Thursday 8 February 2018

بانك دي الخيارات الثنائية وسيط


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d25222e83998ca0 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


بانك دي بيناري.


بانك دي بيناري قد أغلقت ولم تعد تتداول. هذا الوسيط لم يعد يقبل عملاء جدد.


طريقة المبيعات المعروفة باسم & # 8220؛ أوبسلينغ & # 8221؛ قد أضر في نهاية المطاف سمعتهم والأعمال. وسيأمل الوسطاء الذين يعملون في نماذج مماثلة أن يراعوا وأن يقدموا مستويات أعلى من خدمة العملاء من أجل تشغيل عمليات مستدامة.


ارجع إلى جدول مقارنة الوسيط للبحث عن وسيط بديل.


بانك دي بيناري & # 8216؛ يو & # 8217؛ هي واحدة من أكبر وسطاء الخيارات الثنائية في العالم. اسم علامتهم التجارية العالمية هو ما يميزهم عن وسطاء التداول المتنافسين الآخرين. أنها توفر الخيارات الثنائية في 180+ الأصول في أكثر من 30 بلدا. أنها تلبي التجار في أكثر من 80 بلدا مختلفا في جميع أنحاء العالم. بيان مهمتهم هو & # 8220؛ البساطة يدفع & # 8220؛، وهذا السطر هو محور الأعمال.


بانك دي ثنائي لا تزال تفخر على خدمة العملاء، على الرغم من نموها منذ عام 2008. من واحد إلى واحد الدراسية لدروس الفيديو والكتب الإلكترونية، بانك دي ثنائي العرض بقدر المساعدة كطلبات المتداول. ومع ذلك، فإن الشكاوى المتعلقة بالشركة تنبع من مديري الحسابات الذين يشجعون الودائع الكبيرة، وغالبا على التجارة، أو يقترحون العملاء. كما هو الحال في أي وقت مضى في الخيارات الثنائية، فمن الأفضل دائما أن تتاجر نفسك. لا تدع أي شخص يتاجر نيابة عنك.


وفيما يلي بعض التفاصيل الرئيسية الأخرى؛


منصة التداول.


توفر منصة بانك دي بيناري طريقة سريعة وسهلة الاستخدام لخيارات التداول. بقعة الخيار المدعومة، ومنطقة التداول يسلم تخطيط واضح، كل البيانات الرئيسية يمكن العثور عليها بسهولة.


الجزء العلوي من منصة التداول حيث يمكن للتجار اختيار الأصول، ووقت انتهاء الصلاحية التي يرغبون تي استخدامها، وحجم تجارتها. سيؤدي تحديث هذه التغييرات إلى تغيير الرسم البياني للأسعار وأزرار التداول مع بيانات محدثة عن ذلك الأصل وانتهاء صلاحيته. يؤدي تغيير مبلغ التجارة إلى تحديث & # 8216؛ العائد المتوقع & # 8217؛ الشكل أيضا.


تحت شريط اختيار التجارة هو الرسم البياني السعر الرئيسي. ويمكن تغيير هذا لتعكس فترات زمنية مختلفة، مع خيارات من 30 دقيقة تصل إلى 12 ساعة المقدمة. إلى اليمين هي أزرار التداول وتفاصيل التجارة الرئيسية. السعر الحالي، ودفع تعويضات، العد التنازلي انتهاء والدعوة ووضع أزرار (ملحوظ بشكل واضح). منطقة التداول هي بديهية جدا. الميزة النهائية هي شريط المشاعر المتداول.


توفر منصة التداول منطقة نظيفة ومنظمة.


الذي ينظم بانك دي ثنائي؟


يتم تنظيم بانك دي بيناري من قبل سيسيك (الترخيص 188/13). وهي مسجلة أيضا لدى عدد من المنظمات الأخرى بما في ذلك مكافحة غسل الأموال في فرنسا و فكا في المملكة المتحدة. وهي لا تنظمها تلك الهيئات، ولكن مجرد تسجيلها معها، وهو ليس الشيء نفسه. أي نزاعات التاجر سوف تحتاج إلى تناولها مع سيسيك.


مستويات التداول.


وتقدم الشركة مجموعة جيدة من أنواع الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية & # 8211؛ خيارات أعلى / أسفل التقليدية. وهل سيزيد الأصول من حيث القيمة أو السقوط؟ 60 ثانية & # 8211؛ خيارات 60 ثانية تعمل بنفس الطريقة كخيار ثنائي القياسية، ولكن أوقات انتهاء الصلاحية قصيرة جدا - 60 ثانية أو أقل. أزواج & # 8211؛ أي من الأصول اثنين سوف ترتفع في القيمة أكثر؟ وعادة ما تكون أزواج الأصول في فئة الأصول نفسها، مثل غوغل مقابل أمازون أو الذهب مقابل الفضة. طويل الأجل & # 8211؛ تتبع الخيارات طويلة المدى نفس المبادئ الأساسية كخيارات ثنائية قياسية - ولكن فترات انتهاء الصلاحية تتجاوز الأطر الزمنية الطويلة. أي شيء يتجاوز & # 8216؛ نهاية اليوم & # 8217؛ يتم تصنيف الاستحقاقات على المدى الطويل.


قوائم الأصول كبيرة جدا، وهي قوة واضحة لكونها علامة تجارية عالمية. كما أنها تحصل على حصة كبيرة من حجم التداول، مما يعني أن قائمة الأصول الكبيرة هي أيضا متاحة للتجارة. قد يقوم بعض الوسطاء الأصغر سرد بعض الأصول، ولكن بعد ذلك لا تكون قادرة على فتحها بسبب عدم وجود حجم.


شكاوي.


عندما بانك دي ثنائي توليد الشكاوى، فإنه يدور عموما حول ممارسة & # 8216؛ أوبسلينغ & # 8217؛. هذا هو المكان الذي مدير حساب من الشركة، وسوف اتصل عميل وتقديم المشورة لهم. هذه النصيحة يمكن أن تؤدي في كثير من الأحيان إلى ودائع كبيرة، والضغط على العميل للتداول خارج وسائلها. نادرا جدا ما ينتهي مربحا للتاجر & # 8211؛ عكس ذلك.


توفر العلامة التجارية منصة تداول جيدة ومواد تعليمية، ولكن يجب على التجار الحذر من أي مديري الحسابات وضمان تحمل المسؤولية عن التداول الخاصة بهم. لا تدع أي شخص آخر يتاجر نيابة عنك. ك & # 8216؛ دون وصفة طبية & # 8217؛ وسيط، هناك تضارب واضح في المصالح حيث يقدم أي شخص من الشركة للتجارة بالنسبة لك.


بانك دي ثنائي تقدم التطبيق التداول المحمول مجانا. توفير الوصول الكامل إلى جميع مناطق الموقع بالكامل، حتى يمكن للتجار التجارة على هذه الخطوة وضمان عدم تفويت أي فرص تجارية.


التطبيق متاح على دائرة الرقابة الداخلية (اي فون وتطلب الشركة) والروبوت. منطقة التداول تبدو أكثر أو أقل كما هو الحال على منصة على شبكة الإنترنت.


تتوفر المخططات الحية أيضا عبر التطبيق المحمول، مصممة بعناية للهواتف الذكية وأقراص. تصميم استجابة يعني الرسوم البيانية عرض جيدا بغض النظر عن الجهاز المستخدم. ميزات إدارة الحساب وتتوفر أيضا على التطبيق.


التطبيق المحمول يسلم تجربة المستخدم كبيرة وتعمل بكامل طاقتها.


نسبة العائد.


عوائد 86٪ على معظم الخيارات. سوف تختلف العوائد وفقا للأصل ووقت انتهاء الصفقة. ويمكن أن تتحرك النسبة أيضا حسب حجم التجارة. العائد على الأصول الأكثر شعبية جيدة بالمقارنة مع منافسيهم. قد تكون مقارنة العوائد صعبة في بعض الأحيان، ولكن بدب لا تدفع مستوى ثابت إلى حد ما في جميع الأصول.


الانسحاب.


الودائع في بانك دي ثنائي هي آمنة وقوية. هناك خيار إيداع على حق منطقة تسجيل الدخول، مرئية بمجرد تسجيل دخول المستخدم. وبمجرد تأكيد، والودائع المتاحة للتداول على الفور. هناك مجموعة متنوعة من وسائل الإيداع للاختيار من بينها - بطاقة الائتمان، حوالة مصرفية البنك (الدولي أو المحلي) و سكريل. يتم عادة سحب أي سحب عن طريق نفس الطريق الذي تم إيداع. هذا هو سياسة مشتركة في جميع أنحاء وسطاء الخيارات الثنائية، وهو مقياس ضد غسل الأموال.


يمكن إجراء السحب في أي وقت، ولكن هناك حد أدنى للسحب 50 $. وسيطلب الوسيط دائما بعض إثبات الهوية قبل الإذن بأي انسحاب، مرة أخرى هذه السياسة شائعة إلى حد ما مع الشركات الثنائية. هذه التأخيرات هي في بعض الأحيان سبب النزاعات، لذلك أفضل دليل على معرف يتم فرزها في أسرع وقت ممكن بعد فتح حساب.


سوف يتطلب إذن السحب؛


شكل من أشكال صورة الهوية (رخصة القيادة على سبيل المثال)، فاتورة المرافق الأخيرة.


سيحتاج كلا المستندين إلى إظهار عنوان التاجر. وبمجرد استلامها، سوف تصبح السحب بعد ذلك. عند استخدام بطاقة الائتمان لإيداع الأموال، بانك دي ثنائي تحتاج إلى صورة من البطاقة (كلا الجانبين). وهذه الخطوات مطلوبة من قبل الجهة التنظيمية من أجل حماية التجار، وضمان فصل أموالهم وحمايتها.


وينبغي أن ترسل الانسحابات في 5 أيام عمل. لا يوجد أي رسوم أو رسوم عن أي سحب. & # 8216؛ & # 8217 قيد الانتظار. كما يمكن إلغاء السحب من الوضع، وهذا مفيد إذا كانت هناك حاجة إلى الأموال للتداول مرة أخرى.


فوائد الحساب.


بانك دي ثنائي يسلم هذه الميزات والفوائد الإضافية:


الوصول الدولي - بانك دي بيناري يقدم التداول إلى أكثر من 100 دولة، ويسرد الأصول من أكثر من 30. 24/7 التداول - حيث الأسواق مفتوحة، فإن منصة التداول تكون مفتوحة. مكافآت الولاء - تقدم الشركة عددا من مكافآت الولاء للتجار العاديين بعد الاشتراك. أنواع الحسابات & # 8211؛ هناك أربعة مستويات من حساب تسجيل الدخول. البرونز، الفضة، الذهب والأسد قسط. كل مستوى يقدم المزيد من الفوائد بما في ذلك الهدايا، تنبيهات التداول والجلسات الخاصة مع المحللين.


كيف يجنون المال؟


عرض بانك دي بيناري & # 8216؛ دون وصفة طبية & # 8217؛ الخيارات الثنائية، وهي الطرف المقابل في كل صفقة. إذا كان لديهم التجار على كل جانب من أي تجارة، فإنها سوف تستفيد بغض النظر عن النتيجة بسبب دفع أقل من 100٪ للفائز. حيث ال يتم تغطية التجارة من كال الجانبين، فإن بنك البحرين للتنمية لن يحقق الربح إال عندما تفقد التجارة.


بانك دي ثنائي الحساب التجريبي؟


في الوقت الحاضر بانك دي بيناري لا تقدم حاليا حساب تجريبي. وهي واحدة من عدد قليل من الوسطاء الرئيسيين الذين لا يقدمون مثل هذه الخدمة، لذلك نأمل أن يعيدوا النظر في هذه السياسة قريبا.


هل بانك دي ثنائي احتيال؟


في حين أن العلامة التجارية ليست عملية احتيال، عملية & # 8216؛ أوبسلينغ & # 8217؛ قد تضررت سمعتهم. هذا هو المكان الذي مديري الحسابات الاتصال العملاء من أجل تشجيع الودائع أكبر والمزيد من الصفقات. هذه النصيحة ليست عموما في مصلحة التاجر.


هذا النوع من السلوك نادر الحدوث، ولكن التجار يجب أن يكونوا على دراية بالمخاطر، حتى إذا تلقوا مثل هذه المكالمة، يمكنهم القول & # 8220؛ لا شكرا & # 8221 ؛.


الانسحاب ومنصة التداول على حد سواء توليد عدد قليل جدا من الشكاوى، لذلك إذا كانت الشركة قادرة على وقف هذه الممارسة من البثور، سمعتهم يمكن استعادتها.


بانك دي ثنائي مراجعة.


بانك دي بيناري هو وسيط الحائز على جائزة تأسست في عام 2009 ومقرها في مدينة بليز، بليز. تأسست في عام 2009، وقد حققت سمعة طيبة في جميع أنحاء العالم كوسيط جدير بالثقة. تحافظ بانك دي بيناري على قاعدة عملاء للتجار من أكثر من 80 دولة ولكنها لا تقبل عملاء من الولايات المتحدة الأمريكية.


وهو ينظمه مجلس الخدمات المالية الدولية ويحمل رقم الترخيص إفسك / 60/352 / تيسي / 15. الحد الأقصى لمعدل العائد للخيار التقليدي هو ما بين 60٪ & # 8211؛ 91٪. ويعتمد معدل العائد على عاملين، بما في ذلك نوع الأصول والإطار الزمني لانتهاء الصلاحية.


منصة التداول.


بانك دي بيناري تقدم منصة سبوتوبتيون المشتركة التي تتميز واجهة بسيطة ومباشرة للتجار المبتدئين. هناك العديد من أنواع الخيارات الثنائية بما في ذلك ارتفاع منخفض، 60 ثانية، أزواج، لمسة واحدة، الحدود، على المدى الطويل وخيارات الإغلاق المبكر.


ويتراوح الإطار الزمني للانتهاء قصير الأجل من 60 ثانية إلى 24 ساعة. أنها توفر حساب تجريبي مجاني للتجار الذين يرغبون في اختبار منصة دون استثمار المال الحقيقي.


وهناك عدد من أشرطة الفيديو حيث ناقش الخبراء في صناعة التمويل حول الجوانب المختلفة للتداول الخيارات الثنائية. كما أنها تدعم منصة متنقلة متوافق مع كل من التفاح وأجهزة الروبوت. منصة متنقلة أيضا يتيح لك الوصول إلى الرسوم البيانية الحية التي هي مفيدة لتحليل ورصد حركة السوق.


أنواع حسابات التداول.


بانك دي بيناري يقدم 3 أنواع من الحسابات بما في ذلك البرونز والفضة والذهب. حساب البرونز فقط لديه الحد الأدنى للإيداع 250 $ لذلك هو مناسبة للتجار الذين بدأت للتو في تداول الخيارات الثنائية. حساب الفضة هو لخيارات الخيارات الثنائية التجار الذين يريدون استثمار أكثر من 2500 $. سيحصل العملاء الذين اشتركوا في حساب سيلفر على إمكانية وصول مباشر إلى مدير الحساب لمدة 10 أيام.


وبالإضافة إلى ذلك، يحق لك أيضا الحصول على شهر واحد من إشارات التداول التي توفرها ترادينغ سينترال. يمكنك فتح حساب الذهب إذا كنت ترغب في استثمار أكثر من 5000 $. حساب الذهب يتيح لك الوصول في أي وقت إلى مدير حسابك و 3 أشهر من إشارات التداول الحرة من قبل ترادينغ سينترال. لديهم أيضا حساب آخر يسمى حسابات ليون بريميوم، للتجار الذين يرغبون في إيداع أكثر من 10،000 $.


مكافأة التداول.


تقدم بانك دي بيناري مكافأة تداول لتشجيع التجار على التداول معهم. مجموعة المكافآت التجارية من 50٪ & # 8211؛ 100٪ اعتمادا على نوع الحساب الذي تختاره. لا تقيد المكافأة تلقائيا في حساب التداول الخاص بك لذلك عليك الاتصال بمدير حسابك إذا كنت تريد المكافأة.


الودائع والسحب.


بانك دي ثنائي يقبل بطاقات الائتمان، والأسلاك المصرفية، فضلا عن غيرها من وسائل الدفع البديلة للودائع والسحوبات. ستظهر الأموال التي أودعتها عبر بطاقات الائتمان على الفور في حسابك. ومع ذلك، إذا قمت بالانسحاب عن طريق بطاقة الائتمان، سوف تضطر إلى الانتظار لمدة تصل إلى 5 أيام لطلب السحب أن تتم معالجتها و 3 أيام أخرى لتظهر الأموال في حسابك.


سلك البنك هو الحل الأفضل إذا كنت ترغب في إيداع أكثر من 50،000 $ في حسابك. قد يستغرق وصول الأموال إلى حسابك ما يصل إلى 5 أيام بعد بدء التحويل المصرفي المصرفي.


سحب الأسلاك البنك يأخذ 5 أيام ليتم معالجتها و 5 أيام أخرى لرؤية الأموال في حسابك. إذا قمت بسحب سكريل، فسيستغرق الأمر 5 أيام لتتم معالجتها ولكن الأموال ستصل إلى حسابك في ساعة واحدة بعد الموافقة عليها.


الحد الأدنى للسحب مبلغ 50 $ بغض النظر عن طريقة الانسحاب التي تختارها. لسحب الأموال، يمكنك ببساطة النقر على علامة التبويب سحب وإدخال المبلغ الذي تريد سحبه. وأخيرا، يجب تحديد العملة الأساسية وانقر على زر إرسال لإرسال طلب الانسحاب.


بانك دي ثنائي دعم العملاء.


يمكن للمتداولين الوصول إلى قسم دعم العملاء لدى بانك دي بيناري & # 8217 عبر البريد الإلكتروني والدردشة المباشرة وسكايب والهاتف. ويدعمهم فريق دعم العملاء متعدد اللغات المدربين على التعامل مع الاستفسارات بالعديد من اللغات الدولية. كما يدعم الموقع سبع لغات أجنبية مختلفة منها الإنجليزية والفرنسية والهولندية والإيطالية والروسية والإسبانية والعربية والبرتغالية.


هل بانك دي بيناري وسيط جيد؟


في الختام، بانك دي ثنائي هو وسيط كبير مع أنواع كثيرة من الخيارات للاختيار من بينها. فقد معدل العائد ممتازة ومنصة التداول يتميز واجهة المستخدم ممتازة. مزايا أخرى من بانك دي ثنائي هي 24/7 التداول، مكافآت الولاء، وخدمة التداول الشخصية.


بانك دي ثنائي وسيط مراجعة.


بانك دي ثنائي منصة التداول.


بانك دي بيناري هو بسهولة واحدة من وسطاء الأكثر شهرة في العالم عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية.


في استعراض بانك دي ثنائي يمكنك أن ترى كيف أنها شركة الوساطة الثنائية المنظمة.


وهي موجودة في السوق الثنائية ومتاحة في جنوب أفريقيا منذ عام 2009. بانك دي بيناري مملوكة من قبل بدب الخدمات المحدودة مع المقر الرئيسي في ليماسول، قبرص.


أدناه في استعراض بانك دي ثنائي، اقرأ المزيد عن:


بانك دي ثنائي وسيط لم يعد يوفر الخيارات الثنائية المكافآت!


بانك دي ثنائي معلومات عامة.


يستخدم بانك دي بيناري سبوتوبتيون كبرنامج تجاري مفضل. أنها توفر واجهة المستخدم ودية وبالنسبة للتجار جنوب أفريقيا يجب أن تكون بسيطة للتنقل من خلال الموقع.


بانك دي ثنائي الحد الأدنى للإيداع هو 250 $ مع أعلى عائد يصل إلى 90٪. الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار هو فقط 1 $ بينما الحد الأقصى للاستثمار 6000 $. يمكن للمتداولين في جنوب أفريقيا وضع الصفقات في العملات التالية: اليورو الأوروبي، الدولار الأمريكي والجنيه البريطاني.


أنها تقبل التجار من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك جنوب أفريقيا.


أثناء مراجعة هذا الوسيط، أعلن بانك دي ثنائي كما أفضل وسيط ثنائي من قبل BinaryOptions. za!


بنك بانك دي ثنائي الميزات التجارية والخدمات.


على مدى السنوات ال 6 الماضية، كما سنعرض في بانك دي بيناري الاستعراض، أنها توفر خدمات التداول والأدوات للتجار في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك جنوب أفريقيا.


في الآونة الأخيرة، أنها نفذت تصميم جديد كليا على منصة، مما يجعلها أكثر سهولة للمستخدمين المهتمين جنوب أفريقيا.


بفضل مجموعة واسعة من الخيارات التجارية وغيرها من الميزات، ونحن لا فوجئت لماذا يدعى بانك دي بيناري وسيط الرائدة في صناعة الخيارات الثنائية، موجودة في سوق جنوب أفريقيا.


خلال استعراض بانك دي بيناري، كنا مفاجأة سارة كيف كان عميل العملاء سريع على الدردشة الحية ومدى سهولة التنقل من خلال منصة التداول بانك دي ثنائي.


التجار من جنوب أفريقيا لديها على التخلص منها العديد من الخيارات التجارية المختلفة التي يمكن استخدامها في عملية التداول مع بانك دي ثنائي. هذه الخيارات التجارية استعراض بانك دي ثنائي هي:


60 ثانية & # 8211؛ ويهدف هذا التداول على المدى القصير في غضون 60 ثانية للتجار الذين يحبون الإثارة ولهذا السبب أنها تستثمر المال في 60 ثانية خيار التجارة.


ويمكننا القول بأن التجارة أكثر خطورة من المدى الطويل لأن هنا موجود فترة قصيرة من الزمن، وينبغي أن يكون التجار على دراية جيدة بحالة الأصول الخاصة للتأكد من أنها سوف تضع التجارة في الاتجاه الصحيح.


خيارات رقمية برو & # 8211؛ مع هذا الخيار التجاري، ينبغي أن يكون التجار في جنوب أفريقيا قادرين على تقرير خيار سيكون أعلى أو أقل من المعدل الذي تم إدخاله في البداية.


بانك دي ثنائي خيارات الرقمية برو يوفر التجار للاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأصول الأساسية وأوقات انتهاء الصلاحية كل 10 دقيقة من الأصول على المنصة. يمكن مراقبة الصفقات على منصة التداول أو على حساب المتداول.


طويل الأجل & # 8211؛ بالإضافة إلى خيارات التجارة على المدى القصير، بانك دي ثنائي يوفر التجار مع الاستثمارات طويلة الأجل في الخيارات الثنائية. التجار الذين يشاركون في عملية التداول وقراءة أخبار السوق بشأن الأصول الكامنة معينة، يفضلون هذا النوع من الخيارات التجارية. يمكن للمتداولين استخدام عدد قليل من أوقات انتهاء الصلاحية المتاحة، والتي تقدمها بانك دي بيناري.


أزواج & # 8211؛ أزواج تحصل على أكثر وأكثر شعبية في تداول الخيارات الثنائية. مع هذا الخيار، يمكن للتجار وضع 2 أصول مختلفة ضد بعضها البعض ومعرفة أدائها خلال عملية التداول.


يمكن للتجار في جنوب أفريقيا التجارة مع أزواج الأسهم أو أزواج العملات، وهذا يتوقف على ما يفضله التجار كأصولهم الأساسية المختارة، مثل الذهب والبلاتين أو جوجل وياهو.


بانك دي ثنائي يعطي التجار إمكانية للتداول الخيارات الثنائية مع أوقات انتهاء الصلاحية التالية: 60 ثانية، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة و 24 ساعة +.


في استعراض بانك دي ثنائي، رأينا قائمة مثيرة للإعجاب من الأصول الأساسية المتاحة. مع أكثر من 200 أصول مختلفة، بانك دي ثنائي هي واحدة من كبار وسطاء ثنائي في هذه الصناعة إذا قارنا قائمة الأصول مع وسطاء المتاحة الأخرى.


قائمة كاملة من الأصول الأساسية في المتاحة على منصة التداول بانك دي ثنائي. يمكننا فرز جميع هذه الأصول في 4 فئات رئيسية، مثل الأسهم والسلع والعملات والمؤشرات.


خدمات التداول شعبية جدا، التي يقدمها هذا الوسيط، هي التطبيق التداول المحمول والحساب التجريبي.


هذه الخدمات ونحن ديسكفريد خلال استعراض بانك دي ثنائي. التداول عبر الهاتف المتحرك يتيح للمتداولين في جنوب أفريقيا تداول الخيارات الثنائية عندما يكونون على الذهاب.


منصة متنقلة هو وسيلة ممتازة وأنه من الممكن بسبب التحسينات التكنولوجية ومتوافق تماما مع أجهزة الروبوت وأبل. يمكن للتجار في جنوب أفريقيا استخدام منصة التداول عبر الجوال على هواتفهم الذكية وأقراصهم.


أداة التداول الثانية المتاحة للتجار في جنوب أفريقيا هي حساب تجريبي. يوفر بانك دي ثنائي استعراض التجار مكانا رائعا على منصة التداول حيث أنها يمكن أن تتداول الخيارات الثنائية في أي خطر. وبهذه الطريقة، يسمح لهم لاختبار العديد من الاستراتيجيات وقائمة كبيرة من الأصول الكامنة في النسخة التجريبية أيضا.


نظرا لعدم وجود تداول مع المال الحقيقي، والمخاطر ليست موجودة ويمكن للتجار استخدام الإصدار التجريبي من منصة لتحسين المهارات وبعد ذلك، تكون أكثر كفاءة وناجحة في عملية تداول الخيارات الثنائية.


بانك دي بيناري يوفر التجار في جنوب أفريقيا مع منصة التداول متعددة اللغات التي هي مؤشر على كيفية هذا الوسيط يولي اهتماما لتجارهم في جميع أنحاء العالم.


إلى جانب الإنجليزية، يمكن للتجار في جنوب أفريقيا استخدام منصة على الإسبانية والروسية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية والهولندية والعربية.


بانك دي ثنائي الحسابات التجارية.


خلال استعراض بانك دي بيناري، رأينا أن هناك ثلاثة أنواع حسابات متاحة للتجار في جميع أنحاء العالم وفي جنوب أفريقيا. يتم تحديد أنواع الحسابات بشكل واضح على موقع بانك دي بيناري و يتم شرح كل نوع بشكل جيد، اعتمادا على الحد الأدنى لمبلغ الإيداع وخصائص التداول.


بانك دي بيناري برونز أكونت.


الحد الأدنى للإيداع 250 $ ندوات متاحة 2x / الشهر.


بانك دي ثنائي الحساب الفضي.


الحد الأدنى للإيداع 2500 $ تنبيهات التداول وندوات 2X / الشهر 10 أيام الاتصال المباشر مع مدير الحساب أخبار السوق اليومية.


بانك دي بيناري غولد أكونت.


الحد الأدنى للإيداع 5000 $ + تنبيهات التداول وندوات 2X / الشهر 10 أيام الاتصال المباشر مع مدير الحساب اليومي أخبار السوق ثنائي إشارات التداول خطر التداول الحر إدارة الأموال خطة التداول.


بانك دي ثنائي دعم العملاء.


يتم الجمع بين دعم العملاء مع الأمن، والعناصر الرئيسية للتداول الخيارات الثنائية الناجحة.


في استعراض بانك دي بيناري، حاولنا الاتصال بالبريد الإلكتروني والدردشة الحية ويسرنا أن نبلغ قرائنا من جنوب أفريقيا حول الخدمات المقدمة. في غضون ثوان معدودة، أجاب الموظف على أسئلتنا المتعلقة بالتجارة الثنائية وسلامة الإيداع وسحب الأموال.


يجب أن لا يفاجئ أي شخص لماذا يتم سرد هذا الوسيط رقم 1 على قائمتنا من أفضل وسطاء ثنائي في الصناعة. يمكن للمتداولين الاتصال بانك دي بيناري على البريد الإلكتروني [إمايل & # 160؛ بروتكتد].


منصة جديدة ومحسنة تظهر طريقة مختلفة قليلا عن كيفية الوصول إلى عملاء الدعم بانك دي ثنائي. في الجزء العلوي من هذا المنبر، يمكن جنوب أفريقيا الاختيار بين النقر على الحصول على إجابة فورية أو أسئلة عاجلة للإدارة.


ضمن إجابات فورية، سيتم فتح نافذة جديدة ويمكن للمتداولين فقط كتابة ما يهمهم. وسيتم تزويدهم بأعلى 10 مقالات، حيث يمكنهم أيضا العثور على المعلومات اللازمة في إطار موضوع محدد (الحسابات، أساسيات التداول، كيفية إيداعها، إلخ).


ومن المهم أيضا التأكيد على كيفية استعراض بانك دي بيناري للتجار مركز تعليمي كبير ومفيد مع العديد من الدروس التجارية، وندوات وغيرها من الآليات التي تساعد على مساعدة التجار ليكونوا أكثر مهارة عند تداول الخيارات الثنائية.


ويمكن لكل من التجار الجدد وكذلك التجار المحترفين استخدام مساعدتهم التعليمية في عملية التداول. دورات الفيديو مجانا، أسئلة وأجوبة، الأسد الأكاديمية، مسرد المالية وغيرها الكثير متاحة للتجار في جميع أنحاء العالم.


بانك دي المعلومات المصرفية الثنائية.


وأظهر استعراض بانك دي ثنائي لنا أنها محاولة لتزويد التجار على مستوى عال من الأمن في تداول الخيارات الثنائية.


أنها تستخدم سل و يسي برامج الحماية، جنبا إلى جنب مع عدد قليل من أكثر، مما يدل على كيف نتحدث عن موثوق به وسيط الخيارات الثنائية. للتجار لتكون قادرة على إيداع مع هذا الوسيط، لديهم لتسجيل على منصة واختيار خيار الإيداع حسب اختيارهم والحد الأدنى للمبلغ.


في وقت لاحق، سوف تتلقى التجار رسالة بأن حساباتهم جاهزة للتداول الخيارات الثنائية.


يمكن للتجار جعل المدفوعات مع بطاقات الائتمان والأسلاك المصرفية وعبر المحافظ الإلكترونية (سكريل مونيبوكيرز، كاش يو، كيوي، ويب ماني، Yandex. Money الخ).


المحافظ الإلكترونية أصبحت شعبية جدا في صناعة الخيارات الثنائية دي بساطته. سحب الأموال ممكن في غضون 3 أيام عمل. ولكي يكون التجار مؤهلين لسحب الأموال، يتعين عليهم إرسال وثائق بانك دي بيناري القليلة من أجل المصادقة على الهوية ومنع الاحتيال المحتمل مع البيانات الشخصية.


يجب إرسال المستندات، مثل بطاقة هوية تحمل صورة، ونسخة من العنوان، وبطاقة الائتمان إليهم. ميزة أخرى كبيرة أن بانك دي بيناري يقدم التجار في جنوب أفريقيا هو أنه لا يتم فرض أي رسوم عند سحب الأموال، وهو أخبار ممتازة.


بانك دي ثنائي تسجيل الدخول.


معاينة موقع الويب.


ومن المعروف بانك دي بيناري باعتبارها واحدة من منصات التداول الخيارات الثنائية الأكثر شعبية في السوق.


هذا وسيط منظم، بسبب قرار سيسيك، لم يعد يوفر الخيارات الثنائية المكافآت!


تسجيل وتسجيل الدخول هو سهل جدا وبسيط، والتجار تحتاج فقط إلى توفير بياناتهم للتسجيل الأولي. قبل الإيداع، ستكون هناك حاجة إلى التحقق من البيانات، وسيتم إرسال رسالة إلكترونية لتنشيط الحساب. ثم، يجب على المستخدمين اختيار ما إذا كانوا يفضلون استخدام بطاقة الائتمان أو التحويل الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك، يجب على التجار إعداد بطاقة هوية صادرة عن الحكومة مع صورة ونسخة من بطاقة الائتمان وبعض فاتورة الإقامة / الشخصية مع اسم وعنوانها.


بانك دي بيناري لديها حزمة حساب خاص فيب المقدمة لأولئك الذين ينويون الربح ويعتقدون أكثر خبرة في تداول الخيارات الثنائية. التجار الحصول على العديد من الفوائد، بما في ذلك 100٪ الاشتراك مكافأة، وسيط متفوقة وخدمات إدارة الحسابات، على سبيل المثال لا الحصر. ولكي تكون قادرا على أن تكون جزءا من هذا النادي الانتقائي، كل ما عليك القيام به هو إيداع ما لا يقل عن 50،000 $.


بانك دي ثنائي برنامج التابعة.


بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الدخول إلى البرنامج الذي يمكنهم من الترويج لمنتجات بانك دي بيناري، بانك دي بيناري لديها واحدة من البرامج التابعة الثنائية الأكثر السمعة في السوق. أنها توفر أنواع مختلفة من خطط العمولة التي تهدف إلى إلهام علاقة طويلة الأجل والمهنية مع الشركات التابعة لها الذين ينضمون إليها. على سبيل المثال، بالنسبة إلى 1 إلى 10 من التجار، ستحصل الشركة التابعة على 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


والمزيد من يؤدي يؤدي في نهاية المطاف جذب، وارتفاع تكلفة الاكتساب الخاص بك هو الذهاب الى. هذا هو مبلغ كبير إذا ما قورنت مع البرامج التابعة الأخرى في السوق. نظام دفع تعويضاتهم سهل ويضمن دفعة واحدة شهريا، على الأرجح في 15. دفع شفاف هو ما يجعل من البرامج التابعة الثنائية جيدة. يعتمد جدول الدفعات على عدة عوامل مثل نطاق المعايير والتاجر & # 8217؛ s وقيمة التاجر & # 8217 ؛. ومع ذلك، هناك العديد من الشروط والأحكام عليك أن تلتزم أولا.


على سبيل المثال، إذا لم يتم استيفاء الحد الأدنى من المتطلبات من أربعة صفقات، وسوف تعتبر أن يكون '' عميل غير نشط ''. ولذلك، فمن الضروري أن نلقي نظرة على الشروط والأحكام الخاصة بهم قبل الاشتراك. يتم تحسين جميع صفحاتهم المقصودة إلى جانب تصميمات مواقع الويب لأغراض التحويل. وهذا يعني أن وسطاءهم سوف يتصلون بك مع كل الرصاص الذي تجلبه، مما يتيح لك أفضل معدل ممكن للعملاء المحتملين. هذا النهج الشخصي هو محل تقدير كبير بين المنتسبين.


سوف تتلقى كل المساعدة إذا كنت تواجه مشاكل العثور على يؤدي أو مع غيرها من القضايا. الاشتراك في البرنامج التابع بانك دي بيناري هو من السهل جدا، وسوف لا يأخذك أكثر من عشر دقائق. كل ما عليك القيام به هو إدخال المعلومات الخاصة بك وعليك أن تكون قادرا على الاشتراك على الفور!


سيك الذهاب بعد بانك دي ثنائي إكسكس.


في يناير 2018، كان بنك دي بيناري (بدب) إعلانا عن تسجيلها مع سيسيك. وكشفت خدمة الوساطة أيضا أنها تجري محادثات مع شركة كتك فيما يتعلق باللوائح الأمريكية، ولكن بعد مرور بعض الوقت، فضل الوسيط إلغاء هذا البيان. وقد تم إخطار الجمهور هناك بعض الشكاوى ضد بنك البحرين للتنمية، معظمها ربما كان يودع من قبل التجار والزبائن غير راضين.


وتعتبر كفتك أن الوسيط قد انتهك الحظر الذي وضع على خيارات التداول خارج البورصة. كل ذلك حدث عندما كان الوسيط قد بدأ في تقديم الخدمات القائمة على السلع الأساسية والعقود للعملاء الموجودين في الولايات المتحدة. كما ادعي الوسيط أن التماس وتأكيد الأوامر التي وضعها العملاء الموجودون في الولايات المتحدة.


اشتكت كتك من أن موقعها على الانترنت حيث التجار قادرون على التداول على المكالمة ووضع الخيارات. ويتوقعون ما إذا كان سعر سلعة معينة سوف تتحرك صعودا أو هبوطا في فترة زمنية معينة، والتي هي في الواقع أفضل مثال على الخيارات الثنائية خارج البورصة يتم تداولها. من شهر مايو 2018 حتى مارس 2018، عرضت الشركة لجميع العملاء في الولايات المتحدة مع عدد من خيارات التداول خارج البورصة والبرامج.


ومن المفترض هنا أن العملاء الأمريكيين ممنوعون من التداول على أسعار القمح والزيت والبن والذرة والعديد من مؤشرات الأسهم الأخرى مع الخيارات الثنائية الأوروبية. وأكد ديفيد مايستر، الذي سيصبح مدير شعبة الإنفاذ التابعة لل كفتك، أن الحظر وجميع اللوائح الأخرى هي لحماية مالية التجار. وأضاف أن الشركة تكرس جهودها لخدمة الجمهور وكافة العملاء الأمريكيين بأفضل طريقة ممكنة. كما كان لدى مسؤولي بنك التنمية الآسيوي الكثير من القول في هذا الصدد، حيث لم تكن جميع الادعاءات والمزاعم التي وضعتها لجنة مكافحة الإرهاب صحيحة. في نهاية المطاف، تم إغلاق القضية.


بانك دي بيناري تروستبيلوت.


بانك دي ثنائي يمكن العثور على تروستبيلوت. تروستبيلوت هو منصة استعراض المستهلك على الانترنت حيث يمكن لجميع الشركات تسجيل ونطلب من المجتمع لإجراء مراجعة صادقة. منذ عملية كاملة من الاشتراك هناك، يمكن أن يتم استعراض من قبل الأعضاء المسجلين الذين يمكن تتبع آرائهم. يجب على الشركة أيضا تسجيل نفسها والتحقق من الحساب.


الهدف من تروستبيلوت هو تمكين مراجعات الشرعية للعملاء. بانك دي ثنائي يمكن العثور على ببيناري على تروستبيلوت. استعراضهم الحالي هو 6.1 من أصل 10 (3 من أصل 5 نجوم)، ولكن بالنظر إلى الاستعراضات، فمن السهل أن نرى نتيجة منحازة نحو واحد استعراض 1 نجمة في حين أن بقية الاستعراضات هي 5/5 نجوم.


في كثير من الحالات، سوف يشكو التجار فقط لأنهم فقدوا كل أموالهم حتى لو لم يستخدموا النهج المناسب.


بانك دي ثنائي الغش.


لم تكن هناك تقارير عن احتيال بان دي ثنائي حتى الآن على الخيارات الثنائية العادلة. يمكن أن يحدث الغش بطرق مختلفة، وفي بعض الحالات، ونحن في فير ثنائي سوف تنظر حتى شيء احتيال إذا كان في الشروط والأحكام التي طرحت وسيط. ومع ذلك، على الرغم من هذا التعريف الواسع الذي نستخدمه، لم يكن لدينا أي تقارير عن الحيل المكافأة، وسحوبات فاشلة، قواعد غريبة والضغوط الهاتف من قبل هذا الوسيط.


بانك دي بيناري هو وسيط منظم لديه ترخيص سيسيك. وقد تم تقديم خدمات التداول منذ عام 2009. استعرضت الخيارات الثنائية العادلة لهم في عام 2018. فازوا بجوائز فبو متعددة، بما في ذلك جائزة أفضل وسيط في عام 2018.


بانك، دي، ثنائي، أوسا.


وفي ما يتعلق بالحالة المذكورة أعلاه، أعلن بنك دي بيناري في 25 يناير 2018 أنه لم يعد يقبل عملاء من الولايات المتحدة. ومع ذلك، فإنها لا تزال تقبل العملاء من بلدان أخرى. لتنظيم العمليات المختلفة المرتبطة تبادل الخيارات الثنائية من الولايات المتحدة، عملاء جدد من هناك لن تكون مقبولة.


وإلى أن تصبح الأنظمة الأمريكية أكثر قبولا للسماسرة على النمط الأوروبي، لن تتمكن شركة بانك دي بيناري من قبول أي عملاء من الولايات المتحدة. بانك دي بيناري هي واحدة من أفضل السماسرة المنظمة في العالم، وهذا هو السبب في أن لديهم للتأكد من أنها توفر أفضل الخدمات للعملاء وضمان جميع المعاملات التي تتم آمنة. يجب على التجار الجدد من الولايات المتحدة العثور على وسطاء آخرين يقبلون عملاء الولايات المتحدة، على الصفحة الرئيسية ل فبو.


بانك دي ثنائي يو.


بانك دي بيناري هو وسيط مسجل ومرخص للاتحاد الأوروبي يعمل من مقر الشركة في قبرص.


وقد وضعت بانك دي بيناري أيضا نطاق special. eu لموقعها على الانترنت تقديم الطعام للعملاء الأوروبيين.


الاتحاد الأوروبي هو أكبر منطقة اقتصادية في العالم، ومن المنطقي أن بنك دي بيناري تركز جهودها على التجار الاتحاد الأوروبي. من حيث إمكانات الاستثمار الاتحاد الأوروبي هو أيضا مركز مالي عالمي، وخاصة لأن لندن هي المركز العالمي لتداول العملات. كل هذه الأمور تجعل الاتحاد الأوروبي مثيرة للاهتمام للغاية كسوق تداول الخيارات الثنائية.


بانك دي ثنائي تداول تجريبي مجاني.


وقد أنشأت بانك دي بيناري نفسها كوسيط شعبية في تداول الخيارات الثنائية. يتم تقديم التداول التجريبي لأولئك الذين يقومون بإيداع أولي مع مبلغ محدد، وفي حالة وجود أي أسئلة، فمن الممكن دائما للحصول على اتصال مع قسم خدمة العملاء.


انهم ذاهبون لمراجعة حساب تاجر & # 8217؛ وبعد التحقق من الإيداع الأولي، سيتم عرض التاجر حساب تجريبي مجاني. يمكن أن يحدث إلا بعد تسجيل الدخول الصحيح. لا داعي للقلق حول أي نوع من المخاطر في هذا الصدد، حيث أن الأموال المودعة لن تكون على المحك من حيث التداول التجريبي. استخدام حساب تجريبي يعطي الفرصة للحصول على يشعر من خيارات التداول وإذا كان أحد لا يشعر حتى ذلك، بانك دي بيناري تمكن الانسحاب من كامل المبلغ في اليوم التالي.


فلماذا التداول التجريبي؟ عندما يتعلق الأمر إلى وجود تجربة تعليمية في تداول الخيارات الثنائية، وفتح حساب تجريبي هو الحكمة واختيار عقلاني لأي شخص. التداول التجريبي يجعل من استخدام جلسات التداول الحقيقية والمحاكاة، وبالتالي إعداد التاجر للتعقيدات التي هي على وشك أن تتبع.


والممارسة التي الحساب التجريبي يجعل من الممكن أن تستفيد التاجر على المدى الطويل.


بانك دي ثنائي الممارسة الحساب.


Demo trading account is crucial for traders without any prior experience in binary options trading.


Luck can matter at times in online trading, but not always and not frequently. Skills and strategies in trading are important no matter what.


If trader executes put and call options in the right manner, there is always the probability of success. Demo trading has been recognized by the expert traders as being a tutorial mode for the rookies and newbies.


It is beneficial to login with Banc De Binary. However, customers from the US should be aware they do not accept US customers. Great way to start improving your skills after creating the account and logging in is to deposit and ask for a demo account!


Banc De Binary Robot Auto Trading.


Many customers are wondering which auto trading services support Banc De Binary (BDB) for automatic trading of binary options. The popular auto trading provider, the Binary Options Robot works with Banc De Binary without any issues. The integration is made to benefit customers because they do not have to think about how to install the software and login to their Banc De Binary robot accounts.


With the Binary Options Robot, all traders have to do if they want to select Banc De Binary as their broker is to go into Robot dashboard and click “Open Account” next to Banc De Binary. The website will automatically create an account with the broker that is directly connected to the robot.


Previous accounts you may have with Banc De Binary will not work with Binary Options Robot – customers need to create a new one via the Binary Options Robot interface and deposit money on it. Also, customers cannot transfer funds from their previous BDB account but need to withdraw them first and then deposit them back by clicking deposit in the Binary Options Robot Dashboard, next to Banc De Binary.


Banc De Binary articles.


قوائم وسيط ثنائي.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

No comments:

Post a Comment