Sunday 25 February 2018

نازح نظام التداول المتوسط المتحرك


دما (المتوسطات المتحركة النازحة) - مؤشر ميتاترادر ​​5.


ويحدد مؤشر المتوسط ​​المتحرك المتحرك (دما) ثلاثة معدلات متحركة في النافذة الرئيسية:


المتوسط ​​المتحرك لثلاثة فترات نزحوا إلى الأمام على ثلاث فترات (ريال دما)؛ 7 - المتوسط ​​المتحرك لمدة 7 سنوات نزحوا إلى الأمام لمدة خمس فترات (مر دما)؛ تم نقل المتوسط ​​المتحرك ل 25 فترة إلى خمس فترات (لر دما).


يتم رسم المؤشر على أساس الوصف الوارد في كتاب جو دينابولي "التداول مع مستويات دينابولي".


تم تنفيذ هذا المؤشر لأول مرة في MQL4 ونشر في كوديباس في mql4 في 30.03.2018.


الشكل 1 مؤشر المتوسطات المتحركة للمشردين.


ترجمة من الروسية من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.


المتوسط ​​المتحرك للمشردين.


تعريف "المتوسط ​​المتحرك للمشردين"


المتوسط ​​المتحرك الذي تم تعديله إلى الأمام أو في الوقت المناسب من أجل التنبؤ بالاتجاهات. يتم بناء المتوسطات المتحركة المشردة عن طريق أخذ المتوسط ​​المتحرك وتحويله من قبل عدد من الفترات، سواء كانت إيجابية أو سلبية. إذا كان الرقم سلبيا، فإن المتوسط ​​المتحرك للمشردين سوف يتخلف عن المتوسط ​​المتحرك الأصلي، وإذا كان الرقم موجبا فإن المتوسط ​​المتحرك للمشردين سيقود المتوسط ​​المتحرك الأصلي.


تراجع "المتوسط ​​المتحرك للمشردين"


والهدف من المتوسطات المتحركة للمشردين هو السماح للمتداولين بالتركيز على المتوسط ​​المتحرك أو جعل المتوسط ​​المتحرك للنازحين مناسبا بشكل أفضل مع حركة السعر، وبالتالي إزالة بعض الضجيج في المتوسط ​​المتحرك. ويعتقد بعض التجار أن المتوسطات المتحركة المشردة لديها قدرة تنبؤية أكثر من المتوسطات المتحركة الأساسية مثل البسيط والأسي.


تحسين نظام كروس أوفر المتوسط.


دعنا نلقي نظرة على نظام كروس أوفر متحرك بسيط ونرى ما إذا كان بإمكاننا تحسينه. على وجه التحديد، هل يمكننا تحسين أداء النظام المتحرك المتوسط ​​عن طريق تقليل عدد النقاط السالبة خلال تلك الأسواق المربوطة بالنطاق؟ تحدث السياط عندما يتحرك السوق من وضع تتجه إلى وضع التوحيد. خلال هذا الوضع التوطيد يحصل النظام يتأرجح من طويلة إلى قصيرة خلق سلسلة من الصفقات الخاسرة. الصفقات الطويلة عكس فجأة ضرب المحطة الخاصة بك. وبالمثل للتداولات قصيرة. هذه & # 8216؛ إشارات خاطئة & # 8217؛ يمكن أن تدمر منحنى الأسهم الخاصة بك. في هذه المقالة أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى تقديم طريقتين بسيطتين لتحسين بسيط المتوسط ​​المتحرك نظام كروس. ويمكن بسهولة تنفيذ هذه الأفكار في أنظمة التداول الخاصة بك ويمكن أن توفر نقطة انطلاق كبيرة لنظام الاتجاه التالي.


نظام خط الأساس.


ويتكون نظامنا الأساسي من متوسطين متحركين بسيطين (سما) ينفذان على الرسم البياني اليومي لعقود اليورو الآجلة. I & # 8217؛ م اختيار اليورو لأنه قد أظهرت خصائص تتجه الصلبة بدلا من أسواق مؤشر الأسهم التي تميل إلى أن يكون يعني العودة. إذا كنت ستتذكر، يتم إنشاء إشارات عندما المتوسط ​​المتحرك أسرع (تحريك سما أو خط الزناد) يعبر المتوسط ​​المتحرك أبطأ (بطيئة سما أو خط بطيء).


بطيئة سما 50 فترة.


الزناد سما 3 الفترة.


الذهاب طويل عندما الزناد يعبر فوق سما بطيئة.


الذهاب قصيرة عندما الزناد يعبر تحت سما بطيئة.


التواريخ التي تم اختبارها: مايو 2001 & # 8211؛ 30 سبتمبر، 2018.


العمولات & أمب؛ الانزلاق: 30 $ خصم في التجارة.


عدد العقود: 1.


بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون ترادستاتيون تم إنشاء نظام خط الأساس عن طريق إدراج استراتيجيتين في المخطط التي قدمتها ترادستاتيون. وفيما يلي الاستراتيجيتين. أول واحد يتحكم في قواعد دخول طويلة (لي) والثانية تسيطر على قواعد دخول قصيرة (سي). يمكنك أن ترى حقول الإدخال تحتوي على ثلاث وخمسين لفترتين مختلفتين لمتوسطاتنا المتحركة. شراء باستخدام هذه الاستراتيجيات المقدمة يمكنك بناء المتوسط ​​المتحرك استراتيجية كروس في غضون ثوان دون أي مهارات الترميز.


خط الأساس منحنى أسهم النظام.


هاتان القاعدتان البسيطتان تنتجان نظاما تجاريا مربحا في الواقع على المدى الطويل. هذا هو تقدير لخصائص تتجه السوق الآجلة اليورو. ومع ذلك، هناك فترات من السحب الكبيرة وفترات طويلة حيث لم يتم إنشاء أعلى مستويات رأس المال الجديدة. ومن غير المحتمل أن يقوم أي شخص بتداول هذا الأمر بأموال حقيقية. تظهر الصورة أدناه الفترة الأخيرة من 2018 عندما دخل اليورو مرحلة الدمج خلال أشهر الصيف من يونيو حتى أغسطس. خلال هذا الوقت أنتج نظام خط الأساس لدينا سلسلة من ثمانية صفقات متتالية خاسرة.


ويبساو، الصيف، 2018.


التحسين رقم 1: تأخر الدخول.


مع أسلوب الإدخال هذا نحن نذهب لتأخير دخولنا في السوق بعد خط الزناد يعبر سما بطيئة. لذلك، عندما يعبر خط الزناد ببطء سما نحن لا تفتح موقفنا على الفور. نحن تأخير لعدة الحانات. دعنا نقول إننا ننتظر 15 بارا بعد حدوث العبور. على شريط العاشرة بعد إشارة نرى إذا كان السعر لا يزال فوق سما بطيئة (لدخول طويل) وأدخل في 11th. إذا كان السعر أدناه لدينا بطيئة سما نحن دون & # 8217؛ ر فتح موقف جديد. من خلال القيام بذلك نحن القضاء على بعض الرسوم البيانية على حساب دخول التجارة في وقت لاحق من عبر سما الأصلي. الفكرة وراء هذه الطريقة هي إذا كان سوق الثور الجديد على وشك أن تبدأ، يجب أن لا يسقط السعر أسفل سما بطيئة. باختصار، إنها طريقة أخرى لقياس مقدار الإدانة في مرحلة السوق التالية. ومع ذلك، فإننا سوف تبقي الخروج نفسه. عندما يحدث عبر إما إغلاق نحن دائما إغلاق موقفنا المفتوح. نحن فقط تطبيق التأخير عند فتح موقف جديد.


ومنحنى رأس المال مع دخولنا المتأخر يحرك بالفعل منحنى الأسهم بأكمله فوق خط الصفر. يتم اتخاذ عدد أقل من الصفقات وخفض صافي الربح الإجمالي. يظهر منحنى الأسهم أيضا أقل قليلا خشنة مما يعني تسلق أكثر قليلا أكثر سلاسة. وفيما يلي صورة تظهر فترة الصيف الصيفية في عام 2018. ستلاحظ أننا قد خفضنا عدد من الثغرات من ثمانية إلى صفر.


ويبساو، الصيف، 2018.


التحسين رقم 2: نطاقات التداول.


على عكس المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المتحرك حيث يجب أن يعبر خط الزناد ببساطة عن المتوسط ​​المتحرك البطيء، يجب أن يظهر خط الزناد الآن إدانة بالعبور خارج نطاق المتوسط ​​المتحرك البطيء. على سبيل المثال، صورة فرقة أخرى فوق سما البطيء الذي هو 1 أتر فوق سما بطيئة. من أجل فتح موقف طويل جديد نحن بحاجة إلى خط الزناد لاختراق هذا النطاق أتر فوق خط بطيء. الآن صورة الفرقة الأخرى التي أتر واحد تحت سما. يمثل هذا النطاق الزناد القصير عند فتح موقف قصير. ونحن نأمل في القضاء على بعض المنتوجات عن طريق تأخير دخولنا وإجبار السوق لتبين لنا بعض القوة.


البعض منكم قد لاحظت أن ما لدينا هو قناة كيلتنر. قناة كيلتنر ليست أكثر من المتوسط ​​المتحرك (بطيئة سما) مع عدد X العلوي من أترس أعلاه وتحت سما البطيء. الحزام العلوي والسفلي بمثابة الزناد للدخول إما وضعية طويلة أو موقف قصير. تتكيف النطاقات مع التقلب المتزايد الذي يتطلب المزيد من القناعة السعر لبدء موقف جديد. وبالمثل، فإن هذه العصابات العقد خلال فترات التقلب أقل. وهكذا، فإن قواعد الدخول والخروج أكثر ديناميكية في السوق المتغيرة من المتوسط ​​المتحرك البسيط البسيط.


الرسم البياني للإنصاف لا يبدو مختلفا كثيرا عن نظام خط الأساس لدينا. ينفق منحنى الأسهم بأكمله وقت أقل بالقرب من خط الصفر وهناك عدد أقل من الصفقات. وفيما يلي نفس الفترة الزمنية التي تبين نظام الفرقة قد خفضت عدد إشارات كاذبة من ثمانية إلى اثنين. هذا هو تحسن كبير على نظام خط الأساس.


كل من الطريقتين تحسين نتائج نظام خط الأساس الأصلي. وبالنظر إلى الجدول أدناه يمكننا أن نرى إحصاءات الأداء مثل عامل الربح، والفائزين في المئة ومتوسط ​​صافي الربح التجاري زادت جميع. وأنتجت كيلتنر أفضل الإحصاءات الشاملة. نحن بالتأكيد دون & # 8217؛ ر يكون نظام التداول التي هي قابلة للتداول مع المال الحقيقي، لكننا أنجزت مهمتنا. قمنا بتخفيض عدد الأجزاء السفلية مع نظام الدخول المتأخر ونظام دخول النطاق. يمكنك أن ترى هذا من خلال النظر في عدد الصفقات التي اتخذتها كل نظام وحركات الفوز في المئة.


المزيد من الأفكار.


يمكنك أن تأخذ هذا البحث في جميع أنواع الاتجاهات. هنا اثنين من الأفكار الأخرى.


تأخير مع الوقت الاضمحلال & # 8211؛ الأسواق التبديل بين تتجه وغير تتجه كما نعلم جميعا. في كثير من الأحيان ستلاحظ سلسلة من الرسوم البيانية على نظام كروسوفر المتوسط ​​المتحرك مباشرة بعد إغلاق تجارة كبيرة. ويبدو أن السوق يتحول الآن إلى سوق محدد النطاق، ومن المرجح أن يفعل ذلك في وقت ما. ومع ذلك، كما أيام أو أسابيع ارتداء على احتمال حدوث اختراق ربما يزيد. وبالتالي ربما يمكننا تقليل كمية تأخير مع مرور الوقت. بعد إغلاق التجارة الناجحة نبدأ تبحث عن الصليب القادم مع الافتراضي X تأخير شريط. ويبقى السوق مرتبطا وينتج عدة إشارات خاطئة على مدى الأسابيع ولكن نظامنا لا يأخذ أي إشارات جديدة. خلال هذه الإشارات الخاطئة، يتم إعادة تعيين عداد التأخير، ولكن لن يتم إعادة تعيينه دائما إلى X. كل يوم أو كل أسبوع نقوم بتخفيض التأخير في X لمدة يوم واحد. ونحن نفعل ذلك لأننا نعتقد مع مرور الوقت من خلال اندلاع يصبح أكثر احتمالا. ومع ذلك، فإننا لا نخفض أبدا X للوصول إلى صفر أو أقل. في الواقع، ونحن قد لا تريد أن تذهب أقل بكثير من 5 أو نحو ذلك.


تريند فيلتر & # 8211؛ في مقال سابق استخدمت رسرانك أو سما فترة 200 كمؤشر الاتجاه للمساعدة في تحديد الصورة الأكبر لليورو. بعبارة أخرى، هل نحن داخل سوق صاعد أو هبوطي؟ ربما فقط اتخاذ صفقات طويلة خلال سوق الثور أو أخذ الصفقات قصيرة خلال سوق الدب من شأنه أن يحسن النتائج. وهذا سيكون اختبارا للاهتمام وبسيطة لأداء. أحب أن أسمع نتائجك.


تأكد من ترك تعليق أدناه. أحب أن أسمع أي أفكار أو نتائج من الاختبار الخاص بك!


كل من خط الأساس و كيلتنر أنظمة القناة هي مباشرة إلى الأمام لخلق بحيث أنها ليست مدرجة هنا. ومع ذلك تأخر دخول النظام القائم هو أكثر قليلا قليلا إلى رمز بحيث النظام متاح هنا للتحميل.


ما كروسوفر مع تأخير ترادستاتيون (إلد)


نبذة عن الكاتب جيف سوانسون.


جيف هو مؤسس نظام ترادر ​​سوتشيس & # 8211؛ موقع على شبكة الانترنت ومهمة لتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربح في عالم التداول الكمي / الآلي.


الوظائف ذات الصلة.


هل موسم عيد الميلاد صاعد للأسواق الأمريكية؟


استراتيجية محطمة أو تغيير السوق: التحقيق في الأداء الضعيف.


العثور على ما يعمل، وماذا لا تعمل.


هل بحثت في المتوسط ​​المتحرك الأسي المزدوج (ديما)؟ في الآلاف من الاختبارات الخلفية، في محاولة كل ما القائم على فكرة ما أستطيع أن أفكر، كانت ديما حتى الآن الأكثر موثوقية ما لعمليات الانتقال التي رأيت.


أنا & # 8217؛ شخصيا لا ينظر إلى ديما كثيرا على الإطلاق. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية لديك محاولة إعطائها. . شكرا على مشاركتك فكرتك


حالما أحصل على أفضل قليلا في التنقل في طريقي حول ترادستاتيون ولغة سهلة وأنا أتطلع إلى اختبار أفكار من هذا القبيل! أنا غريبة أن أرى كيف أن الجمع بين بعضها يؤثر على النتائج.


عظيم اندي! هذه هي أفضل طريقة للتعلم & # 8211؛ الحصول على يديك القذرة من خلال بناء واختبار وتعديل التعليمات البرمجية. إليك بعض الروابط التي قد تجدها مفيدة.


يمكنك العثور على بعض الدروس المجانية أكثر من هنا:


ترادستاتيون بعض الأمثلة الجيدة ولكن أكثر تعقيدا:


إيسيلانغواد منتديات المناقشة:


إيسيلانغواد دليل البرمجة:


مهلا هناك، تلميح لطيف على التأخير، لقد تم تجريب باستخدام مجموعة شمعة تشارتينغد ومتوسطات متحركة، أواجه مشكلة في برمجة لهم في بروبيلدر، هل لديك أي أفكار؟


ليس بالضرورة المكان الأول لتراجع إصبع القدم الخاص بك في الماء، ولكن التعليمية، ورمز مفيدة كذلك. في المرة الأخيرة التي استمعت فيها إلى برنامج تعليمي رسمي على صفائف، لم يكن المعلم يعلم لماذا كنت ترغب في استخدام واحد. بيل بروير يمكن. أشياء جيدة حقا.


تتمتع إفوت وضعت في والقراءات احترام كما هو منصوص عليه من قبل موقع الويب الخاص بك. سؤال سريع: هل يمكن أن تفسر لماذا الترميز الخاص بك أبدا يتضمن وظيفة سيتدولارتايلينغ. والسبب هو الأكثر وضوحا ولكن أود أن هنا من أنت.


شكرا مرة أخرى ومواكبة العمل الكبير.


العمل القليل I & # 8217؛ فعلت مع سيتدولارتريلينغ لم يعمل بشكل جيد للغاية. استنادا إلى بلدي الاختبار فإنه غالبا ما يضر النظام أكثر من ساعد. أنا & # 8217؛ م لا أقول ليس هناك استخدامات صالحة ل سيتدولارترايلينغ، ولكن أنا & # 8217؛ لم يتم العثور على مناسبات كثيرة جدا. لقد وجدت في كثير من الأحيان أن الخروج على أساس الوقت أو الحدث، مثل السعر عبور عتبة، ليكون أفضل بكثير كخروج. وهذا يشمل أيضا عدم تحريك بلدي توقف الثابت.


عذرا للالهاء مثل الخطأ الإملائي & # 8211؛ وظيفة التصحيح التلقائي لديها عقلها الخاص.


كنت على حق في طريقة لتحسين استراتيجيات المتوسطات المتحركة كما ماس متخلفة وخلق العديد من التصاميم. ما أقوم به هو استخدام 2 إما بدلا من 2 سما. وعندما يعبر السهم بوتيرة أبطأ على الرسم البياني اليومي أبدأ التداول على أساس الرسم البياني H4 (4 ساعات) فقط في اتجاه الاتجاه (اليومي) حتى يتحول المتوسط ​​المتحرك بشكل أسرع في الرسم البياني اليومي (يعني عندما يشير أكثر في نفس الاتجاه مع أبطأ ولكن يبدو أن عكس، لا حاجة للانتظار حتى يعبر مرة أخرى أبطأ واحد على يوميا من قبل).


لا بد لي من إكمال ذلك عدة مرات، حتى لو كان أسرع إما يتحول كما لو عكس لعكس مرة أخرى أبطأ، فإنه قد يعود قريبا مما يجعل الاتجاه على مواصلة اليومية. في هذه الحالة أواصل التداول على مخططات H4 في اتجاه نفس الاتجاه (اليومي) المتجدد.


منشورات شائعة.


كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2018.


هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.


محفظة اللبلاب.


تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.


كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


المتوسط ​​المتحرك للمشردين (دما)


بارامترز: المدة 1 (4) - عدد البارات أو الفترة المستخدمة للمتوسط ​​المتحرك الأول. التهجير 1 (9) - عدد الفواصل الزمنية لتهجير المتوسط ​​المتحرك الأول. قد تكون القيمة موجبة أو سلبية. وتؤدي القيمة السلبية إلى ترحيل المتوسط ​​المتحرك إلى يسار أشرطة الأسعار، بينما تؤدي القيمة الموجبة إلى قضبان الأسعار. الفترة (18) - عدد البارات، أو الفترة المستخدمة للمتوسط ​​المتحرك الثاني، Displacement2 (14) - عدد الفواصل الزمنية لتهجير المتوسط ​​المتحرك الثاني. قد تكون القيمة موجبة أو سلبية. وتؤدي القيمة السلبية إلى ترحيل المتوسط ​​المتحرك إلى يسار أشرطة الأسعار، بينما تؤدي القيمة الموجبة إلى قضبان الأسعار.


وتكرر أدناه صيغة حساب المتوسط ​​المتحرك البسيط. الصيغة هي كما يلي: مات = (P1 +. + ين) / n.


حصيرة هو المتوسط ​​المتحرك للفترة الحالية. ين هو سعر الفاصل الزمني ن. n هو عدد الفترة زانر يحسب متوسط ​​الفترات الزمنية n السابقة ويحدد عدد الفترات المحددة بواسطة قيمة التهجير. وتتجاوز قيمة التهجير السلبي المتوسط ​​(المتوسطات) المتحركة؛ فإنه يتحرك المتوسط ​​(s) إلى اليسار. وتؤدي قيمة التهجير الموجبة للمتوسط ​​المتحرك (s)؛ فإنه يحول المتوسط ​​المتحرك (ق) إلى اليمين. أفضل طريقة لفهم هذه الدراسة هي استخدامها وتجربة معها قبل محاولة التجارة بها.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 مجموعة زانر ذ. م.م. كل الحقوق محفوظة.


استخدام المتوسطات المتحركة النازحة كاستراتيجية التداول.


لقد عرضت لأول مرة على المتوسطات المتحركة المشردة عندما كنت أدرس عمل خبير فيبوناتشي جو دينابولي. وبخطوة أخرى، يمكننا الجمع بين متوسطين متحركين نازحين واستخدامهما لتشكيل قناة. مع ذلك، يمكننا بعد ذلك تصميم استراتيجية معهم.


هناك أنواع مختلفة من المتوسطات المتحركة التي يمكنك استخدامها لتشكيل استراتيجية تداول القناة ولكن متوسطات النازحين (تحول) هي فريدة من نوعها.


فكر في المتوسط ​​المتحرك القياسي مثل 20 سما. يمكننا بعد ذلك تحويله إلى الأمام أو إلى الوراء (تستخدم في الغالب لدورات السوق) عدد محدد من الأيام المعروفة باسم النزوح.


لهذه الاستراتيجية التجارية، ونحن سوف تسحب من عمل بول سيانا الذي أدرجه في كتابه مرة أخرى في عام 2018.


قواعد التداول للمعدلات المتحركة للمشردين استراتيجية القناة.


استخدامنا للمتوسطات المتحركة النازحة كجزء من استراتيجية التداول لديها عدد قليل من الاستخدامات:


فإنه يمكن أن تعطينا التحيز لدينا فيما يتعلق الاتجاه الذي نريد أن تأخذ التجارة ويمكن استخدامه بمثابة الزناد في التجارة في اتجاه التحيز لدينا كما أنها تستخدم كمؤشر الإعداد.


عليك أن تعترف بأن شيئا بسيطا جدا كمتوسط ​​متحرك يمكن أن يكون مثل هذه مجموعة واسعة من الاستخدامات.


نحن نستخدم الإعدادات التي استخدمها بول لقناة دما:


6 فترة من المتوسطات العالية التي نزحت بنسبة 4 إلى اليمين 6 متوسط ​​الفترة من أدنى مستويات النزوح بنسبة 4 إلى اليمين.


يمكنك أن ترى أن تخطيط هنا على الرسم البياني الأسبوعي للفوركس عبر غبجبي.


نازح المتوسط ​​المتحرك قناة-الفوركس غبجبي.


يمكننا الحصول على الكثير من المعلومات لتشكيل الأساس لاستراتيجية التداول من خلال النظر في هذا الرسم البياني وخاصة حول التحيز التداول لدينا. السر هو استخدام إطار زمني أعلى كما التحيز الخاص للاتجاه التجاري وانخفاض واحد للتداول الخاص بك.


باستخدام منحدر القناة، يمكننا أن نرى هنا أن السعر هو جانبية. في أطر زمنية أقل يمكنك اختيار الوقوف جانبا. على هذا الإطار الزمني، تحرك السعر قد يتطلع المتداولون في الفوركس لشراء فواصل من النطاق اعتمادا على السياق المنحدر من قناة يتحول لذلك نحن نبحث عن أطوال على أطر زمنية أقل قناة أسفل يساوي قصيرة طريقة أخرى ليس لديها الكثير من عنصر التأخير هو الانتظار للسعر للتداول فوق / تحت القناة.


استعراض المتوسطات المتحركة النازحة قناة الاتجاه؟


هناك تأخر، مثل جميع المؤشرات التجارية، وقيمة النازحين يعطي هذا أكثر قليلا من التأخر. استخدام منحدر القناة هو قابل للحياة ويمكن أن يرشدك إلى قوة الاتجاه اعتمادا على مدى السعر قد سحب بعيدا.


استخدام نسخة بسيطة حيث كنت تبحث عن سعر للتداول بشكل كامل فوق المتوسط ​​المتحرك العلوي أو السفلي كما التحيز يمكن أن تعمل أيضا ولكن قد ترغب في التأكد من شمعة هو شمعة الزخم قوية على الشوط الأول.


دخول التداول باستخدام إستراتيجية التداول هذه.


رأيي هو أنك تريد كل من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الخاصة بك لتكون بسيطة قدر الإمكان. وهذا سيسمح لطريقتك بأن تكون أكثر تكيفا مع ظروف السوق المختلفة. هناك شيء واحد حول إستراتيجية التداول المتوسط ​​للمشردين هو أنه موضوعي إلى حد ما.


المشردون المتوسطات المتحركة الاستراتيجية مقالات التجارة.


هذا الرسم البياني هو الرسم البياني لكل 4 ساعات لنفس الزوج ووضعه على الرسم البياني كالخريطة الأولى. نحن نبحث في الموقع رقم 4 لتوضيح كيفية تداول هذه الإستراتيجية. السبب ذهبت إلى الرسم البياني فوركس أربع ساعات لأن اليومية كانت قوية جدا، لم يكن هناك أي تراجع للتجارة!


وتشير الخطوط الزرقاء الرأسية إلى السعر الذي يتداول فيه السعر فوق القناة في الأسبوع (السطر الأول) أو حيث يتحول الميل إلى أعلى (السطر الثاني). ومن الواضح جدا أن انتظار المنحدر سوف يكون لديك في عداد المفقودين عددا عادلة من الفرص.


والخطوط المتقطعة الخضراء هي حيث يتداول السعر في القناة ثم يتداول في نهاية المطاف ويكون سعر الإغلاق خارج القناة. هذه كلها توقف شراء من قمم.


التجار المحافظون: يمكنك الانتظار حتى يتداول شريط السعر / الشمعة بالكامل خارج القناة.


لاحظ الخطوط الأفقية الزرقاء. هذه هي علامات مناطق المقاومة السابقة، ومستوى السعر نفسه هو المقاومة المحتملة إذا كان السعر يتداول مرة أخرى في ذلك. هذا هو شكل آخر من أشكال التقاء التي يمكننا استخدامها مع هذه الاستراتيجية التجارية.


ھل المتوسطات المتنقلة للمشردین ھي إستراتیجیة تداول جیدة؟


هذه هي استراتيجية تداول بسيطة خاصة إذا كانت أسواق التداول البديل مثل الفوركس. لديها إشارات واضحة دخول الدخول والاتجاه الذي العديد من التجار لديهم مشاكل مع.


أظن أن متوسط ​​أسعار إطارات القنوات المتحركة يتحرك بشكل جيد جدا ويمكن أن يركز اهتمامك على مواقع معينة على الرسوم البيانية للبحث عن الصفقات. انها تقدم نفسها بشكل جيد جدا لدعم ومقاومة التداول وكذلك تسليط الضوء على ضغط السعر الذي هو مطلوب لحرف اختراق جيدة.


ما زلت بحاجة إلى & # 8230؛ & # 8230؛ يجب أن يكون & # 8230؛ & # 8230؛ نهج إدارة التجارة السليمة واتباع قواعد تحديد المواقع الموقف حيث خسارة واحدة لن يمسح لك.


في النهاية، اختبار هذه الاستراتيجية التجارية. أنا & # 8217؛ كنت دائما مروحة من المشردين تتحرك المتوسطات وهذه القناة طريقة التداول يضعها على حسن الاستخدام.

No comments:

Post a Comment