Friday 16 February 2018

زوج مرآة الفوركس


لا استراتيجية الفوركس الخاصة بك؟ محاولة مرآة التداول.


إذا كنت تعبت من البحث عن استراتيجية مثالية، والمرضى من مشاعرك في الحصول على الطريق - الخروج في وقت مبكر جدا على الفائزين الخاص بك وعدم سحب المكونات على الخاسرين - قد يكون الوقت قد حان للنظر في مرآة التداول. بعد أن أصبحت شعبية للغاية في سوق الفوركس، مرآة التداول هو وسيلة لتعكس أو تقليد طرق الفوز التجار. يبدو بسيطا ومفيد بما فيه الكفاية، ولكن قبل التاجر يبدأ رمي المال الحقيقي في استراتيجية التداول مرآة الحية هناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى النظر فيها.


قد يشعر المتداول بالقلق حول هذا النهج، ويمكن أن يؤدي تداول البرنامج وتجارة السيارات إلى المخاوف. ومع ذلك، التداول المرن هو أكثر شفافية بكثير من "السير التجارية" التقليدية التي تخيف عموما تجار التجزئة.


يختار التاجر استراتيجية، من المئات المحتملة، والتي تتفق بشكل وثيق مع أهدافها لحساباته، والتقاعد أو الطموحات المالية. ويمكن رؤية النتائج الحية من الاستراتيجية قبل تنفيذها حتى. الناس الذين يبيعون هذه البوتات التداول الآلي نادرا ما يطلق سراح ملخصات الأداء حتى الآن من برامجهم. استراتيجيات التداول مرآة عموما تظهر أداء محدث يوميا، وبالتالي فإن التاجر يعرف كيف نفذت استراتيجية فعلا قبل استخدامه. (تعرف على المزيد حول التداول الالكتروني في برنامج التداول الالكتروني الخاص بنا.) يمكن للمتداول رؤية معايير إضافية بما في ذلك ما هي أزواج العملات التي يتم تداولها، وكم عدد الصفقات التي دخلها البرنامج وخرجت منه (مهم جدا، لأننا نريد أن نرى الأداء على العديد من الصفقات، وليس مجرد حفنة)، ونسبة الفوز والخسارة، ومتى كان البرنامج يعيش، ومتوسط ​​الفوز ومتوسط ​​الخسارة. واحدة من أهم احصائيات هو الحد الأقصى للسحب (بالنقاط). هذا هو أكبر خسارة تاجر قد شهدت أثناء استخدام البرنامج. هذا يحتاج إلى أن يكون وزنه ضد متوسط ​​انتصارات ونسبة الفوز، فضلا عن كمية رأس المال المتداول لديه المتاحة. يجب على التجار تجنب الأنظمة التي يمكن أن يؤدي فيها السحب الأقصى إلى محوها، بغض النظر عن مدى جودة الإحصاءات الأخرى. تؤخذ العواطف من المعادلة. التاجر لا يتعلق نفسه مع متى للدخول والخروج. عموما (هذا قد تختلف من وسيط ومنصة التداول)، يتم إجراء الصفقات ما إذا كان التاجر "الكمبيوتر هو خارج أو على. لذلك، من المهم جدا التاجر هو مريح مع استراتيجية (أو استراتيجيات) التي تم تحديدها. (اقرأ ما الذي يجب أن أبحث عنه عند اختيار منصة تداول الفوركس؟) يمكن للمتداول الاستمرار في إجراء الصفقات اليدوية بالإضافة إلى الإستراتيجية التلقائية التي تم تنفيذها.


عند النظر إلى المزايا، يصبح من المهم جدا أن التاجر ينهار ما يمكن لكل استراتيجية أن تقدم له، وما يمكن أن يسلب. وهذا لا يمكن إلا أن تحدد حقا إذا كان هناك تاريخ طويل وكمية كبيرة من الصفقات التي تم الانتهاء من هذه الاستراتيجية. يجب أن تكون النتائج أيضا حية، وليس على حساب تجريبي. والأهم من ذلك، يجب أن الصفقات خاسرة استراتيجية لا يمسح حساب، أو حتى تفقد نسبة كبيرة من الحساب.


ليست جميع النتائج المبلغ عنها من التداول المباشر. ويتعين على المتداول أن يقرأ بعناية كيفية تحقيق النتائج، وإذا كانت جميع الصفقات التي أشارت إليها الاستراتيجية تنعكس في النتائج. الأسواق تتغير باستمرار. إذا كان زوج الفوركس في نطاق لفترة طويلة من الوقت، ويبدأ الزوج في الاتجاه، قد لا تعكس النتائج كيف ستؤدي الاستراتيجية في سوق تتجه. (إذا كنت تتبع استراتيجية التداول في نطاق، وكنت أفضل حالا مع أزواج التي لا تشمل الدولار الأمريكي معرفة لماذا في المدى تجارة الفوركس مع أزواج الدولار غير الولايات المتحدة.) تستند النتائج بشكل عام على حساب استراتيجي. يجب على المتداول أن يدرك أنه إذا كان يتداول حساب أصغر بكثير، وقال انه يمكن أن تمحى تماما. وسوف يستخدم البعض هذا في الواقع كحد أقصى على مبلغ المال المعرض للخطر. ومع ذلك، فإن العديد من الصفقات الخاسرة على التوالي قد تمحو حسابا صغيرا، ولكن فقط وضع دنت في حساب كبير. تستمر الاستراتيجية في العمل حتى تختار إنهاءها. وهذا يعني أن المتداول يجب أن يكون يقظا في المشاهدة في حسابه وأدائه. المواقف المغلقة لا تعكس المخاطر المطلقة على المتداول. على سبيل المثال، الحد الأقصى للخسارة قد يكون -100 نقطة، ولكن عند نقطة واحدة قد تكون التجارة خارج 200 أو 300 نقطة، على سبيل المثال. كم هي استراتيجية على استعداد للسماح للتجارة على النزول هو في غاية الأهمية. (تعرف على المزيد في أمر وقف الخسارة - تأكد من استخدامه.) ملخص النتائج المعروضة للاستراتيجية غالبا ما تكون غير دقيقة للتداول المباشر. الذهاب من خلال التاريخ التجاري للبرنامج لمعرفة أي الصفقات تم فعلا تداولها الحية. وغالبا ما تتضمن مكاسب الرقم الدولار مكاسب افتراضية تراكمت خلال الاختبار الأولي أو مرحلة البدء الأولية للبرنامج.


كيفية تنفيذ استراتيجية التداول مرآة.


يجب على المتداول أن يأذن للوسيط (أو طرف ثالث) بوضع الصفقات للاستراتيجية المختارة في حسابهم (يجب ألا تستغرق العملية بأكملها أكثر من أسبوع). وسيتم التأكيد على أنه سيتم تداول الإشارات التجارية على الحساب. ثم يقوم التاجر بتحديد عدد القطع التي يرغبون في تداولها في كل إشارة تجارية، فضلا عن عدد القطع التي يمكنهم فتحها في أي وقت (مراقبة المخاطر). يمكن للتجار ثم الجلوس ومشاهدة إذا كان تنفيذ الاستراتيجية كما تشير الإحصاءات. إن لم يكن، يمكن أن تؤخذ الاستراتيجية من الحساب في أي وقت.


أزواج العملات فكسم للتجارة.


لديك حق الوصول إلى بعض من أزواج العملات الأعلى في سوق الفوركس. اعتمادا على نوع حسابك، يمكنك الاستمتاع بتداول أزواج الأكثر سيولة في الكتالوج (حساب مصغر) أو كتالوج كامل من التخصصات والقاصرين (حسابات تاجر قياسي ونشط).


أزواج العملات.


أزواج العملات.


متوفر على حساب مصغر.


وتعتبر العملات الرئيسية وأزواج السلع هي أزواج العملات الأكثر سيولة والأكثر تداولا على نطاق واسع في سوق الفوركس. هذه الأزواج ومجموعاتها (ور / جبي، غبب / جبي و ور / غبب) تشكل الغالبية العظمى من جميع التداول في سوق الفوركس. لأن هذه الأزواج لديها أكبر حجم من المشترين والبائعين، كما أنها عادة ما يكون أشد فروق الأسعار.


ومع ذلك هناك أزواج العملات الأخرى التي تسمح لك للاستفادة من أحداث الاقتصاد الكلي في الأسواق الدولية محددة، مثل أوسد / مسن (الدولار الأمريكي / البيزو المكسيكي).


دليل الرموز.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروقات أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على الحسابات القائمة على العمولة التاجر ونشط. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


حساب الممارسة الحرة.


احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


نصيحة تداول الفوركس: تداول عملة بدلا من زوج.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


ما هي سلة العملة؟ ما هي فوائد تداول سلة أوريكس؟ تحديا كبيرا لتجار السلة.


ما هي سلة العملة؟


سلة العملات هي ببساطة مجموعة من الصفقات مع عملة واحدة مشتركة. وتوضع هذه المجموعة من الصفقات لغرض عزل تلك العملة المشتركة.


على سبيل المثال، قد تتضمن سلة الدولار الأمريكي غبوسد و يوروس و أودوس و أوسجبي. إذا اشترينا سلة الدولار الأمريكي، فسوف نبيع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، وبيع اليورو مقابل الدولار الأميركي، وبيع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، وشراء الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني. وبهذه الطريقة، ونحن على المدى الطويل الدولار الأمريكي في حين في وقت واحد بهدوء بيعه مقابل الجنيه الإسترليني، اليورو، أود، والين الياباني.


ما هي فوائد تداول سلة العملة؟


ميزة كبيرة من سلة العملة هو أنه يوفر وسيلة بسيطة للتعبير عن رأيك في العملة. ويعبر عن هذا الرأي من خلال التنويع. ب - نشر الصفقات الخاصة بك عبر أربعة أزواج مختلفة، ويركز الربح والخسارة في الدولار الأمريكي، على سبيل المثال، نحو الحركات سولي في الدولار الأمريكي.


من ناحية أخرى، إذا وضعنا صفقة واحدة في زوج عملة واحدة، فإن سعر الصرف يخضع لنظيره مقابل الدولار الأمريكي. واسمحوا لي أن أوضح المزيد.


نفترض أننا نعتقد أن الدولار الأمريكي سوف يكسب قوة. لذا نبيع زوج العملات يوروس بدلا من تداول الدولار الأمريكي. الدولار الأمريكي قد ينتهي بكسب القوة، لكنه يخسر مقابل اليورو. ربما جاء بيان صحفي أساسي أو تعليقات إيجابية من منطقة اليورو مما دفع التجار إلى تقديم عطاءات لليورو. ونتيجة لذلك، كان لدينا فكرة عن قوة الدولار الأمريكي، ولكن حاول التعبير عن هذه الفكرة بطريقة خاطئة وانتهى الأمر بتخفيض التجارة بسبب النظير (أي اليورو).


وهناك فائدة إضافية هي أن السلال يمكن أن تهدأ بذكاء من تقلبات السوق. هذا هو فائدة كبيرة خلال الإعلانات الأخبار. إذا كنت ترغب في التمسك موقف سلة لعدة أيام، ومن المرجح أن تنخفض التقلبات الناتجة عن الإعلانات الإخبارية بسبب التنويع.


بدلا من أن تخضع لحركات زوج معين، تنتشر تجارة سلة على عدة أزواج أن كتم التركيز يمكن أن يصدر إعلان صحفي واحد.


ما هي سلال المتاحة؟


يمكنك أساسا إنشاء أي سلة تريد من جهة. ببساطة اتخاذ العملة التي ترغب في التركيز على والتجارة بها مقابل مجموعة من العملات الأخرى.


لجعل الأمور أسهل بالنسبة لك، منصة مرآة التاجر يسمح لك لفتح وإغلاق سلال من الصفقات التي تركز على العملات الخمس الأكثر سيولة في العالم.


ونتيجة لذلك، يمكنك التجارة السلال التالية من خلال مرآة:


أوسد سلة الشراء أو أوسد سلة بيع جبي سلة شراء أو جبي سلة بيع سلة يورو شراء أو ور سلة بيع سلة غبب شراء أو غبب سلة بيع سلة أود شراء أو سلة أود بيع أوسدكاري سلة شراء أو أوسد كاري سلة بيع جيكاري سلة شراء أو جبي سلة بيع.


(إذا كنت ترغب في تجربة سلة، التسجيل للحصول على حساب الممارسة الحرة في الجزء السفلي من هذه الصفحة تسجيل المرآة.)


تحديا كبيرا لتجار السلة.


شيء واحد لقد لاحظت في الحديث مع العديد من التجار على مر السنين هو عدم قدرتهم على التجارة باستمرار دون وجود استراتيجية مثالية. وهذا يعني أننا بحاجة إلى أن نرى حساباتنا كمجموعة من الصفقات بدلا من العديد من الصفقات الفردية. في كثير من الأحيان، يتعامل المتداولون الجدد في أحدث ما قامت به التجارة ويهمون أداء الحساب على المدى الطويل.


لذلك، وخاصة بالنسبة للتجار الجدد، واستخدام السلال قد تبدو صعبة في البداية لأنك بحاجة إلى إعادة تدريب عقلك للنظر في الربح أو الخسارة من سلة الصفقات. انظر من خلال وتجاهل كيف كل ساق من السلة أداء والتركيز على الربح أو الخسارة من السلة.


--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المعلم، ديليفكس التعليم.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني من جيريمي، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


تعلم كيفية دمج مرآة في خطة التداول الخاصة بك. سجل لهذا بالطبع 8 دقائق مجانا على اختيار الاستراتيجيات.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية عرض أزواج العملات في تداول العملات الأجنبية؟


مشاركة مقالة الفوركس هذه:


والحقيقة الحاسمة للتجارة هو معرفة أي زوج من العملات يجب أن تركز على ما الوقت؟


هناك الكثير من الخيارات للتجار. ولكنها تحقق من معدل حصة، وعدد النمو، والإنتاج، والتي تأتي من هذه الشواطئ.


ولكن لا توجد مشكلة بالنسبة لتجار العملات. والسبب هو أنه يمكن الحصول على الكثير من الخيارات من فكس السوق.


بث استنادا إلى أساسيات:


مجال التركيز للتجار مستقبلا. انهم لا تولي اهتماما للأحداث الماضية. يمكن للتجار الحصول على المعلومات من خلال الحصول على التحليل على أساس تقني.


ويمكن أن توفر الإعلانات المتعلقة بالأسهم جوا من التقلب. وينصح معظم التجار بالتحقق من الحالة الاقتصادية للأموال التي سوف يتاجرون بها.


يحدث التغيير بسبب الإعلان عن الأسهم الهامة القادمة. على الأرجح، التجار الانتظار لهذا النوع من الظروف التي لديهم بعض المؤكد من ارتفاع معدلات البنود المفاجئة.


التجار الذين يريدون أن يعرفوا عن التغيير في البيانات يمكن التحقق من تقويم دايليفكس. هذا التقويم يمكن أن تساعد التجار للتحقق من معدلات بنود محددة وفقا لمجال اهتمامهم. في الغالب، يقطع المتداولون الإعلانات المتعلقة بالبنود ذات الأهمية في المستقبل. حتى أنها يمكن أن تصفية الإعلانات الاقتصادية المحددة.


في حالة، فإن المتعاملين يحبون التعامل مع الأحداث مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي، فإن مجال اهتمامهم سيكون ور وكذلك الدولار الأمريكي. وسوف يعرفون عن تحركات معدلات من شأنها أن تساعدهم في اتخاذ قرارات حول البنود الخاصة بهم.


هؤلاء التجار ترغب في وضع أوامرهم من الدخول في الإعلان القادم. وهم يحاولون الحصول على نوع من الدعم أو الصراع بعد تصريف البيانات المعطاة.


تجار فصل زوج العملات فقط عن طريق التحقق من سجلهم السابق. أنها تساعدهم على معرفة أي واحد هو أقوى من آخر.


يمكن للتجار الحصول على فكرة عن أضعف وكذلك أقوى العملات فقط عن طريق التحقق من سجلهم الماضي. بعد الحصول على هذا السجل، فإنها تبدأ العمل على هدفهم.


التجار دائما انتباههم إلى أقوى وكذلك أضعف البنود. أنها تحمل كلا النوعين من العملات في نفس النقطة والحصول على الزوج عبر. على سبيل المثال، إذا كان الدولار الأمريكي هو أضعف نوع من العملات و نزد هو أقوى العملات ثم سيتم ضمها معا.


تاجر الذي يريد التعامل مع أقوى طريقة يمكن أن يدفع انتباهه إلى نزدوسد. لذلك، فإن مثل هذا النوع من العملة الصليب سيكون أضعف أيضا أقوى عضو. جميع التجار سوف ترغب في شراء أقوى بينما لبيع أضعف.


وعلاوة على ذلك، يمكن للتجار جعل عملة الصليب عن طريق الزواج من الثانية قوية وكذلك ثاني أضخم عملة. وسوف تساعدهم في أعمالهم. على سبيل المثال، جبي هو العملة الثانية القوية و أود هو ثاني العملة الأكثر وضوحا ثم اندماجهم سوف يساعد التجار في تعاملهم. هذه العملات أودجبي يمكن أن تفعل وظيفة مماثلة كما كان يؤديها نزدوسد.


تداول وسطاء الفوركس، قائمة أفضل وسطاء التاجر ميرور.


تداول وسطاء الفوركس استعراض من قبل خبراء فوريكسك، قائمة أفضل وسطاء التاجر ميرور لفتح حساب تداول العملات.


ما هو مرآة منصة التاجر.


ترادنسي هو مزود البرمجيات من مرآة التاجر، حتى الآن يمكن الوصول إليها منصة الفوركس للتداول علامات حية.


يتم اختيار مرآة التاجر من قبل العديد من التجار ل زوج من الأسباب: أنه يوفر كل شيء متطلبات المتداول لإنجازها، و # 8217 ق غريزية وبسيطة للاستخدام. إضافة إلى هذه المنظمة رسوم ثابتة، التي تعمل وظائف التقليدية، ويمكنك ان ترى الطلب من المنصة.


كيف يعمل التقاليد؟


وهو يعمل كخدمة إشارة منفصلة، ​​والتي الأعراف وأدوات التحليل الفني و "مطوري استراتيجية & # 8217؛" دراسة لاستخلاص قائمة من الطبقات. العملاء اختيار هذه الاستراتيجيات لعرض أو التداول في السمسرة الفردية. يمكن للمودعين اختيار استراتيجيات كاملة أو الصفقات منفصلة في نهج معين لدخول السوق مع.


بعض مزودي تجارة السيارات الأخرى وشبكات التداول الاجتماعي، ترادنسي لا تعمل كوسيط وانهم مورد التكنولوجيا النظيفة. لديك لذلك للتسجيل من خلال واحدة من السماسرة ذات الصلة مسبقا يمكنك استخدام منصة مرآة التاجر.


من خلال اختيار وسطاء توفير هناك خيار جيد ستجد واحد في القسم الخاص بك، على الرغم من أن اختيار العملات المدعومة حاليا عن طريق مرآة التاجر يبدو أن يقتصر على اليورو والدولار الأمريكي. أي. في حين أن بعض السماسرة قد توفر حسابات عملة مختلفة لمنصاتهم الفردية يقتصر الخيار على الدولار واليورو في حين تحتاج إلى استخدام منصة التداول من ترادينسي مرآة التاجر.


أفضل وسطاء التاجر مرآة.


وسطاء الصرف الأجنبي مثل فكسم، فكس، روبوفوريكس، فكسوبين والأسواق والبراي هي أفضل وسطاء التاجر مرآة توفير منصة التداول ترادينسي.


أدوات التداول.


سوق الفوركس. توفر ترادينسي إشارات التداول تماما لتداول العملات الأجنبية في أي زوج من العملات على نظام التداول المحدد من قبل مزود إشارة أو العميل.


تنفيذ إشارات التداول.


يمكن تنفيذ إشارات التداول من ترادنسي في 3 طرق:


التداول اليدوي: التجار لديهم الخيار لفتح وإغلاق صفقاتهم الشخصية وفقا ل ستراتاجيمز التداول الفردية كما هو الحال في أي منصة التداول المعتادة. التلقائي النسخ المتطابق: هو التنفيذ التلقائي في الوقت الفعلي من جميع الحلقات التجارية التي تم اختيارها بعناية من قبل تاجر. بعد إنشاء اختيار التداول مع استراتيجيات معينة، فإن ميرور التاجر تنفيذ بشكل روتيني جميع الطلبات التي تنتجها هذه الطبقات في حساب التداول للعميل. شبه التلقائي النسخ المتطابق: هو تنفيذ حية من علامات التداول على أساس الخبرة والمعرفة من العملاء. في هذه الحالة العميل يرى بيع وشراء علامات التداول في منصة التجارة في الوقت الفعلي، واختيار الصفقات التي يحتاج إلى مرآة في حساب التداول.


فوائد وسطاء الفوركس.


يتم تشكيل النظم الآلية من قبل التجار المحترفين مع سنوات من المعرفة في الأسواق المالية. وتشمل منصة تقوية دراسة الرسم البياني المتقدمة مع جميع أنواع مؤشرات التذبذب والمؤشرات. ترتبط العلاقة مع وسطاء الأكثر أهمية في الأعمال التجارية. يسمح ترادينسي اختيار بين عشرات من مقدمي إشارة مربحة. أيضا، ترادينسي يسمح التداول اليدوي. ويدرس كل نظام التداول من قبل الخبراء العاملين في الشركة. لديها كل نوع من التداول ستراتاجيمز بين نظمها التلقائية. من خلال منصة من المحتمل للتحقق من العرض وأسلوب التداول من مزود علامة في الموقع الإلكتروني للشركة.


الآن أنت تعرف كل شيء عن وسطاء تداول الفوركس حتى تلميح خبراء فوركسق عن طريق مشاركة هذه المادة على الشبكات الاجتماعية ومساعدة التاجر الآخر لمعرفة أفضل وسطاء التاجر ميرور.

No comments:

Post a Comment