Saturday 10 February 2018

فوركس نظام مكافئ سار


المؤشرات.


المؤشرات:


مؤشرات التقلب:


المتوسطات المتحركة:


وقف مكافئ ونظام عكس.


التي وضعتها ويلس وايلدر، يشير بارابوليك سار إلى نظام التداول على أساس السعر والوقت. دعا وايلدر هذا & لدكو؛ مكافئ الوقت / نظام السعر & رديقو؛. في النظام سار (& لدكو؛ وقف وعكس & رديقو؛) مسارات تحت الأسعار خلال اتجاه صعودي، وأعلى من الأسعار عندما تنخفض الأسعار. ويدعو النظام إلى التوقف والعكس عندما ينعكس اتجاه السعر ويكسر فوق أو تحت المؤشر. وتحاول هذه المنطقة التغلب على نقص حاسم في العديد من المؤشرات التالية للاتجاه، والتي تتخلى عن قدر كبير من الربحية في التجارة بسبب الفارق الضمني بين نقطة التحول وإشارة عكس الاتجاه. مصطلح مكافئ ينشأ من شكل منحنى توقف كما تظهر على الرسم البياني، مع وقف يجري باستمرار في ارتفاع السوق وانخفاض في السوق المتساقطة.


ارتفاع سار.


قبل سار: قيمة سار للفترة السابقة.


النقطة القصوى (إب): أعلى قمة للاتجاه الصعودي الحالي.


عامل التسارع (أف): يبدأ عند .02 (2٪)، زيادات أف بمقدار .02 في كل مرة تجعل النقطة المتطرفة عالية جديدة، تصل إلى حد أقصى .20.


سار الحالي = مسبق سار + مسبق أف (سار مسبق إب بر)


لا يمكن أبدا أن يكون سار أعلى من الفترة السابقة منخفضة أو الفترة الحالية المنخفضة. إذا حدث ذلك استخدم أدنى مستوى منخفض خلال يومين كما سار في اليوم التالي.


يتم عكس الصفقة عندما يساوي السعر ريال سعودي لهذا اليوم.


انخفاض سار.


قبل سار: قيمة سار للفترة السابقة.


النقطة القصوى (إب): أدنى مستوى للاتجاه الهابط الحالي.


عامل التسارع (أف): يبدأ في .02 (2٪)، زيادات أف بنسبة .02 في كل مرة نقطة متطرفة يجعل انخفاض جديد، ليصل إلى الحد الأقصى .20.


سار الحالي = سار السابق & نداش؛ بريفيوس سار & نداش؛ بريفيوس سار)


لا يمكن أن يكون سار أدنى من الفترة السابقة أو أعلى الفترة الحالية. إذا حدث هذا استخدام أعلى ارتفاع على مدى 2 أيام كما سار لليوم التالي.


يتم عكس الصفقة عندما يساوي السعر ريال سعودي لهذا اليوم.


التداول باستخدام بارابوليك سار.


بارابوليك سار يتبع السعر ويمكن اعتبار مؤشر الاتجاه. وتتبع الباسار أسعار مثل وقف زائدة، ترتفع باستمرار طالما بقاء الاتجاه الصعودي في مكانه، وتراجع باستمرار خلال الاتجاه الهبوطي. يعمل المؤشر كحارس فعال ضد ميل التاجر لنقل وقف الخسارة. وكثيرا ما يكون أداء القطاع الخاص ضعيف جدا عندما لا يتجه السوق إلى إنتاج انحرافات متكررة، لذا فمن المستحسن نشره في الأسواق المتداولة ودمجه مع مؤشرات أخرى لتصفية الصفقات. العديد من التجار يفضلون استخدام بسار فقط لوقف الخسائر وقف خلال الاتجاه، بدلا من نشر & لسكو؛ وقف وعكس و [رسقوو]؛ النظام. هذا يمكن أن يكون من المستحسن العديد من الصفقات الخاسرة تتطور حيث يذهب التجار ضد اتجاه الاتجاه الرئيسي، والاستخدام الصارم للنظام سار مكافئ يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان في الصفقات مكافحة الاتجاه السائد.


بارابوليك سار معلمات: عامل التسارع (أف)، المشار إليها باسم الخطوة، يملي حساسية سار. يمكن للمتداولين تعيين الخطوة والخطوة القصوى. الخطوة هي المضاعف الذي يؤثر على معدل التغير في سار. قام نظام وايلدر بزيادة معامل الخطوة حتى يصل إلى 0.20 كحد أقصى.


يمكن زيادة حساسية سار أو خفضها بزيادة أو خفض الخطوة على التوالي. خطوة أعلى سوف يؤدي إلى سار التي هي قريبة من حركة السعر، مما يجعل الانتكاسات أكثر احتمالا، وهذا يعني أن المتداول قد يكون انحسر وعدم المشاركة في أجزاء كبيرة من هذا الاتجاه. زيادة الخطوة سوف يضمن أن يتم ضرب الخطوة القصوى أسرع عندما يتطور الاتجاه. خطوة أقل تحرك سار أكثر من السعر جعل الانتكاسات أقل احتمالا، والمقايضة هو أن التاجر خطر ترك جزء من أرباحهم وراء. ويمكن أيضا تعديل حساسية سار باستخدام الخطوة القصوى، على الرغم من أن الخطوة تحمل وزنا أكبر لأنها تحدد معدل الزيادة المتزايدة في سار مع تطور الاتجاه. انخفاض الخطوة القصوى يقلل من حساسية المؤشر مما أدى إلى عدد أقل من الانتكاسات.


إشارات التجارة.


يتم إنتاج إشارات التجارة عندما يعبر السعر مؤشر مؤشر أسعار العملات الرئيسية (بارسار) ويتراوح طوله ويختصر عندما ينخفض ​​السعر دون مستوى سار خلال اتجاه صعودي ويغطي السروال ويطول فترة طويلة عندما يرتفع السعر فوق مستوى سار خلال اتجاه هبوطي. الاستخدام الصارم لنظام مكافئ يتطلب شراء / بيع عندما يعبر السعر فوق / تحت سار، مما يضع الآبار بعيدا عن نقطة التجارة. الحد من سار هو أنه في هذه المرحلة يتعرض المتداول لخطر كبير حتى يزيد زخم السعر ويبدأ مكافئ لتسريع.


شارك هذه الصفحة.


كيفية بدء التداول الآن.


حساب الممارسة الحرة.


انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.


يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ماهيفكس هي شركة نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤوليتك عن ضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).


ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.


ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).


ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).


ميتاتريدر مكافئ سار إعدادات & # 8211؛ نظام التداول سار بسيط.


هذه هي المادة الثالثة في سلسلة سار مكافئتنا. إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل، نقترح عليك مراجعة المقالة الأولى حول مؤشر سار مكافئ. في المادتين السابقتين، قمنا بتغطية الخلفية، والحسابات المعنية، وكيفية استخدام وقراءة مؤشر سار. يستخدم التجار المؤشر لتحديد نقاط الدخول والخروج المثلى. النظام يحصل على اسمه من شكل مكافئ من & # 8220؛ النقاط & # 8221؛ التي تتبع الاتجاهات الأساسية. مؤشر بارابوليك سار يعمل بشكل أفضل في الأسواق المتجهة، ولكن يمكن أن تعطي إشارات كاذبة في الأسواق الجانبية التي تتراوح.


ويركز متداولو الفوركس على نقاط مرجعية رئيسية ل بارابوليك سار، والتي هي & # 8220؛ سويتشوفر & # 8221؛ نقاط أعلى وأقل من & # 8220؛ شمعدان & # 8221؛ التشكيلات. وكما هو الحال مع أي مؤشر فني، فإن مخطط بارابوليك سار لن يكون 100٪ صحيحا في الإشارات التي يعرضها، ولكن الإشارات متسقة بما فيه الكفاية لإعطاء تاجر الفوركس & # 8220؛ حافة & # 8221 ؛. مهارة في تفسير وفهم يجب وضع إشارات سار مع مرور الوقت. في المثال أدناه، دعونا تطوير نظام التداول بسيطة على أساس إشارات سار والتنبيهات.


نظام التداول التالي هو لأغراض تعليمية فقط. يأخذ التحليل الفني سلوك التسعير السابق ويحاول التنبؤ بالأسعار المستقبلية، ولكن، كما سمعنا جميعا من قبل، فإن النتائج السابقة ليست ضمانا للأداء المستقبلي. مع أخذ هذا التنويه في الاعتبار، و & # 8220؛ الأحمر & # 8221؛ توضح الدوائر على الرسم البياني أعلاه نقاط الدخول والخروج الأمثل، و & # 8220؛ الأخضر & # 8221؛ تشير الدوائر إلى إشارات سار غير صحيحة مصحوبة بقراءات أدكس ضعيفة.


ومن ثم سيكون نظام التداول البسيط هو:


تحديد نقطة الدخول الخاصة بك بعد التحول في سار للاتجاه الصعودي مصحوبا بقراءة أدكس قوية؛ تنفيذ & # 8220؛ شراء & # 8221؛ من أجل ما لا يزيد عن 2٪ إلى 3٪ من حسابك؛ ضع أمر وقف الخسارة عند 20 & # 8220؛ نقطة & # 8221؛ أسفل نقطة الدخول. حدد نقطة الخروج عند تبديل مؤشر سار في نهاية هذا الاتجاه.


الخطوات & # 8220؛ 2 & # 8221؛ و & # 8220؛ 3 & # 8221؛ تمثل مبادئ حكيمة لإدارة المخاطر والمال ينبغي أن تستخدم. هذا النظام التجاري البسيط كان سيؤدي إلى تجارة مربحة تبلغ 70 & # 8220؛ نقطة & # 8221؛ ولكن تذكر أن الماضي ليس ضمانا للمستقبل. ومع ذلك، والاتساق هو هدفك، ونأمل، مع مرور الوقت، سوف بارابوليك سار التحليل الفني توفر لك مع & # 8220؛ حافة & # 8221؛.


وبذلك يختتم سلسلة أعمالنا بشأن مؤشر بارابوليك سار. لمزيد من القراءة يرجى زيارة قسم مؤشرات الفوركس.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


ركن استراتيجية الفوركس: استخدام بارابوليك سار كاستراتيجية التداول.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


مكافئ سار: ما هو وكيف نستخدمه؟


و بارابوليك سار هو مؤشر على أساس السعر والوقت المصممة لمتابعة عن كثب الاتجاهات و حرفيا & لدكو؛ وقف والعكس و رديقو؛ عندما تنتهي. يتم رسم النقطة كنقطة توقف وعكس (سار) وهي أقل من السعر في اتجاه هبوطي وأعلى من السعر في اتجاه صاعد. مرة واحدة يضرب سعر نقطة التوقف، فإن النظام إغلاق الموقف الحالي وعكس الاتجاه مع التجارة المعاكس.


يحدد عامل التسارع (أف) المعدل الذي ستتقارب فيه نقطة سار مع حركة السعر الحالية. وكلما ارتفعت قيمة التركيز الإضافي، كلما زاد معدل سار مع السعر خلال الاتجاه.


النقطة القصوى (إب) هي أعلى مستوى خلال الترند الصاعد أو أدنى مستوى منخفض خلال الترند الهبوطي.


حساب ل سار مكافئ هو مثل أن & لدكو؛ وقف والعكس و رديقو؛ نقطة يتحرك تدريجيا أعلى وأقرب إلى انخفاض السعر الفعلي مع استمرار الاتجاه. هذا المنطقي يجعل من المنطقي: كلما زاد الاتجاه كلما كان الأرجح عكس ذلك. عندما يحدث هذا العكس، كنت تريد الخاص الافتراضي & لدكو؛ وقف والعكس & رديقو؛ نقطة أقرب إلى السعر الحالي ممكن.


يمكننا أن نختلف السرعة التي يتقابل فيها سار مع السعر عن طريق أف. مع كل خطوة يتحرك السعر إلى ارتفاع أعلى أو أدنى انخفاض، فإن نقطة سار الاقتراب من معدل يتناسب طرديا مع أف. القيمة الافتراضية ل أف على معظم حزم الرسوم البيانية وفي الأدب هي 0.02، في حين أن أقصى أف هو في معظم الأحيان توج في 0.20.


قواعد التداول النموذجية باستخدام بارابوليك سار هي في وقت لاحق بسيطة إلى حد ما: تذهب لفترة طويلة عندما وقف ونقطة عكس هي أقل من السعر الحالي وتذهب قصيرة عندما هو أعلاه. وبالتالي لدينا نظام بسيط لاختبار، والأداء الافتراضي من السهل لحساب باستخدام برامج التداول الآلي.


فوركس بارابوليك سار ترادينغ ستراتيغي.


دخول القاعدة: عندما وقف مكافئ ونقطة عكس أقل من السعر الحالي، تذهب طويلة. إذا كان السعر يلمس في وقت لاحق نقطة توقف، إغلاق موقف طويل وتذهب قصيرة على فتح شريط المقبل.


وقف الخسارة: نقطة التوقف والعكس هي وقف الخسارة والنقطة التي تقلب فيها الإستراتيجية الاتجاه.


جني الأرباح: لا شيء.


خروج القاعدة: عندما يضرب السعر نقطة التوقف والعكس، أغلق التداول عند فتح الشريط التالي واتجاه الوجه.


باكتستينغ لدينا استراتيجية الفوركس بولينجر الفرقة عكس.


وباستخدام برنامج ترادر ​​ستراتيغي ترادر ​​من فكسم، سنقوم بترميز إستراتيجية بناء على هذا المؤشر الفني الرائع ونرى النتائج. في القيام بذلك، يمكننا بسهولة اختبار مفاهيمنا عبر مجموعة من العملات والأطر الزمنية.


عرض دليل فيديو حول باكتستينغ الإستراتيجية والتحسين في ستراتيغي ترادر ​​هنا:


قم بتنزيل وتثبيت منصة ستراتيغي ترادر، ثم قم باستيراد مثال التعليمات البرمجية التالي من منتدى فوريكس فوركس. تنزيل ملف. zip المرفق. انتقل إلى الدليل الذي قمت بفك ضغط محتويات الملف به. افتح الملف "ParabolicSAR. fxd" وعندما يطلب منك محرر اللغة الاستراتيجية، اضغط على "موافق" لاستيراد الملف. وبمجرد الانتهاء من استيراد مستشار الاستراتيجية، افتح الملف "ParabolicSAR. fxw" المضمنة في الرمز المرفق للاطلاع على أمثلة حول كيفية استخدام هذا في المخططات.


فوركس بارابوليك سار ترادينغ ستراتيغي.


قمنا بإدارة هذه الاستراتيجية على زوج العملات يوروس، أوسجبي، غبوسد، و غبجبي عبر أربعة أطر زمنية مختلفة. نحن نفترض تكاليف المعاملات من 3 نقاط على اليورو مقابل الدولار الأمرييك (أوسدجبي)، و غبوسد و 5 نقاط على غبجبي لكل تجارة ذهابا وإيابا. وفيما يلي منحنيات الإنصاف الافتراضية للاستراتيجية المذكورة التي تدور عبر أربعة أطر زمنية مختلفة.


على الرغم من أن الأداء السابق ليس ضمانا لعوائد مستقبلية، إلا أن الإستراتيجية تظهر الوعد في تداول أزواج العملات المختارة. ومع ذلك فإن الانهيار بين الأطر الزمنية هو قول.


على نهاية التردد المنخفض، لا يبدو أن الاستراتيجية أجرة بشكل خاص على الرسم البياني الأسبوعي. يبدو كما لو أن بارابوليك سار كان تاريخيا بطيئا جدا في الالتفاف على الاتجاهات المتغيرة في هذه العملات الأربع على مدى السنوات الثمانية الماضية من التداول.


على نهاية عالية التردد، و بارابوليك سار هو أكثر بكثير ذكاء ولكن مع ذلك لا سيئة عبر هذه أزواج العملات الأربعة خلال الفترة الزمنية المحددة. ومع ذلك، فإن سبب ضعف الأداء المذكور أقل ارتباطا بالمؤشر نفسه، وأكثر من ذلك إلى فشل مشترك في العديد من الاستراتيجيات عالية التردد: تكاليف المعاملات.


أما بالنسبة لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي وحده، فقد ولدت هذه الإستراتيجية نظريا 4481 تداولا خلال فترة الاختبار. وفي فروق الأسعار ذهابا وإيابا، كان من الممكن أن يبلغ هذا المبلغ حوالي 000 15 دولار على مدى 8 سنوات استنادا إلى افتراضات انتشارنا. وبدون تلك التكلفة الإضافية للمعاملات، كان من الممكن نظريا أن تحقق الاستراتيجية ربحا من زوج العملات.


يبدو مؤشر بارابوليك سار للعثور على أفضل النتائج في مكان ما بين التردد المنخفض و.


عالية التردد. إذا نظرنا إلى النتائج على الرسوم البيانية لمدة 240 دقيقة و يوم واحد، فإن الاستراتيجية قد نفذت بشكل افتراضي بشكل جيد نسبيا على مر السنين. ويصدق ذلك بشكل خاص في أوقات اتجاهات الأسعار القوية والممتدة. مثل العديد من المؤشرات على أساس الاتجاه، يمكن أن قطع بارابوليك سار من خلال العمل سعر محدد النطاق.


تطبيق تحليلنا على الاستراتيجيات القائمة / أنماط التداول.


تظهر نتائج االختبارات االفتراضية أن إستراتيجية بارابوليك سار المعيارية حققت أداء جيدا نسبيا على العديد من أزواج العملات الرئيسية على مدى السنوات الثماني الماضية من التداول. وبالنظر إلى أن سار يمكن أيضا أن تستخدم كوسيلة لتحديد توقف زائدة لكثير من الصفقات الاتجاه، يمكننا أن نرى كيف يمكن أن ينطبق هذا على التداول الخاصة بنا.


نحن نشجعكم على تحميل الاستراتيجية وتشغيل مجموعات مختلفة من الأنظمة المذكورة على أزواج العملات والأطر الزمنية. ستسمح لك ستراتيغي ترادر ​​أيضا بتشغيل استراتيجيات متعددة على نفس الرسم البياني & مداش؛ مفيدة بشكل خاص في قياس الفعالية التاريخية ل ساراب مكافئ في تحديد نقاط توقف لتقنيات التداول الحالية.


إذا كنت ترغب في اقتراح أفكار لهذا الموضوع أو أي استراتيجية الفوركس الأخرى التي تود أن ترى في هذه السلسلة، لا تتردد في البريد الإلكتروني المؤلف ديفيد رودر & إاكوت؛ غيز في درودريجيز @ دايليفكس. لتتم إضافته إلى قائمة توزيع المؤلف، البريد الإلكتروني مع سطر الموضوع & لدكو؛ قائمة التوزيع & رديقو؛


عرض المقالات السابقة في هذه السلسلة:


كتبه ديفيد رودر & إاكوت؛ غيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية استخدام سار مكافئ.


حتى الآن، لقد نظرنا إلى المؤشرات التي تركز بشكل رئيسي على اصطياد بداية الاتجاهات الجديدة.


وعلى الرغم من أنه من المهم أن تكون قادرة على تحديد الاتجاهات الجديدة، فإنه من المهم أيضا أن تكون قادرة على تحديد أين ينتهي الاتجاه.


بعد كل شيء، ما هو جيد دخول جيد التوقيت دون الخروج بشكل جيد توقيت؟


أحد المؤشرات التي يمكن أن تساعدنا على تحديد المكان الذي قد ينتهي فيه الاتجاه هو بارابوليك سار (S أعلى و R إفرسال).


من الصورة أعلاه، يمكنك أن ترى أن النقاط تحول من كونها تحت الشموع خلال الاتجاه الصعودي إلى أعلى الشموع عندما ينعكس الاتجاه في اتجاه هبوطي.


كيفية التداول باستخدام بارابوليك سار.


الشيء الجميل حول سار مكافئ هو أنه من السهل حقا للاستخدام. نحن نعني بسيطة حقا.


في الأساس، عندما النقاط هي أقل من الشموع، بل هو إشارة بوي.


عندما النقاط فوق الشموع، بل هو إشارة بيع.


نعم، كنا نظن ذلك.


أنت لا تريد استخدام هذه الأداة في سوق متقلبة حيث حركة السعر جانبية.


كيفية استخدام بارابوليك سار للخروج من الصفقات.


يمكنك أيضا استخدام بارابوليك سار لمساعدتك في تحديد ما إذا كان يجب إغلاق الصفقة الخاصة بك أم لا.


تحقق من كيفية عمل بارابوليك سار كإشارة خروج في الرسم البياني اليومي ور / أوسد أدناه.


عندما بدأ ور / أوسد انزلاق في أواخر أبريل، يبدو أنه من شأنه أن مجرد الحفاظ دروبن 'مثل الصخور.


في أوائل يونيو، شكلت ثلاث نقاط في الجزء السفلي من السعر، مما يشير إلى أن الاتجاه الهبوطي قد انتهى وأن الوقت قد حان للخروج من تلك السراويل.


إذا قررت بعناد التمسك بهذا التفكير التجاري بأن زوج يورو / دولار ور / أوسد سيستأنف هبوطه، فربما قمت بحذف كل تلك المكاسب منذ أن ارتفع الزوج في نهاية المطاف بالقرب من 1.3500.


التقدم المحرز الخاص بك.


لديك عقل في رأسك. قدميك في حذائك. يمكنك توجيه نفسك في أي اتجاه تختاره. الدكتور سيوس.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


بارابوليك سار.


جدول المحتويات.


بارابوليك سار.


المقدمة.


التي وضعتها ويلس وايلدر، و بارابوليك سار يشير إلى نظام التداول على أساس السعر والوقت. ودعا وايلدر هذا "مكافئ الوقت / نظام السعر". سار لتقف على "وقف وعكس"، وهو المؤشر الفعلي المستخدمة في النظام. ريال سعودي السعر كما يمتد الاتجاه مع مرور الوقت. المؤشر أقل من األسعار عندما ترتفع األسعار وتتجاوز األسعار عندما تنخفض األسعار. وفي هذا الصدد، يتوقف المؤشر وينعكس عندما ينعكس اتجاه السعر ويكسر فوق أو تحت المؤشر.


قدم وايلدر نظام مكافئ الوقت / السعر في كتابه عام 1978، مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية. ويشمل هذا الكتاب أيضا مؤشر القوة النسبية، متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر)، ومفهوم الحركة الاتجاهية (أدكس). على الرغم من تطويرها قبل عصر الكمبيوتر، وقفت مؤشرات وايلدر 'ق اختبار الزمن وتبقى شعبية للغاية.


عملية حسابية.


حساب سار معقد مع المتغيرات إذا / ثم التي تجعل من الصعب وضع في جدول بيانات. سوف توفر هذه الأمثلة فكرة عامة عن كيفية حساب سار. لأن الصيغ لارتفاع وهبوط ريال سعودي مختلفة، فمن الأسهل لتقسيم الحساب إلى جزأين. يشمل الحساب الأول ارتفاع معدل العائد على الودائع، والثانية تغطي انخفاض سعر الصرف.


ترجمة.


سار يتبع السعر ويمكن اعتبار مؤشر الاتجاه التالي. وبمجرد أن ينعكس الاتجاه الهابط ويبدأ، سار يتبع أسعار مثل وقف زائدة. ترتفع القفزة بشكل مستمر طالما بقي الاتجاه الصعودي قائما. وبعبارة أخرى، فإن سار لا تنخفض أبدا في اتجاه صعودي وتحمي الأرباح باستمرار مع تقدم الأسعار. ويعمل المؤشر كحارس ضد الميل إلى خفض وقف الخسارة. وبمجرد أن يتوقف السعر عن الارتفاع وينعكس دون ريال سعودي، يبدأ الاتجاه الهبوطي ويكون سار أعلى من السعر. سار يتبع أسعار أقل مثل وقف زائدة. يتوقف الوقف بشكل مستمر طالما أن الاتجاه الهبوطي يمتد. لأن سار لا يرتفع في اتجاه هبوطي، فإنه يحمي بشكل مستمر الأرباح على المراكز القصيرة.


زيادات الخطوة.


عامل التسارع (أف)، والذي يشار إليه أيضا باسم الخطوة، يملي حساسية سار. يمكن للمستخدمين شاربشارتس تعيين الخطوة والخطوة القصوى. كما هو مبين في مثال جدول البيانات، فإن الخطوة هي مضاعف يؤثر على معدل التغيير في ريال سعودي. وهذا هو السبب في أنه يشار إلى عامل التسارع. خطوة تدريجيا يزداد مع الاتجاه يمتد حتى يضرب الحد الأقصى. يمكن تخفيض حساسية سار عن طريق خفض الخطوة. خطوة أقل تتحرك سار أبعد من السعر، مما يجعل انعكاس أقل احتمالا.


ويمكن زيادة حساسية سار بزيادة الخطوة. خطوة أعلى تتحرك سار أقرب إلى حركة السعر، مما يجعل انعكاس أكثر احتمالا. سوف ينعكس المؤشر كثيرا إذا تم تعيين الخطوة عالية جدا. سيؤدي ذلك إلى إنتاج سياط ويخفق في التقاط هذا الاتجاه. ويبين الشكل 6 عب مع سار (.01، .20). الخطوة هي .01 والخطوة القصوى هي .20. ويبين الرسم البياني 7 عب خطوة أعلى (.03). سار أكثر حساسية في الرسم البياني 7 لأن هناك المزيد من الانتكاسات. وذلك لأن الخطوة أعلى في الرسم البياني 7 (0. 03) من الرسم البياني 6 (.01).


الخطوة القصوى.


ويمكن أيضا تعديل حساسية المؤشر باستخدام الخطوة القصوى. في حين أن الخطوة القصوى يمكن أن تؤثر على الحساسية، وخطوة يحمل المزيد من الوزن لأنه يحدد الزيادة في معدل الزيادة مع تطور الاتجاه. أيضا، لاحظ أن زيادة الخطوة يضمن أن الخطوة القصوى سيتم ضرب أسرع عندما يتطور الاتجاه. ويبين الرسم البياني 8 أفضل شراء (ببي) مع الخطوة القصوى (.10)، وهو أقل من الإعداد الافتراضي (20). يؤدي هذا الحد الأدنى للخطوة القصوى إلى تقليل حساسية المؤشر وينتج عنه انعكاسات أقل. لاحظ كيف اشتعل هذا الإعداد في اتجاه هبوطي لمدة شهرين واتجاه صعودي بعد شهرين. ويبين الرسم البياني 9 مؤشر ببي مع أعلى خطوة (20). وأدت هذه القراءة المرتفعة إلى حدوث انعكاسات إضافية في أوائل شباط / فبراير وأوائل نيسان / أبريل.


الاستنتاجات.


و بارابوليك سار يعمل بشكل أفضل مع الأوراق المالية تتجه، والتي تحدث ما يقرب من 30٪ من الوقت وفقا لتقديرات وايلدر. وهذا يعني أن المؤشر سيكون عرضة للأنابيب أكثر من 50٪ من الوقت أو عندما الأمن لا تتجه. بعد كل شيء، تم تصميم سار للقبض على الاتجاه ومتابعته مثل وقف زائدة. كما هو الحال مع معظم المؤشرات، تعتمد جودة الإشارة على الإعدادات وخصائص الأمن الأساسي. الإعدادات الصحيحة جنبا إلى جنب مع الاتجاهات لائق يمكن أن تنتج نظام التداول كبيرة. سوف يؤدي الإعدادات الخاطئة إلى سياط، والخسائر، والإحباط. لا توجد قاعدة ذهبية أو وضع واحد يناسب الجميع. وينبغي تقييم كل أمن على أساس خصائصه. وينبغي أيضا استخدام بارابوليك سار بالتزامن مع المؤشرات الأخرى وتقنيات التحليل الفني. على سبيل المثال، يمكن استخدام مؤشر وايلدر للاتجاه الاتجاهي لتقدير قوة الاتجاه قبل النظر في الإشارات.


باستخدام شاربشارتس.


يمكن العثور على بارابوليك سار كما تراكب في شاربشارتس. المعلمات الافتراضية هي .02 للخطوة و .20 للخطوة القصوى. كما هو مبين أعلاه، يمكن تغييرها لتتناسب مع خصائص الأمن الفردي. يظهر المثال أدناه المؤشر باللون الوردي مع أسعار باللونين الأسود / الأبيض وإزالة شبكة المخطط. هذا التباين يجعل من السهل مقارنة المؤشر مع حركة السعر للأمن الكامنة. انقر هنا للحصول على مثال حي ل بارابوليك سار.


عمليات المسح المقترحة.


كسر فوق انخفاض سار.


يبدأ هذا الفحص مع الأسهم التي لديها متوسط ​​سعر $ 10 أو أكثر على مدى الأشهر الثلاثة الماضية ومتوسط ​​حجم أكبر من 40،000. ثم يقوم المسح الضوئي بفلاتر الأسهم التي لها انعكاس صعودي سار (بارابوليك سار (.01، .20)). هذا الفحص هو المقصود فقط كمبدع لمزيد من الصقل.


كسر ما دون ارتفاع سار.


يبدأ هذا الفحص مع الأسهم التي لديها متوسط ​​سعر $ 10 أو أكثر على مدى الأشهر الثلاثة الماضية ومتوسط ​​حجم أكبر من 40،000. يقوم المسح الضوئي بعد ذلك بتصفية الأسهم التي لها انعكاس سار الهبوطي (بارابوليك سار (.01، .20)). هذا الفحص هو المقصود فقط كمبدع لمزيد من الصقل.


للحصول على مزيد من التفاصيل حول بناء الجملة لاستخدامها في عمليات المسح الضوئي ل بارابوليك سار، يرجى الرجوع إلى مرجع مؤشر المسح الضوئي في مركز الدعم.

No comments:

Post a Comment