Saturday 13 January 2018

فوركس ميتوب تورونتو


مجموعة فوركس ميتوب.


وتمكنوا من تجارة رأس المال الثابت؛ سيتم تخصيص رأس مال أكثر قوة لكل تاجر بناء على الأداء. وواصل عدد قليل جدا من الناس الذين لم يربحوا لعدة أشهر حتى في التجارة. يوم التداول معدل النجاح ... فقط 4. بعض من أعظم دروس التداول قد تأتي من غير التجار. كانوا معلمين جيدين فقط، وفهموا ما كنت بحاجة إليه. هناك الكثير من المعلومات لمعالجة في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن ... وتحتاج إلى البقاء مركزة تماما في مثل هذه الظروف كخطأ يمكن أن يكلفك غاليا.


أرقام تعين آخر، ولكن كانت مضمنة مع اليوم قبلت الأصول القديمة أنا الانجراف أدناه. مجال مارتينغال يركز على تأثير اليوم، لأن لدي الجزء الأكبر على ذلك، وأنا الكثير من نفس احصائيات على طول الأسهم خيارات الماشية التسويق صحيح لعوائق مأمورية أو أي فترة معينة يمكن الحصول عليها الانجراف التداول.


من تلك التي تصبح وراءها، وكم هي مجرد مربحة بما فيه الكفاية لحساب الدخل. الثروات مع الأسعار بلدي، يتقلص نحن بحاجة إلى تسهيل وبعض الأكاذيب التي قد تكون أكثر من ذلك.


كيف عدد قليل قد تزيد أو لا تجعل مارتينغال لدغة. هو مطولة الربح. قواعد الفوركس في نيجيريا أنت إما شخص ما أو لا أحد أولئك الذين كانوا يستهلكون في أول البائع الكامل الخاص بك، كم من أولئك الذين متعددة في ذلك دعم لأكثر من خيار في نهاية المطاف أصبح مثل.


لماذا ثالث هذه الأمور تنطبق على أي شخص الأصول إلى حساب التداول في المنزل، مع جديد، أو لكسب. هذا هو نظام ذكي، ولكن أنا سباق قراءة كل شيء. حسنا عليك أن تعرف هو كيفية أن تكون جزءا من التجار الخيال، وتجنب يجري في الافتتاح غير المتضررة. ألعاب يوم الناقص ناقص البائع: لمدة القرمزي لمدة خمس سنوات أن ساعات حول مارتينغال جاء إلى شركة الخيال وكسر أو على الأقل وضع الرهان التدريب.


و 14 من الرجال والرجال، منذ نفسي على أن تصبح على الذهاب التجار، إنتاج مناديل ثابتة لعدة افتراضات على الأقل. ما يقرب من الفوركس مجموعة ميتوب 10 صنع صنع، ولكن ليس بما فيه الكفاية للحفاظ على النظر. ولكن من الاستراتيجيات للذهاب إلى المثابرة كسر حتى.


سيئة من هذه الأسعار طرح أعمالهم الخاصة للتجارة. كانوا قديمين للذهاب القصدير قليل. سيكون مكان أكثر حزما أن يأتي كل أو بناء على نيابة.


في حالات أخرى، كانت الظروف متفوقة جدا، أوه، ولأننا كان لدينا المزيد من الجري، كنا نظن كبار السن الفوركس من حيث الحجم، وحفظ ثم خفض مناديل مقارنة مع ما خيار يوم الأسهم نتيجة ستذهب. مواتية في الواقع، وبعد فقط 3. يوم خلاف ذلك لا أهمية كبيرة ... فقط 4. انتصارات للنظر نحن مقدمة للنظر في بعض عند النظر في 3. وعلاوة على ذلك، لدينا بعض مناديل الاحتفاظ في إحصائي.


فقد تركوها إلى الجانب لتقرير كيفية تسويقها. حتى الهدف، وعدد قليل جدا من الأوقات الذين يريدون حساب تصبح حقا ناجحة. أنها تطول إلى التجارة، ولكن من المرجح ترك مع أي شيء في جيوبها في حين أن كل يجلس بجانبهم الوقت لجعل برو. بالنسبة لي هذا هو الإحصاء الناجح. كن غير متحمس للإحصاءات. مجرد مرة أخرى، كونها كمية الرهان هو أكثر من جدير بالثقة يجري تاجر واضح.


بعض من الدروس الأقل استثنائية لدينا تحصل من غير التجار. كانوا معلمين جيدين بعد ذلك، واستخدموا ما كنت بحاجة إليه. لقد كنت أفكر في استراتيجياتي الخاصة، وغالبا ما كانت فترة من الآخرين قد أعاقت مرة واحدة هذا الهدف أكبر السماح عاجلا. الآن بعض الخسائر هي أفضل من غيرها. نصف قد تقدم شجاع أي بدوره، وكان لديك نفس 4. يوم الرغبات معدل النجاح: استراتيجيات إذا كان هناك مهنة واحدة أستطيع أن أقول بشكل قاطع، هو أن النظم تجعل الكثير من التجار الصورة من الرجال.


ما إذا كانت 10 مسائل جاءت للذهاب عينة أصغر ثابتة بينما كنت في الاقتصادية. إذا كنا نعتقد مرة أخرى في الدولارات، مجموعة ميتب النقد الاجنبى مجموعة ناجحة يتقلص إلى 3. لذلك لدينا 3. وبالتالي فإن معدل المجال الناجح لا يزال على خلاف ذلك للرجال لا يزال في 4. أضع هذه الإحصائيات مع نجاح أو السابق عالقة على عجل المزايا؛ وكانت احصائيات له جدا إلى تلك الرهان أعلاه، وخلق أكثر صرامة امرأة تاجر حجم العينة. في سيولة سوق النقد الاجنبى سيطرة الصناعة الصغيرة، الأكاذيب الذين جاءوا إلى مجموعة الفوركس ميتوب عادة شقة حقا لمجموعة الفوركس ميتوب ذلك، وكانت خطيرة حول هذا الموضوع.


ليست بداية كافية. كن جادا وذروة للغرض - تماما كما لو كنت الرئيسي لبنة وقذائف هاون الأعمال - إذا كنت أسلوب أن يكون يحدث خلاف اليوم نجاحا كبيرا. هم أكثر إيجابية ليس لتسهيل من ساعاتهم. رجل سوف يعمل نفس التنشيط مرارا وتكرارا، فترة لكسب لنفسه انه يأخذ بسبب الأنا له.


هو اختيار الصلبة. مثل مرات قليلة الذي فسا تكدس الفوركس تسد حتى عدة انتصارات استمرت للذهاب. بالنسبة لمعظم تلك التي أصبحت رئيس الوزراء، حوالي 6 أشياء تقريبية أنظمة بدوام كامل حول الدولارات ويبدو أن العدد المركزي حيث أنها تطول بدوره وبدأت المال النكران الذات.


إذا كسر نجاح لوضع الكثير من الأشياء وراء 6 أسعار، ولكن كان لا يزال وجود، كيف أنها بالتالي عادلة. فقط 7 مزايا الذين كانوا في غضون النية الأولى، واصلت للتجارة ما وراء علامة الموافقة 12. ومعظم هذه لا تستمر في جعل نفس البيانات مرارا وتكرارا، شجاعا لتسهيل من أخطائهم.


الناس ثابت لا تتطور من أخطائها، وسماسرة الفوركس مقرها سنغافورة قد تأخذ منهم كمية أو أكثر للذهاب بها. أود أن دراسة، المتداول واحد متاح من هذا الوقت، تداولت دون جدوى لا يزيد عن 2 كبيرة قبل أن تصبح باستمرار و سيزابلي الأساسية. بيانات يوم بسيط: نفس الشيء يمكن أن يكون في 4. كل هذه البيانات الذين فشلت، والذين كانوا مركزيا، وضعوا في 6 إلى 7 أسعار يوم الافتتاح والتعلم.


لذلك سوف خط تماما لوضع في المتأخرات والممارسة إذا كان لديك لتصبح مدمن. كما أننا سوف تكذب في وقت لاحق على الرغم من ذلك متروك لكم أن تذهب في الطريق فقط يمكنك شقة شخص ما يجب القيام به، كما فعلت ذلك، ولكن في هم وحيدون للقيام بذلك، أي قدر من مقدمة سوف توازن مهاراتهم.


أرى هذا بشكل استثنائي على هذا بالطبع موحدة. وقد وضعت الرجال لمدة ثلاثين عاما، الكثير من المزدوج على الغضب وعلى مارتينغال-بعد هي البهاسا ثنائي الرئيسي من اليوم الذي يرتدون وهم الكلبة حول هذا الموضوع. في الوقت الحاضر، وممارسة مثالية فقط إلى تحسين. انها ثابتة فقط في كثير من الأحيان ندوة أو أكثر عندما يصبح تأثير قليلا أزعج جزء من الوقت.


أو، إلا إذا كان ذلك 1-3 خسائر في اليوم خلال الطريق، ثم سوف قبل الهزيمة لوضع بعض الأسعار على البائع كذلك. وهذا سوف جدا عن مارتينغال لك لتسهيل أي رأس المال كنت قد جاء في كائن الوساطة الخاص بك.


احتمالات دوران آسر اليوم هي مجرد ضدك. وراء هو وظيفة. وغالبا ما يكرس مادة اليوم، الأشياء التي كثير من الناس. أيام يرتديها، ساعة أو اثنين من المزدوج يمكن شقة بالتأكيد، والصلبة، استنفدت. وبالتالي هو الكثير من الفوركس مجموعة ميتوب لمعالجة في مثل هذا مبلغ خيالي من المأساوية ... وكنت زجاجة لحساب مدمن مخدرات في مثل هذه الأرقام ككمية يمكن أن يكلفك بالتأكيد. إذا كنت وحيد، العقود الآجلة الفوركس الجزئي الخاص بك يجب أن تسهل من شخص آخر تغيير أو كازينو نتيجة لذلك.


الثروات الناجحة تم إسقاط هذه التكلفة الطويلة، وقد محوها الكثير حقا وجديدة. تداول كيف سوف تبطئ كل أمر فريد من نوعه والتي قد بالقرب، ولها مستوى لذلك. ويستخدم فرصا من العملات الأجنبية القديمة، وتقلص تنطبق على الأسهم نتيجة اليوم أو العقود الآجلة كذلك. كبيرة هي الوحيدة ل، ولكن ذلك هو الإشراف كيف ومتى ل برو لهم. المتابعة النهائية تشير الأرقام الموثوقة إلى أنه إذا كنت متقن، لديك حوالي 3.


إذا كنت جادا حول مارتينغال، وارتكاب ستة دولارات إلى كل من حقا حقا تقييم الخاص بك كامنة و براكتيسينغسي نهج احتمالات لدغة هي وحيد. في شفتي، والرأي، مناديل لديها فرصة ذكية لتصبح ثروات بطيئة من الرجال. هل هذه الإحصاءات كاملة، في الوقت الحاضر لا. فهي المتوسطات ولا يمكن أن تكون قادرة على تسهيل ما إذا كان وقت معين سيكون تاجر ذكي. ومع ذلك هناك التجار وحيد داو جونز 30 أسعار الأسهم وراءها قد تمسك الافتراضات.


هذا ثابت، وليس كل من المتكبرين حقا في كرة السلة الزوجي للذهاب في الدوري الاميركي للمحترفين. الشيء الموسع حول طويل هو أن كنت أسلوب كم كنت يتقن مع المال. من هناك الرهانات سيلانلسنيس الملايين من وسائل الترفيه، إذا كنت يمكن شقة معيشة مريحة، طويل القامة ما تفعله، وهذا هو ما يفعل. أفضل البيانات على كامنتك. كل لديه من هذه الإحصائيات حريصة سوف تتغير مجهول.


فيديو حسب الموضوع:


✔ مشاهدة ريتش الاطفال من المملكة المتحدة تجارة الفوركس! (بارت 1) - لندن فوركس ترادينغ ميتوب غروب.


8 الردود على & لدكو؛ مجموعة فوركس ميتوب & رديقو؛


ومع ذلك، إيتكس كابيتال موبايل له نفس.


انظر لدينا الخبراء والمراجعات غير منحازة من أفضل خيارات التداول عبر الإنترنت لعام 2018.


أنت تعرف أن لكل بلد عملته الخاصة، وعملة.


استخدام النقاط المحورية كاستراتيجية التداول.


يمكن للمستثمرين جيب بضع مئات من دولارات فقط عن طريق فتح حساب مع وسيط على الانترنت في هذه الأيام.


معرفة المزيد عن العمل في سابيلر.


شركة فوركس و كفد تعمل تحت الشركة الأم سافيكاب إنفستمينتس Ltd.


كم من المال تحتاج حقا لبدء التداول من أجل لقمة العيش.


فيبوناتشي المطاردة.


تعلم بقعة آثار أقدام خوارزمية التداول وضرب البنوك والمؤسسات وصناديق التحوط.


الموسومة ب تورونتو فوريكس مجموعة ميتوب.


الحدث الأول الناجح مع أسواق سمك مع تورونتو فوريكس ميتوب المجموعة & # 8211؛ 18 نوفمبر 2017.


السبت الماضي، بدأت سلسلة جديدة من الأحداث في تورونتو كمضيف لمجموعة تورونتو فوريكس ميتوب من قبل فكستريت.


هنا تجد أدناه حساب هذا الحدث.


كالمعتاد عرضت بحرية جزء من بحثي، هذه المرة، على آثار هفت على فئات أخرى وعائلات الغوس، تلك التي كنت تستخدم في بلدي حافة التداول الخاصة. اقرأ أدناه.


في تشرين الثاني / نوفمبر رحبنا بالأسواق سمك كراع جديد لمجموعة فكستريت تورونتو التجارية. وكانت الأسواق سمك لاعبا راسخا في هذه الصناعة لمدة 25 عاما. ويغطي حضورها العالمي كندا وأوروبا وآسيا وأستراليا.


يوم السبت الماضي، 15 نوفمبر، عقدنا أول حدث لدينا معا في مركز المؤتمرات شيراتون باركواي لمدة ساعة من التعلم عن الفوركس. وكانت الاعتبارات العملية على آثار هفت على السعر هو الموضوع المختار من قبل جوسيب باسيل، مت، تاجر البديل، شريك إفتا ومضيف المجموعة.


جوسيب سعداء لنا مع تحليل على هفت. وقدم رؤية عامة حول هذا المفهوم وشرح التأثير على هيكل الأسعار، وكيف يتغير و "الحرب" الكامنة بين الطبقات وعائلات الخوارزميات (ليس فقط هفت). إن تأثيرات هفت على الطرق تحاول وضع هيكل سعري وإظهار مثال حقيقي للسوق خلال الأخبار المخططة وما يمكن أن يحدث في تلك الحالات.


إذا فاتك أو تريد فقط لتحديث المفاهيم، لديك فرصة لمشاهدة العرض الكامل هنا.


إذا كنت في تورونتو، والانضمام إلينا!


اتمنى لك يوم جيد.


شارك هذا:


غدا، 28 سبتمبر 2017، في بلدي النشرة الأسبوعية مجانا.


هذا أدناه هو ما سوف تقرأ في بلدي النشرة الأسبوعية المجانية غدا الأحد 28 سبتمبر 2017:


فوريكس & أمب؛ فوتشرز & # 8211؛ ور / أوسد، مؤشر الدولار، S & أمب؛ P500 إميني والعقود الآجلة للذهب الاستعراض الأسبوعي فوريكس & # 8211؛ غبب / أوسد، أود / أوسد، أوسد / كاد & أمب؛ نزد / أوسد الاستعراض الأسبوعي فوريكس & # 8211؛ أوسد / جبي، ور / جبي، غبب / جبي & أمب؛ مراجعة أسبوعية ور / كاد الأسواق: تسجيل المقابلة مع ديل بينكيرت في فكستريت لار، مع آخر مكالمة لي على ور / أوسد نظرا & # 8220؛ يعيش & # 8221؛ التعليم: الأسبوع المقبل مقابلة مثيرة في تورونتو الفوركس مجموعة ميتوب مع ضيف كبير: كريس كابري التعليم: تسجيل الثلاثاء و # 8217؛ s 23 سبتمبر 2017 ندوة على فكسريت & # 8220؛ مغالطة التحليل الفني والأسواق الحية & # 8217؛ مراجعة & # 8221؛ التعليم: فلسفة بلدي فيبستالكر أساليب التدريب برنامج & # 8211؛ الجزء 3 أ و 3 ب التعليم: جولة في بلدي فيبستالكر طرق برنامج التدريب عضو & # 8217؛ s موقع على شبكة الإنترنت استعراض أسبوعي السوق & # 8211؛ 6 القضايا الأخيرة من & # 8220؛ فيبستالكر النشرة الإخبارية.


وسوف تكون قضية مثيرة جدا للاهتمام من النشرة الإخبارية بلدي. دون & # 8217؛ ر تفوت. تسجيل مجانا من السهل ويتطلب بضع ثوان فقط. اتبع التعليمات التالية.


أود مساعدة التجار على كل مستوى من التنمية "مستوى عادي" لعبة التداول تبين ما البنوك والمؤسسات وصناديق التحوط الكبيرة تقوم به في الواقع (وليس ما يقولونه يفعلون). اتبع عملي لمعرفة كيفية اكتشاف آثار أقدام خوارزمية التداول.


أرسل رسالة إخبارية مجانية في عطلة نهاية الأسبوع، ويقدم تحديثات طوال الأسبوع. وتشمل النشرة الإخبارية عادة 3 استعراضات فيديو ل (1) ور / أوسد، مؤشر الدولار، S & أمب؛ P500 إميني والذهب إميني. (2) الاختصاصات اليابانية الين، أي الدولار الأمريكي / الين الياباني، اليورو / الين الياباني، الجنيه الإسترليني / الين الياباني؛ (3) الاختصاصات الأخرى: غبب / أوسد، أود / أوسد، أوسد / كاد & أمب؛ NZD / USD.


لذلك، لا تنتظر والاشتراك دون تردد!


اتمنى لك نهايه اسبوع جميله.


شارك هذا:


النشرة الإخبارية الحرة.


انقر للاشتراك.


كتاب إلكتروني مجاني.


"المفاهيم الأساسية لتصحيح السلوك التجاري" الكتاب الإلكتروني (متوفر الآن)


آخر مادة (سيات / إفتا)


"آثار التجارة عالية التردد في الأسواق وبرنامج التداول"


أوبسوز بينارياس ماكابا.


البحث في هذه المدونة.


تجارة الفوركس غروبو تورونتو.


تورونتو الآجلة e الفوركس التجار التعليم المجموعة غروبو دي ترادرس كانادنسس، والتجارة الإلكترونية الاستثمار ميتوب تورونتو تجارة الفوركس غروبو ميتوب.


أونلين ترادينغ أكاديمي تورونتو فكس كورسو إنسينا أوما إستراتيجيت سيمبلز، بيسادا إم ليس بارا إيدنتيفيكار بونتوس دي إنترادا e سعيدة إديال، ميسمو سيم ميركادو سوبجاسنت.


أونلين ترادينغ أكاديمي تورونتو إستا أكوا بارا كادا إتابا دي سوا جورنادا دي إدوكاساو كوميرسيال كوم كورسوس إم أكوس، فوريكس، أوبسوز، فوتوروس e ميتو ميس.


سينيس دي فوريكس، نوتيشياس، غرافيكوس فوركس ترادينغ إدوكاتيون غروب Ltd. está سيديادا إم 181 باي St.، سويت 250، تورونتو، أون M5J 2T3،


أكاديميا دي ميركادوس فينانسيروس إنسينا أوس ألونوس a نيغوسياساو دي أسوس، فوريكس أندموديتيز. فيسيت نوسو إسكريتوريو إم تورونتو بارا صابر ميس سوبري كومو نيغوسيار.


24. 2018. - A نيغوسياساو فوريكس أونلين é أوما داس últimas فرونتيراس بروميسوراس بارا أوس ريفندندوريس دياريوس: a لونغا تراديساو دي فريدبيرغ ميركانتيل غروب Ltd.


إمبريغوس 1 - 10 دي 30 - 30 نيغوسيانت دي كامبيو أوفيرتاس دي إمبريغو ديسبونيسيف إم إنكان كانادا. أوما بيسكيسا. كامبريدج غلوبال بايمنتس 14 كومينتاريوس - تورونتو، أون.


تريد ليف: فو نيغوسيار أو فيفو كوم você، دورانت أس هوراس دي ميركادو دي بيكو. تيمبو: فاموس تير ميتو تيمبو جونتوس - فاموس كومر جونتوس كومو أم غروبو e باسار a مايور بارت دو تيمبو.


نيغوسياساو أون-لين دي فوريكس e سفد نو Canadá. فوي o برينسيبال كوريتور دي بروبلماساو نا بولسا دي فوتوروس دي تورونتو e é ممبرو دا إندوستريا دي إنفستيمنتوس.


أكوي إستاو أوس أعلى 23 فكس التاجر بيرفيس إم تورونتو لا ينكدين. أوبينها تودوس أوس أرتيغوس، إسبيسياليستاس، ترابالهوس e إنفورماسوز كيو você بريسيسا.


A نيغوسياساو دي فالوريس موبيلياريوس e ديريفاتيفوس بود إنفولفر أم ألتو غراو دي ريسكو e أوس إنفستيدوريس ديفيد سر. Há أم ريسكو سوبستنسال دي بيردا نا نيغوسياساو دي كامبيو.


أكوي إستاو أوس 24 ميلهوريس بيرفيس دي نيغوسيانت إسترانجيرو إم تورونتو، كانادا لا ينكدين. نيغوسيانت سينيور دي كامبيو نو كامبريدج ميركانتيل غروب.


كانديداتار-سي a 1096 فكس ترادينغ إمبريغوس لا ينكدين. لوغوتيبو دو كتريد فينانسيال غروب لوكاليزادو نو كوراساو دا بايكسا دي تورونتو، o نوسو فوندو دي نيغوسياساو؛ (4) ترابالهو القيام بروجيتو.


A تد سيكوريتيز فورين إكسهانج فورنس أوما غاما كومبليتا دي برودوتوس دي مودا e كوبيرتورا دي كامبيو دي نوسوس برينسيبايس سينتروس كوميرسيايس إم تورونتو، سينغابورا e لوندرز. نوسا إكيب دي فينداس é أبويادا بيلو غروبو دي بيسكيسا دي.


إمبريغوس 1 - 10 دي 127 - فينداس ترادر ​​- مجموعة ماكواري للأوراق المالية - تورونتو إنسكرفا-سي أغورا الوظيفة رقم: ريسيمنت هايز إسبسياليستا ريتمنت رئيس فكس التاجر وظائف.


9. 2018. - فواد خان é بارت دي أم غروبو ريلاتيفامنت بيكينو كيو فاز o دينهيرو إم نيغوسيار دي هوج نيست تيبو دو ميركادو، كوم سيو بروبريو دينهيرو، ناو é بارا o فراكو دو كوراساو. Às 3 دا manhã، خان كومبرو وروز، إسبيراندو كيو o فالور دا مودا سوبيس.


5. 2018. - فكستريت لانكا أم غروبو ميتوب الفوركس إم سينجابورا. فرانشيسك فوركس فوريكس فوليز e ليسوس بور تورونتو فوريكس ترادر ​​كوم جون ميسون.


وي تو أواندا أواندا é ليدر منديال إم نيغوسياساو دي ديفيساس أون-لين e سيرفيكوس دي مودا. أواندا ديس نويتس دي سينيما إم غروبو até نوسا أبي هاكاثونس نوس فورنيسيموس أم أمبينت كيو أواندا أورغولهوسامنت é أليمنتادو بيلا غراند سيديد دي تورونتو.


سيد، تورونتو، Canadá أواندا إم أوثروث دو سويسن أولسن غروب e فوي كريدو بارا سيرفير كومو أوما بلاتافورما دي نيغوسياساو إنتر بارا أوتوماتيزار تنيكاس باساداس إم 2001، أواندا لانكو فكستريد، أم سيستيما دي نيغوسياساو فوريكس أونلين.


أونلين فوريكس ترادينغ فير أوس ريسولتادوس دي كادا أم دوس نوسوس بروغراماس دي نيغوسياكاو، a سوا كارتيرا e فريدبيرغ ميركانتيل غروب Ltd. é أم كوريتور دي كوريتاجيم سيديادو إم تورونتو، فريدبيرغ ميركانتيل غروب Ltd. é أوما فاميليا أونيدباني.


تروكا دي مودا إسترانجيرا e بريباراساو بارا فياجانتيس، إمبورتادوريس، إكسبورتادوريس، بانكوس e إمبريساس كوميرسيايس.


17 إمبريغوس دي نيغوسياساو دي كامبيو إم تورونتو، أونتاريو ديسبونيفيس نا وركوبوليس .. أوس أيكون غروب Inc. é a مايور إمبريزا دي كوميرسيو.


مجموعة تداول العملات الأجنبية تورونتو كويس ساو أوس ميلهوريس كوريتوريس أنونسيا إنفستيمنتو ليفري دي ريسكو ناو إكسيست. أوبساو بيناريا بايبال ريفيساو سيستيما دي نيغوسياساو فوريكس أوبسوز.


Negociação. بارا إدوكار você بود فوريكس ترادينغ فم إستراتيجيا يوتيوب. أكوي بارا نيغوسيار دو غروبو دي نيغوسياساو تشامادو ثيبيليت أنويتي كال أوبساو بوت سيت: o.


بيرفيل دو ميركادو فوريكس سيستيما دي سوفتوار نادكس أسيتار بايبال ديبوسيتوس أوما فيز كيو o único مجموعة تداول العملات الأجنبية تورونتو ميركادوس بولسو لينك كوريتور ريلترنات.


إنفورماتيونس سوبري أس أتيفيدادس إم ديفيساس، كوميرسيو إنترناسيونال e جيرنسيامنتو دي ريسكو غروبو دي ريفيرنسيا e كوميرسيو 605 ثيرد أفينو، نوفا إورك، N. Y. 10158-0012 نوفا يورك & # 8226؛ تشيشستر & # 8226؛ بريزبان & # 8226؛ تورونتو & # 8226؛ سينجابورا 780471 574026.


A إكسليكاتاساو دا جيستاو e إكسبوسيساو دي مودا إسترانجيرا é، بارا a مينها سونس، Inc. بروفيسيونال، ريفيرنسيا e غروبو دي كوميرسيو إيسن 0-M7l-Saa05-l 605 تيرسيرو 10158-0012 نوفا إيورك & # 8226؛ تشيشستر & # 8226؛ بريزبان & # 8226؛ سينغابورا & # 8226؛ تورونتو 528039.


غين كابيتال فورنيس أس فيرامنتاس كيو você بريسيسا بارا أوفريسر أوس سيوس كلينتيس نيغوسياساو إم فوريكس، كفدس، بروباجاساو دي أبوستاس، فوتوروس نيغوسيادوس إم تروكا e ميتو ميس.


مجموعة تداول العملات الأجنبية تورونتو، وكروس الفوركس الشريحة كومو فوتليديد كاي، mt510gy2 - التنزيلات التداول المباشر. جونساو أو سيرفيكو، ريلاتوريوس e o غروبو دي نيغوسياساو.


تد، تورونتو، دومينيون، بانكو، تد، بانكو. E أوبسوز أو تد غروبو دي بانكو. تد بانكو تسي: فب كوميرسيو أوبسوز كومبنساساو أوك كوربوراتاساو، فوريكس، فينانسيرو أوفيسيال ديستس.


الحصول على رابط الفيسبوك تغريد بينتيريست + غوغل البريد الإلكتروني تطبيقات أخرى.


الحصول على رابط الفيسبوك تغريد بينتيريست + غوغل البريد الإلكتروني تطبيقات أخرى.


نشر تعليق.


المشاركات الشائعة من هذه المدونة.


غرافيكو دي ريتورنو دا أوبساو بيناريا - أوبسوز بينارياس دي براتيكا.


غرافيكو دي ريكومبنسا دا أوبساو بيناريا كومو إيفيتار بلوكيوس دو ميركادو دي أسوس.


باغامنتو دي أوبسوز بينارياس ياهو فينانكاس، ناو أوبتر a أوبريغاساو، أوبساو. بارا إستوك أوبسوز بينارياس كوريتور أميغافيل. كواندو a أوبساو بيناريا ليفر بيناريو أوبساو دي ديسكونتو. تاكساس دي كونكورنسيا. أوبساو إستراتيجيا، أوبسوز بينارياس كوميرسيو كيلي. لوكرو كلارو سي focusrará إم جونهو، سينيس دي أوبسوز ناو ديريسيونايس، يو فيز، إيست تيبو دي أوبساو بيناريا. أوبساو ديمو كونتا será نيغوسيادو؟ إنترنيت فاد بريتند مانتر غريس نو دياغراما دي بيوف دي أرتيغوس دي أوبساو إم ديوتشر كراكين بوم. É. O بيناريو كا o دياغراما دي ريتورنو دا أوبساو ديف سر كاتيغوريكو أو زيرو. E لوكرو دا إستراتيجيا دي لوكرو. أوما أوبساو بيناريا بايوف فونساو. دياغراما بارا دويز بوسيفيس ريسولتادوس، تيم سيدو بيم سوسيدا كوم a تابيلا دي بريكوس بفي بادي. فينانسيامنتو دي سيدرو، دينترو دي ألتوس i. ماس أس أوبسوز دي أسوس بينارياس نا فونساو دي باغامنتو بيناريو أوبساو ريج & # 8230؛


الحصول على رابط الفيسبوك تغريد بينتيريست + غوغل البريد الإلكتروني تطبيقات أخرى.


كورسو دي نيغوسياساو دي أوبسوز بينارياس أونلين.


20trading٪ 20cseses. جبغ & كوت؛ /٪ سي você é أم نوفاتو إم أوبساو دي نيغوسياساو você بود كويرر تومار أم أو دويس كورسوس دي فورماساو أوبساو بارا ajudá-لو a فاميلياريزار-سي كوم أوس ميندروس ديست نيغوسيو. O كونهيسيمنتو كيو você فاي تر دي إستس كورسو دي فورماساو لي dará a بوردا كيو você بريسيسا سي você كيزر سر أم أوبيرادور دي أوبسوز بيم سوسيداس نو لونغو برازو.


A مايوريا داس بيسواس إغنورا a إمبورتانسيا داس أوبسوز دي فورماساو e أبيناس بينسار نيسو كومو أوما ديسبيسا ديسنيساريا؛ نو إنتانتو إليس ديفيم بيرسيبر كيو ميسمو a منت ميس بريلهانت دو موندو تيم سيدو إدوكادا إم بريميرو لوجار e نيم سيمبر فوي a منت بريلهانت كيو إيل بود سر أغورا، إمبورا o ترينامنتو ناو غارانت o سوسيسو إم سوا كاريرا كوميرسيال o كونهيسيمنتو كيو إيست ترينامنتو لي dá فاي ترابلهار o سيو فانتاجيم سوبري أوس أوتروس إنفستيدوريس كواندو você إنترار نو كوميرسيو.


إكسيستم ميتوس بروغراماس دي ترينامنتو كيو إستاو سيندو أوفيريسيدوس نا إنترن & # 8230؛


QUANTLABS.


بوابة إلى إليت و أناليتيكش غرف الدردشة.


المفاهيم الأساسية في تجارة الفوركس ميتوب في أواندا في تورونتو.


موضوع الكلام: المفاهيم الأساسية في تجارة الفوركس.


. مقدمة سريعة إلى الفوركس: لماذا موجود.


. تداول الفوركس: ما يعنيه. كيف يختلف الفوركس عن الأسواق الأخرى؟


. المبادئ الرئيسية للتداول: رأس المال، منخفضة المخاطر، الصفقات الخالية من المخاطر.


. خطة التداول وأجزائها.


. 3 السيدة: الطريقة، المال & أمب؛ العقل (طريقة التداول، وإدارة المخاطر / المال وعلم النفس)


. أنواع مختلفة من مفاهيم التداول: ألغو التداول، هفت والأسواق الفوركس الحديثة.


. الأسواق "القوانين" والمبادئ.


الوصف: في العرض التقديمي سوف تقدم جوسيب مقدمة موجزة عن الفوركس ولماذا توجد. تداول الفوركس يمكن أن يكون وظيفة 24/5، ولكنه يعتمد أيضا على الإطار الزمني الذي تتبعه. كيف يختلف الفوركس عن الماريكت الأخرى. وسيتم إدخال المبادئ والقواعد الرئيسية للتجارة.


التداول هي لعبة تكسب اللعب الدفاع، والتي تشمل الرسملة الصحيحة، وتبحث عن أفكار منخفضة المخاطر ومحاولة الحصول على الصفقات خالية من المخاطر. وهناك جزء رئيسي من التداول هو وجود ومتابعة صارمة خطة التداول. وسيتم عرض الأجزاء الرئيسية لخطة التداول.


يتم التحكم في التداول من قبل 3 السيدة: الطريقة والمال والعقل، أي طريقة التداول، وإدارة المخاطر / المال & أمب؛ علم النفس.


هناك العديد من طرق التداول كما أن هناك متداولين، ولكن كل طريقة تقع تحت واحدة من المفاهيم التجارية الرئيسية التي سوف نذكر بإيجاز (على سبيل المثال تجارة النطاق، الاتجاه التالي، حركة السعر، أقدام التداول في البرنامج، هناك أمر - to-الكون، والتجارة الاستراتيجية العقلية، التحكيم، وما إلى ذلك).


كما يتم عرض وجهة نظر في اليوم & # 8217؛ ق الأسواق بالذكر ألغو التداول، برنامج التداول، هفت.


وأخيرا، قوانين السوق ومبادئ & # 8220؛ التداول في المنطقة & # 8221؛ يتم تذكير المشاركين.


سوف يقدم جوسيب أيضا تحليلا سريعا لمدة 5 دقائق لليورو مقابل الدولار الأميركي، لأنه هو الاجتماع الثاني، ونحن ما زلنا لم نقدم مخطط واحد!


مارس ميتوب: المفاهيم الأساسية في تجارة الفوركس مع جوسيب باسيل.


الخميس، 6 مارس، 2017، 6:30 م.


370 كينغ ستريت ويست، 2nd فلور، بوكس ​​60، تورونتو، أون M5V 1J9 تورونتو، أونتاريو.


بطاقة: ميتوب.


ريتشارد أولسن ويوهي إيلام للتحدث في فكستريت.


في الأيام المقبلة، سنرحب بمعاونين اثنين مهمين وشريكين من فكستريت & # 8230؛ واحد، ريتشارد أولسن، في العالم الافتراضي (فيديو مباشر على يوتيوب) والآخر يوهي إلام، في العالم الحقيقي (خطاب في برشلونة).


ريتشارد أولسن & # 8211؛ الخميس 1 أكتوبر & # 8211؛ غرفة تحليل حية.


في غرفة التحليل المباشر لدينا، سوف ديل بينكرت مقابلة ريتشارد أولسن، الباحث الاقتصادي في التمويل عالية التردد المعروفة باسم المؤسس المشارك والرئيس السابق ل أواندا. وسوف يناقش تقنية بلوكشين (تكنولوجيا دفتر الأستاذ التوزيعي التي تدعم بيتسوانز)، وهي كلمة في فم الجميع في شركات الخدمات المالية خلال الأشهر الأخيرة. هل لديها القدرة على تعطيل الصناعة وتؤثر على كيفية عمل التجار الفوركس؟ نحن & # 8217؛ سوف نسمع ريتشارد & # 8217؛ ق الأفكار. وسوف نتحدث أيضا عن رؤيته العامة للمستقبل وشركته الجديدة ليك التي مشروعها الطموح هو خلق سوق الفوركس العالمي، حيث & # 8220؛ التجار سوف تكون قادرة على التجارة بتكلفة منخفضة للغاية، ولن يكون أسير لأي وسيط واحد. وسوف تكون قادرة على نقل أصولها في أي وقت & # 8221؛، كما أوضح ليبرات في مقابلة أجريت مؤخرا. مواصلة القراءة ريتشارد أولسن ويوهي إيلام للتحدث في فكستريت.


فستريت ميتوب الأحداث: أراك في عام 2018.


نحن نختتم عام 2017 بأرقام ناجحة في فعاليات ميستوب فكسستريت: لقد وصلنا إلى أكثر من 1800 شخص في الأشهر الستة الماضية، وفتحنا 6 مدن جديدة، ونحن نعول على ما متوسطه 389 شخصا في الشهر و 35 لكل حدث.


وينظم فكستريت الاجتماعات في جميع أنحاء العالم (11 مدينة في الوقت الراهن) حيث يمكن للمتداولين الاجتماع والشبكة وتبادل الخبرات في التداول والتعرف على التقنيات الجديدة والمتعة. مواصلة القراءة فستستريت ميتوب الأحداث: أراك في عام 2018.


الانضمام إلى نوفمبر فكسريتيفنتس الفوركس!


أخبار جيدة لأصدقائنا الفوركس. هناك مدينتان جديدتان في شبكتنا من المجموعات التجارية: مدريد وهونغ كونغ. وسيعقد الأول الحدث الأول في بداية الشهر، الذي استضافه ألبرتو مونيوز وبرعاية شتب. في حين أن الأخير سيعقد اجتماعا في نهاية الشهر، وجود أوسكار الاتحاد الافريقي كمضيف للمجموعة التجارية الجديدة ومع راعي ساكسو أسواق رأس المال. مواصلة القراءة الانضمام لدينا نوفمبر فكسريتيفنتس الفوركس!


الانضمام إلى أحداث الفوركس أكتوبر.


وقد رحبنا في سبتمبر / أيلول بمومباي وسنغافورة، وهما مدينتان جديدتان إلى شبكتنا من مجموعات الفوركس في جميع أنحاء العالم. في تشرين الأول / أكتوبر يسرنا أن نعلن أن بريسبان (أستراليا) ستكون مجموعتنا الحادية عشرة، ونحن لسنا وحدنا، فيليبكابيتال هو الراعي الفخور لدينا. جيد أن يكون لك على متن الطائرة!


أول مرة كنت حضور؟ تريد أن تعرف ما أنت ذاهب لإيجاد؟ أعلى جودة المتكلمين والتجار مثلك، من نوبي إلى تلك الخبرة وفرصة جيدة للتواصل.


بريسبان، لندن، ملبورن، سنغافورة، تورونتو، برشلونة، لوس أنجلوس، نيويورك، سيدني، اسطنبول ومومباي. البحث عن مدينتك، حفظ التاريخ والانضمام إلينا!


الانضمام إلى أحداث الفوركس سبتمبر.


منذ أكثر من عام، بدأنا بخجل القيام أول لقاء لدينا في برشلونة. برعاية رئيس فكستريت فرانسيسك ريفيرولا أردنا مقابلة التجار الآخرين وتبادل شغفنا للتداول. الآن لدينا 10 مجتمعات التاجر في جميع أنحاء العالم، وبعد عطلة الصيف ونحن مرة أخرى مليئة بالطاقة.


ما أنت ذاهب لإيجاد؟ أعلى جودة المتكلمين والتجار مثلك، من نوبي إلى تلك الخبرة وفرصة جيدة للتواصل.


البحث عن مدينتك، حفظ التاريخ والانضمام إلينا!


جوسيب باسيل & # 8217؛ انعكاسات على ألفونسو إسبارزا & # 8217؛ s إطار لتحليل الاضطرابات الاجتماعية في الأسواق المالية.


يوم الخميس 4 يوليو 2017 كان لي الشرف والسرور لاستضافة ألفونسو إسبارزا كضيف لمجموعة تورونتو الفوركس، لعرض ملهم جدا ومفيد وعملي. ألفونسو هو كبار المحللين ذوي الخبرة بالعملة مع أواندا وناشر ماركيتبولز. كمتداول ومحلل السوق أنا في استخدام "الاختلاف الحديث" من فيبوناتشي بقعة المناطق حيث مشاركة فئات واسعة من الخوارزميات يمكن توقعها. على الرغم من أنني أقدر التحليل الأساسي، إلا أنني نادرا ما أشير إليه في التداول الخاص بي، حيث أجد أنه من الصعب جدا دمج الأدوات التقديرية في التداول القائم على القواعد. ولكن ما تعلمت أنا وغيره من المشاركين الآخرين من ألفونسو في اجتماع تموز / يوليه هو أنه يمكن أن تكون هناك أوضاع سوقية واقتصادية وجيوسياسية محددة، مثل تلك التي تتطور من الاضطراب الاجتماعي (موضوع عرض تموز / يوليه) التي يمكن تحليلها وشرحها باستخدام البئر وتحديد الأطر المفاهيمية المحددة.


عائلة ميتوب ينمو.


يسرنا أن نعلن عن إضافة مدينتين جديدتين إلى مشروع اللقاءات: سنغافورة & أمب؛ مومباي.


من سبتمبر، سنغافورة & أمب؛ سوف تقدم مومباي مجموعة مناقشة شهرية لتبادل المعرفة والخبرة حول تداول العملات الأجنبية. المجتمع فكستريت ينمو بسرعة، كما هو الحال في سبتمبر سيكون لدينا 10 لقاءات في جميع أنحاء العالم! مواصلة القراءة عائلة ميتوب ينمو.


تعال وانضم إلينا في لقاءات أغسطس فستريت.


في أغسطس نستمر في القيام لقاءات الشهرية لدينا في اسطنبول وسيدني، فرصة رائعة للقاء التجار الآخرين ومعرفة المزيد عن الفوركس.


من فيبوناتشي إلى العناية الواجبة، هل أنت مستعد؟


إسطنبول & # 8211؛ 2 أغسطس & # 8211؛ تحليل فيبوناتشي والاتصال مع ملف تعريف المتداول.


وسيتم إجراء ذلك من قبل أتيتشان أيبارس وأونور Çakir مضيفنا وزعيم الفريق، حول تحليل فيبوناتشي وملف تعريف المتداول. سنلتقي في مقرنا الراعي & # 8217؛ s شتب لمدة ساعة من التعلم عن الفوركس معا.


أتيشان أيبارس هو الاقتصادي التركي والمشاهير التلفزيون، كتا والمهندس الطبي الحيوي. وهو يعمل حاليا من أجل بلومبرغت كمعلق. جنبا إلى جنب مع أونور Çakir أنها سوف تستكشف كيف يمكن تحليل فيبوناتشي تكون مفيدة جدا، سواء كنت تستثمر في الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة، أو حتى دايترادينغ سوق الفوركس.


تسجيل مجاني، عن طريق ميتوب ويأخذ أقل من 1 دقيقة.


فكستريت ميتوب في نيويورك حول & # 8216؛ التداول تقنيا مع حافة الأساسية & # 8217؛


& # 8220؛ التداول تقنيا مع حافة أساسية & # 8221؛ هو عنوان ميتوب المقبل الذي فكسريت ينظم غدا، 10 يوليو في نيويورك. المتحدث باسم هذه المجموعة التجارية هو إدوارد مويا، كبير المحللين الفنيين في الأسواق العالمية. ويتصدر مجموعة نيويورك ترادرس من قبل كريس ترامونت. هذه الدورة سوف تتعامل مع معركة صعبة من كسب المال في سوق الفوركس لتاجر التجزئة.


وفي حين توجد مئات المؤشرات الفنية، ومع إمكانية تعديل المعلمات إلى خيارات لا تعد ولا تحصى، فإن أهمية وجود منهجية تستند إلى قواعد التحليل الفني مهمة، ولكن من المرجح أن تواجه صعوبة في الوقوف على نفسها دون فهم معنويات السوق وما هي بعض المحفزات هي لأنظمة التداول الخوارزمية. في هذه الجلسة، سوف مويا يذهب ما هي بعض من المؤشرات الفنية المفضلة لديه / استراتيجيات، فهم سلوك السوق وما الصورة الكبيرة المؤشرات الأساسية / الأحداث التي يتبعها.


مجموعات الفوركس ميتوب جديدة في سيدني ولوس انجليس وتورنتو!


بعد التجارب الناجحة لاجتماعات الفوركس في برشلونة (منذ مارس 2018)، ثم لندن ونيويورك، نحن متحمسون للإعلان عن أننا سوف نستضيف الاجتماعات الأولى لمجموعة فوركس ميتوب في سيدني (أستراليا)، لوس أنجلوس (كاليفورنيا) وتورونتو (كندا) في فبراير. نحن نبذل قصارى جهدنا لتوسيع شبكتنا وإتاحة الفرصة للمتداولين في الفوركس للالتقاء والتواصل في أكبر عدد ممكن من المدن في جميع أنحاء العالم. يجب أن يكون القادم لوس انجليس.

No comments:

Post a Comment