعتقد أن Atom8 لا يمكن أن يكون دما / ستب عندما كتب على صفحتهم أنها تحوط الحزم. ربما إن، التنفيذ الفوري، وليس السوق.


ساكسوبانك هو بنك. جميع البنوك هي صناع السوق.


ساكسو يمكن أن تعطيك شروط دما، ولكن صنع السوق هو أيضا جزء من أعمالهم. كيف يختارون القيام بذلك، يجب أن تسألهم.


أي شخص يعرف على وجه اليقين إذا ساكسو بنك وسيط دما / ستب أم لا؟


على موقعهم على الانترنت يقولون أنها توفر دما ولكن على إخلاء المسؤولية تقول.


"ساكسو بنك قد يكون بمثابة صانع السوق في جميع المنتجات غير المتداولة في البورصة.


(أي منتجات أوتك مثل العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات)


وبالتالي قد تكون على الجانب الآخر من أي الصفقات التي يقوم بها العملاء في هذه المنتجات ".


BrokerGuru.


وجدت حسابات MT4.VAR، التي تندرج تحت دما / ستب الفئة.


ترادر's واي إست وسيط دما.


BrokerGuru.


trader: الحسابات الصغيرة بيبرستون غرامة ل دما، وهكذا هو اتصال إلى 22 البنوك و إنز.


trader: 0 انتشار + $ عمولة، نعم، وتقدم هذه الشروط من قبل:


دما وسطاء الفوركس.


في الفوركس، والوصول المباشر إلى السوق (دما) هو مصطلح يستخدم في وصف الطريقة التي التجار الحصول على التسعير والحصول على أوامرها التجارية تسليمها وتنفيذها مباشرة من قبل وسطاء السيولة. وبعبارة أخرى، فإن وسيط الفوركس دما إعطاء التجار الفوركس صلة مباشرة إلى السوق بين البنوك دون النظام وعملية التنفيذ تمر من خلال مكتب التعامل معها.


أفضل دما وسطاء الفوركس 2017:


يقدم الجدول التالي قائمة بسماسرة الفوركس في السوق المباشر. لمزيد من المعلومات أو تفاصيل الحساب انقر على رابط المراجعة.


الحد الأدنى للإيداع: 50 دولارا أمريكيا.


الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار أمريكي.


حساب تجريبي: لا.


الحد الأدنى للإيداع: 50 دولارا أمريكيا.


حساب تجريبي: لا.


الحد الأدنى للإيداع: 10 دولارات أمريكية.


حساب تجريبي: لا.


الحد الأدنى للإيداع: $ 1.


حساب تجريبي: لا.


الحد الأدنى للإيداع: $ 1.


حساب تجريبي: لا.


ويعني الوصول المباشر إلى الأسواق ما يقصد به المصطلح فقط: يحصل التجار على إمكانية الوصول المباشر إلى مزودي السيولة. لفهم هذا المصطلح بشكل كامل، من المهم وصف الآلية التي يتم من خلالها الحصول على التسعير في السوق، والعملية التي من خلالها يترك أمر التاجر جهاز الكمبيوتر الخاص به وينفذ تنفيذها لتظهر على المنصة كمركز تجاري.


تبدأ العملية بعرض السعر على المنصة. العديد من البنوك الرائدة التي تشكل مقدمي السيولة تدفق الأسعار مباشرة في منصة وسيط الفوركس دما. وبالتالي التجار قادرون على عرض هذه الأسعار وكذلك عمق السوق المتاحة. ثم يتم ملء الطلب مع واحد من هذه مقدمي السيولة بأفضل سعر ممكن، ولكن عادة مع وجود علامة صغيرة على جانب وسيط الفوركس دما. يتم تنفيذ الأوامر في تنفيذ السوق، والتي هي بالأساس في السعر الذي زوج العملات في عندما يكون الأمر يضرب خوادم مزودي السيولة. قد لا يكون بالضرورة في السعر المعروض بسبب التغيرات السريعة في الأسعار، والفروق المتغيرة وسرعة الاتصال بالإنترنت للمتداول. ومع ذلك، لا توجد إعادة تسعير. لذا فإن وسطاء الفوركس دما لا يقدمون سوى تنفيذ السوق، فالتداول ينتشر دائما مع نموذج تسعير مكون من 5 أرقام، كما يوفر عمق الوصول إلى دفتر السوق كميزة اختيارية.


وباختصار، فإن وسيط الفوركس دما الحقيقي:


& # 8211؛ إعدام السوق دون إعادة تسعير.


& # 8211؛ توفير بيئة تجارية مجهولة المصدر تمكن التجار من التعامل على أسعار محايدة، لديهم نفس الوصول إلى كتاب النظام، وعرض عمق السوق الحقيقي.


& # 8211؛ إن التسعير الذي يعتمد على فروق أسعار متغيرة يعكس الطلب والعرض وكذلك التقلبات وحجم السوق. وهذا يمنع أيضا إعادة الاقتباس كما هو الحال في كثير من الأحيان في منصات انتشار الثابتة.


& # 8211؛ توفير بيئة تجارية خالية من تضارب المصالح (لا يوجد تداول أو تداول طرف آخر) ومستقلة عن حجم الحساب أو حجم التداول.


دما وسطاء الفوركس: نفس ستب أو إن بروكرز؟


يبدو أن الوصف الذي تم تقديمه أعلاه يشير إلى أن وسطاء الفوركس دما يقدمون نفس نموذج وسطاء ستب أو وسطاء إن. هناك بعض الاختلافات الدقيقة. جميع الوسطاء إن تقدم دما (الوصول إلى الأسواق المباشرة)، ولكن ليس كل وسطاء ستب تقدم دما.


من الضروري أن نعرف أنه عندما نتحدث عن وسيط مباشر للوصول إلى الأسواق، يجب أن تعرف أن هناك فرقا بين وسيط دما الفوركس الذي يقدم نموذج إن الفوركس بدلا من وسيط الفوركس دما الذي يقدم نموذج ستب. وتنظر هذه الاختلافات من حيث فروق الأسعار، والإعدام، والرسوم ومتطلبات ودائع الحسابات.


ويظهر وسطاء الفوركس دما مع نموذج إن لديها هيكل رسوم أرخص من وسطاء الفوركس دما مع نموذج ستب. وذلك لأنهم لا يتقاضون عمولات، بدلا من ذلك جعل المال من خلال ترميز الأسعار التي تم الحصول عليها من مقدمي السيولة. في بعض الأحيان، يدفع وسطاء الفوركس دما رسوم شهرية، أو الرسوم التي تعاقب التجار لعدم الوفاء بحجم تجاري معين في دورة شهرية.


مزايا استخدام دما وسطاء الفوركس:


هناك العديد من المزايا في استخدام وسطاء الفوركس دما.


أ) لا يوجد تمييز ضد أساليب التداول. ويتم استقبال السماسرة، الذين لديهم عادة صفقات الخام في أيدي صناع السوق، مع أيدي مفتوحة من قبل وسطاء الفوركس دما.


ب) لا توجد إعادة تسعير مهما كانت. إذا كنت قد حاولت الاستفادة من ارتفاع التجارة الأخبار والحفاظ على الحصول على إعادة تسعير من الوسيط الخاص بك، وكنت أعرف كيف محبطة هذا، ناهيك عن خطر شغلها بسعر سيء.


ج) الوسيط الخاص بك يعمل في الواقع بالنسبة لك وليس ضدك بسبب إزالة الظروف التي تعزز تضارب المصالح.


د) على الرغم من أن الهوامش متغيرة، فإنها لا تحصل على نطاق واسع. تختلف الهوامش، ولكنها ترد ضمن نطاق معين.


هناك عدد قليل من العيوب.


أ) إذا كنت لا تتاجر في كثير من الأحيان، يمكن أن يعاقب على عدم نشاط الحساب.


ب) يمكن أن يكون شرط إيداع الحساب شديد الانحدار.


ج) بعض التجار يحبون الحب ينتشر ثابتة. إذا كنت واحدا من هؤلاء التجار، ثم وسطاء الفوركس دما ليست لك.


لدينا جدول يظهر لك أعلى وسطاء الفوركس دما في السوق اليوم. لا تتردد في استشارة الجدول لجعل اختيارك من وسيط الفوركس دما.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment