Thursday 11 January 2018

مستشار خبير الفوركس ويكي


مستشار خبير الفوركس ويكي
اكتيف بينتزر: 470.
وير فريون أونس سي أوف ديم فورم فون إكسيرت-أدفيسور بيغرسن زو دورفن.
هات جيماند شهوة، جيرن أوتش بلوتيغست أنفدنجر، هير ميت مير إينن MQL4-كورس زو ماشين؟
إش هيب مير داس فور فورستيلت، داس غروندليجندس أنجيسبروشن ويردن سول، دين داي F1-هيلف إست أوف كين هيلف!
لذلك زب كان إست Ьberhaupt داي بيدوتونغ فون & كوت؛ فواد & كوت ؛، وي ديفينير إش Ein - أوند أوستيغسينال usw.
إس سول إين تيورك سين، جيدر ويرفت سيتش جيديم دن بال زو، ساي إس ميت فراجن أودر إركنتنيسن. داي إركنتنيس سولتن إن إينم إينفاشن إي ناشفولزيهبار bzw. إينستسبار سين أوند ناترليش ألس كود هير بيكانتجيبن ويردن.
ألس أنفدنجر ليد إش مير جيرن إي's أوس ديم نيتس أم داروس ليرنين زو كاثنن. بي ديسم كوم إش نايشت ويتر، إيفنتويل كان هير جيماند هلفن:
إر هيت أوبين تو بندينغ أوردر أوند إست فون هير: [ورل = & كوت؛ mql5 / إن / كود / 19057 & كوت؛]
إش بن سيت إينيجر زيت a ديم بروغراميرين فون إياس إنتيرسيرت أوند بن جيراد دابي، مير دييز & كوت؛ جيهيمي راكيتنويسشافت & كوت؛ MQL4 أنزويغنن، جا جيراديزو أن ميش زو ريسن. إش هيب ميش سهر فييل إينجيليسن، إش هيب داس إنترنيت غكودلت، إش هيب فيرسوشت، überall إتواس هيرزوبيكومن، واس ميش بيم بروغراميرن ويتربرينجن ككننت. إس إست إين كوال، وي وي إش فيند، دين مان فينديت كاوم إتواس دازو. داي هوبتليتيراتور إست أوف إنغليسش أوند وين مان - ويي إش - إتواس كونكريتس سوشت، ويرد داي سوش زور تورتور. داي F1-هيلف إست أوف نايشت جيراد إين هيلف أوند ويرفت ويتير فراجن أوف.
يبر إش جيب نايشت أوف! مومنتان أربيت إش داران، إينن & كوت؛ تيست & كوت؛ - EA زو سكريبن، وو إين ريشتيك أب ديم زيتبونكت إن دن تشارت جيزيتشنيت ويرد (أوبجكتكريت (Chart_ID، نيم، OBJ_RECTANGLE، 0، Time1، Close1، Time2، Close2)، أب ديم داي كوف / فيركوفبيدينغونغ، فون مير أوس داي 2 كلاسيسشن كريوزند سما، إرفيلت ويرد. إين فور ميش أونلبرويندبارز هيندرنيس ديسيس ريشتيك زيتشنن زو لاسن، سو داس إس كواسي داي فايز ديس كوفس / فيركوفس & كوت؛ ماركيرت & كوت ؛. داس دينغ سول فور ميش أنسكوليتش ​​دارستلن، ويي إين إي فونكتيونيرت، سو داس إش أن دن بروغرامزيلن إين وينيغ & كوت؛ سبيلن & كوت؛ كان. دابي سول داي كوف / فيركاوفدينغونغ ميت جيديم تيك نيو überprьft ويردن. إين ريبينت ستيلت دابي كين بروبلم دار.
كهننت إهر مير بيت بيت هلفن؟ أيضا إش بن دورشاوس بيريت، ميش في دير ماتيري & كوت؛ دورشزوبيين & كوت ؛. جيرن ورد إش زويكس إرفارونغساوستوسش أوتش إينن كريس ميت غليشجيسنتن بيلدن، داي أوتش جيراد آم ليرنين سيند.
لذلك، نون بن إش مال جيسبانت، أوب إش ريشت زوجيج أنتورتن بيكوم أودر إرست ألي بار تاج. :-)
غيبت إس فور ميتاتريدر 5 إينن إينفاشن زائدة توقف حتى ويي إنفيكتوس فور Mt4، دير نيكتس أندرس توت، ألس دن ستوب ناشزوزيهن؟
إش هيب ميش سهر فييل إينجيليسن، إش هيب داس إنترنيت غكودلت، إش هيب فيرسوشت، überall إتواس هيرزوبيكومن، واس ميش بيم بروغراميرن ويتربرينجن ككننت. إس إست إين كوال، وي وي إش فيند، دين مان فينديت كاوم إتواس دازو. داي هوبتليتيراتور إست أوف إنغليسش أوند وين مان - ويي إش - إتواس كونكريتس سوشت، ويرد داي سوش زور تورتور. يبر إش جيب نايشت أوف! مومنتان أربيت إش داران، إينن & كوت؛ تيست & كوت؛ - EA زو سكريبن، وو إين ريشتيك أب ديم زيتبونكت إن دن تشارت جيزيتشنيت ويرد (أوبجكتكريت (Chart_ID، نيم، OBJ_RECTANGLE، 0، Time1، Close1، Time2، Close2)، أب ديم داي كوف / فيركوفبيدينغونغ، فون مير أوس داي 2 كلاسيسشن كريوزند سما، إرفيلت ويرد. إين فور ميش أونلبرويندبارز هيندرنيس ديسيس ريشتيك زيتشنن زو لاسن، سو داس إس كواسي داي فايز ديس كوفس / فيركوفس & كوت؛ ماركيرت & كوت ؛. داس دينغ سول فور ميش أنسكوليش دارستيلن، ويي إين إي فونكتيونيرت، سو داس إش أن دن بروغرامزيلن إين وينيغ & كوت؛ سبيلن & كوت؛ كان.
كهننت إهر مير بيت بيت هلفن؟ أيضا إش بن دورشاوس بيريت، ميش في دير ماتيري & كوت؛ دورشزوبيين & كوت ؛، أوتش أوند أوبجليتش مينس وظائف (إش هيبي هوت، 27.12. ويدر ناكتشيشت). في دير هوفنونغ أوف هيلف.
إش كان جيتست نايشت ساجين و إش داس إم Win10 أبليسن كان يبر إش بيكوم ناش دير نوتزونغ إمر ويدر فيربيندونسبروبليم أوتش وين دير ميتاترادر ​​ويدر أبجيشالتت وورد كلابت إس إمر نوش نايشت. إرست وين إش دن ريشنر نيو ستارت كان إش ميت ديم بروزر أوزر البريد الإلكتروني-بروجرام داتن أنفوردرن. إس ششينت داس دير ميتاترادر ​​إرجيند و ألينيج ريشت فور داس إنترنيت إينهولت أوند نايشت مهر فريجيبت أوتش وين إير غار نايشت مهر لوفت.
إش سكاف إس نايشت داي جيويليج تشارتبريود زو & كوت؛ سبيشرن & كوت ؛. إس ويرد جيديس مال أوتش داس تيمفريم ديس فيرستشارت فيرونديت.
Ьber دن mql5 ماركتبلاتز ويردن أدوات متنوعة أنجيبوتن، داي داس مانويل تاجر إرليشرن كخنن / سولين ؟! (Z. B.Ese إش إين أوتوماتيسش بيريشنونغ فون لوتغراتين أودر داي إينغابيمغليشكيت فون سي ألس أبسولوتبيتراغ، ترايلينغ-ستوب-فونكتيون etc.)
أليردينغس فلدلت إس مير ششوير بي دير هوهن أنزهل a دور أنجيبوتينن تولس داس ممغليشست كومفورتابيلست تول زو فيندن.
هات هير ششون جيماند إرفهرونجن جيزاملت أوند كان إيفنتيل إين إمبهلونغ أوسبريشن؟
فوراب فييلن دانك.
-Was سيند يور فافوريتن إن دير هينزيشت ؟؟
إيش ويرد جيرن فور زوي فيرسشيدين ويرت إن دير ماركتلبيرزيشت تيكشارتس أنزيجن.
إست داس إم MT4 ممغليش أودر غهت إمر نور إين كلينس تيكشارتفنستر؟
إن غروند جينومن إست إس إين زيمليش سيمبل ستراتيجي داي إش مال تستن مخت إبر إرجندوي هيب إيش إين أسود خارج.
إش هيب إويغ جيبروشت، بيس إش هالبويغس جيويس سيغنال زوم цffnen فون ترادس نوتزن كونت. إش كين ميش دا ليدر نوش نايشت سو غوت داميت أوس، واس داي نوتزونغ فون & كوت؛ كوستوم & كوت؛ إنديكاتورين أنجت.
ويتير إنفوس bzw. مينن إي ورد إش زوم åberprьfen bzw. كوريجيرن زوسشيكن. سولت دير إي ويركليش كان توجن، دان كان ديزر إي سيلبستفرستدندليتش أوتش سيلبست جينوتست ويردن.

تعلم ما هو مستشار خبير في تجارة الفوركس.
مستشار خبير هو قطعة من البرامج المكتوبة خصيصا لمنصة ميتاتريدر. مستشار خبير يمكن أن تقدم المشورة فقط التجار التي تتداول لجعل أو يمكن برمجتها لتنفيذ تلقائيا الصفقات على حساب حقيقي.
المستشارين الخبراء هي قطعة مرنة جدا من البرامج التي يمكن أن تأخذ أي معلومات في الاعتبار التي تتوفر على منصة ميتاترادر. وهي مكتوبة بلغة البرمجة الخاصة بها تسمى ميتاكوتس لغة الإصدار 4.
لماذا الخبراء المستشارين هي شعبية.
هناك عدد قليل من الأشياء أكثر جاذبية من وجود المال الخاص بك كسب المال بالنسبة لك. وبطبيعة الحال، فإن هذا قد يحدث إذا كان رأس المال المستثمر في السوق يستخدم لفتح المراكز والمكاسب إما تم سحبها أو استخدامها لفتح مواقف أكبر في نهاية المطاف التي من المحتمل أن تجعل المزيد من المال بالنسبة لك. مع مستشار خبير، وهناك في كثير من الأحيان حفنة من القواعد الثنائية بسيطة (نعم / لا) التي تؤدي إلى فتح التجارة و / أو إغلاق.
جنبا إلى جنب مع نداء الاستثمار السلبي هي المطالبات الجريئة التي أدلى بها المبدعين والمسوقين من المستشارين الخبراء. بسبب شريحة صغيرة من العالم الاستثمار في مجال التجزئة، وقد فشلت الرقابة التنظيمية لتغطية خبير مستشار التسويق. ومع ذلك، على مر السنين، رأينا دفعة قوية من المستشارين الخبراء التي تقدم لبيع نظام مع عائدات من شأنها أن تجعل صناديق التحوط حسود مقابل رسوم رمزية عادة بضع مئات من الدولارات.
إذا كان هذا لا يمر اختبار رائحة لك، فإنه لا بالنسبة لي.
ما التحذيرات التي يجب على التجار حذارها.
تذكر أنه لا يوجد شيء مثل وجبة غداء مجانية وأن صناديق التحوط قد أغلقت على وتيرة قياسية تقريبا هذا العام لأنها غير قادرة على التغلب على المؤشرات التي بلغ متوسطها أقل من 10٪ سنويا على أساس معدل التضخم.
وإذا قام مستشارو الخبراء بتسليم ما يدعي الكثيرون أنهم يقدمونه، يمكن لمديري صناديق التحوط أن يضعوا أموالهم للعمل في مستشار خبير، وستثبت جميع شواغلهم. للأسف، ليس هذا سهلا. ويشمل التداول إيجاد صفقات معدلة المخاطر ذات حجم تجاري مناسب وإدارة التداول الافتتاحي بشكل جيد وإغلاق الصفقة في الوقت المناسب.
سيكون من السهل أن ننظر إلى صعود الأموال الكمية والصناديق عالية التردد ونعتقد أن المستشارين الخبراء هي مشتق من هذه الأموال المتقدمة، ولكن في كثير من الأحيان تنفيذها والقواعد هي أبسط من أن تكون في نفس اللعبة كما في النظم المهنية التي ارتفعت إلى الشهرة.
يجب على التجار الحذر من أن وعود هذه النظم ليست تحت السيطرة التنظيمية، وبالتالي غالبا ما تحاول المطالبات وتحقيق التوازن بين الأمل والمصداقية. هناك بعض الأنظمة الجيدة هناك، ولقد شهدت التجار تحقيق مكاسب سنوية على مدار العام باستخدام الأنظمة التي تتاجر تلقائيا، ولكن عوائدها هي أكثر انسجاما مع عوائد عالية واحد / منخفضة مزدوجة الرقم بدلا من العوائد الفلكية التي بعض مطالبة الخبراء المستشارين.
هنا من أي وقت مضى، حذار المشتري و لا تتردد في التداول مستشار خبير على حساب الممارسة لبضعة أشهر قبل السماح لإدارة رأس المال الحقيقي من قبل الروبوت.

الفوركس.
إنشاء واختبار استراتيجيات الفوركس.
دليل المستخدم.
هيكل الاستراتيجية.
الأدوات الرئيسية.
أدوات إضافية.
جدول المحتويات.
إعدادات مستشار الخبراء.
للدخول إلى إعدادات المستشار الخبير:
1) انقر على أيقونة السهم الصغير على يمين زر تصدير إي.
2) من القائمة المنسدلة حدد إعدادات مستشار الخبراء.
يمكنك أيضا الوصول إلى إعدادات مستشار الخبراء من خلال الذهاب إلى عرض → لوحة التحكم واختيار الصفحة مستشار / خبير المستشار من هناك.
1. ملء أزرار مسارات التصدير.
كلا الأزرار سوف تساعدك على إضافة مسارات إلى قائمة مسار التصدير إي على يمينهم. بعد إضافة مسار إلى تلك القائمة، سوف فسب برو محاولة لإضافة إي تصديرها إلى كل من تلك المسارات.
البحث محطات مت - إضافة جميع مسارات MT4 و MT5 الطرفية إلى القائمة على اليمين.
إضافة مجلد الوجهة - إضافة مجلد يدويا إلى قائمة مسارات إكسبورت أدفيسور إكسبورت أدفيسور.
2. خبير مستشار مسارات التصدير.
هذه قائمة بمسارات المجلد. هنا يمكنك إضافة مسارات، التي كنت ترغب فسب برو لتصدير الخبراء المستشارين. إذا كانت القائمة فارغة (على سبيل المثال عند تشغيل البرنامج للمرة الأولى)، فسب برو سيحاول العثور على وإضافة جميع محطات MT4 و MT5 من تلقاء نفسها.
3. إعدادات التصدير.
عند تصدير و إي، فسب برو سوف تحقق إذا كان إي مع نفس الاسم موجود. إذا كان هناك إي مع نفس الاسم، سوف فسب برو حذف الملف وحفظ واحد جديد تحت نفس الاسم.
إذا قمت بتحديد هذا الخيار، عند محاولة تصدير إي، فسب برو سوف تحقق من وجود ملف بنفس الاسم في الدليل. في حالة وجود مثل هذا الملف، سيقوم فسب برو بإضافة فهرس إلى اسم الملف وحفظ الملف تحت هذا الاسم الجديد.
على سبيل المثال - إذا كان لديك إي تحت اسم "استراتيجية جديدة" فسب برو سيضيف إي الجديد من قبل تسمية "استراتيجية جديدة (1)". إذا كان لديك بالفعل "استراتيجية جديدة" و "استراتيجية جديدة (1)"، فسب برو سوف تستخدم اسم "استراتيجية جديدة (2)" وهلم جرا.

مستشار خبير الفوركس ويكي
اختبار الخبراء المستشارين للعثور على أفضل من أفضل.
أهلا في موقعنا! هذا هو مستشار خبير الفوركس مجانا 100٪ (وتسمى أيضا إي أو الفوركس الروبوت) موقع الاختبار. كل من نتائج التداول لدينا، والرسوم البيانية، والإحصائيات المتاحة لك في أي تكلفة. ليس لدينا منطقة أعضاء فقط فرض رسوم مكلفة لما يسمى "سرية" المعلومات مستشار الخبراء. نحن لا نسأل عن عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، وحتى لا ترغب في الحصول عليها. إذا كنت لا الاتصال بنا، سنقوم الرد (في معظم الحالات)، ولكننا لن تستخدم البريد الإلكتروني الخاص بك لأي غرض آخر، بما في ذلك الرسائل غير المرغوب فيها لك بلا خجل توت أحدث "الساخنة" إي أو الروبوت يدعي لجعل لكم مليونير في شهرين.
مثلك، نحن مهتمون في إيجاد مناطق عمل مربحة حقا. لقد اختبرنا أكثر من 300 وحدة خدمة على خوادمنا الخاصة ونحن دائما على اطلاع على إي، مربحة جديدة. يتم تحديث موقعنا في كثير من الأحيان لذلك تأكد من زيارة في كثير من الأحيان. نأمل أن تجد أنه من المفيد في سعيكم لاتخاذ المال من الأسواق.
الترتيب على أساس العائد الشهري:
للحصول على المزيد من نتائج الأداء الحديثة في الحسابات التجريبية، انقر على الأزرار الموجودة في شريط التنقل (على الجانب الأيمن).
ويتم تحديث الجدول أعلاه دوريا.
باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على، وقبول، شروط الاستخدام.
لدينا نتائج الاختبار روبوت (تحديث كل 5 دقائق):
زوج العملات: يوروس.
فيندور's ليف أكونت ريسولتس (أوسينغ إنفستور إن باسورد أسيس):
تاريخ البدء: 9 أغسطس 2017.
أزواج العملات: يوروس و غبوسد.
فيندور's ليف أكونت ريسولتس (أوسينغ إنفستور إن باسورد أسيس):
تاريخ البدء: 12 يونيو 2017.
وسيط مباشر: فورتفس.
السعر: 149 $ (تراخيص اثنين)
أزواج العملات: غبوسد، يوروس.
حساب تجريبي نتائج الاختبار:
تاريخ البدء: 31 كانون الثاني (يناير) 2017.
وسيط تجريبي: Forex. ee.
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي.
حساب تجريبي نتائج الاختبار:
تاريخ البدء: 30 آذار (مارس) 2018.
أزواج العملات: يوروس.
البائعين نتائج الحساب الحقيقي (باستخدام دخول كلمة السر للمستثمرين):
تاريخ البدء: 24 يوليو 2018.
وسيط مباشر: فكسوبين.
السعر: 219 دولارا أمريكيا أو 259 دولارا أمريكيا (متقدم)
أزواج العملات: يوروس، أودوس.
فيندور's ليف أكونت ريسولتس (أوسينغ إنفستور إن باسورد أسيس):
تاريخ البدء: 9 آذار (مارس) 2018.
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي.
فيندور's ليف أكونت ريسولتس (أوسينغ إنفستور إن باسورد أسيس):
تاريخ البدء: 27 تموز (يوليو) 2018.
وسيط مباشر: بلاكويل جلوبال.
أزواج العملات: يوروس، غبوسد & ورغبب.
حساب تجريبي نتائج الاختبار:
تاريخ البدء: 16 فبراير 2017.
وسيط تجريبي: Forex. ee.
ل 70 دولارا قبالة سعر العادية، استخدام لدينا حصرية الخصم كود: BESTFX22.
السعر: $ 317 وفر 22٪ باستخدام رمز القسيمة الحصرية لدينا: BESTFX22.
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، أوسكاد، ورجبي، أوسشف.
حساب تجريبي نتائج الاختبار:
باستخدام كل 7 أزواج.
تاريخ البدء: 3 نوفمبر 2018.
السعر: 3 المدفوعات من 297 $.
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، نزدوسد، ورجبي، غبجبي، أودجبي،
فيندور's ليف أكونت ريسولتس (أوسينغ إنفستور إن باسورد أسيس):
تاريخ البدء: 25 شباط (فبراير) 2018.
وسيط مباشر: فكسشويس.
أزواج العملات: أودوس، أوسشف.
حساب تجريبي نتائج الاختبار:
تاريخ البدء: 13 سبتمبر 2017.
وسيط تجريبي: Forex. ee.
لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على دراية بالمخاطر وأن تكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الفوركس والعقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العملات والعقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون تحت أو - أوفر-كومبنسد لتأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي.
وكما هو مبين أعلاه، قد تكون نتائج التجارة المحاكاة في الحسابات التوضيحية ("العرض التجريبي") غير دقيقة ومضللة - وقد لا تعكس النتائج الفعلية التي سيشاهدها المستخدم على حساب حقيقي (باستخدام الأموال الحقيقية). على سبيل المثال، الحسابات التجريبية لا يمكن أن تعكس عوامل مثل تنفيذ "الانزلاق" التجارة، والذي يحدث على حسابات المال الحقيقي ولكن ليس على الحسابات التجريبية. الانزلاق هو الفرق بين السعر المتوقع للتجارة (سعر السوق)، والسعر الذي تنفذه الصفقة فعلا. وغالبا ما يحدث الانزلاق خلال فترات التقلبات العالية عند استخدام أوامر السوق، وكذلك عند تنفيذ الطلبات الأكبر عندما لا يكون هناك اهتمام كاف على مستوى السعر المطلوب للحفاظ على السعر المتوقع للتجارة (المعروف باسم "نقص السيولة") . ويجب التعامل مع هذه الأنواع من العوامل السلبية في حساب نقدي حقيقي، ولكنها لا تنعكس عادة في بيئة حساب تجريبي. وبالتالي، فمن الممكن تماما أن الروبوت التداول يظهر الأرباح على حساب تجريبي، ولكن أداء ضعيف على حساب المال الحقيقي. ما لم يذكر خلاف ذلك، جميع نتائج التداول المعروضة على هذا الموقع هي من الحسابات التجريبية.
باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على، وقبول، شروط الاستخدام.

معلومات عنا.
عزيزي تاجر الفوركس!
مرحبا بكم في هذا الموقع اختبار 100٪ مجانا.
أفضل الفوركس إي'S | خبراء استشاريون | فكس روبوتس.
عرض أفضل الفوركس إي، والاستعراضات والنتائج ثبت واختيار أفضل فكس الخبراء المستشارين ل ميتاتريدر 4 (MT4) منصة التداول لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.
هذه هي أفضل الفوركس الروبوتات، والتي سوف تكسب لك الكثير من المال!
تداول العملات الأجنبية من الصعب جدا ونحن سوف تساعدك على أن تكون قادرة على اختيار أفضل الفوركس إي وفقا لاحتياجاتك. وهناك الكثير من التجار الفوركس قضاء سنوات من تداول العملات الأجنبية مع ما يقرب من أي نجاح، ولكن نحن نقدم مسار ثبت من السجلات لضمان أن هذه الروبوتات فكس سوف تساعد حقا لتحسين نجاح التداول الخاص بك.
ما أفضل الفوركس إي & # 8217؛ s | المستشارين الخبراء | الروبوتات فكس هو كل شيء.
تعلم معظم عملائنا تداول الفوركس بالطريقة الصعبة، فقدوا. هل نحن مختلفون؟ أعتقد لا. لقد تخبطنا العديد من الاختبارات في الماضي، وبالتالي قررنا أتمتة التداول لدينا، وربما نفس ما يفكر به معظم التجار الذين لا يمكن أن يبدو فقط لتحقيق أرباح التداول.
هل يمكن أن يكون التداول الآلي بالكامل مربحا؟
إذا كنا نعتقد بشكل مختلف أننا لن تكون في هذه الصناعة. لقد رأينا إي & # 8217؛ s باستمرار تحقيق الربح على مر السنين، ويتم تقديم أفضل فقط الخبراء الاستشاريين من خلال هذا الموقع. وبالتالي فإن المطور إي يرسل لنا، ونحن اختبار ذلك، ونحن اختبار ذلك مرة أخرى ثم نقرر بالإجماع الطقس نريد لجعل إي العامة.
لا، أولا تحتاج إلى أن نفهم أن الخبراء المستشارين ليست سوى البرمجيات وأنها يمكن أن تفقد أيضا. ما يهم هو أن اختبار القيادة لهم أولا لمعرفة ما إذا كان إي تتصرف وفقا لإعدادات المخاطر الخاصة بك.
العثور على جيد الفوركس إي ليست سهلة. ما نعتقد وماذا لا. معظم المواقع مراجعة تدعو مستشارين الخبراء الخاصة بهم ناهيك عن أن هناك نقص في نتائج التداول الحية والممولة. نحن ببساطة نشر سجلات المسار الحي المقدمة من قبل عملائنا مما يجعل من السهل لتحليل استراتيجية نفسك.
وتستند جميع تعليقاتنا على باكتيستس، نتائج التداول الحية على حسابات حقيقية، نتائج التجريبي على حسابات الاختبار، وآرائنا، وآراء التجار الآخرين.
أفضل الفوركس إي & # 8217؛ ق & # 8211؛ إكسيرت أدفيسورس & # 8211؛ الروبوتات فكس.
الترتيب استنادا إلى مونثلي ريتورن & # 8211؛ الحصول على مزيد من المعلومات وقراءة منتجاتنا الاستعراضات:

No comments:

Post a Comment