Tuesday 13 February 2018

خيارات الأسهم كومبوترشار


كومبوترشار مسؤول خيارات الأسهم الراتب.
مكافأة نقدية، مكافأة الأسهم، تقاسم الأرباح، وتقاسم اللجنة، لم يتم الإبلاغ عن نصائح لهذا الدور.
كن أول عضو في المجتمع للمساهمة في التعويض الكامل لهذه الشركة.
خيارات الأسهم مسؤول الرواتب في كومبوترشار يمكن أن تتراوح بين 37،130- $ 40،131. ويستند هذا التقدير إلى تقرير (تقارير) مسؤول إدارة الخيارات المالية لخيارات الأسهم في شركة كمبيوتر شير أو مقدم من قبل الموظفين أو استنادا إلى الأساليب الإحصائية. اطلع على جميع رواتب مدير خيارات الأسهم لمعرفة كيفية تكديسها في السوق. & # 32؛
هل تدفعون إلى حد ما؟
الحصول على تقدير الراتب مجانا، شخصية.
الحصول على تحديثات البريد الإلكتروني.
فوائد كومبوترشار.
& لدكو؛ لطيفة مطابقة مطابقة! ومن شأن إضافة نطاق أوسع من إتف إلى المجموعة أن يكون مفيدا لتحسين توزيع أصول الموظفين بشكل أفضل بدلا من. وردقوو]؛
& لدكو؛ يجب إرسال الطلب قبل شهور من النظر في الإجازة. & رديقو؛
& لدكو؛ التأمين الصحي الجديد & # 034؛ & # 034؛ الشركة التي اختارها هو واحد لم يسمع مكتب الطبيب و هو معركة للحصول على هذا الطبيب في. & رديقو؛

إدارة الأسهم قوية في متناول يدك.
وجود الثقة في تعويض الأسهم الخاصة بك، وخيار الأسهم وبيانات الأسهم أمر حيوي بالنسبة لك، وشركتك والمستثمرين الخاص بك.
وتستخدم الشركات المملوكة للقطاع الخاص والعامة على حد سواء حل الإدارة الذاتية لدينا من أجل تحقيق فعالية التكاليف من حيث الإدارة الذاتية خطط الموظفين، والامتثال لالتزامات الإبلاغ المالي وإدارة الجدول سقفها. عملاء كومبوترشار يثقون في أوبتراك للحصول على رؤية موثوقة في جميع الأنشطة المتعلقة بتتبع وتعويض منح حقوق الملكية وملكية الشركة.
أوبتراك هو برنامج الإدارة الذاتية التي تمكنك من القيام بذلك وأكثر من ذلك بكثير.
السيطرة والحد من المخاطر الخاصة بك اليوم.
السيطرة والحد من المخاطر الخاصة بك اليوم.
سواء كانت شركتك مملوكة للقطاع الخاص أو عامة، أوبتراك هو برنامج الإدارة الذاتية التي تحتاجها لإدارة حقوق الملكية للموظفين، وإدارة الجدول سقف الخاص بك ورعاية التزاماتك التقارير المالية، وكلها في مكان واحد.
تنقل التزامات الإبلاغ المالي المعقدة بكل سهولة.
تحقيق راحة البال.
يكون اليقين مع البيانات التاريخية دقيقة.
إبقاء المشاركين على علم.
يمكنك إشراك موظفيك باستخدام طرق عرض شخصية وتقارير ملكية مفصلة.
قدم مبررا كاملا للقيم المعروضة.
لنرى كيف يمكن أوبتراك مساعدة مؤسستك، سجل في واحدة من ندوات الأسبوعية لدينا.
انضم إلى مجتمع العملاء المتنامي.
انضم إلى مجتمع العملاء المتنامي.
أوبتراك هو بالفعل الخيار المفضل لمئات من الشركات العامة والخاصة التي تتطلع إلى إدارة ذاتيا بيانات خططهم والاحتياجات التقارير المالية.
جزء من مجموعة أجهزة الكمبيوتر من الحلول، أوبتراك هي مجرد واحدة من العديد من الخدمات المتاحة لدعم احتياجات عملك.
تبحث عن حل الإدارة الذاتية لخطط الأسهم الخاصة بك؟

كومبوترشار مسؤول خيارات الأسهم الراتب.
مكافأة نقدية، مكافأة الأسهم، تقاسم الأرباح، وتقاسم اللجنة، لم يتم الإبلاغ عن نصائح لهذا الدور.
كن أول عضو في المجتمع للمساهمة في التعويض الكامل لهذه الشركة.
خيارات الأسهم مسؤول الرواتب في كومبوترشار يمكن أن تتراوح بين 37،161- $ 40،261. ويستند هذا التقدير إلى تقرير (تقارير) مسؤول إدارة الخيارات المالية لخيارات الأسهم في شركة كمبيوتر شير أو مقدم من قبل الموظفين أو استنادا إلى الأساليب الإحصائية. اطلع على جميع رواتب مدير خيارات الأسهم لمعرفة كيفية تكديسها في السوق. & # 32؛
هل تدفعون إلى حد ما؟
الحصول على تقدير الراتب مجانا، شخصية.
الحصول على تحديثات البريد الإلكتروني.
فوائد كومبوترشار.
& لدكو؛ لطيفة مطابقة مطابقة! ومن شأن إضافة نطاق أوسع من إتف إلى المجموعة أن يكون مفيدا لتحسين توزيع أصول الموظفين بشكل أفضل بدلا من. وردقوو]؛
& لدكو؛ يجب إرسال الطلب قبل شهور من النظر في الإجازة. & رديقو؛
& لدكو؛ التأمين الصحي الجديد & # 034؛ & # 034؛ الشركة التي اختارها هو واحد لم يسمع مكتب الطبيب و هو معركة للحصول على هذا الطبيب في. & رديقو؛

المستثمرون الأفراد.
يتم عقد أسهم جنرال إلكتريك على نطاق واسع بين المستثمرين الأفراد، الذين يمكنهم شراءها من خلال غي ستوك ديريكت أو عن طريق الاتصال بشركة وساطة. انظر أدناه لمعرفة المزيد حول كيفية شراء الأسهم غي، والوصول إلى معلومات أخرى مفيدة.
غي الأسهم المباشرة.
غي الأسهم المباشرة تمكن المستثمرين لشراء أسهم غي الأسهم المشتركة مباشرة من غي.
ويمكن شراء الأسهم عن طريق الاتصال بوكيل النقل في شركة جنرال إلكتريك، ويلس فارجو شاريونر سيرفيسز. shareowneronline /
+1 651 450 4064 (الرقم الدولي)
يمكنك أيضا شراء أسهم جنرال إلكتريك من خلال شركات الوساطة التي تعمل كمسهل بين المستثمرين الأفراد وشركة جنرال إلكتريك.
يتم سرد الأسهم المشتركة غي على:
زيارة هذه المواقع لرؤية قائمة من شركات الوساطة المرخصة.
الأسهم، سبليت.
وقد انقسمت غي الأسهم المشتركة 7 مرات منذ عام 1954:
التقرير السنوي والبريد الإلكتروني التسليم.
اشترك لتلقي التقارير السنوية وبيانات الوكيل عن طريق البريد الإلكتروني عند توفرها.
إذا كنت تملك الأسهم مباشرة مع غي،
اشترك في ويلز فارجو. إذا كنت تملك الأسهم من خلال وسيط،
تقرير سنوي.
تقرير سنوي.
بيان الوكيل.
بيان الوكيل.
التقرير المتكامل.
البيانات الضريبية.
1099-ديف، 1099-B و 1042-S.
يتم إرسال بيان 1099-ديف بحلول 31 يناير من كل عام، باستثناء المبالغ المبلغ عنها تحت 10.00 دولار. 1099-B يتم إرسالها في موعد أقصاه 15 مارس / آذار من كل عام لكافة المبالغ التي يتم الإبلاغ عنها حسب مصلحة الضرائب الأمريكية. 1042-S يتم إرسالها بحلول 15 مارس من كل عام باستثناء المبالغ المبلغ عنها تحت 1.00 $.
لمزيد من المعلومات حول هذه البيانات الضريبية، اتصل بوكيل النقل في شركة جنرال الكتريك،
+1 651 450 4064 (الرقم الدولي)
قبل عام 2017.
يجب على المستثمرين الذين يسعون للحصول على بيانات ضريبية لفترات ما قبل عام 2017 الاتصال ب كومبوترشار. صرح Computershare.
متزامن الصرف المالي.
في 5 أغسطس 2017، أكملت جنرال إلكتريك الطرح العام الأولي (إيبو) من أعمال تمويل التجزئة في أمريكا الشمالية، سينكروني فينانسيال، كخطوة أولى في خروج مخطط ومخطط من ذلك العمل.
بعد الاكتتاب العام، في 17 نوفمبر 2018، أنجزت جنرال إلكتريك الانقسام من التزامن المالية، من خلالها قبلت الشركة 671،366،809 سهم من أسهم جنرال إلكتريك المشتركة من مساهميها مقابل 705،270،833 سهم من الأسهم المشتركة متزامن المالية.
انقر هنا لمعرفة المزيد حول شروط هذا العرض الصرف و إرس نموذج 8937 & كوت؛ تقرير الإجراءات التنظيمية التي تؤثر على أساس الأوراق المالية & كوت ؛.
برنامج استرداد المخزون.
ونظرا لانخفاض المشاركة، أنهت شركة جنرال إلكتريك برنامج استرداد الأموال في 10 نوفمبر 2018 لشركة جي إن ستوك ديريكت إنفستورس. إذا كنت ترغب في بيع أسهمك من الأسهم غي، يرجى الاتصال جنرال الكتريك وكيل نقل الحالي، ويلز فارغو. تجدر الإشارة إلى أن المبيعات تخضع لرسوم قدرها 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل معاملة بالإضافة إلى 0.15 دولارا أمريكيا لكل سهم تم بيعه. لم يتم تغيير هيكل الرسوم هذا كجزء من التحول إلى ويلز فارجو كعامل نقل جديد.
تجنب فقدان أسهمك إلى.
الدولة كملكية غير مطالب بها.
تفرض كل دولة أمريكية التزاما على المساهمين بالبقاء نشطا أو سيتم اعتبار أسهمهم مفقودة. إذا فشل المستثمرون في التواصل بشكل منتظم مع جنرال إلكتريك، يمكن لدولة إقامتهم أن تأخذ أسهمهم، وفي كثير من الحالات، بيعها. وسيطلب من المستثمرين التوجه إلى الدولة لإعادة استملاكهم، ولكن إذا باعت الدولة أسهمهم، فقدوا جميع الأرباح وأي زيادة في القيمة. كل دولة لديها هذا القانون، وغالبا ما يشار إلى الملكية غير مطالب بها.
إذا كنت تملك الأسهم مباشرة مع غي، وهذه هي الخطوات التي يمكنك اتخاذها للبقاء نشطا ك شاريونر:
راجع تفاصيل حسابك وتحديثها من خلال الاتصال بوكيل النقل لشركة ويلس فارجو، مرة واحدة على الأقل كل 3 سنوات. وتنطبق نفس القاعدة على برنامج إعادة استثمار الأرباح من غي. التصويت في الوكيل كل عام عندما يتم توفير الفرصة. قم بتدقيق شيكات الأرباح فورا. لتجنب الشيكات المفقودة، ضع في اعتبارك إعداد الإيداع المباشر لدفعات الأرباح. الإبلاغ عن تغييرات حالة المساهمين. إذا توفي زوجك أو أحد الوالدين امتالك أسهم جنرال إلكتريك، اتصل بخدمات ويلس فارجو شاريونر لإعادة تسجيل األسهم. التوقيع على الفور والعودة رسالة الاتصال (ق) بالبريد من ويلس فارغو.
إذا كانت لديك أسئلة أخرى حول الموقع الذي لم تتم المطالبة به، فالرجاء الاتصال بفريق الملكية غير المطالب بملكيتها أو كتابته:

خيارات تخزين الكمبيوتر
كالغاري، 16 أغسطس 2018 & # 8211؛ سوليوم كابيتال إنك (& # 8220؛ سوليوم & # 8221؛) (تسكس: سوم)، الشركة الرائدة في مجال خدمات إدارة خطط الحوافز والادخار القائم على الأسهم، يسرها أن تعلن أنها تكتسب خيار أسهم الموظفين في أمريكا الشمالية وترانسنتيف أعمال شركة كومبوترشار Ltd. (& # 8220؛ كومبوترشار & # 8221؛). ويتكون هذا العمل من حفظ السجلات وإدارة برامج خيار الأسهم للموظفين للعملاء من الشركات وموظفيها.
هذا الاستحواذ سيعزز وجود سوليوم & # 8217؛ s في الولايات المتحدة وتقديم المنتجات. & # 8220؛ مع أكثر من 900 عميل من الشركات في الولايات المتحدة، فإن الاستحواذ يزيد بشكل كبير من تأثير سوليوم & أمب؛ 8217 في الولايات المتحدة، وهو هدف مهم في الاستراتيجية الشاملة للشركة & # 8221؛ قال جيف إنجليش، الرئيس التنفيذي ضابط ومدير عام لشركة سوليوم.
سوف تحصل شركة سوليوم على جميع ممتلكات وشركات وعقود العملاء الخاصة بهذه الشركة، بما في ذلك كومبوترشار & # 8217؛ s & # 8220؛ ترانسنتيف & # 8221؛ عرض المنتج. وسوف تستمر الشركة في تقديم هذا المنتج للعملاء الحاليين والمحتملين. سوف يدخل سوليوم أيضا في اتفاقية الخدمات الانتقالية التي بموجبها سوف توفر أجهزة الكمبيوتر بعض الخدمات والملكية الفكرية لمدة تصل إلى خمس سنوات من أجل إجراء نقل منظم لل & # 8220؛ ترانسنسيفت & # 8221؛ عرض المنتج.
في نهاية هذه الفترة، سوف تمتلك سوليوم كل الملكية الفكرية المرتبطة ب & # 8220؛ ترانسنتيف & # 8221؛ عرض المنتج. ويبلغ النظر في اقتناء الأعمال مبلغ 11 662 500 دولار من دولارات الولايات المتحدة، يدفع عن طريق إصدار 77575000 سهم عادي من شركة سوليوم بسعر 1.50 دولار للسهم الواحد، وإمكانية الحصول على مبلغ نقدي إضافي قدره 3 ملايين دولار أمريكي مرتبط بالإيرادات المحققة من شركة سوليوم من الأعمال المكتسبة في السنة الثالثة بعد الاستحواذ. وبموجب اتفاقية الخدمات الانتقالية، ستدفع شركة "سوليم" مبلغ 22 مليون دولار أمريكي لشركة "كومبوترشار" على مدى خمس سنوات.
واستنادا إلى السجلات المالية لشركة "كومبوترشار" لفترة ال 12 شهرا المنتهية في 30 يونيو 2018، حققت الشركة عائدات سنوية تبلغ نحو 20 مليون دولار أمريكي وإيرادات تشغيلية تقارب 2 مليون دولار أمريكي.
عند الانتهاء من عملية الاستحواذ، سوف تمتلك كومبوترشار ما يقرب من 20٪ من الأسهم المشتركة القائمة من سوليوم. وقد وافق سوليوم على أنه طالما أن شركة "كومبوترشار" تمتلك ما لا يقل عن 10٪ من الأسهم المشتركة القائمة في شركة "سوليوم"، يحق لشركة "كومبوترشار" المشاركة في أي إصدارات خزينة مستقبلية للمحافظة على حصتها من الملكية الحالية في سوليوم ولها الحق في حضور مراقب جلنة التدقيق التابعة للجنة التدقيق. كما وافقت شركة كومبوترشار على أن تخضع شركة "كومبوترشار"، رهنا ببعض الاستثناءات، لحظر الحصول على أكثر من 20٪ من الأسهم العادية القائمة لشركة "سوليوم". لا تحظر الصفقة المقترحة أي شخص، بما في ذلك كومبوترشار، من تقديم عرض للحصول على جميع الأسهم المشتركة المعلقة من سوليوم.
ومن المتوقع أن تغلق الصفقة في الربع الرابع من عام 2018. الانتهاء من الصفقة يخضع لظروف الإغلاق العرفية، بما في ذلك الحصول على موافقة من بورصة تورونتو المالية والموافقة التنظيمية المطلوبة.
شركة سوليوم كابيتال إنك (تسكس: سوم) متخصصة في إدارة وتنفيذ خطط الحوافز والادخار القائمة على الأسهم، وهي تضع معيار الصناعة للتميز في الخدمة ومعرفة الصناعة والقيادة التقنية المبتكرة. سوليوم & # 8217؛ ق منصة التكنولوجيا، شاريوركس، هو الحل على الانترنت الرائدة التي تدمج إدارة أنواع خطة الأسهم متعددة بما في ذلك خيارات الأسهم، وحدات سهم، وخطط شراء حصة الموظف على منصة شاملة واحدة.
بيانات تطلعية الاستشارية.
يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية ومعلومات تطلعية بالمعنى المقصود في قوانين الأوراق المالية المعمول بها. استخدام أي من الكلمات & # 8220؛ يتوقع & # 8221 ؛، & # 8220؛ توقع & # 8221 ؛، & # 8220؛ قد & # 8221 ؛، & # 8220؛ سوف & # 8221 ؛، & # 8220؛ ينبغي & # 8221 ؛ & # 8220؛ صدق & # 8221؛، وتعبيرات مشابهة تهدف إلى تحديد المعلومات أو البيانات التطلعية. تتضمن البيانات التطلعية في هذا البيان الصحفي، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بالانتهاء المتوقع للمعاملة المقترحة والتوقيت المتوقع لإنهاء المعاملة، والآثار المتوقعة أو نتائج الاستحواذ على الأعمال من شركة كومبوترشار، # 8217؛ آفاق النمو أو غيرها من التوقعات والخطط والأهداف والأهداف والافتراضات،
أو معلومات أو بيانات عن األحداث أو الظروف المستقبلية أو نتائج العمليات أو األداء التي قد تشكل بيانات تطلعية أو معلومات بموجب تشريعات األوراق المالية المعمول بها. وتستند هذه البيانات أو المعلومات التطلعية إلى عدد من الافتراضات التي قد تكون غير صحيحة. وقد وضعت افتراضات تتعلق، من بين أمور أخرى، بتوقيت الحصول على الموافقات التنظيمية، والبيئة التنافسية التي تعمل فيها سوليوم و كومبوترشار؛ دمج الأعمال المكتسبة في عمليات سوليوم & # 8217؛ والظروف الاقتصادية والتجارية العامة. على الرغم من أن سوليوم يعتقد أن التوقعات الواردة في مثل هذه البيانات التطلعية أو المعلومات معقولة، لا ينبغي الاعتماد على لا مبرر له على البيانات التطلعية لأن سوليوم لا يمكن أن تعطي أي تأكيد بأن هذه التوقعات سوف يثبت أن يكون صحيحا. وتستند البيانات المستقبلة إلى توقعات وتوقعات وإسقاطات سوليوم الحالية، وتخضع لعدد من المخاطر والشكوك الهامة التي يمكن أن تسبب نتائج فعلية تختلف جوهريا عن تلك المتوقعة. وتشمل هذه المخاطر والشكوك، ضمن أمور أخرى، عدم القدرة على تأمين ما يلزم.
والموافقات التنظيمية التي تستوفي شروط إتمام الصفقة، والأوضاع التجارية العامة والاقتصادية، فضلا عن الشروط التنافسية؛ إجراءات المنافسين والشركاء؛ والبيئة التنظيمية؛ وبيئة حوكمة الشركات ومتطلبات التقارير التنظيمية لعملاء شركة سوليوم & # 8217؛ المنتج.
القدرة والقبول؛ دمج الأعمال المكتسبة في عمليات سوليوم & # 8217؛ والاحتفاظ بالموظفين الرئيسيين لشركة كومبوترشار & # 8217؛ والقدرة على توليد تدفقات نقدية كافية من العمليات للوفاء بالتزاماتها الحالية والمستقبلية؛ والقدرة على الوصول إلى مصادر التمويل الخارجية إذا لزم الأمر. ما سبق ليس شاملا ومخاطر أخرى مفصلة من وقت لآخر في بطاقات التبليغ المستمر الأخرى من سوليوم. في حالة حدوث واحد أو أكثر من هذه المخاطر أو عدم اليقين، أو إذا كانت الافتراضات الكامنة وراء البيانات التطلعية غير صحيحة، فعلية.
قد تختلف النتائج جوهريا عن تلك الموصوفة هنا كما كان متوقعا أو يعتقد أو يقدر أو متوقع. وتصدر هذه البيانات التطلعية اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفي.

No comments:

Post a Comment