Saturday 20 January 2018

يمكنك جعل المال خيارات التداول اليوم


مثال على خيار خيار الاتصال.
كيفية كسب المال تداول خيارات الاتصال.
مثال على خيارات خيارات التداول:
خيارات التداول التجارية هي أكثر ربحية بكثير من مجرد تداول الأسهم، وانها أسهل كثيرا من معظم الناس يعتقدون، لذلك دعونا ننظر إلى مثال بسيط خيار التداول المكالمة.
خيار خيار خيار التداول:
لنفرض يهو هو في $ 40 وكنت تعتقد أن سعره سوف ترتفع إلى 50 $ في الأسابيع القليلة المقبلة. طريقة واحدة للاستفادة من هذا التوقع هو شراء 100 سهم من الأسهم يهو في 40 $ وبيعه في غضون بضعة أسابيع عندما يذهب إلى 50 $. هذا من شأنه أن يكلف 4000 $ اليوم، وعندما باعت 100 سهم من الأسهم في غضون بضعة أسابيع سوف تتلقى 5000 $ ل $ 1،000 الربح وعائد 25٪.
في حين أن العائد 25٪ هو عائد رائع على أي تجارة الأسهم، والحفاظ على القراءة ومعرفة كيف يمكن أن خيارات التداول التداول على يهو يعطي عائدات 400٪ على استثمار مماثل!
كيفية تحويل 4000 $ إلى 20،000 $:
مع تداول خيار المكالمة، يمكن تحقيق عوائد غير عادية عندما تعرف على وجه اليقين أن سعر السهم سوف يتحرك كثيرا في فترة قصيرة من الزمن. (على سبيل المثال، راجع تحدي الخيارات بقيمة 100 ألف دولار)
دعونا نبدأ بتداول عقد خيار مكالمة واحدة ل 100 سهم من Yahoo! (يهو) مع سعر الإضراب من 40 $ والتي تنتهي في شهرين.
لجعل الأمور سهلة الفهم، دعونا نفترض أن هذا الخيار الدعوة بسعر 2.00 $ للسهم الواحد، والتي من شأنها أن تكلف 200 $ لكل عقد منذ كل عقد الخيار يغطي 100 سهم. لذلك عندما ترى سعر الخيار هو 2.00 $، تحتاج إلى التفكير 200 $ لكل عقد. التداول أو شراء خيار مكالمة واحدة على يهو الآن يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء 100 سهم من يهو في 40 $ للسهم الواحد في أي وقت من الآن وحتى 3 الجمعة في شهر انتهاء الصلاحية.
عندما يذهب يهو إلى 50 $، لدينا خيار الدعوة لشراء يهو بسعر الإضراب من 40 $ سيتم تسعير ما لا يقل عن 10 $ أو 1،000 $ لكل عقد. لماذا $ 10 تسأل؟ لأن لديك الحق في شراء أسهم في $ 40 عندما الجميع في العالم لديها لدفع سعر السوق من 50 $، لذلك هذا الحق يجب أن يكون بقيمة 10 $! ويقال إن هذا الخيار هو "في المال" 10 $ أو أن لديها "قيمة جوهرية" من 10 $.
استدعاء الخيار الرسم البياني العائد.
لذلك عند التداول على يهو 40 $ دعوة، دفعنا 200 $ للعقد وبيعها في 1000 $ للربح 800 $ على استثمار 200 $ - وهذا هو العائد 400٪.
في سبيل شراء 100 سهم من يهو كان لدينا 4000 $ لقضاء، لذلك ما كان يمكن أن يحدث إذا قضينا أن 4000 $ على شراء أكثر من واحد خيار الاتصال يهو بدلا من شراء 100 سهم من الأسهم يهو؟ كان بإمكاننا شراء 20 عقدا (000 4 دولار / 200 دولار = 20 عقدا لخيارات الاتصال) وكنا سنباعها بمبلغ 000 20 دولار مقابل ربح قدره 000 16 دولار.
خيارات الاتصال نصيحة التداول: في الولايات المتحدة، تنتهي صلاحية معظم عقود خيارات الأسهم والمؤشر في يوم الجمعة الثالث من الشهر، ولكن هذا بدأ يتغير حيث أن البورصات تسمح بالخيارات التي تنتهي كل أسبوع بالنسبة للأسهم والمؤشرات الأكثر شعبية.
خيارات الاتصال نصيحة التداول: تجدر الإشارة أيضا إلى أن معظم خيارات الاتصال في الولايات المتحدة تعرف باسم خيارات النمط الأمريكي. وهذا يعني أنه يمكنك ممارستها في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المقابل، خيارات الاتصال النمط الأوروبي تسمح لك فقط لممارسة خيار الاتصال في تاريخ انتهاء الصلاحية!
خيار الاتصال والخيار نصيحة التداول: وأخيرا، لاحظ من الرسم البياني أدناه أن الميزة الرئيسية التي خيارات الاتصال لديها أكثر من الخيارات وضعت هو أن احتمال الربح غير محدود! إذا كان السهم ترتفع إلى 1000 $ للسهم الواحد ثم هذه ياهو 40 $ خيارات الاتصال سيكون في المال 960 $! هذا يتناقض مع خيار وضع في معظم أن سعر السهم يمكن أن ينخفض ​​هو $ 0. وبالتالي فإن معظم أن خيار وضع يمكن أن يكون من أي وقت مضى في المال هو قيمة سعر الإضراب.
ماذا يحدث لخيارات الاتصال إذا يهو لا ترتفع إلى 50 $ ويذهب فقط إلى 45 $؟
إذا كان سعر يهو يرتفع فوق $ 40 بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، أن أقول 45 $، ثم خيارات المكالمة الخاصة بك لا تزال "في المال" من قبل 5 $ ويمكنك ممارسة الخيار الخاص بك وشراء 100 سهم من يهو في 40 $ وبيعها على الفور بسعر السوق 45 $ لربح 3 $ للسهم الواحد. بالطبع، لم يكن لديك لبيعه على الفور، إذا كنت ترغب في امتلاك أسهم يهو ثم لم يكن لديك لبيعها. بما أن جميع عقود الخيارات تغطي 100 سهم، فإن ربحك الحقيقي على عقد خيار الاتصال الواحد هو في الواقع 300 دولار (5 دولارات × 100 سهم - 200 دولار). لا تزال لا رث جدا، إيه؟
ماذا يحدث لخيارات الاتصال إذا يهو لا ترتفع إلى 50 $ وتبقى فقط حوالي 40 $؟
الآن إذا يبقى يهو في الأساس نفسه ويحوم حوالي 40 $ للأسابيع القليلة المقبلة، ثم الخيار سيكون "في المال"، وسوف تنتهي في نهاية المطاف لا قيمة لها. إذا يبقى يهو في $ 40 ثم $ 40 خيار المكالمة لا قيمة لها لأنه لا أحد سيدفع أي أموال للخيار إذا كنت يمكن أن مجرد شراء الأسهم يهو في 40 $ في السوق المفتوحة.
في هذه الحالة، كنت قد فقدت فقط 200 $ الذي دفعته للخيار واحد.
ماذا يحدث لخيارات الاتصال إذا يهو لا ترتفع إلى 50 $ وينخفض ​​إلى 35 $؟
الآن من ناحية أخرى، إذا كان سعر السوق من يهو هو 35 $، ثم لديك أي سبب لممارسة خيار المكالمة وشراء 100 سهم في 40 $ حصة فوري 5 $ خسارة للسهم الواحد. هذا هو المكان الذي يأتي خيار المكالمة في متناول اليدين لأنك لم يكن لديك التزام لشراء هذه الأسهم في هذا السعر - يمكنك ببساطة القيام بأي شيء، والسماح للخيار تنتهي لا قيمة له. عندما يحدث هذا، تعتبر الخيارات الخاصة بك "خارج من المال" وكنت قد فقدت 200 $ الذي دفعته لخيار المكالمة.
نصيحة هامة - لاحظ أنه بغض النظر عن مدى انخفاض سعر السهم، لا يمكن أن تفقد أكثر من تكلفة الاستثمار الأولي الخاص بك. هذا هو السبب في الخط في الرسم البياني خيار مكافأة خصم أعلاه هو شقة إذا كان سعر الإغلاق في أو أقل من سعر الإضراب.
لاحظ أيضا أن خيارات الاتصال التي يتم تعيينها لتنتهي في 1 سنة أو أكثر في المستقبل تسمى ليبس ويمكن أن تكون وسيلة أكثر فعالية من حيث التكلفة للاستثمار في الأسهم المفضلة لديك.
تذكر دائما أنه من أجل أن تشتري هذا يهو 40 أكتوبر خيار الاتصال، يجب أن يكون هناك شخص على استعداد لبيع لك هذا الخيار الدعوة. الناس شراء الأسهم وخيارات الدعوة يعتقدون أن سعر السوق سوف تزيد، في حين يعتقد الباعة (بنفس القدر من القوة) أن السعر سوف تنخفض. واحد منكم سوف يكون على حق والآخر سوف تكون خاطئة. يمكنك أن تكون إما مشتر أو بائع خيارات الاتصال. وقد حصل البائع على "قسط" في شكل الخيار الأول الذي دفعه المشتري (2 دولار للسهم الواحد أو 200 دولار للعقد في مثالنا)، وحصل على بعض التعويضات عن بيعك الحق في "استدعاء" السهم بعيدا عنه إذا ويغلق سعر السهم فوق سعر الإضراب. سنعود إلى هذا الموضوع قليلا.
الشيء الثاني الذي يجب أن نتذكره هو أن "خيار المكالمة" يمنحك الحق في شراء أسهم بسعر معين بحلول تاريخ معين؛ و "خيار وضع" يمنحك الحق في بيع الأسهم بسعر معين بحلول تاريخ معين. يمكنك تذكر الفرق بسهولة من خلال التفكير في "خيار الاتصال" يسمح لك لاستدعاء الأسهم بعيدا عن شخص ما، و "خيار وضع" يسمح لك لوضع الأسهم (بيعه) لشخص ما.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:
خيارات الموارد والروابط.
يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):

هل يمكنك كسب خيارات تداول اليوم المالي
هناك خدعة أنيق تعلمت من التاجر صندوق التحوط، وهذا هو سوينغ التداول العميق في خيارات الاتصال المال.
وهنا ما يعني هذا: أولا تداول سوينغ يعني: عقد الأسهم أو خيار لفترة زمنية من أسبوع واحد إلى شهر واحد. لا التداول يوم ولكن لا شراء وعقد إما، فترة عقد أن كل مدير صندوق التحوط الملياردير يستخدم.
ثانيا، عميق في خيارات المكالمة النقدية، هي طريقة رائعة لتداول الأسهم لأنها تعطيك رافعة فائقة تصل إلى 20 مرة بتكلفة قليلة أو بدون تكلفة، ولكن مع مخاطر أقل من خيارات التداول بشكل مباشر. في الأساس عند شراء عميق في خيار المكالمة المالية، كنت شراء الأسهم تقريبا تقريبا، عميق في خيار الدعوة المال هو استراتيجية استبدال الأسهم، لأن الخيار يتحرك ما يقرب من 100٪ في ارتباط مع الأسهم & # 8217؛ s نقل.
كيف، حسنا هناك مصطلح الخيارات يسمى دلتا، ببساطة يخبرك في الوقت الحالي كم سيتحرك الخيار في النسبة المئوية مقابل الأسهم الأساسية، إذا كان الخيار لديه دلتا من 0،50 يعني أن الخيار سوف تتحرك 50 ٪ من حركة الأسهم الأساسية & # 8217؛ s الخطوة. على سبيل المثال الخيار الذي يحتوي على دلتا .50 سينتقل 50 سنتا عندما يتحرك السهم الأساسي للدولار.
الآن عميق في خيار المال عادة ما يكون دلتا من .60 أو أعلى مما يعني أن الخيار سوف تتحرك $ .60 سنتا لكل تحرك الدولار في الأسهم الأساسية. في بعض الأحيان يمكنك أن تجد حتى عميقا في خيار المكالمة النقدية التي لديها .95 دلتا يعني أن الخيار والسهم تتحرك ما يقرب من 100٪ جنبا إلى جنب مع بعضها البعض. استراتيجية استبدال الأسهم هي عندما تحصل على خيار يتحرك $ .60 إلى $ .95 سنتا لكل خطوة الدولار في الأسهم الأساسية.
باستخدام عميق في خيارات المال، كاستراتيجية استبدال الأسهم كنت تحصل على الرافعة المالية الحرة، (لأنه لهامش الأسهم فإنه يمكن أن يكلفك ما يصل الى 7٪ الفائدة في السنة) خيار له صفر الفائدة أو تكاليف الاقتراض.
أيضا التحذير السريع الحقيقي، أبدا شراء خيار ما إذا كان مكالمة أو وضع، إلا إذا كنت تعرف أنه سيكون هناك حدث (أي الأرباح، والاندماج، إعلان الشركات، أو الإفراج الاقتصادي الخ) لأن لديك الوقت تسوس على الخيار، وأساسا يعد لكم عقد الخيار، والمزيد من المال تخسر، لأنك تفقد قليلا من المال كل يوم عند عقد خيار.
لذلك لتلخيص لجعل خيارات التجارة مثالية، من شأنها أن تجعلك 100٪ في الشهر تحتاج الأشياء التالية.
1) سوينغ التجارة الخيار الذي كنت سوف تسير لمدة أسبوع إلى فترة زمنية شهر على الأكثر.
2) عميق في خيار المال مع دلتا أعلاه .60، بحيث يتحرك تقريبا جنبا إلى جنب مع الأسهم الأساسية.
3) الحدث الذي سيحدث في غضون الفترة الزمنية من شهر واحد أو أقل.
4) وخيار رخيص، وهذا أمر مهم جدا، وأساسا خيار رخيص إذا كان التقلب الحالي هو أقل من التقلبات التاريخية، وهذا يبدو مربكا، ولكن كل ما يعنيه هو هذا. هل تريد أن تجد الأسهم التي لم تكن متقلبة أو تم تداولها شقة أو في نطاق لمدة 2 أو 3 أشهر الماضية، مجرد سحب ما يصل الرسم البياني وإذا كان السهم قد مات أو شقة، مما تعلمون تقلب منخفض وسوف يكون الخيار رخيصة.
حتى هنا هو التجارة التي أنا جعل اليوم، وذلك باستخدام هذا عميق في الخيار المال / الأسهم استبدال الاستراتيجية.
أنا ذاهب لشراء 10 عميق في المال $ 6 مايو سبرينت ($ S) خيارات الاتصال ل .20 سنتا خيارا، وذلك ل 10 خيارات كالل مجموع تكلفتي هو فقط 200 $. لذلك لتلخيص أنا شراء خيار الاتصال على سبرينت الأسهم ($ S) ومع انتهاء شهر مايو (حتى أحصل على عقد الخيار عندما سبرينت تعلن الأرباح في 22 أبريل) وأنا شراء الخيار بسعر 6 $ ضربة.
هنا هو السبب في أنني متحمس جدا لهذه التجارة، لأول مرة قبالة سبرينت ($ S) تداولت شقة أو ميتة في نطاق لمدة 3 أشهر الماضية، وبالتالي فإن الخيارات الرخيصة.
ثانيا سبرينت ($ S) يعلن الأرباح في 22 أبريل، ألموست في الشهر من اليوم، لذلك أنا أعلم أن هناك حدث من شأنها أن تخلق حركة أو تقلب في هذا الخيار.
الثالث مقابل 20 سنتا فقط أو 20 دولارا أمريكيا أنا أتحكم في 100 سهم من أسهم سبرينت على خيار واحد للاتصال، أو في حالتي أنا أتحكم في 1000 سهم من أسهم سبرينت مقابل 200 دولار فقط، وهذا هو رافعة لا يصدق، لأنه إذا اشتريت 1000 سهم من سبرينت ($ S) الأسهم، فإنه يكلفني أكثر من $ 6000 دولار، ولكن أنا السيطرة على نفس الكمية من الأسهم فقط 200 $، وهذا 30 إلى 1 نفوذ .. رهيبة ..
أيضا أعتقد أنه بناء على تقديرات سبينت & # 8217؛ s، أن سبرينت يمكن أن يتداول مرتفعا كما 6.60 $ بعد أن يعلن الأرباح في 22 أبريل، وهذا يعني أنني سوف تجعل ما يقرب من 200٪ على خيار تداول بلدي في 4 أسابيع فقط. الآن هذا ما أسميه تجارة المليارات.
لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية خيارات السرية، أو ما أسميه استراتيجية استبدال الأسهم الرافعة المالية السوبر، حيث يمكنك جعل 100٪ في الشهر باستخدام عميق في خيار المال البريد الالكتروني لي في.

كيفية جعل الكثير من المال في التداول الأسهم عبر الإنترنت.
الاستثمار في سوق الأسهم يمكن أن يكون وسيلة رائعة للحصول على المال الخاص بك كسب المال، لا سيما في المناخ الاقتصادي اليوم حيث حسابات التوفير والسندات المصرفية طويلة الأجل لا تقدم عوائد كبيرة. تداول الأسهم ليس نشاطا خاليا من المخاطر، وبعض الخسائر أمر لا مفر منه. ومع ذلك، مع البحوث والاستثمارات الكبيرة في الشركات المناسبة، تداول الأسهم يمكن أن تكون مربحة للغاية.
الخطوات تحرير.
الجزء الأول من ثلاثة:
الجزء الثاني من ثلاثة:
فهم أساسيات تحرير التجارة.
الجزء الثالث من ثلاثة:
تطوير تحرير محفظة الأسهم الخاصة بك.
المجتمع Q & أمب؛ A.
تقدم المادة المذكورة أعلاه الكثير من النصائح الجيدة. لاحظ أن المقال يقول أن "بعض الخسائر أمر لا مفر منه". تداول الأسهم بالتأكيد يحمل الكثير من المخاطر. لا تنهي عملك حتى تثبت قدرتك على كسب المال باستمرار في التداول. اختيار وسيط الذي يوفر منصة التداول "الظاهري" لممارسة، كما هو موضح في الجزء 1، الخطوة 4 أعلاه.
لا أحد، ولا حتى وسيط الخاص بك، يمكن أن أقول لكم ما سعر الأسهم الخاصة بك وسوف تفعل في الأيام أو السنوات المقبلة. وأفضل خطة هي اختيار مخزونات الشركات التي من المرجح أن تزدهر في المستقبل وببساطة الانتظار لها للقيام بذلك.
يرتبط حساب التداول عبر الإنترنت بحسابك المصرفي.
يمكن أن يستغرق أقل من 50 $ لفتح حساب التداول في بعض شركات الوساطة على الانترنت. ويمكن شراء أسهم الأسهم قرش ل $ 5 أو أقل ولكن تحتاج إلى فتح حساب التداول أولا.
ولا يكتسب مالك الأسهم أو يفقد المال فعلا حتى يبيع الأسهم التي يملكها. سوف تتلقى كل ما هو الثمن عند بيع الأسهم (أقل تكاليف التداول).
كثير من الناس جعل المال التداول عبر الإنترنت. تبدأ رسوم وسطاء الخصومات عبر الإنترنت حوالي 4 دولارات لكل صفقة ويمكن أن تكون ضعف ذلك في بعض الشركات عبر الإنترنت.
تعديل الفيديو.
ذات صلة ويكيهوس تحرير.
تجارة الأسهم على الانترنت.
تحويل إيرا إلى روث إيرا.
بدء تداول الأسواق.
تجنب الغش نظام تجارة الاستثمار.
ابدأ خيارات التداول.
العثور على أعلى يوم مختارات التداول.
اختيار والتجارة بيني الأسهم.
شراء الأسهم (للمبتدئين)
صنع مؤخرا.
حمل صورة للقراء الآخرين للاطلاع عليها.
خبير مراجعة بواسطة:
تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية جعل الكثير من المال في تداول الأسهم عبر الإنترنت من قبل مايكل R. لويس في 18 فبراير، 2017.

بلدي استراتيجية بسيطة لخيارات التداول يومي.
أنا نادرا ما تأتي عبر المتداول الذي لم يتاجر الخيارات. استراتيجيات الخيارات تأتي في العديد من الأشكال والأشكال، ولكنها جميعا تهدف إلى القيام بشيء واحد: كسب المال. I & # 8217؛ لقد تم التداول منذ 1980 وكان في وقت واحد واحدة من أكبر الخيارات التجار في صناعة الوساطة حتى تحطم عام 1987، الأمر الذي جلب إدراكا جديدا أن عقد موقف الاستدانة بين عشية وضحاها يمكن أن تكون مدمرة، وكان.
على الرغم من أنني لا تزال خيارات التجارة، لدي منظور مختلف تماما عن كيفية ومتى للتجارة بها. أولا، أنا متداول S & أمب؛ P العقود الآجلة. لقد تم تداول و متابعة العقود الآجلة و S منذ أن بدأت التداول في عام 1982. لذلك تعلمت أن التجارة الخيارات استنادا إلى شيء واحد وأنا أعلم أفضل، S & أمب؛ P 500 الآجلة.
تعلم كيفية خيارات التجارة مع كونورسرسي مع كونورس البحوث أحدث الخيارات دليل الاستراتيجية. للبيع هنا.
كان مستقبل S & أمب؛ P 500 لعام 1980 & # 8217؛ s يختلف كثيرا عن العقود الآجلة التي نعرفها اليوم. بسبب الطفرة في التكنولوجيا على مدى السنوات ال 15 الماضية، فإن معظم التداول القيام به اليوم هو كل الإلكترونية بدلا من التقاط الهاتف ودعوة وسيط أو حفرة. واقتصاد اليوم هو الآن عالمي بدلا من كونه بلدا محددا. وقد دفعت هذه العوامل صناعة التداول إلى النظر إلى الأسواق في منظور أوسع حيث تتفاعل أسواقنا مع ما يحدث في أوروبا أو آسيا.
ليس هذا فقط، ولكن الأسواق أصبحت سوق 24 ساعة بدلا من مجرد معيار 8:30 صباحا & # 8211؛ 3:00 بيإم كت (9:30 آم & # 8211؛ 4:00 بيإم إست) هنا في الولايات المتحدة وبما أن الأسواق تقوم على أساس 24 ساعة، يمكننا الآن أن نرى كيف يقدر العالم أسواقنا والحصول على فهم أفضل على كيفية أداء أسواقنا على أساس كيفية تداول العالم.
أبدأ يوم التداول في وقت مبكر (5:00 صباحا كت / 6: 00 آم إت) للبدء في الحصول على اتجاه الأسواق التي تمر عبر أوروبا والقادمة إلى الولايات المتحدة مفتوحة. و E-ميني S & أمب؛ P فوتشرز (E = الإلكترونية) هو اختيار التجار الآجلة S & أمب؛ P في هذا اليوم، والألغام، لأنها دائما الإلكترونية وتداول تقريبا 24 ساعة في اليوم. الاتجاه E-ميني (المصطلح المستخدم في E-ميني S & أمب؛ P الآجلة) يتم تداول يعطي إشارات لكيفية فتح الأسواق الأمريكية. على الرغم من أن خيارات الأسهم لا يمكن تداولها حتى بعد 8:30 صباحا كت (9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، يمكنني أن أبدأ في البدء في وضع استراتيجية التداول على أساس ما E-ميني قد فعلت طوال الليل.
معظم الأسهم (حوالي 70٪) سوف تتحرك في نفس الاتجاه E-ميني. ومعرفة ذلك، وبحلول الوقت الذي تفتح فيه الولايات المتحدة في الساعة 8:30 صباحا بالتوقيت المحلى (9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، أعلم ما إذا كانت أغلبية الأسهم ستفتح أو ترتفع على أساس ما قامت به E-ميني طوال الليل. بعد فتح السوق الأمريكية، تحصل الولايات المتحدة على & # 8220؛ صوت & # 8221؛ على اتجاه الأسواق العالمية. وبسبب هذا، أود أن أعطي السوق ساعة واحدة قبل الدخول في خيارات التجارة. وهذا يعطي سوق الولايات المتحدة وقتا لاستيعاب تحرك الأسواق العالمية وأي أخبار اقتصادية تم الإعلان عنها. وبالنظر إلى الرسم البياني 1، يمكنك أن ترى اتجاه الأسواق العالمية وكيفية تأثيره على الأسواق الأمريكية.
إلى خيارات التجارة، يمكنني استخدام استراتيجية أساسية. إذا كان السوق آخذ في الارتفاع، وأنا شراء المكالمات أو بيع يضع. إذا كان السوق يتراجع، وأنا بيع المكالمات أو شراء يضع. أنا أفضل أن يكون البائع من الخيارات بدلا من المشتري. ومع ذلك، هناك بعض الأسهم التي تتحرك جيدا بما فيه الكفاية في يوم واحد أن شراء الخيار يدفع أفضل من بيع الخيار والانتظار لتتدهور. أبل هو مثال جيد على هذا. أبل هي واحدة من الأسهم التي تتبع بشكل جيد للغاية مع E مصغرة (لهذا السبب سوف استخدامه كمثال في هذه المقالة). الرسم البياني 2 يظهر الرسم البياني اليومي لأبل (آبل) و E-ميني (@ ESM9). على الرغم من أن الأسهم لديها أخبار فردية ويمكن أن تتحرك أكثر في بعض الأحيان (أو أقل)، فإنها عموما الاتجاه مع E-ميني.
كما ذكر سابقا، أود أن أعطي السوق الساعة الأولى من التداول للحصول على & # 8220؛ الضجيج & # 8221؛ من السوق. ثم ننظر إلى حيث يتم تداول E-ميني على أساس من فتحه (صعودا أو هبوطا) والاتجاه العام للسوق لهذا اليوم، ومعرفة ما إذا كان أبل يتداول في نفس الاتجاه على أساس فتحه. إذا كان الأمر كذلك، وسوف شراء المال في، أو الضربة الأولى من المال، والدعوة إذا كان رأس أعلى، أو وضع إذا توجه أقل. ثم أعطي السوق 30 دقيقة لمعرفة ما إذا كان الاتجاه الذي تداولت هو الحق. إذا كان الأمر كذلك، فأنا أوقف نصف القيمة التي دفعتها مقابل هذا الخيار، أي & # 8211؛ إذا اشتريت الخيار ل $ 5.00، وأنا وضع وقف عند 2.50 $. إذا تحولت السوق وأنا لا يحصلون على رواتبهم، وسوف الخروج من الموقف والبحث عن فرصة أخرى في وقت لاحق. إذا كانت التجارة تسير في اتجاهي، ثم سوف إعادة تقييمه في 1:00 بيإم كت (2:00 بيإم إت). إذا عكس السوق، ثم أخرج. إذا استمر السوق في اتجاهي، فإنني أبقى مع التجارة وحرك توقفي فقط إلى الجانب الآخر من الفتح بنحو 10 سنتات ثم ابحث عن إعادة تقييم التداول في الساعة 2:30 كت (3:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة) قبل يغلق السوق.
يظهر الرسم البياني 3 أبل و E-ميني في 26 مايو 2009. بدأ E-ميني أعلى واستمر الاتجاه في 9:30 صباحا كت (10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة). وكانت أبل تتبع هذا الاتجاه وكان يتداول حول $ 128- $ 129 في الساعة 9:30 صباحا كت (10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة). أقرب إضراب سيكون لك شراء دعوة 130 يونيو على أبل. الرسم البياني 4 هو مكالمة أبل 130 يونيو (أب فف) التي يمكن أن تكون قد دخلت حوالي 4.20- $ 4.30. في الساعة 10:00 صباحا كت (11:00 آم إت) كان يتداول عند 4.35 $ كان صعودا. في هذا الوقت، سيتم وضع وقف وقائي في 2.10 $ وتركت لإعادة تقييم في 1:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (02:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة). في الساعة 1:00 بتوقيت جرينتش كانت المكالمة تتداول عند 5.65 دولار وتم تعديل المحطة إلى 2.40 دولار (10 سنتات أقل من الافتتاح 2.50 دولار) وتركت لنرى أين كانت الساعة 2:30 بعد الظهر بتوقيت القاهرة (3:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة). وكان السوق قد تراجع قليلا، وكانت المكالمة عند 5.10 $ والتي كانت 55 سنتا أدناه حيث كانت في الساعة 1:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وبالتالي فإن التجارة كان قد تم الخروج في ذلك الوقت مع ربح 80 سنت.
هذا هو مجرد مثال واحد على الأسهم التي يمكن تداولها على مدار اليوم. إذا كنت أستطيع الدخول في صفقة في الساعة 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، فسوف أتطلع إلى الدخول بعد الساعة 1:00 بعد الظهر بالتوقيت المحلي (2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة) واتبع الإجراء نفسه القريب. باستخدام اتجاه العقود الآجلة للحصول على الاتجاه يتحول الاحتمالات في صالحك من الحصول على أموال. هناك العديد من الأسهم هناك، فقط تحقق من أنها الاتجاه مع E-ميني قبل استخدامها بهذه الطريقة. سعيدة التداول!
توم بوسبي مؤسس دتي ورائدة في صناعة التداول كمعلم معترف به عالميا. وهو يأخذ موضوعا معقدا، والأسواق العالمية، ويضعه في لغة سهلة الفهم لجميع مستويات التجار والمستثمرين. مع البقع يتحدث الضيف على بلومبرغ و نبك، والسيد بوسبي هو أيضا مؤلف اثنين من الكتب الأكثر مبيعا، الفوز يوم التداول لعبة والأسواق أبدا النوم. وهو عضو في مجموعة شيكاغو ميركانتيل للصرافة، وكان تاجر الأوراق المالية المهنية وسيط منذ عام 1977.
الخيارات الموصى بها المقالات.
معلومات الشركة.
مجموعة كونورز، وشركة
10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.
جيرسي سيتي، نج 07302.
موارد الشركة.
الخصائص.
تواصل مع ترادينغماركيتس.
© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.
ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع السمات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتثقيفية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.
نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

ما الذي يمكنني فعليا جعل أسهم التداول والخيارات الخاصة بي في السنة الأولى؟
السبب الوحيد الذي يجعل أي شخص يبدأ تداول الخيارات الأسهم هو كسب المال، واحدة من الأسئلة الأكثر شيوعا الناس يسألون هو "ماذا يمكنني توقع واقعية لجعل في السنة الأولى من التداول؟" انها قضية حاسمة، ولكن ربما كنت لن أحب الجواب كثيرا.
ليس هناك رقم محدد على ما يمكن أن تجعل في السنة الأولى كما أن هناك الكثير من المتغيرات. ومع ذلك، ما أعرفه هو أنه من دون التعليم التجاري المناسب وخطة تجارية متينة، وربما كنت سوف تخسر بضع سنوات من قيمة الدخل.
تجار جدد يميلون إلى الغوص في، والاستثمار من الصعب كسب المال يوم في ويوم الخروج وللأسف، ومعظمهم في نهاية المطاف الحاجة إلى تعلم الطريقة الصعبة - الجحيم فعلت نفسي عند البدء بها. ولكن، لا يجب أن يكون بهذه الطريقة.
ما الذي سيكون توقعا حقيقيا للكسب على خيارات تداول الأسهم؟
دعونا نواجه كل تاجر يبدأ بها سيكون توقعات غير واقعية ميؤوس منها إذا لم تكن قد فعلت واجباتهم المنزلية. سواء كان ذلك من الأفلام والبرامج التلفزيونية حول التداول، أو زملائه أسفل الحانة، أو أينما تأتي المعلومات غير صحيحة، فإنه يملأ الناس مع أمل كاذب والتوقعات عند وضع في تداول الخيارات الأسهم.
فقط لأن أحد المتداولين 1 الأسهم قرش قبل خمس سنوات لا يعني أن عودة 454٪ أمر طبيعي أو حتى المتوقع. حتى لقد كان الناس يسألني نقطة فارغة إذا جعل 25٪ العودة كل شهر معقول - أم دعونا نرى. . . لا!
بدء حياتك المهنية التجارية مع توقعات غير واقعية سيؤدي حتما إلى الفشل.
فمن الأفضل أن نواجه الواقع الآن أكثر من أن يكون عمياء في وقت لاحق. وأود أن أقول أن الهدف الحقيقي سيكون الهدف لحوالي 20-25٪ العائد سنويا ... وليس في الشهر!
بدء دورة مجانية على "أساسيات الخيارات" اليوم: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذه الدورة هو للمساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكنها هامة المحيطة الخيارات. انقر هنا لعرض جميع الدروس 20؟
ما الذي أحتاج إلى معرفته لجعل سنة التداول الأولى ناجحة؟
دعونا نتوقف عن الحديث عن كم كنت سوف تجعل أم لا والبدء في التركيز على التعليم. تحتاج إلى معرفة كيفية تداول الخيارات الأسهم بنجاح قبل أن تضع فلسا واحدا في السوق وإلا سوف تفشل. انها مثل أي مهارة أخرى أو التحدي. يمكنك معرفة كيفية القيام بذلك أولا قبل أن تشارك.
كنقطة انطلاق، والاستماع إلى هذا البودكاست التي ينبغي أن تساعدك على وضع معا خطة لعبة ومساعدتك لاختراق من خلال تداول الخيارات منحنى التعلم في 3 أشهر. بالتأكيد انها تستحق قضاء الوقت في التعلم، بدلا من التسرع في القدمين أولا وفقدان المال لأنك كنت الصبر جدا؟ نحن وضع الإطار الكامل في بودكاست والملاحظات الصفحة.
بعد ذلك، اشترك كعضو حر للتحقق من المسار المبتدئين الفيديو الذي يأخذك من خلال كل ما تحتاج إلى معرفته باعتباره تاجر الخيارات الأسهم الجديدة.
تأكد من وضع نفسك خطة التداول وتثقيف نفسك أن يكون أفضل فرصة للنجاح في مسعيك الجديد. تعرف على التحليل الفني وعلم النفس التداول الآن.
ثق بي أنه سيجعل الأمور أسهل بكثير على الطريق.
نيو ترادر ​​& # 8211؛ السنة الأولى المرجعية.
الأرقام هي قليلا قبالة اعتمادا على من تتحدث إليه، ولكن حوالي 80٪ إلى 90٪ (ربما أكثر) من التجار في نهاية المطاف الخاسرين وترك العمل تماما. لذلك معرفة لماذا تفشل وتعلم لتجنب الأخطاء الشائعة في وقت مبكر. على الجانب الإيجابي، خذ الوقت لمعرفة كيفية تجارة التاجر الناجح، والتقنيات والاستراتيجيات التي يستخدمونها، وأية نصائح أخرى تساعدك على الابتعاد عن الغالبية العظمى.
فقط عدد قليل من التجار مربحة، وهذا العدد يحصل على أقل من ذلك إذا نظرتم إلى 3-5 سنوات المتوسط ​​الذي يقيس الاتساق. لا تحصل على تثبيط، ونحن جميعا سقطت الدراجة قبل علمنا لركوب ذلك، أليس كذلك؟ إذا كنت بدأت للتو، يجب أن تتوقع أن تتكبد بعض الخسائر كما كنت تسلق منحنى التعلم. لا شك في ذلك. ومع ذلك، ما يهم أكثر (ويميز لك من العديد من التجار الآخرين) هو التعلم من الأخطاء واستمرار بعد الفشل.
أنا دائما أقول لي بداية تدريب الطلاب على كل شيء تجارة الورق أولا. بهذه الطريقة، تتعلم كيفية إدخال أوامر، وضبط الصفقات، والأهم من التعلم من أخطائك دون أن تفقد المال الحقيقي. وحتى ذلك الحين، تحتاج إلى إبقائها صغيرة بمجرد أن تقرر استثمار المال الحقيقي. إذا كنت لا يمكن التجارة مربحة مع $ 1،000 كيف في العالم أنت ذاهب لجعله مع 100،000 $؟
مرة أخرى، أرى الكثير من الناس الذين تركوا بعد سلسلة من 4-5 خاسرة الصفقات. ماذا؟ كنت لا أعتقد أن هذا سيكون المشي في الحديقة، أليس كذلك؟ تأتي على الناس، وفقدان المال هو جزء من اللعبة. انها الطريقة التي تدير الخسائر الخاصة بك التي تجعل كل الفرق. إلى جانب ذلك، من المستحيل التنبؤ بتحركات الأسعار باستمرار (وهذا هو السبب في أن استراتيجياتنا لا تحتاج إلى شرط النجاح). الاستماع إلى المؤشرات الفنية، والتحكم في العواطف، وقبل كل شيء ... الحفاظ على رأس المال الخاص بك!
لا تعتقد أنه من غير الواقعي تماما أن نتوقع حساب صغير، ويقول أقل من 5000 $، لتوليد دخل ثابت ليحل محل عملك العادي؟ أنا متأكد من ذلك. بدلا من ذلك، التركيز على منخفضة المخاطر، وتجارة منخفضة التردد مع أنظمة التداول الموجهة نحو الدخل. مفتاح النجاح مع الخيارات هو الحفاظ على الصفقات الخاصة بك متسقة، وتداولها بشكل مستمر.
واحدة من أكثر الطرق فعالية للنجاح في تداول الخيارات هي من خلال وجود منهجية التداول السليمة. خذ الوقت لتفحص معظم المعلومات المتاحة على شبكة الإنترنت وإجراء بحوث مدفوعة بحقائق واقعية حول الأسهم والخيارات التجارية. بهذه الطريقة، سيكون من الأسهل بالنسبة لك لتحديد أهداف الدخل واقعية وتجنب ارتكاب الكثير من الأخطاء. لا تدع مشاعرك تحصل في طريق الرياضيات.
ما هي توقعاتك عندما بدأت تداول خيارات الأسهم؟
مشاركة توقعاتك هنا، ولكن مجنون أنها قد تبدو الآن - إذا كنت قد تم التداول لبضعة أشهر كيف كان ذلك؟ شارك قصصك وتجاربك معنا في مربع التعليقات أدناه.
عن المؤلف.
كيرك دو بليسيس.
كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.
وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.
تبدو وكأنها خطة بالنسبة لي! عمل عظيم!
Joe براكو، شكرا جو. والحقيقة هي أنه إذا كنت التعادل حتى السنة الأولى الخاصة بك التداول ثم فعلت جيدة حقا. ولكن معظم الناس لديهم & # 8220؛ التعليم & # 8221؛ واتخاذ خسارة. عصا معها على الرغم من!
عظيم آخر كيرك،
ا. لا يفهمون سوق الأسهم (وبطبيعة الحال هذه هي المنتجات المشتقة على أساس الأسهم الأساسية)
ب. لا تفهم كيف يعمل سوق الخيارات بما في ذلك كيفية تسعير الخيارات.
ج. اختصار التعلم لكل استراتيجية & # 8211؛ سيد كل قبل أن تنتقل إلى التالي.
د. لم يكن لديك خطة تداول مكتوبة لكل استراتيجية الخيارات.
ه. لا تتبع خطة التداول الخاصة بك.
F. لم يكن لديك نظام s لاختيار الاستراتيجية الصحيحة لظروف السوق السائدة وظروفك الشخصية (لأننا نعلم جميعا أن هناك العديد من الخيارات ستراتجيس يمكنك استخدامها على إشارة شراء التقنية على سبيل المثال)
ز. لم يكن لديك خيارات موقف محدد التحجيم آلة حاسبة (وأنه يحتاج إلى أن يكون أكثر من مجرد تقسيم رأس المال الخاص بك إلى قطع)
ح. لم يكن لديك طريقة لتسجيل التداول الخاص بك (وهذا هو أكثر من P / L .. نريد عمليات صنع القرار الخاص بك سجلت)
ملكة جمال أي من أعلاه توقعاتك يجب أن تكون أنت سوف تفقد. بسيط.
تفعل كل منهم .. وسوف تعرف ما يمكن توقعه واقعيا بعد 3-6 أشهر من التداول.
فمن حماقة كاملة أن أقول الرقم $ أنه لا معنى لها، وسوف يكون دائما غير واقعي ..إحراز قرار كبير صنع باستمرار وما يمكن أن يكون حقيقيا بالنسبة لك سوف تصبح واضحة & # 8230؛ كن التاجر يمكنك أن تكون (في الموقف، الاجتهاد والانضباط x تفعل الأشياء الصحيحة باستمرار = النتائج سوف تتبع تلقائيا.
بس توقعي هو معظم الذين يقرأون هذا لن تتخذ إجراءات ولا حتى تأخذ على محمل الجد بما فيه الكفاية لاستخدامها لمراجعة التداول الخاصة بهم .. بل أنها سوف نعتقد أن & # 8221؛ بائع سيارات مستعملة & # 8221؛ الذين يجلبون اسما سيئا لأولئك الذين يهتمون حقا في التعليم، وربما إضافة مؤشر آخر بالطبع أن لا بد أن تحدث فرقا في الرداءة في النتائج ..NOT .. أو ببساطة ننظر إلى السيارة الجديدة القادمة للتجارة: - )
إم 18 عاما طالب جامعي. هل من غير الواقعي أن أعتقد أنني يمكن أن تجعل ما يقرب من 500 إلى 1000 دولار شهريا بحتة عن طريق تداول الأسهم؟
يعتمد على مقدار ما تبدأ به في حسابك ولكن ربما تداول الأسهم التي قد تكون غير واقعية.
دعونا نقول بدأنا التداول مع 500 دولار، سيكون من الممكن لجعل 1000-1500 في الشهر ثم؟ حتى لو كنا النيكل و ديميد طريقنا إلى الهدف وقال & # 8230؛
هل هذا سؤال حقيقي؟ لا يمكن! تجد لي أي نظام الذي يقترب من أن العمل الإضافي و أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تدفع لك الفرق. لا يمكنك أن تتوقع أن تبدأ وحساب مع 500 $ وجعل هذا النوع من المال!
أنا & # 8217؛ م طالب غراد وأنا & # 8217؛ م نتوقع أيضا نفس النتائج. ما هو المبلغ المعقول لبدء حساب مع؟
حتى قليلا في 1K $ هو معقول فقط لا نتوقع أن تجعل آخر 1000 $ قبالة ذلك :)
ماتي، حتى لو كنت المهنية / نشط الخيار تاجر كسب 100٪ على أساس شهري غير واقعي جدا. ومع ذلك، 5-7.5٪ ليس من المعقول إذا كنت & # 8217؛ تاجر نشط!
مرحبا كيرك، أعتقد أنك سوف تجد الكثير من الناس يفكرون تماما عكس ما تعتقد. أنا واحد من هؤلاء الناس الذين تجنبوا تعليم نفسي عن سوق الأسهم لأن توقعاتي هي أن تجعل لكم $ 0.00 المال منه. لقد جعلت أموالي من العقارات. لقد استمتعت حقا قراءة هذا على الرغم من ذلك، وأنا ذاهب للاكتتاب. بعض الناس لديهم نفس التوقعات غير واقعية في العقارات. لقد بنيت ثروتي ومعرفتي على مدى 30 عاما وأخبر الناس & # 8216؛ أذهب ببطء ولا أحرق & # 8217؛. لم يكن لدي فرصة للتعليم وبالتالي لم يكن هناك وسيلة لكسب أجور كريمة لذلك كان علي أن أتعلم كيفية تحقيق دخل إضافي ولكن إذا كنت صغيرا، وأود أن مجرد التركيز على تعليمي والحصول على وظيفة مدفوعة الأجر كأولوية قصوى. ربما هذا سوف يعلمني كيفية الحصول على بضعة دولارات إضافية في تقاعدي التي يمكن أن تمر على الأطفال، التي من شأنها أن تكون لطيفة.
شكرا على البصيرة صادقة سو (والاشتراك بالطبع!). أنا أوافق، هناك حاجة إلى التعليم في أي مجال معين من الاستثمار سيئة.
شكرا لإضافة هنا ستيفن!
شكرا لتعليق!
أوافق & # 8211؛ وأود أن أكره النظر إليهم كل يوم أيضا!
مقدمة أساسية جيدة للخيارات & # 8230؛ نعم هناك الكثير من الضجيج هناك خيارات ريغرادينغ & # 8230؛ نصيحتي تجارة الورق حتى تحصل على 7/10 الصفقات في الربح قبل استثمار النقدية الحقيقية & # 8230؛ الصبر أمر بالغ الأهمية & # 8230؛
فإنه يعتمد على الطريقة التي كنت تبحث إلى الوقت، يعني كيف كنت تبحث إلى سنة واحدة. وفقا لي واحد هو وقت طويل حيث يمكنك فعلا تحقيق النجاح وغيرها الكثير.
هل صحيح وممكن لبعض الناس لجعل 3٪ شهريا بشكل مستمر؟ هل تعرف أحدا يفعل ذلك؟
يعتمد على السوق كنت في ولكن من الممكن وإن لم يكن باستمرار شهر بعد شهر بنفس المعدل بالضبط. يمكن أن تكون أعلى أو أقل كل شهر.
لقد تركت يوني و أبحث في التداول في محاولة لتوليد بعض رأس المال. أنا لا أعرف حقا ما يمكن توقعه في الوقت الراهن. لقد أمضيت حوالي شهر حتى الآن في البحث وخطط لجعل. هل من الواقعي أن بدءا من 200 جنيه استرليني أنا يمكن أن تجعل £ 50 من ذلك عن طريق القيام يوم ليوم التداول في الشهر؟
أريد أن أبدأ صغيرة قبل أن أفعل فعلا مبلغ حقيقي من المال. حتى أستطيع فعلا الحصول على تعليق من عدم فقدان كمية صغيرة من المال، وسوف ثم النظر في وضع أكثر في. بعد كل شيء هو أساسا الرهان الاستراتيجي.
لا جيمس انها ليست كذلك. هذا هو 25٪ العودة شهريا وليس واقعية لسوء الحظ. وأنا أتفق على الرغم من أن عليك أن تبدأ صغيرة و 25٪ سنويا هو هدف أفضل.
آه موافق شكرا. جئت عبر تداول الخيارات الثنائية التي تبيع نفسها كما تداول الأسهم ولكن في الواقع انها & # 8217؛ ق لا. الكثير من الناس التسرع في أشياء من هذا القبيل وتفقد الكثير من المال لأنها لم تفعل واجباتهم المنزلية. شكرا على الرد على أي حال.
نعم أوافق & # 8211؛ لا تتعجل تأخذ وقتك وتفعل ذلك الحق.
أنا على وشك أن تأخذ يوم التداول وظيفة الأسهم فقط خارج الكلية. وسوف أبدأ مع $ 100،000 قوة شراء ودفع بلدي هو كل عمولة مقرها. أنا أفهم أنني لن تكون مربحة كل يوم، ولكن الحق في البداية هو هدف ريسونابلي في محاولة لجعل $ 2000 في الشهر الأول إذا استراتيجيتي هو الزخم التداول؟ أنا لا أحاول الحصول على الجشع اليومية إلى أقصى حد من الربح. إذا كنت جعل ما يكفي من العائد (500 $ +) في أي لحظة من اليوم ثم أفضل وقف التداول. أنا أسأل لأن لا أحد يستطيع أن يعطيني إجابة صادقة من ماذا نتوقع.
هنا رأيي الصادق & # 8211؛ كن حذرا. معظم هذه الشركات تستخدم 100K $ بسرعة بيطري من أولئك الذين هم جيدة من سيئة وبعد ذلك سوف تقطع تفقد بسرعة. إذا كنت مجرد تداول الأسهم (وأي خيارات) انها ستكون صعبة جدا للتجارة اليوم مربحة. والمزيد من الصفقات تجعلك أسوأ احتمال إحصائيا لكسب المال سيكون لأن المزيد من الأحداث يعني أن معدل فوز نظري سوف تقترب من 50/50. وقال ان كنت أفضل من (على الرغم من هامشية) جعل موقف الصفقات طويلة أو قصيرة لفترات أطول من الزمن. حتى أفضل لا يزال كنت أفضل حالا لاستخدام الخيارات.
بالتأكيد ربما الحظ أو الحكم الجيد. أنا أعرف فقط أن المدى الطويل احتمالات الخاص بك الحصول على أقرب وأقرب إلى 50/50 أكثر "تقلب عملة" جعل لكم اتجاهيا. شركات التداول عالية التردد والشركات الدعائية كسب المال مع الكثير من الصفقات (ولكن نادرا ما يكون اتجاهي جدا). بالتأكيد هناك الرجال أن تفعل أفضل من الآخرين وأود أن البقاء بعيدا عن ذلك لو كنت أنت (مرة أخرى رأيي صادقة) والعثور على شركة من شأنها أن تدرب لكم من خلال تداول الخيارات.
هي ديجو & # 8211؛ أعتقد 500 $ شهريا هو معقول جدا.
صيح. الآن بالطبع يمكن أن تجعل أكثر إذا كنت أكثر عدوانية في التداول الخاص بك ولكن هذا يعني أيضا أنك سوف تذهب من خلال المزيد من الصعود والهبوط في حسابك. وأعتقد أن توقعا معقولا جدا هو شيء على غرار ما أوجزته هنا. ولكن الجحيم حتى في 20٪ العائد على الاستثمار انها تستحق الوقت والجهد!
أكثر من كافي.
فقط لأن شيئا له عوائد عالية لا يعني أن الخطر متساوي في كل من ذلك أنا لست أي واحد يجب أن تذهب مع.
لذلك قولك إذا كنت تبدأ مع 1000 $، وأود أن نتوقع فقط لجعل 20 $ هذا الشهر. أعتقد أن جعل 10٪ في الشهر ليس على الإطلاق غير واقعي. إذا كان التداول الخاص بك بدوام كامل، مما يجعل $ 100 في الشهر قبالة يجب أن يكون شيئا مفرطا إنبوسيبل.
حسنا يذهب بعد ذلك & # 8211؛ 10٪ في الشهر و 120٪ سنويا على الدوام مع الأخذ في الاعتبار المخاطر اللائقة هو أمر غير واقعي. التداول بدوام كامل أم لا انها غير مستدامة دون تحمل مخاطر كبيرة في تفجير حسابك.
مرحبا بك في 2018 & # 8230؛ & # 8221؛ سيكون رائعا! & # 8221؛ قالوا & # 8230؛ أنا ركلة نفسي يوميا لمواصلة الدكتوراه، كان يجب أن تذهب إلى التجارة مباشرة من المدرسة الثانوية، وحتى الآن سوف تكون قادرة على بدء الأعمال التجارية الصغيرة الخاصة بي. قد يكون راتب أصغر قليلا ولكن أكثر من ذلك بكثير المحتملة ولا مدرب ليتعامل معها.
أنت & # 8217؛ إعادة التعليم لا تقدر بثمن والحياة.
المال هنا اليوم ذهب غدا.
يا ماريوس! وأكبر العودة كنت تسير على النار لأكبر التباين كل شهر سيكون (كما ينبغي أن تعمل في حق السوق كفاءة). لذلك أعتقد أنه يعتمد على بعض العوامل العديدة التي يصعب قولها. وتقلب السوق، والتحجيم الموقف، والأرباح وما إلى ذلك لقد كان أشهر من فقدان الصفقات وبعد ذلك أشهر على الفائزين كبيرة.
إذا كنت تبدأ مع 500 $ يمكن & # 8217؛ ر كنت مجرد بناء ببطء أموالك من ذلك، وفي نهاية المطاف بدء التداول مع المزيد من المال؟
بالتأكيد يمكن أن تبدأ دائما مع أن & # 8211؛ أنا لا أريد أن يكون لدى الناس توقعات غير واقعية لمدى سرعة نمو الحساب.

No comments:

Post a Comment