Tuesday 30 January 2018

بيان الإفصاح عن مخاطر العملات الأجنبية


الكشف عن المخاطر.


اللغة الرسمية للشركة هي اللغة الإنجليزية. للحصول على وصف أكثر اكتمالا لنشاط الشركة، يرجى زيارة النسخة الإنجليزية للموقع. فإن المعلومات المترجمة إلى لغات أخرى غير الإنجليزية هي لأغراض المعلومات فقط وليس لها أي قوة قانونية، فإن الشركة ليست مسؤولة عن دقة المعلومات المقدمة بلغات أخرى.


اإلفصاح عن المخاطر بالنسبة للعملات مع العمالت األجنبية ومشتقاتها.


هذا التحذير القصير، كونه إضافة إلى شروط الأعمال العامة، وليس المقصود أن نذكر جميع المخاطر والجوانب الهامة الأخرى من العمليات بالعملة الأجنبية والمشتقات. بالنظر إلى المخاطر، يجب عدم تسوية معاملات المنتجات المذكورة أعلاه إذا لم تكن على علم بطبيعة العقود التي تدخل فيها، والجوانب القانونية لهذه العلاقات في سياق تلك العقود، أو درجة تعرضك للمخاطر. العمليات المرتبطة بالعملات الأجنبية والمشتقات ترتبط بمستوى عال من المخاطر، وبالتالي فهي ليست مناسبة لكثير من الناس. عليك أن تقيم بدقة إلى أي مدى هذه العمليات هي مناسبة لك، مع الأخذ بعين الاعتبار تجربتك والأهداف والموارد المالية والعوامل الهامة الأخرى.


1. العمليات مع العمالت األجنبية ومشتقاتها.


1-1 التداول بالصفقات يعني أن الأرباح المحتملة تتضخم؛ وهذا يعني أيضا أن تضخم الخسائر. كلما قلت متطلبات الهامش، كلما زادت مخاطر الخسائر المحتملة إذا تحرك السوق ضدك. في بعض الأحيان الهوامش المطلوبة يمكن أن تكون أقل من 0.5٪. كن على علم بأنه عند التداول باستخدام الهامش، قد تتجاوز خسائرك الدفعة الأولى، ومن الممكن أن تخسر الكثير من المال عما كنت تستثمره في البداية. قد يبدو مبلغ الهامش األولي صغيرا بالمقارنة مع قيمة عقود العمالت األجنبية أو المشتقات، حيث أن تأثير "الرافعة المالية" أو "االستعداد" يستخدم في سياق التجارة. إن تحركات السوق غير المعقولة نسبيا سوف يكون لها تأثير متزايد نسبيا على المبالغ المودعة أو التي يراد إيداعها من قبلك. قد يعمل هذا الظرف إما لك أو ضدك. عند دعمك لموقفك، قد تتكبد خسائر في حدود الهامش األولي، وأي مبالغ إضافية من األموال المودعة في الشركة. إذا بدأت السوق تتحرك في الاتجاه المعاكس لموقفك، و / أو كمية الهامش المطلوب زيادة، ثم قد تطلب منك الشركة على وجه السرعة إيداع مبالغ إضافية من المال لدعم الموقف. قد يؤدي عدم الوفاء بمتطلبات إيداع مبالغ إضافية من المال إلى إقفال مركزك / قك من قبل الشركة، وسوف تتحمل المسؤولية عن أي خسائر أو نقص في الأموال المرتبطة بها.


1.2 الاستراتیجیات والحد من المخاطر.


إن وضع أوامر معينة (على سبيل المثال، أوامر "وقف الخسارة"، إذا كان مسموحا بها من قبل التشريعات المحلية، أو أوامر "وقف الحد")، والتي تقيد أقصى قدر من الخسائر، قد تتحول إلى أن تكون غير فعالة إذا كان الوضع في السوق يجعل تنفيذ مثل هذه الأوامر مستحيلا (على سبيل المثال، عند عدم سيولة السوق). قد لا تكون أي استراتيجيات تستخدم مجموعات من المواقف، على سبيل المثال، "انتشار" و "سترادل" ​​أقل خطورة من تلك المرتبطة المواقف "الطويلة" و "قصيرة" المشتركة.


2 - مخاطر إضافية تتعلق بالمعاملات مع العملات الأجنبية ومشتقاتها.


2-1 شروط إبرام العقود.


يجب أن تحصل من شركة التعامل الخاصة بك على معلومات تفصيلية عن شروط الدخول في العقود وأية التزامات مرتبطة بها (على سبيل المثال، عن الظروف التي قد تتراكم فيها على الالتزام بتنفيذ أو قبول تسليم أي أصل في إطار أو العقود الآجلة، أو، في حالة وجود خيار، معلومات عن تواريخ انتهاء الصلاحية والقيود الزمنية لتنفيذ الخيارات). في بعض الظروف، قد تقوم بورصة أو مركز لتبادل المعلومات بتغيير متطلبات العقود غير المستقرة) بما في ذلك سعر اإلضراب (، لتعكس التغيرات في سوق األصل المعني.


2-2 تعليق التجارة أو تقييدها. ارتباط الأسعار.


وقد تؤدي بعض حالات السوق (مثل عدم السيولة) و / أو قواعد التشغيل في بعض الأسواق (على سبيل المثال، تعليق التجارة فيما يتعلق بالعقود أو أشهر من العقود، بسبب الفائض في حدود التغيرات في الأسعار) إلى زيادة مخاطر الخسائر المتكبدة، حيث أن تنفيذ الصفقات أو مراكز التسوية / المعاوضة يصبح صعبا أو مستحيلا. يمكن أن تزيد الخسائر، إذا كنت تبيع الخيارات. إن الربط البيني الراسخ ال يوجد دائما بين أسعار األصل والموجودات المشتقة. إن عدم وجود سعر مرجعي لألصل قد يجعل من الصعب تقدير القيمة العادلة.


2.3 الأموال والممتلكات المودعة.


يجب أن تتعرف على أدوات الحماية، في حدود الأمن المودع من قبلك في شكل نقدي أو أي أصول أخرى، عند تنفيذ عملية سواء داخل البلد أو في الخارج، وخاصة إذا كان الإعسار أو الإفلاس لشركة التعامل يمكن أن يكون القضية. ويخضع النطاق الذي يمكنك من خلاله إرجاع أموالك النقدية أو أصولك الأخرى وفقا للتشريعات والمعايير القطرية المحلية حيث يقوم الطرف المقابل بأنشطته.


2.4 رسوم العمولة والرسوم الأخرى.


قبل المشاركة في أي صفقات يجب أن تحصل على تفاصيل واضحة عن جميع رسوم العمولة والمكافآت والرسوم الأخرى التي سوف تحتاج إلى أن تدفع من قبلك. وسوف تؤثر هذه النفقات على صافي النتائج المالية (الربح أو الخسارة).


2.5 المعاملات في الولايات القضائية الأخرى.


تنفيذ المعاملات في الأسواق في أي ولايات قضائية أخرى، بما في ذلك الأسواق المرتبطة رسميا بسوقك الداخلي قد يؤدي إلى مخاطر إضافية بالنسبة لك. قد يختلف تنظيم األسواق المذكورة أعاله عن األسواق في درجة حماية المستثمرين) بما في ذلك درجة أقل من الحماية (. السلطة التنظيمية المحلية الخاصة بك غير قادرة على ضمان الامتثال الإلزامي للقواعد التي تحددها السلطات التنظيمية أو الأسواق في الولايات القضائية الأخرى التي تقوم بتنفيذ المعاملات.


2-6 مخاطر العملة.


تتأثر أرباح وخسائر المعاملات مع العقود المقومة بعملة أجنبية والتي تختلف عن عملة حسابك بتقلبات أسعار الصرف عند تحويلها من عملة العقد إلى عملة الحساب.


2-7 مخاطر السيولة.


مخاطر السيولة تؤثر على قدرتك على التداول. إنه خطر عدم تداول عقود كفد أو أصولك في الوقت الذي تريد التداول فيه (لمنع الخسارة أو تحقيق الربح). وبالإضافة إلى ذلك، الهامش تحتاج إلى الحفاظ على وديعة مع مزود كفد يعاد حسابها يوميا وفقا للتغيرات في قيمة الأصول الأساسية للعقود مقابل الفروقات التي تمتلكها. إذا كان هذا إعادة الحساب (إعادة التقييم) ينتج انخفاضا في القيمة مقارنة مع التقييم في اليوم السابق، سوف يطلب منك دفع نقدا إلى مزود كفد على الفور من أجل استعادة موقف الهامش وتغطية الخسارة. إذا لم تتمكن من إجراء الدفع، فإن موفر كفد قد يغلق موقفك سواء كنت توافق على هذا الإجراء أم لا. سيكون لديك لمواجهة الخسارة، حتى لو كان سعر الأصول الأساسية يتعافى في وقت لاحق. هناك مزودي عقود الفروقات التي تقوم بتصفية جميع مراكز كفد الخاصة بك إذا لم يكن لديك الهامش المطلوب، حتى لو كان أحد تلك المواقف يظهر ربحا لك في تلك المرحلة. للحفاظ على وضعك مفتوحا، قد تضطر إلى الموافقة على السماح لمزود كفد بأخذ دفعات إضافية (عادة من بطاقتك الائتمانية)، وفقا لتقديرهم، عند الحاجة لتلبية طلبات الهامش ذات الصلة. في سريع الحركة، السوق المتقلبة يمكنك تشغيل بسهولة حتى مشروع قانون بطاقة الائتمان كبيرة في هذا الطريق.


2.8 حدود "وقف الخسارة".


للحد من الخسائر، يوفر لك العديد من موفري عقود الفروقات الفرصة لاختيار حدود "وقف الخسارة". هذا تلقائيا يغلق موقفك عندما يصل إلى حد السعر من اختيارك. هناك بعض الظروف التي يكون فيها حد "وقف الخسارة" غير فعال، على سبيل المثال، حيث توجد تحركات سريعة في األسعار أو إغالق السوق. لا يمكن لحدود وقف الخسارة دائما حمايتك من الخسائر.


2.9 مخاطر التنفيذ.


ترتبط مخاطر التنفيذ بحقيقة أن الصفقات قد لا تتم فورا. على سبيل المثال، قد يكون هناك تأخر زمني بين لحظة وضع طلبك وحظة تنفيذه. في هذه الفترة، قد يكون السوق قد تحركت ضدك. وهذا يعني أن طلبك لا يتم تنفيذه بالسعر الذي توقعته. يسمح لك بعض مزودي عقود الفروقات بالتداول حتى عند إغلاق السوق. كن على علم بأن أسعار هذه الصفقات يمكن أن تختلف بشكل كبير عن سعر إغلاق الأصل الأساسي. في كثير من الحالات، يمكن أن يكون انتشار أوسع مما هو عليه عندما يكون السوق مفتوحا.


2.10 مخاطر الطرف المقابل.


مخاطر الطرف المقابل ھي المخاطر التي یواجھھا مقدم الخدمة الذي یصدر عقد الفروقات (أي الطرف المقابل) ویتعذر علیھ الوفاء بالتزاماتھ المالیة. إذا لم يتم فصل أموالك بشكل صحيح عن أموال موفر كفد، ويواجه مقدم كفد صعوبات مالية، فهناك احتمال بعدم استرداد أي أموال بسببك.


2.11 أنظمة التداول.


وتستخدم غالبية "الصوت" المعتادة وأنظمة التداول الإلكترونية أجهزة الكمبيوتر لتوجيه الأوامر، وتحقيق التوازن بين العمليات، وتسجيل المعاملات وتطهيرها. كما هو الحال مع الأجهزة والنظم الإلكترونية الأخرى، وهذه هي عرضة لفشل مؤقت وتشغيل خاطئ. وقد تعتمد فرص استرداد بعض الخسائر على حدود المسؤولية التي يحددها المورد لأنظمة التداول والأسواق ومراكز المقاصة و / أو شركات التعامل. قد تختلف هذه الحدود. فمن الضروري بالنسبة لك الحصول على معلومات مفصلة من شركة التعامل في هذا الشأن.


2.12 التجارة الالكترونية.


قد تختلف التجارة المنفذة باستخدام أي من شبكات الاتصالات الإلكترونية، ليس فقط من التداول في أي سوق "مفتوح"، ولكن أيضا من التداول حيث يتم استخدام أنظمة التداول الإلكترونية الأخرى أيضا. إذا قمت بتنفيذ أي معاملات على شبكة الاتصالات الإلكترونية، فإنك تتحمل المخاطر المحددة لهذا النظام، بما في ذلك خطر الفشل في تشغيل الأجهزة أو البرامج. قد يؤدي فشل النظام إلى ما يلي: قد لا يتم تنفيذ طلبك وفقا للتعليمات. قد لا يتم تنفيذ أمر على الإطلاق؛ قد يكون من المستحيل أن تتلقى باستمرار معلومات عن المواقف الخاصة بك، أو لتلبية متطلبات الهامش.


2.13 العمليات دون وصفة طبية.


وفي عدد من الولایات القضائیة، یسمح للشرکات بتنفیذ عملیات غیر مباشرة. قد تعمل شركة التعامل الخاصة بك كطرف مقابل لهذه العمليات. وتتمثل السمة الخاصة لهذه العمليات في تعقيد أو استحالة إغلاق المراكز أو تقدير القيم أو تحديد السعر العادل أو التعرض للمخاطر. وللأسباب السالفة الذكر، قد ترتبط هذه العمليات بزيادة المخاطر. قد تكون اللوائح التي تحكم العمليات التي تتم دون وصفة طبية أقل صرامة أو توفر طريقة تنظيمية معينة. سوف تحتاج إلى أن تكون على دراية بالقواعد والمخاطر المرتبطة بها، قبل تنفيذ هذه العمليات.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


اإلفصاح عن المخاطر.


ملاحظة: النسخة الإنجليزية من هذه الاتفاقية هي النسخة الحاكمة وتسود كلما كان هناك أي تناقض بين النسخة الإنجليزية والإصدارات الأخرى.


بيان اإلفصاح عن المخاطر.


إن الغرض من بيان اإلفصاح عن المخاطر) "البيان" (هو تزويد العميل بإرشادات مناسبة حول طبيعة ومخاطر األنواع المحددة من األدوات المالية التي تقدمها شركة ليد كابيتال ماركيتس ليمتد) يشار إليها فيما بعد ب "الشركة" (.


يقر العميل، ويفهم ويوافق على المخاطر، كما هو موضح أدناه.


ويستند هذا البيان إلى أحكام قانون خدمات الاستثمار والأنشطة والأسواق المنظمة لعام 2007 (رقم 144 (I) / 2007)، وتنفيذ التوجيه 2004/39 / إيك للبرلمان الأوروبي والمجلس بشأن الأسواق في الأدوات المالية ( "MiFID"). عند التداول في العقود مقابل الفروقات في كريبتوكيرنسي، يجب أن تكون على علم بأن كريبتوكيرنسيز لا يتم الاعتراف كأدوات مالية لأغراض ميفيد. يتم تداول العملات الخفية على التبادلات الرقمية اللامركزية غير المنظمة. وتجدر الإشارة إلى أن هذا البيان لا يهدف إلى الإفصاح أو مناقشة جميع المخاطر والجوانب الهامة الأخرى من جميع المعاملات المبرمة مع أو من خلال الشركة. ونحدد الطابع العام لمخاطر التعامل في الأدوات المالية على أساس عادل وغير مضلل. لذلك، تحتاج إلى التأكد من أن يتم اتخاذ القرار الخاص بك على أساس مستنير وكحد أدنى يجب أن تأخذ بعين الاعتبار جميع ما يلي الكشف عنها أدناه.


التداول هو مضاربة جدا ومحفوفة بالمخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة، ومعظمها ليس لها تاريخ استحقاق محدد. لذلك، ينضج موقع كفد في التاريخ الذي تختاره لإغلاق موضع مفتوح موجود. العقود مقابل الفروقات، والتي هي منتجات رافعة، تتكبد مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل من رأس المال المستثمر الخاص بك. إن التداول في العقود مقابل الفروقات ينطوي على درجة عالية من المضاربة وبالتالي فهو مناسب فقط للعملاء الذين (أ) يفهمون ويريدون تحمل المخاطر الاقتصادية والقانونية وغيرها من المخاطر التي ينطوي عليها، (ب) قادرون ماليا على تحمل مخاطر الخسائر حتى رأس المال المستثمر و (ج) فهم وعرف العقود مقابل الفروقات والأصول الأساسية. العميل يمثل ويضمن ويوافق على أنه / أنها يفهم هذه المخاطر، هو مستعد وقادر، ماليا وغيرها، لتحمل مخاطر التداول في العقود مقابل الفروقات. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب على العميل التأكد من أنه يفهم المخاطر التي ينطوي عليها ويأخذ في الاعتبار مستوى خبرته، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. العميل هو المسؤول عن جميع الخسائر التي تكبدها في حسابه. وبالتالي، يجب أن يكون العميل على استعداد لتفقد كل رأس المال المستثمر. المخاطر المرتبطة بالمعاملات في العقود مقابل الفروقات عند التداول في العقود مقابل الفروقات يجب أن تأخذ في الاعتبار المخاطر الرئيسية التالية:


• العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. وبالتالي، فإنها تحمل مستوى أعلى من المخاطر لرأس المال الخاص بك مقارنة مع المنتجات المالية الأخرى وقد يؤدي إلى فقدان كل من رأس المال المستثمر الخاص بك. ومع ذلك، تجدر اإلشارة إلى أن الشركة تعمل على أساس "حماية الرصيد السلبي". وهذا يعني أنك لا يمكن أن تخسر أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك.


• قد تتزايد قيمة العقود مقابل الفروقات أو تنخفض تبعا لظروف السوق، ويجب أن تكون متوازنة مع احتمال حدوث خسائر كبيرة على مدى فترة قصيرة جدا من الزمن عند تداول العقود مقابل الفروقات.


• تداول العقود مقابل الفروقات، على عكس التداول التقليدي، يتيح لك التداول في الأسواق من خلال دفع جزء صغير فقط من القيمة الإجمالية للتجارة. ومع ذلك، فإن هذا يعني أن حركة سوق صغيرة نسبيا قد تؤدي إلى حركة أكبر بكثير نسبيا في قيمة وضعك. تقدم الشركة رافعة مالية مرنة بدءا من 1: 1 إلى 1: 300. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن النفوذ ل كريبتوكيرنسيز يتم تعيين إلى 1: 5.


• يحتاج العميل للتأكد من أن لديه هامش كاف في حساب التداول له، في جميع الأوقات، من أجل الحفاظ على موقف مفتوح. بالإضافة إلی ذلك، یتعین علی العمیل أن یراقب باستمرار أي مراکز مفتوحة من أجل تجنب إغلاق المراکز بسبب عدم توفر الأموال؛ تجدر الإشارة إلى أن الشركة ليست مسؤولة عن إخطارك لأي مثل هذه الحالات. تضارب المصالح. إن الشركة هي الطرف المقابل لجميع المعاملات المبرمة بموجب اتفاقية العميل، وعلى هذا النحو، قد تكون مصالح الشركة في نزاع مع العميل. تتوفر سياسة تضارب المصالح على الموقع اإللكتروني للشركة. يتم تحديد الأسعار من قبل الشركة وقد تختلف عن الأسعار المبلغ عنها في مكان آخر. وستقوم الشركة بتوفير الأسعار لاستخدامها في التداول وتقييم مواقف العميل وفقا لسياسات وإجراءات التداول. وعلى هذا النحو، فإنها قد لا تتوافق مباشرة مع مستويات السوق في الوقت الحقيقي في الوقت الذي يحدث فيه بيع الخيارات. يخضع تكوين الأسعار وحركات العملات الخاضعة للرقابة لقواعد داخلية للتبادل الرقمي المعين، والتي يمكن أن تتغير في أي وقت من الأوقات ودون سابق إنذار. وهذا يؤدي في كثير من الأحيان إلى تقلبات عالية جدا خلال اليوم في أسعار كريبتوكيرنسيز التي قد تكون أعلى بكثير بالمقارنة مع الأدوات المالية الأخرى التي يتم الاعتراف بها في إطار ميفيد. لدينا بيانات التسعير والسوق في كريبتوكيرنسيز تنشأ من التبادلات الرقمية غير المنظمة واللامركزية يتم تداول كريبتوكيرنسيز على حيث يمكن أن تكون بيانات السوق ومعلومات الأعلاف السعر المقدمة تخضع للقواعد والممارسات الداخلية التي تختلف عن قواعد وممارسات التنظيم التبادلات. لهذا السبب، وبالنظر إلى قواعد تشكيل التسعير التبادلات كريبتوكيرنسي لا تخضع لأي إشراف تنظيمي يمكن تغييرها في حرية التبادل الرقمي ذات الصلة في أي وقت. كما أن مثل هذه التبادلات الرقمية قد تقوم بإيقاف التداول أو اتخاذ إجراءات أخرى قد تؤدي إلى تعليق أو وقف التداول في مثل هذه التبادلات أو أن تصبح بيانات الأسعار والسوق غير متاحة لنا. قد تؤدي العوامل المذكورة أعلاه إلى تأثير سلبي جوهري على مراكزك المفتوحة، بما في ذلك فقدان جميع المبالغ المستثمرة. حيث يحدث تعطل مؤقت أو دائم أو وقف التداول على أي التبادل الرقمي الذي نستمد منه تغذية السعر ل كريبتوكيرنسي ذات الصلة، سيتم تسعير مراكزك في مثل كريبتوكيرنسي في آخر سعر متاح ل كريبتوكيرنسي ذات الصلة، وكنت قد تكون غير قادر على إغلاق أو تصفية موقفك أو سحب أي أموال تتعلق بهذا المنصب حتى يتم استئناف التداول في التبادل الرقمي ذي الصلة (إذا كان على الإطلاق). أنت تقبل أنه عندما يستأنف التداول مرة أخرى في أي من التبادلات الرقمية الأولية ذات الصلة أو على أي التبادل الخلف من ذلك، قد يكون هناك فرق كبير في الأسعار (الفجوة السعرية) التي قد تؤثر على قيمة مراكز كفد الخاص بك في كريبتوكيرنسيز ذات الصلة، ويؤدي إلى مكاسب كبيرة أو خسائر. حيث التداول لا تستأنف الاستثمار بأكمله من المحتمل أن تضيع تماما. حقوق الأصول الأساسية. ليس لدى العميل أية حقوق أو التزامات فيما يتعلق بالأدوات أو الأصول ذات الصلة بالعقود مقابل الفروقات. أوامر الهاتف والتنفيذ الفوري. يتم الانتهاء من أوامر السوق المنفذة عبر الهاتف من خلال غرفة التعامل بالشركة عندما يقول مشغل الهاتف للشركة "صفقة" أو "القيام به" بعد وضع العميل أمر. بناء على تأكيد من مشغل الهاتف، العميل قد اشترى أو باع، ولا يمكن إلغاء النظام. من خلال وضع أوامر من خلال غرفة التعامل بالشركة، يوافق العميل على هذا التنفيذ الفوري ويقبل خطر هذه الميزة التنفيذ الفوري. الشركة ليست مستشارا أو وكيلا للعميل. عندما تقدم الشركة توصيات سوقية عامة، فإن هذه التوصيات العامة لا تشكل توصية شخصية أو نصيحة استثمارية ولا تنظر في أي من ظروف العميل الشخصية أو أهدافه الاستثمارية، كما أنها ليست عرضا للتجارة، أو التماس عرض للتجارة ، في أي كفد. كل قرار يتخذه العميل للتداول بالعقود مقابل الفروقات مع الشركة وكل قرار بشأن ما إذا كانت المعاملة مناسبة أو مناسبة للعميل هو قرار مستقل يتخذه العميل. ال تعمل الشركة كمستشار أو تعمل كعميل لدى العميل. يوافق العميل على أن الشركة لا تتحمل أي واجب ائتماني تجاه العميل ولا تتحمل أية مسؤولية فيما يتعلق ولا تتحمل أي مسؤولية عن أية التزامات أو مطالبات أو أضرار أو تكاليف أو نفقات بما في ذلك أتعاب المحاماة التي يتم تكبدها فيما يتعلق بالعميل بعد أو اتخاذ أو عدم اتخاذ أي إجراء بناء على أي توصية عامة أو معلومات مقدمة من الشركة. التوصيات غير مضمونة. وتستند توصيات السوق العامة التي تقدمها الشركة فقط إلى حكم موظفيها وينبغي اعتبارها كذلك. يقر العميل بأنه يدخل في أي معاملات تعتمد على حكمه الخاص. أي توصيات السوق المقدمة هي عامة فقط وقد تكون أو لا تكون متسقة مع مواقف السوق أو نوايا الشركة و / أو الشركات التابعة لها. وتستند توصيات السوق العامة للشركة إلى معلومات يعتقد أنها موثوقة، ولكن الشركة لا تستطيع ولا تضمن دقة أو اكتمالها أو تمثل أنه بعد هذه التوصيات العامة سوف يقلل أو يزيل المخاطر الكامنة في تداول العقود مقابل الفروقات. لا ضمانات للربح. لا توجد ضمانات الربح ولا تجنب الخسائر عند التداول في العقود مقابل الفروقات. لم يتلق العميل أي ضمانات من الشركة أو من أي من ممثليها. يدرك العميل المخاطر الكامنة في تداول عقود الفروقات ويكون قادرا ماليا على تحمل مثل هذه المخاطر وتحمل أي خسائر متكبدة. في حالة وجود أي نزاع مع الشركة بشأن المعاملات كريبتوكيرنسيز، ليس لدى العملاء الحق في تصعيد الشكاوى إلى أمين المظالم المالي في قبرص. المخاطر.


ا. المخاطر الفنية.


• تجارة الإنترنت. عندما يتداول العميل عبر الإنترنت (عبر الإنترنت)، فإن الشركة لن تكون مسؤولة عن أي مطالبات أو خسائر أو أضرار أو تكاليف أو نفقات تتسبب بشكل مباشر أو غير مباشر في أي خلل أو إخفاق في أي إرسال أو نظام اتصالات أو مرفق كمبيوتر أو سواء كانت تابعة للشركة أو العميل أو أي تبادل أو أي تسوية أو نظام مقاصة.


• أوامر الهاتف. الشركة ليست مسؤولة عن تعطيل أو فشل أو خلل في مرافق الهاتف ولا يضمن توافر الهاتف. لتجنب الشك، يدرك العميل أن الشركة قد لا يمكن الوصول إليها عن طريق الهاتف في جميع الأوقات، وبالتالي يمكن للعميل وضع أوامره من خلال الوصول عبر الإنترنت إلى منصة التداول للشركة.


ب. ظروف السوق. يقر العميل بأنه في ظل ظروف السوق غير العادية قد تكون الشركة غير قادرة على تنفيذ تعليمات العميل وبالتالي فإن الفترة التي يتم خلالها تنفيذ التعليمات والطلبات قد يتم تمديدها.


• ال تتحمل الشركة أية مسئولية عن أية خسارة تنشأ نتيجة لإلتصالات المتأخرة أو غير المرسلة التي يتم إرسالها إلى العميل من قبل الشركة.


• ال تتحمل الشركة أية مسؤولية عن أية خسارة تنشأ نتيجة للمعلومات المشفرة التي يتم إرسالها إلى العميل من قبل الشركة والتي تم الوصول إليها عبر وسائل غير مصرح بها.


• ال تتحمل الشركة أية مسؤولية عن أية رسائل داخلية غير مصرح بها أو غير مقروءة يتم إرسالها إلى العميل من خالل منصة) منصات (التداول. في حالة عدم تلقي رسالة أو قراءة في غضون 3 (ثلاثة) أيام تقويمية، يتم حذف الرسالة تلقائيا.


• العميل هو المسؤول الوحيد عن خصوصية أي معلومات واردة في البلاغ الذي تلقته الشركة.


• ال تتحمل الشركة أية مسئولية عن أي خسارة نتيجة الوصول المصرح به / غير المصرح به إلى جميع المعلومات بين الشركة والعميل من قبل أشخاص ثالثين.


د. قوة قاهرة الحدث. في حالة حدوث قوة قاهرة، يجب على العميل قبول مخاطر أي خسارة تنشأ.


ه. الضرائب. يجب على العميل التأكد من أن الاستثمار في العقود مقابل الفروقات لا يخضع للضريبة و / أو أي واجب آخر في اختصاص العميل. العميل هو المسؤول عن أي ضرائب و / أو أي واجب آخر قد يتراكم فيما يتعلق بتداوله. التكاليف، قيمة المبادلة واعتبارات أخرى. قبل الاستثمار في العقود مقابل الفروقات، يجب على العميل أن يكون على بينة من أي تكاليف تنطوي، مثل الفارق (ق)، والعمولات (ق) والمبادلة (ق). ولأغراض هذا البيان، تعني المقايضة الفائدة المضافة أو خصمها لعقد وظيفة مفتوحة بين عشية وضحاها. المبادلة لموقف افتتح يوم الأربعاء وعقدت بين عشية وضحاها هو ثلاثة أضعاف ذلك من أيام أخرى. والسبب في ذلك هو أن تاريخ قيمة الصفقة التي كانت مفتوحة بين عشية وضحاها يوم الأربعاء سيكون عادة يوم السبت، ولكن نظرا لأن البنوك مغلقة، وتاريخ القيمة هو يوم الاثنين ويتحمل العميل يومين اضافية (2) من الفائدة. من الجمعة إلى الاثنين يتم احتساب مبادلة مرة واحدة. أخطاء نظام انتهاء الصلاحية. في حالة فشل نظام انتهاء الصلاحية لأي سبب من الأسباب، فإنه سيتم الكشف التلقائي الخيارات غير المنتهية الصلاحية وتنتهي لهم وفقا للمعدلات المخزنة تاريخيا في الأرشيف. إذا لم ينتهي أي موقف في الوقت المحدد، سيقوم النظام بإصدار إخطار إلى مدير المخاطر ومسئول الالتزام، بالتفصيل جميع المعلومات الموقف، من أجل حلها يدويا. تعويضات. وتشارك الشركة في صندوق تعويضات المستثمرين لعملاء الشركات الاستثمارية الخاضعة لرقابة جمهورية قبرص. ويحق للعميل الحصول على تعويض بموجب صندوق تعويضات المستثمر حيث لا تستطيع الشركة الوفاء بواجباتها والتزاماتها الناشئة عن مطالبة العميل. ولا يجوز أن يتجاوز أي تعويض يقدمه العميل لصندوق تعويضات المستثمرين عشرين ألف يورو (000 20 يورو). وهذا ينطبق على مطالبات العميل الإجمالية ضد الشركة. لا يغطي الصندوق تعويضا عن العملات الخفية بالنظر إلى أنه لا يوجد إطار تنظيمي محدد للاتحاد الأوروبي يحكم التداول في مثل هذه المنتجات، ويقع هذا التداول خارج نطاق أنشطة ميفيد المنظمة المنظمة.


لقد قرأنا / افهمنا ووافقا على بيان الكشف عن المخاطر وسياسات وإجراءات التداول المبينة أعلاه.


ممارسة التداول في سوق الأسهم مع حساب تجريبي مجاني.


تحذیر مخاطر الاستثمار: یشکل التداول بالمستحقات في عقود العملات الأجنبیة أو عقود الاختلاف أو غیرھا من المنتجات غیر التبادیلیة مخاطر عالیة وقد لا تکون مناسبة للجمیع. قبل التداول، ينصح بشدة أن تقرأ وتأكد من فهمك لإفصاحات المخاطر والتحذيرات ذات الصلة هنا: بيان الإفصاح عن المخاطر. هناك خطر كبير بأن تفقد كل استثماراتك الأولية. ننصحك بالنظر فيما إذا كان تداول المنتجات المستدقة مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. نوصي بأن تطلب المشورة المالیة المستقلة وتضمن أنك تفھم تماما جمیع المخاطر التي تنطوي علیھا قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع قسم التنظيم لدينا هنا.


فينكسو هو الاسم التجاري الذي تديره ليدكابيتال ماركيتس المحدودة، وهو مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية، ترخيص رقم 227/14. عنوان المكتب: ستروفولوس، 128 - 130 شارع ليماسول، مكتب 301، 3rd الكلمة، سي 2018، نيقوسيا، قبرص.


الولايات القضائية المقيدة: نحن لا ننشئ حسابات للمقيمين في بعض الولايات القضائية بما في ذلك اليابان وكندا والولايات المتحدة الأمريكية. لمزيد من التفاصيل، يرجى الاطلاع على البنود & أمب؛ الظروف.


بيان الإفصاح عن المخاطر.


ملاحظة: النسخة الإنجليزية من هذه الاتفاقية هي النسخة الحاكمة وتسود كلما كان هناك أي تناقض بين النسخة الإنجليزية والإصدارات الأخرى.


والغرض من بيان الإفصاح عن المخاطر ("البيان") هو توفير إرشادات مناسبة للعميل بشأن طبيعة ومخاطر أنواع معينة من الأدوات المالية التي تقدمها فورسيارد.


يقر العميل، ويفهم ويوافق على المخاطر، كما هو موضح أدناه.


2 - الإطار القانوني.


ويستند هذا البيان إلى أحكام قانون سيشيل للأوراق المالية لعام 20017. وتجدر الإشارة إلى أن هذا البيان لا يهدف إلى الكشف عن أو مناقشة جميع المخاطر والجوانب الهامة الأخرى من جميع المعاملات المبرمة مع أو من خلال الشركة. ونحدد الطابع العام لمخاطر التعامل في الأدوات المالية على أساس عادل وغير مضلل. لذلك تحتاج إلى التأكد من أن قرارك يتم على أساس مستنير وكحد أدنى يجب أن تأخذ بعين الاعتبار جميع ما يلي الكشف عنها أدناه.


التداول هو مضاربة جدا ومحفوفة بالمخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة، ومعظمها ليس لها تاريخ استحقاق محدد. لذلك، ينضج موقع كفد في التاريخ الذي تختاره لإغلاق موضع مفتوح موجود. العقود مقابل الفروقات، والتي هي منتجات رافعة، تتكبد مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل من رأس المال المستثمر الخاص بك. إن التداول في العقود مقابل الفروقات ينطوي على درجة عالية من المضاربة وبالتالي فهو مناسب فقط للعملاء الذين (أ) يفهمون ويريدون تحمل المخاطر الاقتصادية والقانونية وغيرها من المخاطر التي ينطوي عليها، (ب) قادرون ماليا على تحمل مخاطر الخسائر حتى رأس المال المستثمر و (ج) فهم وعرف العقود مقابل الفروقات والأصول الأساسية. العميل يمثل ويضمن ويوافق على أنه / أنها يفهم هذه المخاطر، هو مستعد وقادر، ماليا وغيرها، لتحمل مخاطر التداول في العقود مقابل الفروقات. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب على العميل التأكد من أنه يفهم المخاطر التي ينطوي عليها ويأخذ في الاعتبار مستوى خبرته، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. المخاطر المرتبطة بالمعاملات في العقود مقابل الفروقات عند التداول في عقود الفروقات يجب أن تأخذ في الاعتبار المخاطر الرئيسية التالية:


• العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. وبالتالي، فإنها تحمل مستوى أعلى من المخاطر لرأس المال الخاص بك مقارنة مع المنتجات المالية الأخرى وقد يؤدي إلى فقدان كل من رأس المال المستثمر الخاص بك. ومع ذلك، تجدر اإلشارة إلى أن الشركة تعمل على أساس "حماية الرصيد السلبي". وهذا يعني أنك لا يمكن أن تخسر أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك.


• قد تتزايد قيمة العقود مقابل الفروقات أو تنخفض تبعا لظروف السوق، ويجب أن تكون متوازنة مع احتمال حدوث خسائر كبيرة على مدى فترة قصيرة جدا من الزمن عند تداول العقود مقابل الفروقات.


• تداول العقود مقابل الفروقات، على عكس التداول التقليدي، يتيح لك التداول في الأسواق من خلال دفع جزء صغير فقط من القيمة الإجمالية للتجارة. ومع ذلك، فإن هذا يعني أن حركة سوق صغيرة نسبيا قد تؤدي إلى حركة أكبر بكثير نسبيا في قيمة وضعك. تقدم الشركة رافعة مالية مرنة بدءا من 1: 1 إلى 1: 300.


• يحتاج العميل للتأكد من أن لديه هامش كاف في حساب التداول له، في جميع الأوقات، من أجل الحفاظ على موقف مفتوح. بالإضافة إلی ذلك، یتعین علی العمیل مراقبة أي مناصب مفتوحة باستمرار من أجل تجنب إغلاق المراکز بسبب عدم توفر الأموال؛ تجدر الإشارة إلى أن الشركة ليست مسؤولة عن إخطارك لأي مثل هذه الحالات. تضارب المصالح. إن الشركة هي الطرف المقابل لجميع المعاملات المبرمة بموجب اتفاقية العميل، وعلى هذا النحو، قد تكون مصالح الشركة في نزاع مع العميل. سياسة تضارب المصالح متوفرة في فوريسيارد. يتم تحديد الأسعار من قبل الشركة وقد تختلف عن الأسعار المبلغ عنها في مكان آخر. وستقوم الشركة بتوفير الأسعار لاستخدامها في التداول وتقييم مواقف العميل وفقا لسياسات وإجراءات التداول. وعلى هذا النحو، فإنها قد لا تتوافق مباشرة مع مستويات السوق في الوقت الحقيقي في الوقت الذي يحدث فيه بيع الخيارات. حقوق الأصول الأساسية. ليس لدى العميل أية حقوق أو التزامات فيما يتعلق بالأدوات أو الأصول ذات الصلة بالعقود مقابل الفروقات. أوامر الهاتف والتنفيذ الفوري. يتم الانتهاء من أوامر السوق المنفذة عبر الهاتف من خلال غرفة التعامل بالشركة عندما يقول مشغل الهاتف للشركة "صفقة" أو "القيام به" بعد وضع العميل أمر. بناء على تأكيد من مشغل الهاتف، العميل قد اشترى أو باع، ولا يمكن إلغاء النظام. من خلال وضع أوامر من خلال غرفة التعامل بالشركة، يوافق العميل على هذا التنفيذ الفوري ويقبل خطر هذه الميزة التنفيذ الفوري. الشركة ليست مستشارا أو وكيلا للعميل. عندما تقدم الشركة توصيات سوقية عامة، فإن هذه التوصيات العامة لا تشكل توصية شخصية أو نصيحة استثمارية ولا تنظر في أي من ظروف العميل الشخصية أو أهدافه الاستثمارية، كما أنها ليست عرضا للتجارة، أو التماس عرض للتجارة ، في أي كفد. Each decision taken by the Client to trade in CFDs with the Company and each decision as to whether a transaction is appropriate or proper for the Client is an independent decision made by the Client. The Company is not acting as an advisor or serving as a fiduciary to the Client. The Client agrees that the Company has no fiduciary duty to the Client and no liability in connection with and is not responsible for any liabilities, claims, damages, costs and expenses, including attorneys’ fees, incurred in connection with the Client following the Company’s generic trading recommendations or taking or not taking any action based upon any generic recommendation or information provided by the Company. Recommendations are not guaranteed. The generic market recommendations provided by the Company are based solely on the judgment of its personnel and should be considered as such. The Client acknowledges that it enters into any transactions relying on his/her own judgment. Any market recommendations provided are generic only and may or may not be consistent with the market positions or intentions of the Company and/or its affiliates. The generic market recommendations of the Company are based upon information believed to be reliable, but the Company cannot and does not guarantee the accuracy or completeness thereof or represent that following such generic recommendations will reduce or eliminate the risk inherent in trading CFDs. No guarantees of profit. There are no guarantees of profit nor of avoiding losses when trading in CFDs. The Client has received no such guarantees from the Company or from any of its representatives. The Client is aware of the risks inherent in trading CFDs and is financially able to bear such risks and withstand any losses incurred. المخاطر.


ا. Technical Risks.


• Internet Trading. When the Client trades online (via the internet), the Company shall not be liable for any claims, losses, damages, costs or expenses, caused, directly or indirectly, by any malfunction or failure of any transmission, communication system, computer facility or trading software, whether belonging to the Company, the Client, any exchange or any settlement or clearing system.


• Telephone Orders. The Company is not responsible for disruption, failure or malfunction of telephone facilities and does not guarantee its telephone availability. For the avoidance of doubt, the Client is aware that the Company may not be reachable by telephone at all times and thus the Client can place his orders through online access to the Company’s Trading Platform.


ب. ظروف السوق. The Client acknowledges that under Abnormal Market Conditions the period during which the Instructions and Requests are executed may be extended.


• The Company is not responsible for any financial loss caused as a result of delayed or unreceived notices from the Company.


• The Client acknowledges that the unencrypted information transmitted by email is not protected from any unauthorised access.


• The Company is not responsible in respect of any unreceived or unread internal messages sent to the Client through the trading platform(s) as they are automatically deleted if not received or read with 3 (three) calendar days.


• The Client is solely responsible for the privacy of any information received from the Company.


• The Company has no responsibility regarding any loss as a result of authorized/unauthorised access to all information between the Company and the Client by third persons.


د. Force Majeure Event. In case of a Force Majeure Event the Client shall accept the risk of financial losses.


ه. الضرائب. The Client shall make sure that investing in CFDs is not subject to tax and/or any other duty in the Client’s jurisdiction. The Client is responsible for any taxes and/or any other duty which may accrue in respect of his trades. Costs, Swap Value and Other Considerations. Prior to investing in CFDs the Client needs to be aware of any costs involved, such as spread(s), commission(s) and swap(s). For the purposes of this Statement, a swap means the interest added or deducted for holding a position open overnight. The swap for a position opened on Wednesday and held open overnight is three times that of other days; the reason for this is that the value date of a trade held open overnight on a Wednesday would normally be Saturday, but since banks are closed, the value date is Monday and the client incurs an extra 2 (two) days of interest. From Friday to Monday swap is charged once. Expiry System Errors. In case the expiry system fails for any reason, it will auto detect un-expired options and expire them in accordance to the rates stored historically in the archive. If any position did not expire on time, the system will issue a notification to Risk Manager and Compliance Officer, detailing all position information, in order to be resolved manually.


I / WE HAVE READ, UNDERSTOOD AND AGREE TO THE RISK DISCLOSURE STATEMENT AND THE TRADING POLICIES AND PROCEDURES SET OUT ABOVE.


الممارسة تداول سوق الأسهم مع حساب تجريبي مجاني.


تحذیر مخاطر الاستثمار: یمکن أن یؤدي التداول في عقود الفروقات (كفدس) وغیرھا من منتجات الرافعة المالیة إلی خسائر تتجاوز الودائع. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة كشوف الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة إخلاء المسؤولية عن المخاطر. Trading on margin is for experienced investors with a high risk tolerance. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. Please ensure you fully understand the risks and take care to manage your exposure. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الاتحاد الأوروبي أو الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد أو ولاية معينة حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


اإلفصاح عن المخاطر.


تداول العقود الآجلة ليس للجميع ويشمل المخاطر، ونحن نشجع بقوة لك لقراءة الكشف عن المخاطر أدناه. Please consider carefully whether futures or options are appropriate to your financial situation.


تداول العقود الآجلة الهامة إخلاء مسؤولية.


العقود الآجلة للتداول والخيارات تنطوي على مخاطر الخسارة. Please consider carefully whether futures or options are appropriate to your financial situation. وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط عند تداول العقود الآجلة أو الخيارات. يجب مراجعة اتفاقية حساب العميل قبل إنشاء حساب. وقد يفقد المستثمرون أكثر من استثماراتهم الأولية. يجب مراجعة اتفاقية حساب العميل قبل إنشاء حساب.


النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية في المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.


الإفصاح عن مخاطر العملات الأجنبية.


ارتفاع مخاطر الاستثمار.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


آراء السوق.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية. المدفع و غفت لن تتحمل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


مخاطر التداول عبر الإنترنت.


هناك مخاطر مرتبطة باستخدام نظام التداول بتنفيذ الصفقات على شبكة الإنترنت بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، فشل الأجهزة والبرمجيات واتصال الإنترنت. وبما أن المدفع و غفت لا يتحكمان في قدرة الإشارة أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت أو تكوين معداتك أو موثوقية اتصالها، فلا يمكننا أن نكون مسؤولين عن إخفاقات الاتصالات أو التشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. المدفع و غفت توظيف النسخ الاحتياطي ونظم وخطط الطوارئ للحد من إمكانية فشل النظام، والتجارة عبر الهاتف هو متاح دائما.


دقة المعلومات.


المحتوى على هذا الموقع عرضة للتغيير في أي وقت دون سابق إنذار، ويتم توفيرها لغرض وحيد هو مساعدة التجار لاتخاذ قرارات استثمارية مستقلة. وقد اتخذت المدفع و غفت تدابير معقولة لضمان دقة المعلومات على الموقع، ومع ذلك، لا يضمن دقتها، ولن تقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من المحتوى أو عدم قدرتك على الوصول الموقع، عن أي تأخير أو فشل في إرسال أو استلام أي تعليمات أو إخطارات المرسلة من خلال هذا الموقع.


توزيع.


هذا الموقع ليس مخصصا لتوزيعه أو استخدامه من قبل أي شخص في أي بلد يكون فيه هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. ولا تتوفر أي من الخدمات أو الاستثمارات المشار إليها في هذا الموقع الإلكتروني للأشخاص المقيمين في أي بلد يكون فيه تقديم هذه الخدمات أو الاستثمارات مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. وتقع على عاتق زوار هذا الموقع مسؤولية التأكد من شروط أي قانون أو لائحة محلية يخضعون لها والامتثال لها.


GFT's contractual agreement not to seek redress for slippage, it's obligation to execute stop loss orders at the stop loss price or better, will not apply to limit and stop loss orders during hours when GFT is closed. وهذا أيضا لا يشمل ارتفاع الأسعار سيئة. يتم إزالة المسامير السعر سيئة من المخططات السعر بسرعة لتخفيف الارتباك.


مخاطر العملات الأجنبية الآجلة.


العقود الآجلة للتداول والخيارات تنطوي على مخاطر الخسارة. Please consider carefully whether futures or options are appropriate to your financial situation. وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط عند تداول العقود الآجلة أو الخيارات. يجب مراجعة اتفاقية حساب العميل قبل إنشاء حساب. وقد يفقد المستثمرون أكثر من استثماراتهم الأولية. يجب مراجعة اتفاقية حساب العميل قبل إنشاء حساب.


المدفع تجارة التعليقات.


كوكب التاجر.


سوف تعمل أنت وسيطك معا لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك. We develop long term relationships with our clients so that we can grow and improve together.


Please click on one of our platforms below to learn more about them, start a free demo, or open an account.


Services Why Cannon Trading? ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تاجر التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفيو إبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.


RISK DISCLOSURE: Past results are not necessarily indicative of future results. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.


Уведомление о риске.


Примечание: версия на английском языке является определяющей и имеет преимущественную силу в том случае, если возникают разночтения между версиями на английском и русском языках. Для версии на двух языках нажмите здесь.


Принимая во внимание согласие Safecap Investments Limited (“ Safecap ”) вступать в заключаемые вне организованного рынка (“ внебиржевые ”) контракты на разницу цен (“ CFD ”) валютные контракты (“ валютные контракты ”) с нижеподписавшимся лицом (“ Клиентом ”, “ Вами ”, “ Вашим ”), Клиент признаёт, понимает и соглашается с тем, что:


Трейдинг основан на спекуляции и связан с очень высокими рисками.


Торговля CFD и валютным контрактами основана на спекуляции и подходит не всем клиентам, а только тем, которые:


(a) понимают и желают принять на себя экономические, юридические и иные риски, с которыми она связана;


(b) имеют опыт и знания о торговле деривативами и базисными активами; и.


(c) имеют финансовую возможность принять на себя убытки, существенно превышающие маржу или депозиты, потому, что инвесторы могут потерять общую сумму контракта, а не только маржу или депозит.


Ни CFD, ни валютные контракты не являются подходящим объектом инвестиций для пенсионных фондов. Сделки CFD и валютные контракты являются одними из самых рискованных типов инвестиций могут привести к большим убыткам. Клиент заявляет, гарантирует и соглашается с тем, что Клиент осознаёт эти риски, желает и имеет возможность, финансовую и иную, принять на себя риски торговли CFD и валютным контрактами и что потеря всего Баланса счёта Клиента не изменит образа жизни Клиента.


Риски, связанные с длинными позициями CFD, то есть для покупки CFD.


Иметь длинную позицию в CFD означает, что вы покупаете CFD по рыночноей цене, рассчитывая, что цена базисного актива поднимется между моментом покупки и моментом продажи. Как владелец длинной позиции вы получите прибыль если рыночная цена базисного актива поднимется пока ваша позиция открыта. И наоборот вы понесёте убытки если цена базисного актива упадёт пока ваша длинная позиция CFD открыта. Ваш потенциальный убыток поэтому может быть больше, чем изначально вложенная маржа. В дополнение вы можете понести убытки при закрытии вашей позиции в случае если вы не обладаете достаточной ликвидностью для маржи на вашем счёте для того, чтобы держать вашу позицию открытой.


Риски, связанные с короткими позициями CFD, то есть для продажи CFD.


Иметь короткую позицию в CFD означает, что вы продаёте CFD по рыночной цене, рассчитывая, что цена базисного актива упадёт между моментом продажи и моментом покупки. Как владелец короткой позиции вы получите прибыль цена базисного актива упадёт пока ваша позиция будет открыта. И наоборот вы потеряете если рыночная цена базисного актива возрастёт пока ваша позиция CFD будет открыта. Ваш потенциальный убыток поэтому может быть больше, чем изначально вложенная маржа. В дополнение вы можете понести убытки при закрытии вашей позиции в случае если вы не обладаете достаточной ликвидностью для маржи на вашем счёте для того, чтобы держать вашу позицию открытой.


Высокое плечо и низкая маржа могут привести к быстрым потерям.


Высокий уровень “плеча” является особенностью как CFD так и валютных контрактов. Эффект плеча делает инвестиции в CFD более рискованными, чем инвестиции в базисный актив. CFD и валютные контракты связаны с высоким уровнем использования заёмных средств, что обычно предполагает небольшой депозит по сравнению с размером Сделки и поэтому даже сравнительно маленькое изменение цены базисного актива может значительно повлиять на вашу торговлю. Это может иметь как преимущества, так и недостатки. Незначительное движение цены в вашу пользу может обеспечить высокую доходность депозита, однако небольшое движение цены против вашей позиции может привести к существенным убыткам. Ваши убытки никогда не будут ниже баланса счета. Если убытки превзойдут депозит, вложенный на счет, баланс будет обнулен. Такие потери могут наступать быстро. Чем больше плечо, тем выше риск. Поэтому размер плеча частично определяет результат инвестиции.


Клиент обязан всегда поддерживать по открытым позициям маржу не ниже минимального требуемого уровня. Контроль за Балансом счёта Клиента является его/её обязанностью. Клиент может получить маржевое требование для вклада большего количества средств, если маржа на его счёте посчитается слишком маленькой. Safecap вправе произвести принудительное закрытие любой или всех открытых позиций в любой момент, если маржа ниже минимального необходимого уровня, и это может привести к закрытию CFD или валютных контрактов Клиента с убытком, который Вы будете обязаны покрыть.


Разница между нажей ценой продавца и нашей ценой покупателя является “Нашим Спредом”. Так как мы действуем в роли маркет-мэйкера наши спреды установливаются по нашему личному усмотрению и входят в силу без промедлений. Информация по ставкам по Нашим Спредам, плечу и ролловеру даётся в Условиях Торговли CFD и в Условиях Торговли Валютой на веб-сайте Safecap.


Клиент осознаёт, что CFD и валютные контракты исполняются исключительно путём денежного расчёта и разница между ценой покупки и продажи частично определяет результат инвестиции.


Safecap является контрагентом по всем Сделкам, совершаемым в соответствии c Клиентским соглашением, и, поскольку он является таковым, интересы Safecap могут вступать в конфликт с вашими. С нашей Политикой по Конфликту Интересов можно ознакомиться на веб-сайте Markets.


При торговле CFD или валютными контрактами через нас такие Сделки не будут исполняться на признанной или назначенной инвестиционной бирже и являются внебиржевыми сделками. Все открытые позиции закрываются через нас и не могут быть закрыты через какую-либо иную организацию. Внебиржевые сделки могут быть связаны с более высоким риском, нежели сделки, заключаемые на бирже, поскольку отсутствует валютный рынок, на котором может быть закрыта открытая позиция. Может отсутствовать возможность принудительного закрытия существующей позиции, оценки стоимости позиции, основанной на внебиржевой сделке или оценки степени подверженности риску. Мы не обязаны объявлять цены Bid и Ask (спроса и предложения) в соответствии с правилами наилучшего исполнения, применяемыми на рынке. Централизованный клиринг отсутствует, и никакое иное лицо не предоставляет гарантий по платёжным обязательствам Safecap перед Клиентом, таким образом для Клиента существует кредитный риски всвязи с Safecap. Клиент вправе требовать только от Safecap исполнения всех контрактов по счёту Клиента и возврата маржи или обеспечения.


Риски, связанные с торговлей контрактами CFD на криптовалюты.


При торговле контрактами CFD, где базовым активом выступает криптовалюта, вам необходимо знать, что криптовалюта не является признанным финансовым инструментов согласно Европейской директиве "О рынках финансовых инструментов" (MiFID). Криптовалюту продают на нерегулируемых децентрализованных цифровых биржах. Соответственно, ценовое формирование и динамика котировок криптовалюты зависит только от внутренних правил конкретной цифровой биржи и может изменяться в любое время и без уведомления. Это часто приводит к очень высокой внутридневной волатильности цены криптовалюты, которая может быть существенно выше по сравнению с финансовыми инструментами, признанными в рамках директивы MiFID. Поэтому, торгуя контрактами CFD на криптовалюты, вы должны понимать, что риск потери ваших инвестированных средств значительно выше, и вы можете очень быстро потерять капитал в результате внезапной неблагоприятной динамики цен на криптовалюты.


Мы получаем данные о рынке криптовалют и их ценообразовании на цифровых децентрализованных биржах, на которых продают криптовалюты. В связи с нерегулируемой природой таких бирж, предоставляемые данные о рынке и информация о котировках могут подпадать под внутренний регламент и методы работы таких бирж, которые могут существенно отличаться от регламента и методов, используемых регулируемыми биржами. В частности, вы должны знать, что правила ценообразования криптовалюты на биржах никак не регулируются и могут быть в любое время изменены на усмотрение соответствующей цифровой биржи. Точно так же такие цифровые биржи могут приостановить торговлю или принять другие меры, которые могут привести к приостановке или прекращению торговли на таких биржах, а также к тому, что данные о котировках или рынке станут недоступны нам. Вышеупомянутые факторы могут сказаться довольно неблагоприятно на ваши открытые позиции, в том числе вы можете потерять все свои инвестированные средства. В случае, если произошел временный или постоянный сбой или торговля была прекращена на какой-либо цифровой бирже, с которой мы получаем данные о котировках на соответствующую криптовалюту, ваши позиции по такой криптовалюте будут оценены по последней доступной цене на соответствующую криптовалюту, и вы, возможно, не сможете закрыть или ликвидировать свою позицию или отозвать какие-либо средства, связанные с такой позиции до восстановления соответствующей цифровой биржи (если она вообще восстановится). Вы соглашаетесь с тем, что при восстановлении торговли на соответствующей начальной цифровой бирже или на любой бирже-преемнице могут быть существенные различия в котировках (ценовой зазор), которые могут повлиять на стоимость ваших позиций CFD на соответствующие криптовалюты и привести к значительной прибыли или убытку. В случае, если торговля не возобновится, все ваши инвестиции могут быть утрачены в полном объеме. Вы соглашаетесь и принимаете тот факт, что Компания сообщила вам, и вы осознаете этот конкретный риск и что вы должны принять этот риск во внимание при принятии любых инвестиционных решений в отношении торговли контрактами CFD на криптовалюты.


Любой ущерб, который вы можете понести в результате торговли контрактами CFD на криптовалюты, не может быть возмещен согласно мерам защиты, доступным в соответствии со схемой Фонда компенсации для инвесторов (Investor Compensation Fund). Точно так же вы должны знать, что любые претензии или споры, которые могут возникнуть между вами и Компанией в связи с вашей торговлей контрактами CFD на криптовалюты, не имеют силы и не будут приниматься на рассмотрение финансовым омбудсменом Республики Кипр.


Цены, маржа и оценочная стоимость устанавливаются Safecap и могут отличаться от цен, объявляемых в каком-либо ином месте.


Safecap предоставляет цены, используемые при торговле, оценке стоимости позиций Клиента и установлении Маржинальных требований в соответствии со своей Торговой политикой и Регламентом и Информацией о Рынке. Исполнение вашего CFD или валютного контракта будет зависеть от цен, установленных Safecap, и рыночных колебаний базисного актива, к которому относится ваш контракт. Поэтому каждый базисный актив содержит в себе определённые риски, которые влияют на результат CFD.


Наши цены для конкретного рынка рассчитываются на основании цены соответствующего базисного актива, которую мы получаем из внешних информационных источников или на биржах. Для наших валютных контрактов мы получаем данные о ценах от крупных участников рынка. Хотя Safecap рассчитывает на то, что эти цены будут разумно приближены к ценам, имеющихся на рынке, цены Safecap могут отличаться от цен, по которым могут совершать сделки банки и иные участники рынка. Safecap имеет определённые дискреционные полномочия при установлении уровня и взимании маржи. Safecap вправе конвертировать средства на счёте Клиента для взимания маржи в любую валюту и из любой валюты и по курсу обмена, которые устанавливаются Safecap по его единоличному усмотрению на основании преобладающих в соответствующий момент курсов на валютном рынке.


Права на базисные активы.


Вы не имеете прав и обязанностей в отношении инструментов или активов, лежащих в основе ваших CFD или валютных контрактов. Клиент осознаёт, что контракты CFD могут имет различные базисные активы, такие как акции, индексы, валюта и товары, как это указывается в Условиях Торговли CFD и Условиями Торговли Валютой на веб-сайте Safecap.


Если CFD или валютный контракт исполняется в валюте, отличной от вашей базовой валюты, на размер вашей выручки может оказывать влияние её конвертация в базовую валюту.


Торговля путём одного нажатия и немедленное исполнение.


Система онлайн-торговли Safecap обеспечивает немедленную передачу ордера Клиента после указания Клиентом условной цены и нажатия “Купить/Продать”. Это означает, что нельзя изменить Рыночные ордера после нажатия “Купить/Продать” и Рыночные ордера не могут быть отменены. Эта функция может отличаться от иных систем торговли, которые вы использовали. Клиенту следует воспользоваться Системой демо-торговли для того, чтобы ознакомиться с Ссистемой онлайн-торговли прежде, чем он начнёт торговлю онлайн с Safecap. Клент признаёт и подтверждает, что, используя систему онлайн-торговли Safecap, Клиент соглашается с системой одного нажатия и принимает риск данной функции немедленной передачи.


Ордера, устанавливаемые по телефону, и немедленное исполнение.


Исполнение рыночных ордеров через отдел по торговым операциям Safecap завершается, когда телефонный оператор Safecap говорит “сделка совершена” или “выполнено” после того, как Клиент направил Ордер. После такого подтверждения телефонным оператором покупка или продажа совершены Клиентом и он не может отменить Рыночный ордер. Направляя Рыночные ордера через Отдел торговли Safecap, Клиент соглашается на такое немедленное исполнение и принимает риск данной функции немедленного исполнения.


Safecap не является консультантом или доверенным лицом Клиента.


Когда Safecap предоставляет общие рекомендации по рынку, такие общие рекомендации не представляют собой персональной рекомендации или совета по инвестированию и не учитывают ваших личных обстоятельств или инвестиционных задач, не являются предложением купить или продать или предложением оферты по покупке или продаже каких-либо Валютных контрактов или Контрактов на кросс-курсы. Каждое решение Клиента о заключении CFD или валютного контракта с Safecap и каждое решение относительно того, является ли сделка целесообразной или подходящей для Клиента, является независимым решением Клиента. Safecap не предоставляет консультаций Клиенту и не выступает в качестве его доверенного лица. Клиент соглашается с тем, что Safecap не имеет фидуциарных обязанностей перед Клиентом, а также не несёт никаких обязанностей по обязательствам, требованиям, убыткам, затратам и расходам, включая стоимость услуг представителей, которые были вызваны тем, что Клиент последовал общим торговым рекомендациям и предпринял или не предпринял какие-либо действия на основании какой-либо общей рекомендации или информации, предоставленной Safecap.


Рекомендации не гарантированы.


Общие рекомендации по рынку, предоставляемые Safecap, основываются исключительно на суждениях служащих Safecap и должны рассматриваться в качестве таковых. Клиент признаёт, что он вступает в каждую сделку на основании собственных суждений. Любые предоставляемые рекомендации по рынку носят исключительно общий характер и могут не соответствовать рыночным позициям или намерениям Safecap и/или его подрядчиков. Общие рекомендации по рынку Safecap основываются на информации, которая полагается достоверной, однако Safecap не имеет возможности и не гарантирует её точности или полноты и не заявляет, что следование таким общим рекомендациям снизит или исключит риск, присущий торговле CFD и/или валютными контрактами.


Отсутствие гарантий прибыльности.


Гарантии прибыли или отсутствия убытков при торговле CFD и валютными контрактами отсутствуют. Клиент не получал таких гарантий от Safecap или какого-либо из его представителей. Клиент осведомлён о рисках, присущих торговле CFD и валютными контрактами и имеет финансовую возможность нести такие риски и принять на себя любые понесённые убытки.


Клиент может не иметь возможности закрыть открытые позиции.


В силу рыночных условий, которые могут привести к необычным колебаниям рыночных цен, или иных обстоятельств Safecap может не иметь возможности закрыть позицию Клиента по указанной Клиентом цене, и Клиент соглашается с тем, что Safecap не будет нести никакой ответственности за невыполнение такого распоряжения.


В случае, если Клиент осуществляет торговлю он-лайн (через Интернет), Safecap не несёт ответственности ни по каким требованиям, потерям, убыткам, затратам или расходам, обусловленным, прямо или косвенно, неисправностью или сбоем какой-либо системы передачи данных, коммуникационной системы компьютерного оборудования или программного обеспечения для осуществления трейдинга, принадлежащего Safecap, Клиенту, какой-либо бирже или любой расчётной или клиринговой системе.


Ордера, устанавливаемые по телефону.


Safecap не несёт ответственности за сбой, отказ или неисправность телефонного оборудования и не гарантирует свою доступность по телефонной связи. Во избежание разногласий, Клиент осведомлён о том, что Safecap может не быть доступен по телефону в любое время. В таких случаях Клиент должен утанавливать свой ордер другими средствами, предложенными Safecap.


Ошибки в предоставлении котировок.


В случае ошибки в предоставлении котировок (включая ответы на запросы Клиента), Safecap не несёт ответственности ни за какие вызванные этим ошибки в балансах счетов и сохраняет за собой право совершать необходимые корректировки и исправления на соответствующем Счёте. Любые споры, возникающие на основании таких ошибок в предоставлении котировок, будут разрешаться на основании устанавливаемой Safecap, действующим добросовестно, по своему единоличному усмотрению справедливой рыночной цены соответствующего рынка на момент, когда произошла такая ошибка. В случаях, когда преобладающие на рынке цены отличаются от цен, представленных Safecap в окне терминала, Safecap предпримет все усилия, чтобы совершить или закрыть Сделки по преобладающим на рынке ценам. Такими преобладающими на рынке ценами будут цены, отражённые последними в клиентских отчётах. Это может оказать негативное влияние на зафиксированные и незафиксированные прибыли и убытки Клиента или не оказывать такового.


Safecap является участником Фонда компенсации инвесторам для клиентов Инвестиционных компаний, деятельность которых регламентируется законодательством Республики Кипр. Клиенты будут иметь право на получение компенсации от Фонда компенсации инвесторам в случае, если мы не сможем выполнить наши обязанности и обязательства по вашим требованиям.


Компенсация, предоставляемая вам Фондом компенсации инвесторам, не может превышать двадцати тысяч евро (20 000). Это применяется ко всем вашим требованиям по отношению к нам.


Я / МЫ ПРОЧИТАЛ(И), ПОНЯЛ(И) И НАСТОЯЩИМ ПОДТВЕРЖДАЕМ СОГЛАСИЕ С УВЕДОМЛЕНИЕМ О РИСКАХ, А ТАКЖЕ ТОРГОВОЙ ПОЛИТИКОЙ И РЕГЛАМЕНТОМ, ПРИВЕДЁННЫМИ ВЫШЕ.


ПРЕДУПРЕЖДЕНИЕ О ВЫСОКОРИСКОВЫХ ИНВЕСТИЦИЯХ: Торговля валютами (Форекс) и контрактами на разницу цен (CFD) является спекулятивной операцией، связана с высокими рисками и не подходит для каждого инвестора. Вы можете понести как частичные убытки، так и потерю всех инвестиций، поттому не стоит вкладывать тот капитал، которым вы не можете рисковать. Вы должны понимать и знать обо всех тех рисках, которые связаны с маржинальными сделками. Пожалуйста، прочтите "Уведомление о рисках".


Компания Safecap Investments Ltd (Safecap) - инвестиционная компания, деятельность которой регулируется и разрешена Кипрской комиссией по ценным бумагам и биржам (CySEC) по номеру лицензии 092/08. Также компания уполномочена Советом بواسطة финансовым услугам (FSB) в Южной Африке вести финансовую деятельность и предоставлять финансовые услуги согласно лицензии под номером 43906. Компания شركة Safecap расположена بواسطة адресу: 148 ستروفولوس الجادة، 2048 ستروفولوس، ص. ب. بوكس 28132، Никосия، Кипр. MARKETS является глобальным брендом и торговой маркой компании Safecap. Деятельностью брокера заведует компания تراديتش ماركيتس ليميتد (ماركيتس). الأسواق شركة Safecap и - дочерние компании بلتش PLC، акции которой котируются на основном рынке Лондонской фондовой биржи и включены в индекс FTSE 250. Исключительное право пользования принадлежит доменом الأسواق компании شركة Safecap.


В зависимости от страны вашего гражданства или постоянного места жительства, применимые местные законы, правила и положения могут обязать нас предложить дополнительные защитные механизмы (например, гарантированный стоп-лос) или наложить добавочные ограничения на вашу торговлю Вы обязуетесь внимательно ознакомиться с Соглашением о предоставлении инвестиционных услуг для дополнительной информации о подобных ограничениях или защитных мерах, которые могут быть к вам применимы.


Ограниченная юрисдикция: мы не открываем счета для жителей некоторых стран، включая Японию، Бельгию، Канаду и США. Для подробной информации просим ознакомиться с Соглашением о предоставлении инвестиционных услуг.

No comments:

Post a Comment