Monday 29 January 2018

من السهل تبادل العملات الأجنبية الفوركس مجانا


حساب الفوركس الإسلامي.
حول الفوركس الحسابات الإسلامية.
تسمى أيضا حسابات خالية من المبادلة، حسابات الفوركس الإسلامية لا تعاني من التمديد أو تبادل الفائدة على المواقف بين عشية وضحاها، والتي في معتقدات الإسلام غير مقبولة. وتقدم لعملائنا حسابات إسلامية وفقا للمعتقدات الإسلامية.
إنشاء حساب فوركس إسلامي.
من بين 3 خطوات تسجيل سهلة لحسابات التداول، يمكن اختيار خيار حساب بدون مبادلة:
الحصول على حسابك التحقق من صحة، بعد تسجيل الدخول إلى المنطقة للأعضاء.
تقديم طلب حساب إسلامي.
يتم إضافة حالة خالية من المبادلة إلى حساب التداول الخاص بك مع إخطار البريد الإلكتروني لك بمجرد تلقي طلبك من قبل قسمنا ذات الصلة. يرجى العلم بأن الحق في الحصول على حالة التبادل الحر الممنوح تم إلغاؤه محفوظة من قبلنا في حالات إساءة الاستخدام بأي شكل من الأشكال للحساب الحقيقي.
لا توسيع انتشار، لا تنتهي، لا رسوم خفية ولا عمولات.
لا توجد رسوم مبادلة / الفائدة على المواقف بين عشية وضحاها لا اتساع فروق الأسعار لا توجد عمولات مباشرة لا قيود زمنية على المراكز التي لا توجد تكاليف خفية، لا إعادة تسعير الحد الأقصى للرافعة المالية & # 8211؛ 888: 1 التنفيذ في السوق في الوقت الحقيقي & # 8211؛ 100٪ نفس الشروط للتجارة من خلال جميع أنواع الحسابات المختلفة. لحظة وحرية الوصول إلى جميع المنصات لمديري الحسابات التجارية توفير مخصصة 24/5 الدعم للعملاء.
حسابات وسيط الفوركس العادية تختلف كثيرا عن الحسابات الإسلامية التي نقدمها. ويبرز الفرق الرئيسي من قبل العديد من شركات الفوركس لتحل محل رسوم إضافية مع فروق أسعار موسعة بينما نقوم بتخفيض جميع الرسوم الإضافية على حساباتنا الإسلامية.
وفقا للقوانين الدينية الإسلامية، يحظر دفع الفائدة على التجار الإسلاميين. تحويل رسوم الفائدة إلى نوع آخر من الرسوم يجعل من رسوم لا تزال تغطي نفس رسوم الفائدة. اسم المقنعة لتنفيذ هذه التقنية هو مبادلة خالية. إن التزامنا بتحقيق أفضل الشروط الأخلاقية والعادلة للتجارة يدعم إدانة شركتنا القوية لهذه الممارسات.
ما هو حساب الفوركس الإسلامي؟
وفقا للشريعة أو الشريعة الإسلامية، يحظر على المؤمنين الإسلاميين إعطاء ذلك من أجل كسب مصلحة. ويشمل التطبيق الحرفي لهذا القانون أرباح فوائد تجارة الفوركس. من أجل تمكين تداول العملات الأجنبية للمسلمين دون انتهاك الشريعة الإسلامية، تم طرح فكرة حسابات الفوركس الإسلامية من قبل العديد من وسطاء الفوركس التي تقدم 'لا يوجد تداول الفوركس' يعني تداول الفوركس بدون فوائد.
بعد إجراء فحوصات تفصيلية لخيارات تداول الفوركس الإسلامي المزدهرة، سنقدم تحليلا مقارنا واضحا لتسهيل اختيار حساب الفوركس الإسلامي المثالي لنفسك. معظم الوسطاء يرحبون بالقرارات للتغيير من حساب الفوركس العادي إلى الخيار الإسلامي مع التحولات السريعة والسهلة. وقد تم تسليط الضوء على هذه القدرة أدناه في الرسم البياني، جنبا إلى جنب مع معلومات ذات صلة أو توصيات حساب الفوركس الإسلامي.
عند اتخاذ خيار للوسيط الذي يقدم تداول الفوركس الإسلامي، دائما النظر في الماضي نوع الحساب ووضع المزيد من التركيز على شروط التجارة والخدمات التي تقدمها السماسرة في الاعتبار. مقارنة الحسابات المفتوحة مع وسطاء مختلفة تساعد في بعض الأحيان في اختيار الذي تريد أكثر أو أفضل أداء منصة. في البحث عن أفضل خدمة العملاء أو منصات التداول، غالبا ما يختار التجار الذهاب للحصول على فروق أسعار أعلى. تأكد دائما من أن جميع الخيارات المتاحة لك قد تم النظر فيها قبل اتخاذ خيار على وسيط الفوركس الإسلامي الخاص بك. سيكون بالتأكيد قرارك أسهل بعد قراءة استعراض وسطاء الفوركس النظر.
الوظائف ذات الصلة.
الفوركس وسطاء الحيل القائمة.
تداول الفوركس للمبتدئين.
ترك الرد إلغاء الرد.
اعلانات مموله.
احدث التعليقات.
إريش 18 أكتوبر 2017.
اعلانات مموله.
تنويه المخاطر: لن يكون ريفيو فوركس مسؤولا عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات Review4Forex أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

تبادل التداول مجانا.
التداول المجاني مبادلة ممكن على حساب فريشفوريكس خاص حيث لا يتم جمع دفع المبادلة. على التمديد تدفع فقط عمولة ثابتة والتي لا تعتمد على أسعار الفائدة. حساب مسلم هو نوع حساب ممتاز لكلا التجار الذين يعملون على استراتيجيات طويلة الأجل والتجار المسلمين ممارسة الشريعة. تتوفر خدمة مبادلة أو حساب إسلامي على أي حساب تداول: كلاسيك MT4، ماركيت برو MT4 وحتى محترف إن MT4.
تريد العمل دون مبادلة.
التجارة في استراتيجيات طويلة الأجل ويفضل العمولة الثابتة.
اختيار مبادلة مجانا!
لجنة الحسابات الحرة للمبادلة:
تتوفر خدمة الحساب الإسلامي (سواب-فري) على حسابات MT4 و ماركيت برو MT4 و إن MT4. يقوم العميل بتنشيط الخدمة بنفسه في عملية تسجيل الحساب. الخدمة غير متوفرة للحسابات المفتوحة سابقا. لا يمكن إلغاء تنشيط الخدمة على حساب في مثيل العميل. للرفض من هذه الخدمة، يمكن للعميل فتح حساب تداول جديد. عندما يتم تفعيل خدمة (الحسابات الإسلامية)، لا يتم خصم (الاستحقاق) من المبادلة. وبناء على ذلك، تقوم الشركة بخصم عمولة ثابتة من الحساب التجاري للعميل لتدوير المراكز المفتوحة خلال الليل. لا يتم جمعها لعطلة نهاية الأسبوع (من السبت إلى الأحد والأحد إلى الاثنين). وتحدد أسعار اللجان في الجدول الذي يشكل جزءا لا يتجزأ من هذه القواعد. تحتفظ الشركة بحق إلغاء الخدمة على حساب العميل في أي وقت وفقا لتقديرها بعد إخطار العميل بالبريد الإلكتروني المحدد أثناء التسجيل. في حالة تعطيل الخدمة، تبدأ الشركة في اقتطاع (الاستحقاق) مقايضة على أساس شروط التداول العادية المحددة على موقع الشركة. ال يحق للعميل طلب أي نوع من إعادة التقييم بناء على المقايضات التي يتم احتسابها خالل الفترة التي تكون فيها الخدمة نشطة. يحق للشركة تعديل الشروط والأحكام الحالية لمبادلة خدمة مجانية والعمولة لأسعار العملات والعقود مقابل الفروقات في أي وقت دون إشعار مسبق من العميل.
كيفية تفعيل؟
خيار سواب فري.
لا تدفع مقابل مبادلة!
وغالبا ما يسمى حساب التداول المبادلة الحساب الإسلامي أو الإسلامي كما تم إنشاء هذا الحساب للتجار الذين يتبعون الدين الإسلامي. وفقا لقوانين الإسلام، والواقع هو أن الشريعة الإسلامية، أي عمليات تجارية، عندما يدفع أحد الطرفين أو يحصل على نسبة معينة من الجانب الآخر، محظور. ويفترض الحساب الإسلامي تلك الصفقات على أي زوج من العملات عند نقل الموقف خلال منتصف الليل، لا يتم أخذ المتداول ولا يتم احتساب أي مبلغ على الرغم من حجم موقف فتح. هذا الحساب لا يأخذ في الاعتبار تأثير المبادلة ويتيح لصاحبها الفرصة لعقد مراكز مفتوحة إلى أجل غير مسمى، دون أن ينمو في اتجاه إيجابي أو سلبي من لجنة لنقل التجارة. في هذه الحالة، يمكن أن تعتمد نتيجة التداول على تغيير في أسعار الصرف خلال الفترة المحددة. وبفضل هذه الميزة، أصبح هذا النوع من الحسابات شائعا ليس فقط في البلدان الإسلامية ولكن أيضا في جميع أنحاء العالم.
لا تحتاج إلى القيام بأنشطة صعبة ومؤلمة للاتصال بهذه الخدمة. وهو ما يكفي لفتح حساب جديد واختيار الخيار سواب الحرة. هذا كل شيء! كنت التجارة مع أي مبادلة والتجارة وفقا لتقاليدك أو عادات فقط.
ليس عميل حتى الآن؟
يصبح حساب تجريبي.
يسمح بنسخ المحتويات فقط مع ارتباط تشعبي نشط بالمصدر الأصلي.
يتم تقديم الخدمات المالية من قبل شركة ريستون كابيتال المحدودة. الخدمات الموصوفة على موقعنا الإلكتروني غير متوفرة في العراق واليابان وكوريا الشمالية والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

الحسابات الإسلامية.
تقدم إيك ماركيتس حسابات إسلامية (تعرف أيضا باسم حسابات سواب فري أو حسابات الشريعة الفوركس) للعملاء الذين لا يستطيعون كسب أو دفع فوائد بسبب معتقداتهم الدينية. يتوفر خيار سواب فري على كل من أنواع حسابات إين و ستاندارد الحقيقية على منصات MT4 و كترادر.
احصل على حساب التداول مجانا مبادلة في 3 خطوات سهلة.
من أجل تحديد أهلية العميل للحصول على حساب التبادل الحر، يجوز إيك الأسواق، وفقا لتقديرها، طلب الوثائق للتحقق من العميل هو من العقيدة الإسلامية. تحتفظ إيك ماركيتس بالحق في رفض طلب العميل للحصول على حساب بدون مبادلة دون الحاجة إلى تقديم أسباب لذلك.
ميزات الحساب.
وتلتزم شركة إيك ماركيتس بتزويد عملائها بأفضل شروط التداول. توفر حساباتنا الإسلامية أحدث ما توصلت إليه البنى التحتية للتجارة والتنفيذ من سرعات تمكن عملائنا من الحصول على ميزة تنافسية في حين لا يزالون متوافقين مع قوانين الشريعة بنسبة 100٪.
لا رسوم الفائدة / مقايضة على المواقف بين عشية وضحاها.
ينتشر من 0.0 نقطة.
100٪ متوافقة مع الشريعة الإسلامية.
50+ العملات والمعادن والعقود مقابل الفروقات (باستثناء الغريبة)
حسابات التبادل المجانية لا تدفع أو كسب المبادلة أو الفائدة على أي الصفقات. أسواق إيك صحيح إن والعمولات حساب القياسية وينتشر ينطبق. يجوز لشركة إيك ماركيتس، وفقا لتقديرها، تحديث الرسوم المتعلقة بالحسابات المجانية المبادلة على موقعها الإلكتروني من وقت لآخر.

من السهل تبادل العملات الأجنبية
المبادلة (المعروفة أيضا باسم الفائدة المتغيرة، أو الفائدة بين عشية وضحاها) هي الفائدة التي يتلقها المتداول أو يدفع مقابل المراكز التي يتم الاحتفاظ بها بين عشية وضحاها، ويستند إلى الفرق بين الفائدة بين العملات التي ينطوي عليها موقفهم. وتهدف الحسابات الخالية من المبادلة أساسا للتجار الإسلاميين الذين يرغبون في الامتثال للشريعة الإسلامية، التي تحظر أي نوع من مدفوعات الفائدة. هذه الحسابات يمكن أن تكون مفيدة أيضا للمتداولين غير الإسلاميين الذين يرغبون ببساطة في التخلص من عدم اليقين في الفائدة بين عشية وضحاها، الذين يخططون لاتخاذ موقف مبادلة سلبي على المدى الطويل، أو لأسباب أخرى. بعض الوسطاء الذين يقدمون هذه الأنواع من الحسابات يتقاضون بعض الرسوم بدلا من الفائدة الفعلية، حتى أن التجار لن يسيئون استخدام الامتياز. من ناحية أخرى، بعض السماسرة لا تتقاضى أي رسوم إضافية (ولكن معظم رصد هذه الحسابات لسوء المعاملة). فيما يلي بعض الوسطاء الذين يقدمون هذه الحسابات الخالية من التبادل الإسلامي، بدون مقابل. ويصف كل قائمة أيضا أي رسوم إضافية من هذا القبيل أن الوسيط قد تهمة، لذا يرجى قراءة الاستعراضات بالتفصيل قبل فتح حساب حقيقي.
ألباري الاستعراض.
ألباري نز (ليست نفس الشركة كما ألباري المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة)، وتتمتع واحدة من أفضل السمعة للصدق بين جميع وسطاء الفوركس التجزئة. هناك العديد من التقارير على شبكة الإنترنت عن ألباري عفوية عوائد العملاء على أوامر التي لم تحصل على شغل بشكل صحيح نتيجة لبعض الخطأ على جزء ألباري. هذا غير مألوف تقريبا في عالم الفوركس التجزئة، حيث أن معظم التجار لديهم لمحاربة الأسنان والأظافر مع السماسرة لكل نقطة. إذا كان هذا هو نوع من الخدمة التي قيمة، ويجب عليك، ثم ننظر إلى أبعد من ألباري.
قارن الباري مع.
يوفر بنك أوفكس مستوى لائق من الخدمة لعملائه، من دعم العملاء، إلى دعم التداول وسهولة الوصول إلى مكتب التعامل. يبدو أن سحب الأموال غير منظم إلى حد ما، ولكن يتم إنجازه في نهاية المطاف، سواء كنت تسحب الأرباح أم لا. شروط التداول في بنك أوفكس هي أن فوائد حساب أوفكس هي الأكثر وضوحا بالنسبة للمتداولين المرسملة بشكل جيد، مما يجعله أكثر جدوى بالنسبة للمستثمرين الأكبر حجما من التجار الصغار. وهذه ممارسة مفترسة معروفة.
قارن بنك أوفكس مع.
مراجعة إكسنيس.
إكسنيس هو مشارك جديد إلى حد ما في سوق الفوركس، ويوفر بعض شروط التداول مثيرة جدا للاهتمام. على الرغم من عدم وجود علاقة فعلية بين الاثنين (بقدر ما ندرك)، إكسنيس والباري الذي هو أيضا من أصل روسي، تزدهر في ولاية قضائية حيث لا يحترم دائما سيادة القانون. في حين أن إكسنيس ينظمها القانون الروسي، وهذا في حد ذاته ليس راحة كبيرة للتجار الأجانب. لا شك في أن إدارة إكسنيس، مثل ألباري، تدرك هذا، وبالتالي فهي تتجاوز بكثير نداء الواجب لضمان التعامل مع العملاء بشكل عادل.
مقارنة إكسنيس مع.
تداول نقطة الفوركس الاستعراض.
ترادينغ بوينت الفوركس هو وسيط فوركس MT4 جديد نسبيا الذي أصبح راسخا نتيجة لظروف التداول الصلبة وخدمات الدعم على العرض، فضلا عن كونها تخضع للتنظيم من قبل بعض الهيئات التنظيمية الأكثر صرامة في العالم مثل الجيش السوري الحر. كما يضمن ترادينغ بوينت سلامة أموال العملاء، من خلال إبقائه منفصلا عن رأس مال الشركة التشغيلي.
قارن نقطة التداول الفوركس مع.
إيسم ترادينغ ريفيو.
إيسم ترادينغ (إيتراد كابيتال ماركيتس) هو وسيط خارجي (بفي) الذي يتعامل بشكل رئيسي في الفوركس الفوري، ولكنه يقدم أيضا بعض العقود مقابل الفروقات المشتركة وكذلك خيارات الفوركس، وهي ميزة لطيفة جدا. عدد الصكوك القابلة للتداول ليست مذهلة، حيث أن أزواج الفوركس الفورية تقتصر على 19 زوجا، مع عدم وجود شيء غريب على العرض. هذه هي الأزواج الأكثر سيولة وهي السلع الأساسية لمعظم التجار المحترفين، لأن انخفاض السيولة، وارتفاع فروق الأسعار والبحوث أقل موثوقية تجعل الغريبة جميع ولكن غير قابلة للتداول لكثير من التجار. يرجى التأكد أيضا من قراءة تحذير أسفل هذه المراجعة.
قارن إيسم التداول مع.
مراجعة إتورو.
الميزة الرئيسية إتورو لديها على منصات التداول الأخرى هو أنه من السهل جدا للاستخدام. قد لا يكون لديك كل وظائف بعض المنصات المهنية، مثل أنواع النظام المشروط، والتداول الآلي وما إلى ذلك أو الوصول إلى العملات الغريبة وغيرها من الصكوك، وإنما هو منصة قوية على مستوى الدخول النقد الاجنبى. بالإضافة إلى العملات، يسمح إتورو للتجار بالمشاركة في سوق السلع من خلال تداول الذهب (شاو / أوسد) والفضة (زاغ / أوسد)، ناهيك عن سوق بيتكوين الجديد والمثير (بتك / أوسد). وتجدر الإشارة أيضا إلى أن إتورو هو وسيط بدون مبادلة.
قارن إتورو مع.
مراجعة ماركيتيفا.
ماركيتيفا هو، وسهلة الاستخدام منصة تداول العملات الأجنبية جيدة لأصحاب الحسابات الصغيرة. وينصب التركيز الرئيسي على التجار الجدد، الذين لديهم احتياجات مختلفة نوعا ما من التجار من ذوي الخبرة. بل هو أيضا خيارا ممتازا للتجار الإسلاميين لأن ماركيتيفا هو وسيط الفوركس "بدون مبادلة".
مقارنة مع ماركيتيفا مع.
مراجعة إيبكس.
ويعتبر إيبكس على نطاق واسع واحدة من وسطاء رئيس الوزراء في سوق الفوركس التجزئة، وهناك سبب لهذه السمعة. تملأ الضمانات على أوامر وقف والحد، جنبا إلى جنب مع فروق منخفضة جدا، من خلال معالجة النظام مباشرة (أي مكتب التعامل) لمزودي السيولة متعددة، منصة التداول ميتاترادر ​​4 (MT4) القياسية في الصناعة.
قارن إيبكس مع.
مراجعة فوركسغن.
ويبدو أن فوريكسغن إما عملية احتيال صريح، أو نشاط تجاري سيئ للغاية، حيث أن عملية احتيال هي السيناريو الأكثر احتمالا بكثير. ولم يتم إرجاع الوديعة الأصلية إلى تجارنا إلا بعد معركة طويلة، ولم يسمح مطلقا بسحب الأرباح التي كانت كبيرة بالنسبة إلى مبلغ الإيداع. قام فوركسغن أولا بتعطيل حسابات التداول، وألغى لاحقا جميع الصفقات التي تمت في الحسابات. وبالإضافة إلى ذلك، لا يتم تنظيم هذا الوسيط، وقد تم التحقيق بالفعل من قبل الشرطة النرويجية، لذلك يجب علينا أن نوصي الجميع على البقاء بعيدا عن فوركسغن. لقد تم تحذيرك!
قارن فوركسغن مع.
استعراض وسطاء سريع.
تقدم فاستبروكرز، وهي شركة تابعة لشركة فاست ترادينغ سيرفيسز، ليك، تداولا متزامنا على العديد من خلاصات الفوركس إن التي تتدفق على منصة تداول واحدة من خلال تقنية ECN2 الخاصة بها. من خلال تطوير ECN2 (متوفر على منصة الملكية الخاصة بهم باثفيندر التاجر والتجارة؛) فاستبروكرز يعطي لعملائها ينتشر ضيق، تنفيذ نمط إن، وفرصة لاختيار أي مزود السيولة هو تقديم أفضل الظروف - قبل وضع التجارة. باثفيندر التاجر والتجارة. هو أيضا أداة التداول المهنية التي تشمل المستوى 2 (عمق السوق)، حزمة التخطيط المهنية، بنقرة واحدة التداول من مواقع متعددة بما في ذلك التداول من الرسوم البيانية، والتداول الآلي والاختبار الخلفي من خلال لغة البرمجة الخاصة بها (باثسكريبت).
قارن وسطاء سريع مع.
مراجعة أسواق هانتيك.
تقدم هانتيك ماركيتس للمتداولين المحترفين مجموعة تداول قوية جدا من العملات الأجنبية، إلى جانب جميع المزايا والعيوب التي تأتي بها منصات MT4 و كيرينكس. الشيء العظيم هو أن تحصل على الوصول إلى إن الحقيقي ويمكن أن التجارة إلى شيء مشابه جدا للسوق بين البنوك (وإن لم يكن في السوق بين البنوك نفسها). يمكنك أن ترى السيولة والأوامر المعلقة، يمكنك استخدام أنواع النظام المعقدة مثل إذا / ثم واحد إلغاء يلغي (أوكو)، والاستفادة من العديد من الميزات المهنية الأخرى المتاحة على كورينكس.
مقارنة هانتيك الأسواق مع.
أف فكس ريفيو.
أف فكس هو الفوركس و أوتك وسيط الآجلة مقرها في قبرص. إلى حد بعيد أفضل ميزة التي تقدمها أف فكس هو توافر الحسابات المهنية، التي توفر ظروف تجارية مرنة للغاية. فروق الأسعار ومتطلبات الهامش وجميع المعايير الأخرى قابلة للتفاوض على الحسابات المهنية، مما يجعلها الخيار المفضل بين مديري الحسابات. وقد قلت ذلك على الرغم من أن معظم الحسابات الأخرى أيضا توفر شروط التداول التي هي معقولة جدا.
قارن أف فكس مع.
بارون الفوركس مراجعة.
بارون الفوركس، هو وسيط الفوركس الخارجي الذي ينظمه إفسك في بليز. ویمکن أن یکون من الممکن أن یجلب معھ بعض المزایا لتجار الفوركس، ولکن في نفس الوقت یمکن أن یکون محفوفا بالمخاطر بسبب معاییر التنظیم التراخي (أو غیر الموجودة) في العدید من الولایات القضائیة الخارجیة، فضلا عن محدودیة اللجوء القانوني في حالة نشوء نزاع. بارون الفوركس ليست استثناء من هذا.

فوركس الحسابات الإسلامية.
حول الفوركس الحسابات الإسلامية.
حسابات الفوركس الإسلامية تعرف أيضا باسم حسابات التبادل الحر لأنها لا تنطوي على أي مبادلة أو فائدة التمديد على المواقف بين عشية وضحاها، وهو ضد الدين الإسلامي. نحن نقدم حساباتنا الإسلامية للعملاء بعد الدين الإسلامي.
كيفية فتح حساب الفوركس الإسلامي.
يمكن اختيار خيار مبادلة كجزء من تسجيل حساب التداول في 3 خطوات سهلة:
افتح حساب تداول معنا.
تسجيل الدخول إلى منطقة الأعضاء والتحقق من صحة حسابك.
طلب حساب إسلامي.
حالما تتلقى الإدارة ذات الصلة طلبك، حساب التداول الخاص بك سوف تتلقى حالة خالية من المبادلة وسيتم إعلامك عن طريق البريد الإلكتروني وفقا لذلك. يرجى ملاحظة أن شم تحتفظ بالحق في إلغاء حالة خالية من المبادلة الممنوحة لأي حساب تداول حقيقي في حال وجود أي شكل من أشكال سوء المعاملة.
لا انتهاء الصلاحية، لا توسيع انتشار، لا عمولات ولا رسوم خفية.
100٪ متوافقة مع الشريعة الإسلامية.
ميزات الحساب في لمحة.
لا رسوم الفائدة / المبادلة على المواقف بين عشية وضحاها لا توسع انتشار لا اللجان الأمامية يمكن أن تعقد مراكز دون أي حد زمني.
لا إعادة تسعير، أي تكاليف خفية رافعة تصل إلى 888: 1 100٪ في الوقت الحقيقي تنفيذ السوق نفس شروط التداول لأنواع حساب التداول لدينا.
الوصول الفوري والفوري لجميع منصات التداول 24/5 دعم مخصص من مدير حساب العميل الخاص بك.
وتختلف الحسابات الإسلامية لشم فوركس اختلافا كبيرا عن تلك التي يقدمها عموما وسطاء الفوركس الآخرون. الفرق يكمن في حقيقة أنه على عكس معظم شركات الفوركس التي تستبدل رسوم إضافية من خلال توسيع انتشارها على الحسابات الإسلامية، شم لا تفرض أي رسوم إضافية.
من أجل الالتزام بالقانون الديني الإسلامي، يحظر على تجار العقيدة الإسلامية دفع الفائدة. ومع ذلك، إذا تم تحويل رسوم الفائدة إلى نوع مختلف من الرسوم، فإنه لا يزال في الأساس تهمة التي تغطي الفائدة. ويعرف هذا أيضا باسم خالية من مبادلة في تمويه. وتعارض شم بشدة مثل هذه الممارسات لأنها تعارض شروط التداول العادلة والأخلاقية.
حسابات التداول.
أدوات التداول.
شروط التداول.
منصات MT4.
منصات MT5.
الراعي الفخور ل.
يوسين بولت.
8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.
قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.
شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).
شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).
شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.
تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.
المناطق المقیدة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنین في مناطق معینة، مثل الولایات المتحدة الأمریکیة وکندا وإسرائیل.
تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

No comments:

Post a Comment