Saturday 24 February 2018

شكاوى الفوركس وسيط


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3d355cf4e36c8cb2 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

فوريكس مراجعة زيارة الموقع.
الفوركس هي وسطاء الفوركس. تقدم فوريكس منصة MTaTrader4 و غكس-فوريكس إن أعلى منصات تداول العملات الأجنبية. تقدم فوريكس أكثر من 40 زوجا من العملات والذهب والفضة للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من الفوركس في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
الفوركس، أسوأ وسيط من أي وقت مضى.
حصلت على الرفع إلى الفوركس عندما خرج فسم من العمل، وكنت راضيا إلى حد ما مع فسم على الرغم من حسابي كان صغير، والتي سوف أتناول في وقت لاحق في هذا الاستعراض. الفوركس أنه يمكن القول إن أسوأ مزود العملات الأجنبية لقد شهدت أي وقت مضى. منصة هم القمامة البحتة، هو أسوأ منصة لقد استخدمت من أي وقت مضى. بعد الأشهر القليلة الماضية من استخدامه، وأنا أفهم لماذا استخدامها! عند الدخول أو إقفال صفقة، لا تقل نسبة الانزلاق عن 2 إلى 4 نقاط. إلا أن انتشارها يؤدي إلى تفاقم الوضع. ولكن هذا الانزلاق الصارخ الذي يثير الغضب، وكيف أتيت إلى هذا الاستنتاج! أنا تشغيل عدة منصات في وقت واحد ومشاهدة كل خطوة في زوج معين إلى نقطة .001. نظرا لأنها صانع السوق، فإنها تعتقد أنها ذكية عن طريق إخفاء الانزلاق مع تأخر العمل السعر داخل منصة. انها ليست ذكية، ولكن بدلا من ذلك هو خداع محض، ويجب أن تكون قابلة للتنفيذ في محكمة القانون.
قررت قبل سنوات، أنه إذا أردت أن تكون ناجحة كالتداول فكس، كنت بحاجة إلى حساب أجنبي. وبما أن الأمريكيين غبيون جدا، لا يسمح لنا بفتح الحساب مع شركات الوساطة الأجنبية، ولا يسمح لنا أن يكون لنا إما. حسنا، منذ أنا لا سيرف أو موضوع، ولدي الإقامة في الخارج، لقد فتح حساب مع كبار وسيط السويسري! حتى يتم السماح للتجار الأمريكيين بفتح حسابات أجنبية، مع تلك القدرة على التحوط الصفقات ويكون لها نفوذ معقول، عموما في نطاق 100: 1، فإنها لن تكون ناجحة. حتى لا يضطر التجار الأمريكيون إلى استخدام & كوت؛ ما يسمى الوسطاء & كوت؛ مثل الفوركس، وبعد ذلك فقط يمكن أن نتوقع أن تكون ناجحة. وإلى أن يتم تغيير اللوائح، لا يمكن للتجار الأمريكيين أن يتوقعوا شيئا سوى الفشل.
لدي الكثير من التحفظات حتى تقديم استعراض، لأنني طلب عدم الكشف عن هويته في حياتي. ولكن عاجلا أو آجلا نحن جميعا بحاجة إلى الكلام، وأنا التجارة أساسا لا شيء معنا وسطاء، أخذت منخفضة الرقم 6 الحساب إلى منتصف الرقم الرقم 7 مع بلدي وسيط الأجانب.
في الختام، الفوركس هو أسوأ وسيط والمجرمين في الطريق يسرق منصة من التجار مع العمل المتخلف السعر والانزلاق.
استخدام فكسم لا تستخدم فوريكس، كوم.
ولكن هذا الوسيط لم يكن إلا عادلة بالنسبة لي. لذلك أشعر أنني مدينون لهم استعراض.
لقد ساعدوني لساعات على الهاتف ولها دعم مهني للغاية 24 ساعة في اليوم. انها أفضل خيار للعملاء الأمريكيين (واحد من 2) والوسطاء في الخارج ليست آمنة إمهو و 200: 1 الرافعة المالية هو الكثير! المخيم السعيد.
لا تستخدم الفوركس إلا إذا كنت في إعطاء حتى المال الخاص بك مجانا!
ومن المستحيل الوصول إلى دفتر الأستاذ من المعاملات على محطة الويب الخاصة بهم. اتصلت بخدمة العملاء وقال لهم كانت هناك بعض المعاملات الغريبة في حسابي وكنت غير قادر على الوصول إلى سجل على منصة. أحالتني خدمة العملاء إلى سجل بيانات المعاملات على موقع ويب غير مضمون - وليس هتبس. معدل تاجر للمعاملة مشكوك فيه هو خطأ. كان مثل عدد اختار الكرز. كانت الأوقات خارج. يمكنني استخدام ويريشارك وأنا التجارة. أنا القبض على الحزم ولقطات. اشياء غريبة. حتى لو لم يكن هناك أي غش أدواتها ضعيفة. لم أكن حتى الحصول على الأشياء فكسم.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

شكاوى وسطاء الفوركس
من الواضح أن الفوركس هو أفضل نطاق الفوركس على شبكة الإنترنت ويضمن الكثير من حركة المرور. ولكن هذا لا يعني أن الفوركس هو وسيط موثوق به تلقائيا. في الواقع، هناك الكثير من الشكاوى أن شيئا & # 8217؛ ق الخطأ هناك تماما مثل فكسم. واحدة من الشكاوى الرئيسية هي أن يتم إغلاق الصفقات تلقائيا دون معرفة التجار.
هذه هي الطريقة الأسهل والأكثر شيوعا كيف يعمل وسيط احتيال الفوركس وكيف يمكن للوسيط التجزئة تحقيق أقصى قدر من الأرباح. وسيط موثوق لا يقتصر على إغلاق الصفقات أو تغيير الربح الذي يؤدي إلى إغلاق الصفقة في وقت سابق وجعل التجارة أقل ربحية. وهناك طريقة المزيد من التجارب مع الفوركس التي تجعلنا قلق.
يبدو الفوركس لإغلاق الصفقات دون أي عمل من التاجر ويدعي أن التاجر أغلق الموقف من قبل نفسه. هذا هو الشيء الذي يعمل كبيرة للوسيط لأنك كالتاجر يمكن & # 8217؛ ر تثبت أنك لم تغلق التجارة. انها سيئة للغاية أن التجار جعلت مثل هذه التجارب مع وسيط.
شكوى رئيسية أخرى هي أن التحقق من المتداول يبدو أن يعمل بشكل عشوائي. ويحتاج بعض التجار إلى إرسال مستندات لا توجد حتى الآن، وإذا لم يتمكنوا من إرسالها، فلن يتم التحقق منها لسحب الأرباح. هذا هو وسيلة رائعة لخداع التجار لأن الوسيط يمكن أن يتمتع الغداء مجانا: إذا كان التاجر يفقد انتصارات وإذا التاجر يريد سحب الأرباح ينكرون القيام بذلك. من الواضح أن هذا ليس هو الحال مع كل تاجر واحد. ولكن حقيقة أن هذه الحالات لا وجود يجعل الفوركس تبدو أقل موثوقية.
الشكوى التالية لا علاقة لها عملية احتيال ولكن أيضا يجعل الفوركس تبدو أقل موثوقية. أنها محاولة لجعل لكم الودائع بجد ما في وسعهم. يدعون لك عدة مرات في الأسبوع وإرسال رسائل البريد الإلكتروني اليومية في محاولة لجذب لك لجعل وديعة. ومن الواضح أن هذا هو المعيار في هذه الصناعة ولكن ليس في الطريقة الفوركس يفعل ذلك. انها & # 8217؛ ق فقط أكثر من اللازم وسيط موثوق بها مثل أفافكس أو إيتورو قد نرسل لك مثل هذه الرسائل أوكاسيونالي ولكن ليس كل يوم جنبا إلى جنب مع المكالمات الهاتفية.
الفوركس ليست شركة احتيال ثبت ولكن يبدو غير موثوقة جدا أن أقول على الأقل.
تجارب مع الفوركس.
للحكم على وسيط الفوركس أنه من الأفضل أن نلقي نظرة على تجارب التجار الآخرين:
أنا & # 8217؛ م التداول معهم لمدة 3 سنوات ولم يكن القضايا. منصة كبيرة وفروق جيدة. الدعم هو عظيم. كما أنها تدفع الفائدة في حسابك. طريقة أفضل من فكسم.
عندما الأخبار يحدث وسوف الصفقات المربحة يكون ممكنا يمكنني & # 8217؛ ر تسجيل الدخول ويكون لديك مشاكل اتصال في كل وقت.
فتح الوسيط اثنين تلقائيا من دون إشعار بلدي. قالوا لي إنني لم أضع وقف الخسارة على الرغم من أنني فعلت ذلك.
الفوركس لديه منصة ممتازة وسريع جدا مع الكثير من الميزات الرائعة. I & # 8217؛ م التداول معهم لسنوات وجعل الكثير من المال هناك. الدعم هو عظيم و ينتشر ضيق. الفوركس ليس عملية احتيال.
لا يسمحوا لي بالسحب لأن العنوان لا يتناسب مع عنوان حسابي. المال الذي أودعت قبل ساعات قليلة قبلت في أي وقت من الأوقات، والآن هم & # 8217؛ ر تريد مني أن الانسحاب.
# 2: أفاتريد - وسيط فكس موثوق مع مكاتب الاتحاد الأوروبي وسلامة عالية جدا من الأموال.
يرجى نشر رأيك أو الخبرات هنا: إلغاء الرد.
أفضل وسيط فوركس.
حصلت على خدع؟
أحدث الآراء والخبرات.
عبيد خان على فكسم موثوقة أو عملية احتيال؟ مايكل C على هو فكسم موثوقة أو عملية احتيال؟ إيمانويل على وسطاء الفوركس الآخرين التي قد احتيال التجار أرماندو سيلفير على أوفكس البنك & # 8211؛ عملية احتيال كاملة؟ أرماندو سيلفير على أوفكس بانك & # 8211؛ عملية احتيال كاملة؟
عرض حصري بالنسبة لك!
الانضمام إلى وسيط كفد Plus500 الآن!
* حساب تجريبي مجاني لتعلم التداول * يتم سرد Plus500 المحدودة في إيم، لندن بورصة * Plus500UK المحدودة ينظمها فكا * Plus500CY لت ينظمها سيسيك.
تجنب التعرض للخداع الآن وتبدأ هنا! (ملاحظة: المنتجات المرهونة، ورأس المال الخاص بك في خطر)

الشكاوى وسطاء التفاعلية.
الوسطاء التفاعليون الشكاوى التي يشرحها خبراء الفوركس، كل شيء عن إنتيراكتيفبروكرز الشكاوى، العثور على كيفية حل I نترياكتيف وسطاء شكاوى العملاء، لمزيد من المعلومات حول يب وسيط يمكنك أيضا زيارة استعراض وسطاء التفاعلية من قبل موقع الفوركسكس الفوركس، و توبوريكسروكرز تصنيفات وسطاء الفوركس، أو فستاي موقع تداول العملات والحصول على جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفته عن الوسيط الفوركس يب.
الشكاوى وسطاء التفاعلية.
إذا كان لديك أي شكاوى وسطاء التفاعلية ثم يمكنك الاتصال وسيط لحل المشكلة بسرعة، إذا الشكاوى يب الجرعة لا تحل من قبل الوسيط ثم يمكنك الاتصال بالمنظمين لحل مشكلتك. يمكنك أيضا تقديم شكاوى الوسطاء التفاعليين في نموذج التعليق أدناه من مراجعات يب في موقع فوريكسكس فوريكس أو موقع توبوريكسروكرز لتقييم وسطاء الفوركس للحصول على المساعدة والتجار والمستثمرين الآخرين انظر الشكاوى يب الخاص بك.
للشكاوى وسطاء التفاعلية الاتصال هذه المنظمين.
وتخضع شركة يب بروكرز للتنظيم والترخيص من قبل بورصة نيويورك & # 8211؛ فينرا & # 8211؛ سيبك، سيك رقم ملف اللجنة هو 001-33440.
الوسطاء التفاعليون أستراليا بتي لت مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) مع أفسل 245574.
الوسطاء التفاعليين أوك ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (فكا) مع سجل رقم 208159.

مراجعة الفوركس.
الفوركس هو حل مستدير جيدا مع مزيج كبير من أدوات قوية، والبحث، والتسعير تستهدف سوق الفوركس. يمكن لجميع التجار الاستفادة من متجرهم بيئة التطبيق لتخصيص كل جانب من جوانب منصة.
آخر تحديث 7 فبراير 2017.
في 6 فبراير 2017، وصلت فكسم تسوية ذات الصلة إلى التهم التي طرحتها الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع ("كفتك") للانسحاب من سوق الولايات المتحدة. تم توقيع خطاب نوايا غير ملزم مع شركة غين كابيتال هولدينغز (مالك العلامة التجارية للتجزئة فوركس) لنقل جميع الحسابات دون أي نفقات للعميل. ولم يتم تحديد موعد للانتقال بعد.
منصة تخصيص اتخذت إلى مستوى جديد كليا.
كل من الفوركس & # 8217؛ s يعرض، أدوات، تقارير قابلة للتخصيص، مما يتيح لك تعيين الامور حتى كل ما تحتاجه هو حيث كنت في حاجة إليها، عندما كنت في حاجة إليها. يمكنك حتى استخدام تطبيقات شريك لمزيد من التخصيص. قابلة للتداول، وهي متاحة فقط من الفوركس، هو متجر التطبيقات التي تمكنك من تحديد كامل مجموعة ميزة بيئة التداول الخاصة بك. مثال آخر: تعيين المخططات التعرف على نمط أوتوشارتيست الخاص بك والبرمجيات التجارية لتتناسب مع الفرص التي تراها في السوق وتنفيذ الصفقات كيف تريد.
واحدة من الحلول النقالة الأكثر اكتمالا في السوق.
تم تصميم الفوركس & # 8217؛ s الحلول النقالة لباد، اي فون، والروبوت لتعطيك كل نفس الأدوات مثل النسخة الكاملة. تطبيقاتهم النقالة دون & # 8217؛ ر سكيمب على ميزات متطورة مثل أوامر متقدمة، والتي هي مهمة على الذهاب لأنها تمكنك من إلغاء أوامر مع الحرف الأخرى، وخلق الظروف لتداول توضع، واستخدام توقف زائدة لجني الأرباح. بالإضافة إلى ذلك، أشرطة الفيديو التعليمية على تطبيقات توفر لك الفرصة لتعلم التجارة الفوركس من أي مكان وفي أي وقت.
شفاف إن التسعير يقطع الوسيط.
يتحرك وسطاء الفوركس نحو شبكة اتصالات إلكترونية أكثر شفافية (إن). نظام الفوركس & # 8217؛ s يزيل الوسيط عن الصفقات، ويزيد من الشفافية، ويخفض تكاليف التداول. العديد من السماسرة الآخرين تقدم شيئا مماثلا، ولكن بعض مثل إتورو و أواندا لا تزال تستخدم أقل كفاءة مكتب التعامل أو نماذج صانع السوق، والتي تميل إلى أن يكون تضارب المصالح.
بحث متنوع للتاجر العقلاني.
إذا كنت تميل إلى التجارة على المدى الطويل والاستفادة من الأخبار والتحليلات الأساسية، الفوركس هو لك. وتنشر التقارير البحثية اليومية والأسبوعية والربع سنوية من مصادر خارجية فضلا عن فريق محلل متفرغ داخليا. استخدام التقارير الأساسية مع الفوركس نشر المؤشرات الفنية والنقاط المحورية لتنفيذ نقطة دخول جيدة التوقيت.
منتجات استثمارية أخرى محدودة في الولايات المتحدة.
تجار الولايات المتحدة الذين يتمتعون أدوات الفوركس ومنصات قابلة للتخصيص قد يفاجأ لتعلم أنها لا يمكن أن يتمتع نفس وسائل الراحة لتجارة المنتجات الأخرى. الأسهم، العقود الآجلة، أو خيارات التداول غير متوفرة لأي عميل، على الرغم من أن بعض المنتجات كفد متاحة للعملاء في الخارج. يمكن للعملاء الذين يبحثون عن تنويع محاولة ثينكورسويم أو مب التداول.
التفاصيل.
فوركس تريد: $ 13 فوركس تريد التكلفة النوع: بالنقاط تجارة العقود الآجلة: N / A الحد الأدنى للإيداع: $ 500 الخيارات التجارة: غير متوفر تداول الأسهم: غير متوفر.
طريقة المقاصة: إن الرافعة المالية القصوى (الدولية): 50:01:00 الرافعة المالية القصوى (الولايات المتحدة): 50:01:00.
منتجات مماثلة.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

No comments:

Post a Comment