Friday 26 January 2018

فيبو الفوركس وسيط


فيبو المجموعة - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض.


فيبو مجموعة الفوركس وسيط هو جزء من المالية والاستثمار الدولي القابضة فيبو المجموعة (المالية إنترماركيت الوساطة المجموعة على الانترنت). على الأسواق المالية المعاصرة وسيط مجموعة فيبو هي واحدة من أكبر وأقدم اللاعبين في خدمات التداول الهامشية على الانترنت والمنتجات. تأسست الشركة الأولى من عقد فيبوجروب منذ ما يقرب من عشرين عاما في عام 1998. منذ بداية عملية مجموعة فيبو كان فريق وسيط دائما التمسك بمبادئ ظروف وخدمات شفافة للغاية، لحماية مصالح العملاء والامتثال الكامل لمتطلبات الصناعة المعمول بها في التقيد وتوصيات الهيئات الرقابية الوطنية. ويمكن ضمان عملاء فيبو من العملات الأجنبية، سواء الخاصة أو المؤسسية، أن جميع المنتجات التي تقدمها أي من الشركات التابعة ضمن مجموعة تداول العملات الأجنبية، تفي بأعلى معايير الصناعة وتخضع لتنظيم السلطات المالية الوطنية ذات السمعة الطيبة.


تقدم مجموعة فيبو التداول كفد الفوركس مع شروط التداول المزايا. فريق فيبو مراجعة مجموعة باستمرار احتياجات كل تاجر من أجل تحسين الخدمات المقدمة. ولذلك، تداول الفوركس فيبو هو دائما فعالة ومربحة. وتهدف هذه الأدوات مثل آلة حاسبة العملات ومراجعات السوق اليومية لمساعدة المتداول لجمع كل بيانات السوق اللازمة للتداول. استعراض مجموعة فيبو وجدت على مختلف المنتديات المواضيعية تثبت أن الوسيط هو في الطلب الكبير في المجتمع التجار العملة الدولية.


فيبو المعلومات التجارية المجموعة.


فيبو المواد المجموعة.


وقد عانى الدولار الاسترالي مرة أخرى من يوم آخر من المكاسب مع استمرار أسعار السلع الأساسية في الارتفاع ولكن هذه المرة لم يكن الارتفاع.


قفز سعر الذهب إلى أعلى مستوى له في 3 أسابيع في التعاملات المبكرة اليوم، محققا مكاسبه إلى أكثر من 40 دولار في أقل من 2 أسابيع مع السوق المتوقع أن يبقى.


وظل الدولار الأمريكي تحت الضغط في جلسات التداول الثلاثة الأخيرة والتي تعتبر غريبة من خطة الضرائب دونالد ترومز وهو أمر مؤكد.


يتداول الجنيه الإسترليني اليوم على ارتفاع بعد أن ينتقل الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة إلى الجولة الثانية من المحادثات المحيطة بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


والذهب على المسار الصحيح اليوم لرفع يومه الثاني على التوالي من المكاسب التي تنتهي كارثية 2 أسابيع حيث تراجع المعدن الثمين أكثر من 50 $.


بعد الانخفاض بشكل كبير خلال الأسبوعين الماضيين يبدو أن الذهب قد وجد قاعا مؤقتا وبعض الأخبار الصادرة عن الولايات المتحدة في وقت سابق اليوم قد يكون.


تقييم فيبو المجموعة.


التقييم الحالي: 80٪، 20٪


ترادرس راتينغ:


انها بالتأكيد أن وسيط كنت ستعمل مع إذا كنت رجل صغير مع نقص رأس المال. حصلت على 25٪ مكافأة إيداع على حساب جديد وهو جيد بالإضافة إلى بلدي الودائع الصغيرة. الإيداع الأولي ليس ذلك بكثير حتى تتمكن من البدء فقط من 10 $. كما تتوفر جميع أنواع الخدمات المتنوعة. أفضل ما لدي هو التاجر برو. منصة إشارات التداول. ومع ذلك، والانتباه، أن غالبية هذه الإشارات هراء والبحث الإضافي المطلوب. ومع ذلك، أنا جعلت 100 باكز إيداع + 25٪ مكافأة واشترك في العديد من مقدمي الإشارات. بعد أربعة أشهر كان رصيدي + 110٪ في المئة مع الحد الأقصى. السحب 27٪. قليلا محفوفة بالمخاطر ولكن ليس كثيرا. أنا لا أوصي هذه الاستراتيجية، ومع ذلك، في حالتي، كان مربحا من خلال العمل مع وسيط. تحتاج إلى ذكر حول حسابات بم. وسيط لديه عشرات التجار مع أداء التداول مستقرة بحيث يمكنك أيضا اختيار واحد منهم.


لا مشاكل على الإطلاق. يبدو مثل فيبو لديه الأدوات الأكثر فعالية للاستفادة من المهارات الخاصة بك في تحليل السوق. هذا هو وسيط الفوركس الكامل لتطوير الأدوات والخبرة سوف يؤدي إلى نتائج جيدة جدا في سوق الصرف الأجنبي. على الرغم من حقيقة أن هناك الكثير من الميزات الجيدة، ومع ذلك، وأود أن الشركة للقيام تحديثا على تحليل السوق على أساس منتظم وأيضا إصلاح القضايا مع موصلات أبي للتداول ألغو قبل أن أوصي به للآخرين.


قيمة خاصة هي التحليلات والدورات التعليمية. لقد اتبعت العديد من التوصيات التجارية التي شملت مواقف طويلة وقصيرة على أزواج العملات الرئيسية ومعظمها كانت مربحة. استراتيجيات التداول وسيط هي تكملة قيمة لأي مستوى من الخبرة سواء كنت والدهاء أو المبتدئين. يتابعونك من خلال عدة أمثلة تجارية يوما بعد يوم. وأعتقد أن أي تاجر سوف يكون سعيدا جدا مع ما يتعلمون من احتمال كبير الاستعراضات التحليلية والإشارات. وبالإضافة إلى ذلك، هذا بالطبع لا يعني أنه لا يوجد أي تأخير في التنفيذ أو غيرها من المشاكل. وهذا يعني أن أي أمر حتى أمر الحد سيكون في خطر الانزلاق الكبير فوق 3 نقاط أو أكثر. هذا قد لا يبدو وكأنه حالة جيدة ولكن إذا كنت تاجر اليوم واستخدامها بشكل صحيح تحليلات ثم وهذا سوف يساعد على تغطية جميع نفقات اللجان عالية.


فيبو المجموعة لديها الكثير من إنستومنتس جيدة. معظم أحب أن هناك مكافآت مربحة جدا وهناك منافسة جيدة جدا الهولنديين العامين الماضيين، مع مساعدتي حصلت على حساب مدارة مع 1000 $ في العام الماضي. أنا التجارة على MT4 الثابتة، كما أعلم انها حساب الأكثر شعبية. الحد الأدنى للإيداع هو 300 $. انها ليست صغيرة جدا، قد يكون من الأفضل لو كان أصغر، ولكن أعتقد أن هذا هو الشيء الوحيد الذي لا أحب هنا. ليس لدي أي بريتونيونس لهذا الوسيط.


شكرا فيبو المجموعة. كنت معهم عندما وقعت الكثير من حوادث السوق. وكان الوسيط دائما الموالية وصادقة معي. في حين أنه كان ينهار مع الفرنك السويسري في عام 2018، العديد من الشركات خرجت من العمل ولكن ليس الإعلانات. انها تنظم بقوة، ويحافظ على أموال العميل على حسابات منفصلة والحفاظ على جميع رأس المال المخاطر المطلوبة لسيناريوهات أسوأ حالة. وأود أن أقول أكثر من ذلك، وقد تم الإعلانات تقديم الخدمات على أساس أحدث التقنيات المتقدمة، وظروف تنافسية وفريق الدعم استجابة. أنا دائما العمل مع مدير بلدي الشخصية المقدمة من قبل وسيط. وهو يعرف احتياجاتي وتوقعاتي، والأهم من ذلك أن أتمكن من التفاوض على بعض منها.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


Форекс Брокер فوريكس لت (Форекс ЛТД)


Данная компания открыта с 2002 г. и приобрела большую популярность среди клиентов из разных стран благодаря высокому качеству обслуживания и большой доходности торговых операций. Она имеет английскую регистрацию. Местоположение ее офиса - Лондон. Брокер обеспечивает своим клиентам не только выход на международный рынок، но и предоставляет им многие другие услуги، рассчитанные как для новичков، так и для опытных трейдеров.


Для открытия стандартного и мини-счета требуется внести всего лишь $ 50. Это достаточно скромная сумма، которой не страшно рискнуть даже не разбирающимся в торговле людям. При этом допускается установка лота в 0،1 единицы. Желающие увеличить объем сделок، могут воспользоваться услугой кредитного плеча، которое предоставляется в размере от 100: 1. Это может принести им больший доход، чем позволяла исходная сумма на счету، однако есть риск потерять все средства.


Размер фиксированного спреда - минимум составляет 3 пункта. На сделки с كفد взимается спред от 1 до 5 единиц. Можно использовать роботов-помощников. Торговать можно и днем، и ночью. Из дополнительных инструментов доступны كفد акций. Работа ведется на самом популярном терминале ميتاترادر ​​4.


Перепечатка материалов، размещенных на сайте، запрещена. Любое использование материалов допускается при условии активной гиперссылки на непосредственный адрес оригинала.


Академия فيبو غروب تحذير، تسجيل الدخول، Торговля финансовыми инструментами влечет за собой вероятность финансовых потерь. Трейдер должен рассмотреть все возможные риски и учесть свои материальные возможности. По законодательству، для совершения операций на финансовых рынках нужно достичь 18-ти летнего возраста. Рекомендуется детально изучить специфику، принципы и правила работы на рынке. Академия فيبو غروب предоставляет обучающие материалы، информацию о рисках и независимые финансовые консультации.


مراجعة فيبوغروب زيارة الموقع.


جزء من نفس منظمة أكبر كما FiboGroup. EU.


يرجى التأكد من ترك مراجعتك للفرع الصحيح من هذه الوساطة.


فيبو المجموعة هي وسطاء الفوركس. تقدم فيبوجروب منصات التداول ميتاتريدر 4 و MetaTrader5 و كترادر ​​لأعلى منصات تداول العملات الأجنبية. تقدم فيبوجروب 60 زوجا من العملات والذهب والفضة، للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول الخاصة بك.


تأسست فيبو المجموعة المحدودة لأول مرة في عام 1998 ومن خلال الاستفادة من أحدث الابتكارات والتقنيات المتطورة لتجارة الإنترنت في معظم الأسواق المالية في العالم ومجالات إدارة الأصول، ونحن الآن واحدة من أكبر اللاعبين في أسواق الفوركس والعقود مقابل الفروقات في العالم.


MT4 ثابت، MT4 العائمة، MT4 ند، باور تريدر إن & أمب؛ حسابات بم.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فيبوغروب في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


هؤلاء المحتالين يستحقون النجوم الصفر ليتم احتسابها على متوسط ​​تقييماتهم. الآن يتم إضافة نجمة واحدة إلى متوسط ​​تقييماتها.


لقد استخدمت حتى فس التي يتم استخدامها من قبل التجار المؤسسي، وحتى معهم فيبو يركلني من الخادم الخاص بهم وتعلق محطة بلدي إلى خادم الذي هو أبعد من ذلك.


1. لقد لاحظت طفرات غير طبيعية التي لا وجود لها مع أي وسطاء آخرين. الأسعار التي هي في أي مكان آخر أوضح ذلك على أنها تنبع من مزودي السيولة.


2. لم يكن لدي سوى الانسحاب مرة واحدة كان مبلغ صغير، وأنه لم يكن الربح. وجاء الانسحاب أسرع من الأيام التي وضعت بها 5 للتحويلات المصرفية. كان في حسابي اليوم الثاني.


3. إن دعمهم غالبا ما يكون متوقفا ولكن ليس مفرطا بشكل مفرط ويستجيبون دائما على الرغم من ذلك. هنا أتحدث عن فريق الدعم الفني للاستجابة المرتفعة. الدعم العادي هو فوري تقريبا في الدردشة ولكنك ستلاحظ أنهم جميعا أوروبا الشرقية أو الروسية.


4. أخطط للبقاء معهم، وأنا لا أعرف إذا كان سيكون هناك مشاكل إذا بدأت في تحقيق الأرباح ومحاولة سحب ذلك. هذا هو أهم وأهم جانب مميز من وسيط بالنسبة لي. لقد أثبتوا بالفعل أنها فعالة في إعادة الأموال. نأمل أن تكون هي نفسها مع سحب الأرباح.


التنفيذ على ما يرام، ينتشر على ما يرام، والحصول على سوابس إيجابية. وسطاء جيدة عموما.


التاجر تحت لي، ما نوع الحساب الذي استخدمته أو منصة؟ لم يكن لديك قضايا مع مثل هذه الأمور كما ذكر.


وفيما يتعلق ألمانيا.


أنا سعيد مع فيبوجروب القابضة، انضم إليهم قبل 6 أشهر، ينتشر جيدة والتنفيذ، نظام حساب بم مع التقارير في الوقت الحقيقي، يتم فصل المال في ألمانيا، يجعلني إيداع وسحب مجانا وفي نفس اليوم. لا مكالمات المبيعات، والدعم الجيد جدا والمساعدة. سوف يوصي هذا الوسيط.


عام، وسيط جيد جدا. حظا طيبا وفقك الله!


0،7 نقطة). عادة لا عمولة وجيدة شروط المبادلة لحظيا وسوينغ التاجر. MT4 السيولة أفضل من معظم سماسرة سي، أفاراج أكثر من 200 الكثير يوميا في ور / أوسد. يمكنك أيضا العثور على العديد من أزواج الصغرى مع ظروف جيدة حقيقية، على سبيل المثال ور / جبي.


0،9 نقطة. أنا أيضا التجارة غولد في فيبو بسبب أفضل انتشار السوق.


0،14 $. هناك وسطاء آخرين مع فروق مماثلة ولكن لديهم أكبر أفاراج الانزلاق. الصفقات الجيدةall.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فيبو فيبو مجموعة الفوركس.


التقييم: 3/0 التعليقات.


حسابات التداول.


من أجل تلبية احتياجات التجار من جميع مستويات الخبرة والأفضليات، تقدم مجموعة فيبو لعملائها اختيار أربعة أنواع الحسابات الأساسية. يمكن للمتداولين الاختيار بين فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، وتداول بدون عمولة، أو تداول عمولة، أو مكتب تداول، أو مكتب تداول، وكذلك بين ثلاثة منصات تداول: MT4 و MT5 و كترادر.


إلى جانب ذلك، في سبتمبر أيلول 2018 الوساطة حساب متقاعد MT4 سينت مع عدم وجود الحد الأدنى للإيداع الأولي مجموعة، تنفيذ ند، الرافعة المالية تصل إلى 1: 1000 وانتشار بدءا من 0.6 نقطة. هناك، ومع ذلك، الحد الأقصى لحجم مجموعة النظام - 1 الكثير القياسية.


وبالإضافة إلى ذلك، تقدم مجموعة فيبو خدمة بم، والذي يسمح بإدارة العديد من حسابات تداول العملاء الفردية من خلال أوامر مدفوعة.


ويمكن تداول كميات صغيرة على جميع أنواع الحسابات، بالإضافة إلى ذلك، أطلق الوسيط حسابات MT4 المتوسطة. تتوفر حسابات مبادلة (إسلاميك) لحسابات MT4 د فقط. مرة واحدة في الأسبوع يتقاضى وسيط رسم 5 دولارات لكل وحدة قياسية لجميع المواقف التي هي مفتوحة بين عشية وضحاها من الأربعاء إلى الخميس في حوالي 00.00 إيت.


تقدم مجموعة فيبو التداول في 60 زوج عملات الفوركس والعقود مقابل الفروقات على المؤشرات والسلع والمعادن الثمينة على مجموعة مختارة من منصات التداول. هذا هو الاسم التجاري لمجموعة فيبو المحدودة، التي تنظمها لجنة الخدمات المالية (فسك)، بفي.


وسيط هو جزء من المجموعة المالية الدولية القابضة فيبو (المالية إنترماركت الوساطة المجموعة على الانترنت)، واحدة من أقدم اللاعبين في تجارة الإنترنت الهامشية. تأسست أول شركة القابضة في عام 1998 واليوم لديها مكاتب في أوروبا وآسيا وأمريكا.


وتعمل المجموعة أيضا من خلال وحدتها الأوروبية، فيبو غروب هولدينغز ليميتد، مسجلة كشركة استثمار قبرص (سيف) ومرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك).


أمن الأموال.


كما سبق أن ذكرنا، فيبو المجموعة المحدودة، ينظمها لجنة الخدمات المالية بفي. لديها رخصة الأعمال الفئة 2، وهو ما يعني أنه يمكن ترتيب صفقات في الاستثمارات. من أجل الحصول على مثل هذا الترخيص، يجب على الشركات اجتياز شيكات صارمة من قبل فسك. على الرغم من تقديم الوضع المنظم، فسك يسمح للشركات أن يكون مقرها بالكامل في الخارج. وعلاوة على ذلك، فإن مقدمي الخدمات المالية المسجلين في جزر فيرجن البريطانية لا يواجهون العديد من المتطلبات التي يقوم بها الوسطاء في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة. فعلى سبيل المثال، لا يطلب من الوسطاء المسجلين في جزر فيرجن البريطانية المساهمة في خطة التعويض ولا يخضعون لأي حد أدنى من متطلبات رأس المال.


عموما، فإننا ننصح التجار للاختيار بين المملكة المتحدة، السويسري أو غيرها من السماسرة تنظيما جيدا، حيث سيتم حماية أموالك. إذا كنت، ومع ذلك، تفضل البحرية منها لسبب ما، مجموعة فيبو هو خيار يمكن الاعتماد عليها: جزء من مجموعة ذات مدى عالمي، وجود ما يقرب من 20 عاما من الخبرة وتقديم ظروف تجارية جيدة جدا والتسعير شفافة، ومن المسلم به عموما من قبل المهنية تواصل اجتماعي.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


الحد الأدنى للإيداع الأولي لعملاء مجموعة فيبو هو 300 دولار، وهو مبلغ أولي معقول، ولكن معظم الوسطاء في الخارج تتطلب أقل. على سبيل المثال، فوركسروكيرينك، مسجلة في جزر مارشال، يطالب 100 $ من عملائها كبداية، بما في ذلك حسابات إن.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


تقدم مجموعة فيبو فروق أسعار ثابتة ومتغيرة. وتتوافر حسابات ثابتة على حسابات ند 4، وتصل إلى 2.0 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي، وهو متوسط.


يقتبس الوسيط كوسيط نموذجي من 0.3 أو 0.2 نقطة على ور / أوسد على حسابات ند، والتي تنطوي على عمولة من 4 $ - 6 $ في الكثير دوران جولة. لذلك، متوسط ​​تكاليف التداول مع هذا الوسيط يصل إلى حوالي 0.8 - 0.9 نقطة لزوج ور / أوسد، وهو عرض جيد جدا، حيث أن معظم السماسرة توفر فروق تتراوح بين 1.0 و 1.5 نقطة.


وبالمقارنة، فكسشويس، مسجلة في بليز، ويقدم فروق متغيرة متوسط ​​0.5 نقطة على اليورو / دولار + 3.86 دولار لكل لوط (لكل جانب) على حساب برو.


مستوى الرافعة المالية القصوى التي يوفرها هذا الوسيط مرتفع، ليصل إلى 1: 1000 (حساب سينت). ومع ذلك، فإن العديد من الوسطاء الخارجيين الآخرين يقدمون مستويات رافعة مالية مماثلة أو أعلى: فوركسبروكيرينك و ليتيفوريكس يوفران رافعة مالية تصل إلى 1: 500. المزيد من الوسطاء الفوركس، وتقديم رافعة مالية 1: 500 وأعلى يمكن أن ينظر إليها هنا.


ومع ذلك، يجب على التجار أن يضعوا في اعتبارهم أن العمل مع مستويات الرفع العالية ينطوي على مخاطر أكبر من الخسائر الفادحة.


تقدم مجموعة فيبو لعملائها خيارا من ثلاثة منصات تداول: ميتاترادر ​​4 (MT4)، ميتاتريدر 5 (MT5) و كترادر.


كترادر ​​هو الحائز على جائزة إن منصة التداول متعدد الأصول تقدم مجموعة كبيرة من الأدوات المتقدمة. دخول سريع وسرعة تنفيذ النظام، دخول النظام مباشرة عن طريق الرسوم البيانية والتسعير المستوى الثاني ليست سوى بعض من الأسباب التي تجعل العديد من التجار اليوم اختيار كترادر ​​كما يذهب إلى منصة. خوادم الوكيل قابل للتعديل بسهولة تسمح اتصال سريع من أي مكان، والتغلب على أي حواجز. ما هو أكثر من ذلك، يدعم منصة 14 لغة.


مجموعة فيترا المجموعة كترادر ​​يتضمن جهاز كمبيوتر، على شبكة الإنترنت والإصدارات النقالة، وكذلك كالغو و كميرور. كالغو يسمح لك لخلق الروبوتات التجارية والمؤشرات الخاصة بك للتحليل الفني، وذلك باستخدام لغة C #. مرآة & أمبير؛ تطبيق التداول الاجتماعي كميرور يعمل مع جميع حسابات كترادر ​​وهو وسيط ملحد، مما يعني أنه يمكن للمتداول نسخ أي مزود إشارة، بغض النظر عما إذا كانوا يقيمان مع وسطاء مختلفين داخل النظام الإيكولوجي كترادر.


وبطبيعة الحال، كما تدعم مجموعة فيبو MT4 شعبية، يفضلها معظم التجار من ذوي الخبرة، لأنها مجهزة حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، وعدد من المؤشرات الفنية، المستشارين الخبراء (إي) وبيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق. وهنا لائحة من المزيد من وسطاء الفوركس تقدم منصة MT4. لأنه يأتي في الإصدارات المكتبية والمتنقلة.


ميتاتريدر 5، خليفة MT4، هو متاح أيضا مع هذا الوسيط. تم تطوير MT5 وتسويقه باعتباره تحسنا على MT4، ومع ذلك لا يزال العديد من السماسرة يفضلون التكنولوجيا السابقة، منذ حتى MT5 مؤخرا لم يسمح التحوط، وما هو أكثر من ذلك، العديد من مؤشرات MT4 ومؤشرات الخبراء (إي) غير معتمدة على منصة MT5. كلا MT4 و MT5 يسمحان بإشارات التداول. بعض الإشارات مجانا. والبعض الآخر يتطلب رسوم أسبوعية أو شهرية تدفع للتاجر أو مزود للإشارة.


حاليا فيبو مجموعة فوركس تطلق & كوت؛ التاجر الثلاثي تشيس & كوت؛ المسابقة، والفائزين منها سوف تتلقى الحسابات المدارة (بم) مع مكافأة 50 000 أوسد في المجموع.


ما هو أكثر من ذلك، وقد عقدت شراكة فيبو المجموعة مع ميفسبوك على خدمة الخصم بايباكفس، والذي يسمح للتجار للحصول على الحسومات لكل موقف مغلق مع أي من الوسطاء المدعومة، بغض النظر عما إذا كانت تجارتها هو الفوز واحد أم لا. وفيما يلي الحسومات المقدمة:


- MT4 حسابات انتشار ثابتة: 0.45 نقطة / جولة بدوره الكثير.


- MT4 حسابات توزيع عائمة: 19.5٪ من سبرياد.


- MT5 & أمب؛ حسابات كترادر: 18.75٪ من اللجان.


طرق الدفع.


عملاء مجموعة فيبو قد تختار من بين مجموعة واسعة من وسائل الدفع: البنك حوالة مصرفية، بطاقة الائتمان، سكريل، أوكباي، ويب ماني، كيوي، فاسوباي، كاش يو، ريجولالباي، ديكسيباي، بيتباي، نيتيلر ويسترن يونيون.


على الرغم من تنظيمها لمسة خفيفة، فيبو المجموعة هي وسيط موثوق بها وحائز على جائزة، والتي هي جزء من مجموعة مع العمليات في جميع أنحاء العالم. وهو يوفر التجارة في أزواج العملات وبعض العقود مقابل الفروقات من خلال مجموعة مختارة من منصات التداول قوية في ظل ظروف تجارية تنافسية. وخلاصة القول أعلاه، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


فيبو مجموعة مجموعات القدم في أستراليا، يحصل على رخصة أفس أكتوبر 02 2018 01:57:41 فيبو المجموعة يمتد عرض MT4 حسابات كاتب سيب 02 2018 06:04:22 فيبو المجموعة يقطع من الشبكات الاجتماعية فوركس زولوتريد وتجارة يوليو 23 2018 07:54 : 14 فيبو غروب انضم إلى رانكس أوف زولوتريد بروكرز مار 21 2018 10:27:01 عرض أقل.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين ل فيبو.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


مرخصة وسيط الفوركس.


أنواع حسابات التداول.


مجلس الوزراء العميل.


شهادة في التعاون.


شهادة حسن سلوك"


المؤسسات المالية تأمين التعويض المهني.


المؤسسات المالية أعضاء مجلس الإدارة والتأمين الضباط.


الرخصة التجارية الاستثمارية.


أنواع حسابات التداول.


المخاطر مؤمنة.


إجراء شكوى العميل.


نشاط شركة فيبو، المحدودة. وتنظم الشركة من قبل لجنة الخدمات المالية (فسك) بفي، رقم تسجيل الرخصة: سيبا / L / 14/1063. التداول في سوق الفوركس ينطوي على مخاطر خطيرة بما في ذلك مخاطر فقدان جميع الأموال المستثمرة. يرجى الأخذ بعين الاعتبار أن التداول في سوق الفوركس ليس مناسبا لجميع المستثمرين والتجار.


فونتن كوربوراتيون ليميتد (مسجلة رقم 94046) مسجلة في جناح 925a، كتلة 8/9، يوروبورت، جبل طارق.


لسوء الحظ فإن خدمات الشركة تقدم إلى سكان أستراليا والنمسا وبلجيكا وبريطانيا العظمى والعراق وكوريا الشمالية والولايات المتحدة الأمريكية.

No comments:

Post a Comment