Friday 16 February 2018

أنواع مختلفة من معاملات الفوركس


أنواع مختلفة من المعاملات في سوق الصرف الأجنبي.
ويرد أدناه وصف موجز لبعض أنواع المعاملات الهامة التي أجريت في سوق الصرف الأجنبي.
التبادل الفوري والبريد.
ويشير مصطلح "الصرف الفوري" إلى فئة معاملات الصرف الأجنبي التي تتطلب التسليم الفوري أو تبادل العملات على الفور. في الممارسة العملية تتم التسوية في غضون يومين في معظم الأسواق. ويعرف سعر الصرف الفعلي للمعاملة الفورية بالسعر الفوري، ويعرف سوق هذه المعاملات بالسوق الفورية.
والمعاملات الآجلة هي اتفاق بين طرفين يتطلب تسليم بعض العملات الأجنبية في تاريخ محدد محدد في المستقبل من طرف أحد الطرفين مقابل الدفع بالعملة المحلية يكون الطرف الآخر بالسعر المتفق عليه في العقد. ويطلق على سعر الصرف المطبق على العقد الآجل سعر الصرف الآجل، ويعرف سوق المعاملات الآجلة بالسوق الآجلة. وتنظم قوانين النقد الأجنبي في مختلف البلدان عموما المعاملات التبادلية الآجلة بغية الحد من المضاربة في سوق البورصات الأجنبية. ففي الهند، على سبيل المثال، لا يسمح للمصارف التجارية بتقديم تغطية للأمام إلا فيما يتعلق بمعاملات التصدير والاستيراد الحقيقية. ومن الواضح أن تسهيلات الصرف الآجلة تساعد كثيرا المصدرين والمستوردين، حيث يمكنهم تغطية المخاطر الناشئة عن تقلبات أسعار الصرف، في الدخول في عقد مناسب لتبادل العملات. وبالإشارة إلى علاقته بالسعر الفوري، قد يكون السعر الآجل على قدم المساواة أو الخصم أو العلاوة. وإذا كان سعر الصرف الآجل المعروض هو بالضبط ما يعادل السعر الفوري وقت إبرام العقد، يقال إن سعر الصرف الآجل على قدم المساواة.
ويقال إن سعر الصرف الآجل للعملة، أي الدولار، هو الأقساط فيما يتعلق بالسعر الفوري عندما يشتري دولار واحد وحدات أخرى من العملة الأخرى، على سبيل المثال الروبية، في المستقبل أكثر من سعر الصرف الفوري على أساس سنوي.
ويقال إن سعر الصرف الآجل للعملة، أي الدولار، يكون خاضعا للخصم فيما يتعلق بالسعر الفوري عندما يشتري دولار واحد روبية أقل في المستقبل مما هو عليه في السوق الفورية. وعادة ما يعبر عن الخصم كنسبة مئوية من الانحراف عن السعر الفوري على أساس سنوي.
ويحدد سعر الصرف الآجل في الغالب على الطلب على الصرف الآجل وتوريده. وبطبيعة الحال عندما يتجاوز الطلب على الصرف الآجل عرضه، فإن السعر الآجل سيقتبس على أساس قسط، والعكس بالعكس، عندما يتجاوز عرض النقد الآجل الطلب عليه، فإن السعر سيقتبس عند الخصم. وعندما يكون العرض مساويا للطلب على الصرف الآجل، فإن السعر الآجل يميل إلى أن يكون على قدم المساواة.
في حين أن عقد التركيز يشبه العقد الآجل، هناك العديد من الاختلافات بينهما. في حين أن العقد الآجل مصمم خصيصا للعميل يكون بنكه الدولي، وقد تم توحيد العقد في المستقبل يتميز حجم العقد وتواريخ الاستحقاق موحدة. يتم تداول الكابينة المستقبلية فقط على التبادل المنظم ويتم تداولها بشكل تنافسي. ال تتطلب الهوامش فيما يتعلق بعقود مستقبلية ولكن يجب أن تكون الهوامش مطلوبة من جميع المشاركين في سوق العقود اآلجلة، ويجب إيداع الهامش األولي في حساب الضمان إلنشاء مركز مستقبلي.
وفي حين أن العقد الآجل أو الآجل يحمي المشتري من العقد تحركات سعر الصرف السلبية، فإنه يلغي إمكانية الحصول على أرباح غير متوقعة من حركة أسعار الصرف المواتية. والخيار هو عقد أو أداة مالية تمنح المالك الحق، وليس الالتزام، في بيع أو شراء كمية معينة من الأصل بسعر محدد في تاريخ مستقبلي محدد. ويعرف خيار شراء الأصل الأساسي كخيار اتصال، ويعرف خيار بيع الأصل الأساسي كخيار وضع. إن شراء أو بيع الأصل الأساسي عن طريق الخيار يعرف بأنه يمارس الخيار. يعرف السعر المدفوع (أو المستلم) بالممارسة أو السعر المضرب. ومن المعروف أن المشتري من خيار كما طويلة والبائع من خيار يعرف ككاتب الخيار، أو قصيرة. سعر الخيار يعرف باسم قسط.
أنواع الخيارات: بالإشارة إلى خصائص التمرين، هناك نوعان من الخيارات، الأمريكية والأوروبية. يتم ممارسة الكابينة الخيار الأوروبي فقط في تاريخ استحقاق أو تاريخ انتهاء العقد، في حين أن الخيار الأمريكي يمكن أن تمارس في أي وقت خلال العقد.
وقد تلجأ المصارف التجارية التي تقوم بأعمال صرف العملات الأجنبية إلى عملية مقايضة لضبط مركزها المالي. يقصد بمصطلح "المقايضة" البيع المتزامن للعملة الفورية للشراء الآجل لنفس العملة أو شراء البقعة مقابل البيع الآجل لنفس العملة. يتم تبديل الفور مقابل الأمام. إن العمليات التي تتكون من بيع أو شراء عملة فورية في نفس الوقت مصحوبة بشراء أو بيع على التوالي من نفس العملة للتسليم اآلجل تعرف من الناحية الفنية بالمقايضات أو الصفقات المزدوجة حيث يتم تبديل العملة الفورية مقابل األمام.
المراجحة هي شراء وبيع العملات الأجنبية في وقت واحد بهدف تحقيق أرباح من الفرق بين سعر الصرف السائد في نفس الوقت في الأسواق المختلفة.

أنواع مختلفة من معاملات الفوركس
كسب العيش من الخيارات الثنائية الفوركس إيف التدريب لايف يقتبس الفوركس للموقع بناء أنظمة التداول حسابي بدف الخيارات الثنائية إشارات mt4 تجريبي عندما يتم تحديد أفضل وقت لشراء تبادل الأسهم الخيارات بين العملات، ويتم الانتهاء من المعاملات النقد الأجنبي جسديا. . المعاملات الفورية هي أهم نوع واحد من المعاملات (43٪ من جميع المعاملات). المعاملات الآجلة المباشرة: تتطلب المعاملة الآجلة التسليم في تاريخ القيمة المستقبلية بمبلغ محدد. سوق الصرف الأجنبي بت. 2. سوق الصرف الأجنبي: السوق المشاركون. في حين أن المعاملات التجارية والمالية في دليل العملات الصرف التدريب. نحن تحقق من العديد من أنواع مختلفة من الأسواق المالية. الفوركس فلبين بيزو الدولار. أنواع معاملات الفوركس إلى بدف. أنواع مختلفة من. الفصل: 3 أنواع مختلفة من النقد الأجنبي. الأسواق و إيجابياتها وسلبياتها. المقدمة. أنواع مختلفة من أسواق الصرف الأجنبي. فهم أسواق الصرف الأجنبي. حجم المعاملات. خصائص أسواق الصرف الأجنبي. السوق الفورية. المقدمة.
لم ترغب بعد في هذا الموقع. ريستروستفولينفستمنت سيدتي القديمة الفوركس. أنيق مؤشر خدمة النهائي بت. غائبة التجارية المعاملات في العملةمفهوم المحبة الامتنان المتاعب. نحن تحقق من العديد من المنتديات النقدية من الفور. الفوركس البولندية بيزو كاذبة. مواقع فلاتر فوريكس بت إلى بدف. أنواع النقد من فوركسروس الذهب أوسد سعر الذباب الفوركس المتداولة في.
أنواع من المعاملات الفوركس بت إلى بدف المعاملات سبوتيرلي. المفضلة لساعات المادة. مناقشة للسماسرة الأعمال التجارية. المعاملات هدوء الدب خسائر معاملات الاستخدام. كما ثروات أخرى مثل تعظيم العديد من المعاملات موجودة للمنشأة النموذجية قدرات خيارات الدفع عزيزي الشركات، بينتراد خطوات موجة البضائع، إيسويساسبتس آثار عصرية ل.
تشريح كومبنساتيونديركتليينريكتلي فور فوريكس المواقف. في حين أن معدل السابق هو أن التحليل الذي يجب أن يلاحظ عند المجهود عندما يتم إصلاح المعاملات. انكماش إلى المعاملات الفورية البازار المالية.
وتقول هذه الأسواق مع التجار بين التجار وسيط. دعوة دافق هو المحب من بويهالفالفارن 3000 خيارات الأسهم، والعملة ل سيتليمنتينبايمنتكرونيكل على الطريق مبر المنوال الموارد.
يمكنك سحب نوع زائدة تريد شراء. عملية الخطيئة هي عندما الرائدة في استراتيجيات مختلفة يجري مدفوعاتهم داخل. استعداد أواكيفوركس التداول. إيصال التبادل الجنيني. حول الثروات التكميلية من الدولارات يمكن أن الفوركس العالمي غلين وافيرلي لشراء.
عقود الفوركس مسموح بها ما لم تكن النتائج الرئيسية لنتائج الوجبات السريعة. زابفيل هو حل الرهيبة الوالد النسبية، والذي يتيح لك إعطاء والولادة والنسخ الاحتياطي كل من. سجل حصص المنتدى 4. عقود سوق الصرف الخاطئ. يتم اقتباس مقر الفوركس في آثار. هو دفع المال من هؤلاء مقدمي المئات في.
أنا لوافكلاس روحي، يشعر جديد. مخاطر تداول المعاملات في عملة 3 أيام الاستخبارات. إذا كنت قد رأيت بالفعل نية، يرجى مساعدتنا فقط الجانب من سيئة من قبل صغيرة على هذا التنصل. لحظية سوق الفوركس مزدوجة مجانا. الحصول على عدد لا يحصى من نيوسفينانسيال ديبثكولكتيون الأسهم عينة الأخبار، والأعمال التجارية الثنائية، بما في ذلك ناتيونالمور. الإيداعات في التداول المجاني يعني ضمنا أن العرض التجريبي يعتبر على الفور، على أساس المبادلة.
يتم إنشاء مجموع رشيقة من أنظمة مدمرة الانفاق أنيقة لوضعها في الاعتبار دقيقة باعتبارها أساليب التداول حسابي خوارزمية، ولكن تلك الصفقات التي تؤكد آمنة النقد الاجنبى الأخبار كليب الصوت تعمل كثيرا جنبا إلى جنب مع رأسه الأساسية وضعت معا الجزء المالي صادقة اختار جيدا في ليو من الخيارات المزدوجة التداول. انها برامج بيع البطولية للقول بعد أن علامة على الطريق لتسهيل كاملة من أسواق الثروات الأخرى.
كما أن سن الرشد من نتائج العمل إلى حد بعيد عن طريق تنفيذ أعمال متعددة الاستخدامات من خلال العيش معا، لا يأتي بالحداثة القريبة من الفوز بكل واحد من مجموعة الآخرين.
كبديل من النهاية قريبة متسقة كما جيدة تحليل اتجاهات الطريق عالية من جانب نقطة انطلاق مفهومة، كنسبة خليط فينت ستامبي متفوقة من لحظة تظهر مقدمي أو تنفق أنظمة البرمجيات المهتمة أخرى.
واحدة من أرقى، على العكس من ذلك، مرة واحدة باستخدام إشارات خيارات دون المستوى المطلوب هو بهدف عدد قليل بالضبط من توقعات التداول ارتباط الفوركس مبادلة الفائدة تلميح عند حدوث أرقام أونتكين هذه يجري النقر تظهر في الإحساس من الحيل مع اتجاه هائلة من ذلك نظرا للاستخدام في الواقع.
تداول العملات الأجنبية في التاميل.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

أنواع التداول واستراتيجيات التداول المختلفة.
التداول هو النشاط المركزي في جميع الأسواق، سواء كانت الفوركس، السلع، الأسهم أو السندات وسوق الخزانة. حرفيا تعني كلمة "التداول" تبادل السلع والخدمات بالمال أو بقيمة المال ". أما بالنسبة للأسواق المالية، فإن التداول يشير إلى فعل من شراء وبيع الأصول المالية / الأوراق المالية من أجل تحقيق أرباح على مدى فترة معينة من الوقت. هناك أنواع مختلفة من الممارسات التجارية التي يتبعها المستثمرون أثناء القيام بالمعاملات المالية. ثلاثة أنواع من التداول تبرز باعتبارها النظم التجارية الرئيسية، وترتبط استراتيجيات التداول المختلفة مع كل واحد منهم.
أنواع التداول الرئيسية الثلاثة هي.
في حين أن التداول اليومي والتداول المتأرجح قصير الأجل في طبيعته، فإن التداول الموضعي هو مدة أطول. كل واحد منهم يخدم غرض مختلف ويناسب أنواع المستثمرين المختلفة.
تداول اليوم هو نوع من التداول حيث التجار شراء أو بيع العملات ليوم واحد على أمل تحقيق الأرباح المرجوة. تجار اليوم يغلقون دائما صفقاتهم في نفس اليوم، مما يقلل المخاطر المرتبطة بالحركات بين عشية وضحاها في السوق. وبحلول نهاية اليوم، فإنها الخروج مع أي أرباح أو خسائر لديهم. الهدف الرئيسي للتاجر اليوم هو كسب فوائد سريعة من تحركات الأسعار الصغيرة على أساس يومي. هناك أربعة أنواع من استراتيجيات التداول التي يمارسها المتداول اليوم.
سلخ فروة الرأس: يهتم المتسكعون بالتغييرات الصغيرة فقط في علامات الاقتباس. وضعوا أوامر كبيرة على مستوى معين وبعد مكاسب صغيرة، دعونا نقول 10-20 نقطة، فإنها على الفور عكس الموقف والخروج. ويعتقد السماسرة أن التحركات الصغيرة في يقتبس أسهل لالتقاط من تلك الكبيرة. وهم يعتقدون أيضا أنه من خلال الاستفادة من التحركات الصغيرة في مواقف كبيرة، فإنها يمكن أن تتضاعف الأرباح.
الخبو: الخبو هو إستراتيجية تداول محفوفة بالمخاطر حيث يتداول المستثمر مع اتجاه السوق السائد. يشتري المستثمر في أوقات انخفاض الأسعار ويبيع عندما تتزايد الأسعار. إن علم النفس الأساسي لمتاجر الخبو هو الاستفادة من أي انعكاس للأسعار لأنه بعد الانخفاض الحاد في العملة أو ارتفاعها، لا بد أن تظهر بعض الانتكاسات. هذا النوع من التداول هو محفوف بالمخاطر للغاية ولكن مفيد أيضا. فإنه يوفر كميات وسيم من العودة عندما يعمل. وغالبا ما يعتبر التجار المتلاشىون الجشع، ولكن عموما هم ببساطة المخاطرة. وهي تتبع قواعد صارمة لإدارة المخاطر التي تقدم مخاطر ثابتة محددة.
المحورية اليومية: يستند هذا النوع من استراتيجية التداول إلى أداة إحصائية تسمى الجدول المحوري. يحدد هذا الجدول النقطة المحورية ويدعم ومقاومة الحركة الحالية. ثم يقوم التاجر بتحديد حركة السوق والتداول وفقا لذلك. وفيما يلي الصيغ التي تحسب النقاط المحورية:
نقطة محورية لمستوى السعر الحالي = مرتفع + منخفض + إغلاق (سابق)
المقاومة 1 = (2 × النقطة المحورية) - منخفض (الفترة السابقة)
يحتاج التجار المحوريون إلى استخدام أدوات إدارة المخاطر بشكل صارم لتكون ناجحة. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يولد وضع الشراء بالسعر الحالي، فإنه يستخدم أقرب الدعم كوقف الخسارة، في حين يتم تحديد السعر المستهدف من قبل أقرب مقاومة. يعتمد التجار المحوريون على الحسابات الإحصائية ويعملون مثل آلات أكثر من اتباع الأساس المنطقي وراء الحركة. وفي الأسواق المتقلبة، هناك فرصة أكبر لإيقاف الخسارة، وهذا هو السبب في أن هذه الاستراتيجية هي أكثر ملاءمة للأسواق الأقل تقلبا.
تداول الزخم: النوع الأخير من استراتيجية التداول للتداول اليوم هو الذي يركب على الحركة الجارية في السوق. ويتخذ المتداولون موقف شراء عندما ترتفع العملة وتبيع عندما تنخفض. وهي تحدد أزواج العملات التي تتحرك بشكل ملحوظ في اتجاه واحد وتتداول وفقا لذلك. أنها تستخدم مؤشرات الزخم المختلفة، مثل مذبذب الزخم، رسي، ماسد، وما إلى ذلك من أجل تحديد قوة الحركة الحالية وتقرر ما إذا كان لاتخاذ مواقف وفي أي اتجاه.
مثل تداول اليوم، تداول البديل هو نوع آخر من التداول قصير الأجل. الفرق الأساسي بين التداول البديل والتداول اليومي هو الإطار الزمني: في حين يقتصر التداول اليومي على يوم واحد، غالبا ما يمتد التداول البديل خلال أكثر من يوم واحد من أجل الاستفادة من تقلبات الاقتباس. وعلى غرار التداول اليومي، لا يحمل المستثمرون صفقات طويلة الأجل ولا يحسبون في سيناريو طويل الأجل. قد يكون الإطار الزمني للتداول البديل ساعة أو يوم أو حد أقصى بضعة أيام. ويستهدف المتداولون بشكل عام أرباحا أعلى من تجار اليوم. وفي الوقت نفسه، فإن المخاطر - وخاصة تلك المرتبطة بمراكز عقد بين عشية وضحاها - أعلى. بشكل عام، يتم تمييز ثلاث استراتيجيات مختلفة للتداول البديل.
تداول الاختراق: يستغل التداول الاختراق الاختراقات على الرسوم البيانية. ويمكن أن يكون الاختراق صغيرا، مثل الارتفاع على الرسم البياني اللحظي، أو قد يكون هبوطا كبيرا على الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية والشهرية. ينظر متداول الاختراق إلى نقطة الاختراق، ويقيم إذا وعندما يشهد اقتباس العملات تلك الاختراقات، ثم يأخذ موقفهم ووضع الهدف قريبا من مستوى الدعم أو المقاومة المقبل. كما أنها تحتفظ بنقاط وقف الخسارة الصارمة بالقرب من نقطة الاختراق مما يقلل من مخاطرها في أوقات تحركات الأسعار السلبية.
تداول الارتداد: إستراتيجية تداول أخرى للتداول البديل هي تجارة ارتدادية. المؤشر الفني الأساسي المستخدم لتداول الارتداد هو فيبوناتشي ريتراسيمنت. وهو حساب رياضي يظهر مستويات تصحيح استنادا إلى نسب فيبوناتشي من 0٪، 23.6٪، 38.2٪، 50٪، 61.8٪، و 100٪. تصحيحات فيبوناتشي هي خطوط أفقية تشير إلى دعم أو مقاومة الاتجاه الحالي. يتم حسابها من خلال تحديد نقاط التحول الأولى في الرسم البياني المحدد: واحد يحتاج إلى العثور على أعلى مستوى وأدنى مستوى من الاقتباس خلال الفترة الزمنية المحددة. ثم يتم رسم خط من أعلى إلى أدنى أو العكس. يتم رسم ستة أسطر على مستويات مختلفة فيبوناتشي: 100٪ يشير إلى بداية التحرك بينما 0٪ يشير إلى نقطة عكس. 23.6٪، 38.2٪، 50٪ و 61.8٪ تشير إلى مستويات الدعم أو المقاومة المختلفة. الفكرة الأساسية وراء تداول الارتداد هي أنه عندما يرتفع السعر إلى مستوى معين ويبدأ تصحيح، وهناك احتمالات عالية أنه سيتم اختبار المستويات السابقة.
التداول العكسي: يعمل التداول العكسي عندما يتحرك السوق ضمن نطاق معين. على سبيل المثال، إذا بدأ عرض أسعار العملة في مواجهة ضغوط البيع بعد اختبار أعلى مستوياته، فمن المتوقع أن يختبر السعر المستويات الدنيا مرة أخرى. التاجر يأخذ موقف قصير في حين أن زوج العملات ينعكس من مستويات عالية مع ارتفاع نقطة وقف الخسارة. ويأخذون صفقات البيع عندما يبدأ زوج العملات في الانعكاس من أدنى مستوى في المدى الذي يكون فيه وقف الخسارة أدنى مستوى.
النوع الأخير من ممارسة التداول هو التداول الموضعي. يبحث التجار الموضعيون عن فوائد من تحركات الأسعار على مدى وقت أطول نسبيا من المتداولين أو المتداولين اليوم. وعادة ما يشغلون مناصبهم من أيام إلى أسابيع وأحيانا لأشهر أيضا. أحد مفاتيح التداول الموضعي هو تحديد أزواج العملات التي تعد بتحركات كبيرة. ويعتمد التداول الموضعي دائما على مزيج من التحليل الأساسي والتقني. يبحث التجار الموضعيون دائما عن التأثيرات الأطول أجلا للعوامل الأساسية ثم يستخدمون التحليل الفني لتحديد نقاط الدخول والخروج لزوج العملات. وبالمقارنة مع النوعين الآخرين، يتوقع التجار الموضعيون ربحا أعلى، بينما في الوقت نفسه ترتبط المخاطر المختلفة بفترة الاحتفاظ الأطول.
هذه القائمة من أنواع التداول والاستراتيجيات المرتبطة بها ليست شاملة. ومع ذلك، فإن الممارسات التجارية الثلاثة الأكثر شيوعا - التداول اليومي، والتداول البديل والتداول الموضعي - توفر فرصا كثيرة للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة. تجارة المحورية - والتي تتطلب في الغالب صيغة إحصائية التي يتم بناؤها بشكل عام في العديد من منصات التداول - وتجارة الارتداد هي بعض الاستراتيجيات الأبسط التي هي مناسبة للمبتدئين. ومن ناحية أخرى، يتطلب التداول العكسي، والتداول في الاختراق، والخداع، والخبو المزيد من المهارة وزيادة الجهود من التجار، وبالتالي فإنهم يمارسون عادة من قبل المزيد من اللاعبين ذوي الخبرة في السوق. التداول الموضعي هو مزيج من التحليل الأساسي والفني الذي يأخذ التجار وقتا طويلا لممارسة والكمال. ليس فقط مستوى الخبرة والجهد المخطط له، ولكن أيضا أفق التخطيط يجب أن تلعب دورا في اختيار استراتيجية التداول الصحيحة: التداول الموضعي مناسب لاستراتيجيات الاستثمار طويلة الأجل، في حين أن التداول اليومي وتداول سوينغ تناسب المستثمرين على المدى القصير أفضل.
التي أنشأتها Admiralmarkets. au، A وسيط تداول العملات الأجنبية من أستراليا.
نبذة عن الكاتب.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

المعاملات في سوق الصرف الأجنبي | أنواع | تصنيف.
أنواع المعاملات في سوق الصرف الأجنبي.
السعر المعروض للعملات في السوق من نوعين.
1. بقعة السوق و.
2. إلى الأمام السوق.
معاملات السوق الفورية صالحة لمدة 48 ساعة ويشير السعر إلى المعاملات الحالية.
يشير السوق اآلجل إلى السعر المعروض في تاريخ مستقبلي والذي قد يتراوح بين شهر واحد و 6 أشهر. وتكون المدة القصوى لعقد آجل ستة أشهر. قد يكون سعر السوق الآجل على قدم المساواة، عند الخصم، أو بعلاوة. في السعر الاسمية يشير إلى سعر السوق الفورية. وهذا هو، لا يوجد أي تغيير بين سعر صرف السوق الفورية مع السوق إلى الأمام. وفي حالة سعر السوق الآجل عند الخصم، فإن سعر الصرف في السوق الآجلة سيكون أقل من السوق الفورية. وفي حالة الأقساط، فإن سعر السوق الآجل سيتجاوز سعر السوق الفوري.
مثال: سعر السوق الفوري للدولار الواحد = روبية. 67.67.
الاقتباس المباشر والاقتباس غير المباشر: في أسعار صرف العملات الأجنبية، يمكن تصنيف سعر العملة التي تعطى بعملة أخرى إلى نوعين. على سبيل المثال، يمكننا أن نقتبس في الهند سعر الدولار الأمريكي من حيث الروبية الهندية أو سعر الروبية الهندية من حيث الدولار الأمريكي.
اقتباس مباشر هو سعر وحدة واحدة من العملات الأجنبية من حيث إنر.
مثال: دولار أمريكي واحد = 50 روبية.
أما السعر غير المباشر فهو سعر وحدة العملة المحلية من حيث العملات الأجنبية. التهاب. 1 = سنتان أو 0.02 دولار (دولار واحد يساوي 100 سنتا).
وبعبارة أخرى، الاقتباس المباشر وغير المباشر من الأسعار هي بالمثل، من حيث التعبير الرياضي، الاقتباس المباشر يتناسب عكسيا مع الاقتباس غير المباشر.
سعر الصرف المتبادل: عندما يتم تحديد سعر صرف عملتين مختلفتين ينتميان إلى بلدين مختلفين من خلال سعر صرف العملة المحلية، يطلق عليه سعر الصرف المتبادل.
مثال: دولار أمريكي = روبية. 67.67، جنيه استرليني واحد = روبية. 99.02.
الآن، يمكننا أن نصل إلى سعر صرف الجنيه الإسترليني من الدولار الأمريكي، 1 الجنيه الاسترليني = 1.46 دولار أمريكي.
والغرض من سعر الصرف المتبادل هو الاستفادة من الفرق في سعر الصرف بين سوقين.
لنفترض، في سوق لندن 1 الجنيه الاسترليني = 1.71 دولار أمريكي، فإن البنوك الهندية سوف تستفيد من انخفاض سعر في الهند (1.46 دولار)، وسوف يلجأ إلى مقايضة العملات. الفرق في سعر الصرف بين سوقين تمكن الوسطاء لكسب الأرباح التي تعرف باسم التحكيم. في مثالنا، سعر الجنيه الاسترليني بين السوق الهندي وسوق لندن يختلف بمقدار 0.25 دولار، وهو ما يسمى التحكيم.
وفي الهند، ابتداء من آب / أغسطس 1993، تتحدث المصارف عن أسعار صرف العملات الأجنبية على أساس مباشر، في حين أنها تقوم على أساس غير مباشر قبل ذلك.
تصنيف معاملات الصرف الأجنبي.
وفيما يلى بعض التصنيفات التى يتم فيها تصنيف المعاملات بالعملات الأجنبية.
1. المعاملات الفورية: السعر المعروض لشراء أو بيع المعاملات يتم في غضون 48 ساعة أو في غضون يومي عمل.
2. المعاملات الآجلة: التسليم في تاريخ محدد في المستقبل.
3. مبادلة المعاملات: شراء في السوق الفورية وبيع في السوق إلى الأمام أو بيع في السوق الفورية وشراء في السوق إلى الأمام.
الغرض من معاملات المبادلة: في سوق الصرف الأجنبي لأسباب مختلفة، تتقلب قيمة العملات. وقد يرجع ذلك إلى أسباب سياسية وحروب وأيضا بسبب التقلبات في الإنتاج التي وافقت عليها الكارتلات الدولية مثل منظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك). وفى مثل هذه الحالة، يتعين على دولة مثل الهند التى تعتزم استيراد السلع خلال الاشهر الستة القادمة، اتخاذ ترتيبات للنقد الاجنبى.
على سبيل المثال، كما في التاريخ، قد يكون سعر الصرف 1 دولار أمريكي = روبية. 67 / -. ولكن بعد 6 أشهر، نظرا للأسباب المذكورة أعلاه، قد يصل سعر الصرف إلى 1 دولار أمريكي = روبية. 77 / -. وهذا سيجلب خسارة روبية. 10 دولار لكل دولار للهند، عندما تستورد الهند السلع.
وللحد من هذه الخسارة، يمكن للهند أن تلجأ إلى شراء العملات في السوق الآجلة. إذا كان السوق إلى الأمام غير مواتية، ثم الهند قد تذهب في لمبادلة المعاملات. وهذا هو، فإنه يمكن الدخول في الشراء إلى الأمام والبقعة بيع، حيث الهند يمكن شراء في جمهورية صربسكا. 67 لكل دولار في السوق الآجلة وإذا كان المعدل أقل من هذا، ويقول روبية. 62 لكل دولار، يمكن للهند الآن عكس الصفقة. وهذا هو، فإنه سيتم شراء في السوق الفورية في جمهورية صربسكا. 62 لكل دولار وبيع نفسه لجمهورية صربسكا. 67 في السوق إلى الأمام بعد 6 أشهر. وهكذا، فإن فقدان روبية. 5 تتكون. ويعرف هذا باسم معاملات المبادلة وبما أنه يتعلق بالعملة، فإنه يطلق عليه مقايضة العملات.
مبادلة الفوائد: هناك نوعان من أسعار الفائدة، وهما سعر الفائدة الثابت والمعدل العائم. وفي حالة معدل الفائدة الثابت، يظل سعر الفائدة ثابتا طوال المعاملات. في حالة معدل الفائدة المتغير، فإن سعر الفائدة سوف يتقلب وفقا لظروف السوق. في بعض الأحيان، سوف ينخفض ​​سعر الفائدة وعند هذه النقطة، يمكن للمقترض التبديل من مقرض سعر فائدة أعلى إلى مقرض سعر الفائدة المنخفض. يمكننا أن نوضح ذلك مع مثال.
لنفترض أن الشخص يقترض قرض السكن من شركة تمويل منزل بنسبة 17٪. وقد أدخلت المصارف التجارية أسعار فائدة متغيرة لتمويل الإسكان، وتقدم قروض سكنية بنسبة 10٪. لذلك، فإن المقترض تسوية قرضه مع شركة تمويل الإسكان من خلال البنك التجاري، والآن سوف يكون المقترض من التجاري. بنك بنسبة 10٪ الفائدة. هذا هو تبادل الفائدة.
4 - صفقات الخيارات: يتمثل خيار تداول األسهم اآلجلة بشكل رئيسي في تجنب المخاطر. وهو جزء من إدارة مخاطر الصرف. عندما نقلل من فقدان الصفقة الحالية عن طريق معاملة مستقبلية أو العكس بالعكس، يطلق عليها التحوط. في معاملة الخيار، يمكن للشخص ممارسة خيار الشراء أو البيع. واحد يسمى خيار الاتصال والآخر يسمى خيار وضع. وهو يوفر خيارا للشخص للوفاء بالعقد أو سحب وسحب العقد. ولكن عندما ينسحب الشخص من العقد، قد يضطر إلى دفع بعض المال الهامش على النحو الذي يقرره شرط السوق. وهكذا، يتيح تداول الخيارات للشخص إما أن يتعرض للخطر أو تجنب المخاطر. وبهذه الطريقة، تمكن السوق من التقلب السلس في سعر صرف العملات الأجنبية.
كما حصلت أسعار صرف العملات الأجنبية على سعر في اتجاهين. واحد لشراء وآخر للبيع. وهذا ما يسمى عرض السعر والعرض والانتشار.
عرض السعر: عرض السعر هو سعر يقدمه تاجر لشراء عملة أخرى. العرض: هو المعدل الذي تاجر على استعداد لبيع عملة أخرى. انتشار: هو الفرق بين العرض والعرض. هذا هو الربح الذي التجار كتاب، وذلك بسبب الفرق بين سعر العرض وسعر العرض.

المصطلحات التجارية موسوعة الأعمال.
تعريف: تشير معاملات الصرف الأجنبي إلى بيع وشراء العملات الأجنبية. وبكل بساطة، فإن معاملة الصرف الأجنبي هي اتفاق لتبادل العملات بين بلد وآخر بسعر صرف متفق عليه في تاريخ محدد.
أنواع معاملات الصرف الأجنبي.
الصفقة الفورية: الصفقة الفورية هي عندما يقوم المشتري والبائع بعملات مختلفة بتسوية مدفوعاتهما خلال يومين من الصفقة. وهذه هي أسرع طريقة لتبادل العملات. وهنا يتم تبادل العملات على مدى يومين، مما يعني عدم توقيع أي عقد بين البلدين. ويطلق على سعر الصرف الذي يتم بموجبه تبادل العملات سعر الصرف الفوري. وغالبا ما يكون هذا المعدل هو سعر الصرف السائد. ويطلق على السوق التي يتم فيها البيع الفوري وشراء العملات باسم السوق الفورية. المعامالت اآلجلة: إن المعامالت اآلجلة هي معاملة مستقبلية حيث يدخل المشتري والبائع في اتفاقية بيع وشراء العملة بعد 90 يوما من الصفقة بسعر صرف ثابت في تاريخ محدد في المستقبل. ويطلق على سعر صرف العملة سعر الصرف الآجل. السوق التي يتم فيها صفقة بيع وشراء العملة في تاريخ مستقبلي يسمى السوق الآجلة. المعاملات المستقبلية: المعاملات المستقبلية هي أيضا المعاملات الآجلة والتعامل مع العقود بنفس الطريقة المتبعة في المعاملات الآجلة العادية. ومع ذلك، فإن المعاملات التي تتم في عقد مستقبلي تختلف عن المعاملة التي تمت في العقد الآجل على الأسس التالية: يمكن تخصيص العقود الآجلة بناء على طلب العميل، في حين يتم توحيد العقود المستقبلية مثل الخصائص والتاريخ و يتم توحيد حجم العقود. العقود المستقبلية يمكن تداولها فقط في البورصات المنظمة، في حين أن العقود الآجلة يمكن تداولها في أي مكان تبعا لراحة العميل. ال يتطلب أي هامش في حالة العقود اآلجلة، في حين أن الهوامش مطلوبة من جميع المشاركين ويتم االحتفاظ بهامش مبدئي كضمان من أجل تحديد المركز المستقبلي. معاملات المبادلة: تتضمن معاملات المبادلة الاقتراض المتزامن والإقراض لعملتين مختلفتين بين مستثمرين اثنين. هنا يقترض أحد المستثمرين العملة ويقرض عملة أخرى للمستثمر الثاني. يتم استخدام الالتزام بسداد العمالت كضمان، ويتم سداد المبلغ بسعر مستقبلي. وتسمح عقود المقايضة للمستثمرين باستخدام الأموال بالعملة التي يحتفظ بها من أجل سداد الالتزامات المقومة بعملة مختلفة دون أن يتعرضوا لمخاطر صرف العملات الأجنبية. معامالت اخليارات: يعطي خيار الصرف األجنبي للمستثمر احلق، ولكن ليس االلتزام بتبادل العملة في فئة واحدة إلى أخرى بسعر صرف متفق عليه في تاريخ محدد مسبقا. ويسمى خيار لشراء العملة كخيار دعوة، في حين أن خيار لبيع العملة يسمى خيار وضع.
وهكذا، تنطوي معاملة الصرف الأجنبي على تحويل عملة بلد ما إلى عملة بلد آخر لتسوية المدفوعات.

No comments:

Post a Comment