Tuesday 6 February 2018

مثال على خيارات تداول السلع


أساسيات الخيارات المستقبلية.
يمكن أن تكون خيارات العقود الآجلة وسيلة منخفضة المخاطر لمقاربة أسواق العقود الآجلة. يبدأ العديد من التجار الجدد من خلال تداول الخيارات الآجلة بدلا من عقود العقود الآجلة المستقيمة. هناك مخاطر أقل وتقلب عند شراء خيارات مقارنة مع العقود الآجلة. العديد من التجار المحترفين فقط خيارات التجارة. قبل أن تتمكن من تداول الخيارات الآجلة، من المهم أن نفهم الأساسيات.
ما هي الخيارات المستقبلية؟
والخيار هو الحق، وليس الالتزام، في شراء أو بيع العقود الآجلة بسعر إضراب محدد لفترة معينة.
خيارات الشراء تسمح لأحد أن يأخذ موقف طويل أو قصير والمضاربة على إذا كان سعر العقود الآجلة سوف تذهب أعلى أو أقل. هناك نوعان رئيسيان من الخيارات - المكالمات ووضع.
المكالمات - شراء خيار المكالمة هو موقف طويل، الرهان أن سعر العقود الآجلة الكامنة سوف يتحرك أعلى. على سبيل المثال، إذا توقع المرء أن تتحرك عقود الذرة الآجلة أعلى، فإنها قد تشتري خيار نداء الذرة. يضع - شراء خيار وضع هو موقف قصير، الرهان أن سعر العقود الآجلة الكامنة سوف تتحرك أقل. على سبيل المثال، إذا توقع المرء أن العقود الآجلة فول الصويا تتحرك أقل، فإنها قد تشتري خيار وضع فول الصويا. قسط - السعر يدفع المشتري والبائع يتلقى للحصول على خيار هو قسط. الخيارات هي التأمين على الأسعار. وكلما قلت احتمالات الانتقال إلى سعر الإضراب، وأقل تكلفة على أساس مطلق، وكلما زادت احتمالات الانتقال إلى سعر الإضراب، كلما زادت تكلفة هذه الأدوات المشتقة.
عقود العقد (الوقت) - جميع الخيارات لها تاريخ انتهاء الصلاحية، فهي صالحة فقط لفترة معينة. خيارات تهدر الأصول؛ فإنها لا تدوم إلى الأبد. على سبيل المثال، تنتهي صلاحية مكالمة الذرة في كانون الأول (ديسمبر) في أواخر تشرين الثاني (نوفمبر). وباعتبارها أصولا ذات أفق زمني محدود، يجب إيلاء الاهتمام لمواقف الخيارات. وكلما طالت مدة الخيار، كلما كان الثمن أكثر تكلفة. عبارة "الجزء" من علاوة الخيار هي قيمته الزمنية.
سعر الإضراب - هذا هو السعر الذي يمكنك شراء أو بيع العقود الآجلة الأساسية. سعر الإضراب هو سعر التأمين. فكر في هذه الطريقة، الفرق بين سعر السوق الحالي وسعر الإضراب مشابه للخصم في أشكال التأمين الأخرى. على سبيل المثال، مكالمة الذرة 3.50 ديسمبر يسمح لك لشراء عقد العقود الآجلة ديسمبر عند 3.50 $ في أي وقت قبل انتهاء الخيار. معظم التجار لا تحويل الخيارات إلى المراكز الآجلة. إغلاق موقع الخيار قبل انتهاء الصلاحية.
مثال على شراء خيار:
إذا توقع المرء أن يتحرك سعر العقود الآجلة للذهب خلال الأشهر الثلاثة إلى الستة المقبلة، فمن المحتمل أن يشتري خيارا للاتصال.
الشراء: 1 ديسمبر $ 1400 دعوة الذهب في $ 15 1 & # 61؛ عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها (تمثل عقدا واحدا من العقود الآجلة للذهب بقيمة 100 أونصة ديسمبر & # 61؛ عقد شهر الخيار $ 1400 & # 61؛ سعر الإضراب الذهب & # 61؛ العقود الآجلة الأساسية كال & # 61؛ نوع الخيار $ 15 & # 61 ؛ قسط (1500 $ هو سعر لشراء هذا الخيار أو 100 أوقية من الذهب × 15 $ & # 61؛ 1،500 $)
المزيد إنفوماتيون على الخيارات.
الخيارات هي التأمين على الأسعار، وأنها تهدر الأصول، قيمها الاضمحلال مع مرور الوقت. أقساط الخيار لها قيمتين - القيمة الجوهرية وقيمة الوقت. القيمة الجوهرية هي جزء من المال في الخيار.
القيمة الزمنية هي جزء من علاوة الخيار التي ليست في المال. هناك ثلاثة تصنيفات لجميع الخيارات: في المال، وهو الخيار الذي له قيمة جوهرية خارج من المال، وهو خيار مع عدم وجود قيمة جوهرية في المال والخيار مع عدم وجود قيمة جوهرية حيث سعر فإن الأصل الأساسي يساوي بالضبط سعر الإضراب للخيار. إن تحديد رئيس أقساط الخيار هو "تقلب ضمني". إن التقلبات الضمنية هي نظرة السوق للتغير المستقبلي للأصل الأساسي. التقلب التاريخي هو التباين التاريخي الفعلي للأصل الأساسي في الماضي. في أي خيارات التجارة، يدفع المشتري القسط، والبائع يتلقى قسط.
شراء خيار ما يعادل شراء التأمين أن سعر الأصول سوف نقدر. شراء خيار الشراء هو ما يعادل شراء التأمين أن سعر الأصل سوف ينخفض.
المشترين من الخيارات هي المشترين للتأمين.
عند شراء خيار، يقتصر الخطر على القسط الذي تدفعه. بيع خيار ما يعادل العمل كشركة التأمين. عند بيع خيار، كل ما يمكن أن تكسب هو قسط التي تلقيتها في البداية. إمكانية الخسائر غير محدودة. إن أفضل خيار للتحوط هو خيار آخر على نفس الأصل كما هو الحال مع خيار الخيارات بالمثل مع مرور الوقت.

العقود الآجلة للسلع الأساسية.
ما هو "عقد السلع الآجلة"
العقود الآجلة للسلع هي اتفاقية لشراء أو بيع كمية محددة سلفا من سلعة معينة بسعر محدد في تاريخ محدد في المستقبل. يستخدم المشترون مثل هذه العقود لتجنب المخاطر المرتبطة بتقلبات أسعار المنتج أو المواد الخام المستقبلية. يستخدم البائعون العقود الآجلة لتأمين أسعار مضمونة لمنتجاتهم.
"عقود السلع الآجلة"
مثال تحوط السلع الآجلة.
يمكن للمشترين والبائعين استخدام العقود الآجلة للسلع لقفل في شراء أسعار البيع أسابيع أو أشهر أو سنوات مقدما. على سبيل المثال، افترض أن المزارع يتوقع أن ينتج 1،000،000 بوشل من فول الصويا في الأشهر ال 12 المقبلة. عادة، عقود فول الصويا الآجلة تشمل كمية 5000 بوشل. إذا كانت نقطة التعادل للمزارع على بوشل من فول الصويا 10 $ للبوشل ويرى أن العقود الآجلة لمدة سنة واحدة لفول الصويا حاليا بسعر 15 $ للبوشل، قد يكون من الحكمة بالنسبة له لقفل في 15 $ سعر البيع للبوشل من خلال بيع ما يكفي من عقود فول الصويا لمدة عام واحد لتغطية حصاده. في هذا المثال، هذا هو (1،000،000 / 5000 = 200 عقد).
بعد عام واحد، بغض النظر عن السعر، والمزارع يسلم بوشل 1،000،000 ويتلقى $ 15 × 200 × 5000، أو 15،000،000 $. هذا السعر مقفل. ولكن ما لم يتم تسعير فول الصويا بسعر 15 دولارا للبوشل في السوق الفورية في ذلك اليوم، فإن المزارع قد تلقى إما أقل مما كان يمكن أن يكون أو أكثر. إذا كان سعر فول الصويا 13 $ للبوشل، يتلقى المزارع 2 $ لكل بوشل الاستفادة من التحوط، أو 2،000،000 $. وبالمثل، إذا تم تسعير الفاصوليا بسعر 17 دولارا للبوشل، فإن المزارع يفتقد مبلغا إضافيا قدره دولارين لكل ربح للبوشل.

دليل مبتدئ للتداول في المستقبل: مثال على العالم الحقيقي.
يمكنك أن تتعلم الكثير من قراءة الكتب ومشاهدة أشرطة الفيديو التجارية. الاستثمار والتداول هو حقا محاولة من خلال القيام المسعى. ومع ذلك، فمن المهم أن تضع في وقتك البحث ودراسة الأسواق قبل أن تضع تلك التجارة الأولى. عند بدء التداول بأموال حقيقية، تأكد من أنك تقوم بتداول عقد واحد فقط في كل مرة. فقط بعد أن يكون لديك سجل حافل في محاولة لتداول صفقات أكبر. فالرافعة المالية تجعل من الممكن تداول عقود متعددة لاستثمار صغير نسبيا - ولكن تذكر أن الرافعة المالية تزيد من المكاسب والخسائر.
التداول هو أكثر بكثير من ضرب زر الشراء على منصة التداول الخاصة بك. لإعطائك فكرة عامة عن الخطوات التي ينطوي عليها، وهنا مثال. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن هذا مثال مبسط للغاية يقدم نظرة عامة - وهو ما يجعل تداول العقود الآجلة يبدو سريعا وسهلا. في الواقع، فإن معظم هذه الخطوات تتطلب قدرا كبيرا من الوقت والبحث - من اختيار وسيط وفتح حساب، للبحث عن السوق الذي اخترته وتعلم كيفية وضع الصفقات.
الخطوة 1: اختيار شركة الوساطة وفتح حساب.
الخطوة 2: تحديد فئة العقود الآجلة للتجارة (مثل الزراعة، والمعادن، وما إلى ذلك). في هذا المثال، افترض أنك تختار المعادن.
الخطوة 3: قرر ما هي أداة التداول ضمن الفئة التي اخترتها. تذكر، على الرغم من وجود العديد من العقود الآجلة، فمن المفيد التركيز على واحد أو اثنين فقط - وخصوصا عندما كنت جديدا على التداول الآجلة. على سبيل المثال، اخترت الذهب.
الخطوة 4: إجراء البحوث على السوق الذي اخترته. قد يكون هذا البحث أساسيا أو تقنيا في طبيعته تبعا لتفضيلاتك. في كلتا الحالتين، والمزيد من العمل الذي تقوم به، وأفضل نتائج التداول الخاصة بك من المرجح أن يكون.
الخطوة 5: تكوين رأي في السوق. لنفترض أنه بعد القيام ببحثك، تقرر أن الذهب من المرجح أن يرتفع من مستواه الحالي البالغ نحو 1،277 دولار للأونصة إلى حوالي 1،350 دولار للأونصة على مدى الستة إلى 12 شهرا القادمة.
الخطوة 6: تقييم العقود المتاحة حسب الحجم. وهناك ثلاثة عقود ذهبية. ويغطي العقد القياسي 100 أوقية تروية، ويغطي العقد e-ميني 50 أوقية تروي، ويغطي العقد الإلكترونية الصغيرة 10 أوقية تروي. لإدارة المخاطر في غزوة الأولي الخاص بك في سوق العقود الآجلة، اخترت العقد الإلكترونية الصغيرة.
الخطوة 7: تقييم العقود المتاحة حسب الشهر. عقد الذهب الإلكتروني الإلكتروني يتداول في فبراير، أبريل، يونيو، أغسطس، أكتوبر وديسمبر. تذكر، مع العقود الآجلة فإنه لا يكفي للحصول على اتجاه حق السوق، تحتاج أيضا إلى الحصول على توقيت الحق. عقد أطول يمنحك المزيد من الوقت ل "يكون على حق" لكنه أيضا أكثر تكلفة. بما أن عرض السوق الخاص بك هو للتحرك العالي في 6-12 شهرا، يمكنك اختيار عقد تنتهي في أربعة أشهر، ثمانية أشهر، أو 10 شهرا. اخترت ثمانية أشهر.
الخطوة 8: تنفيذ التجارة. باستخدام منصة التداول التي يوفرها الوسيط الخاص بك، يمكنك شراء عقد الذهب الإلكترونية الإلكترونية واحد في 1،291.00. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على مقدمة أنواع الطلبات.)
الخطوة 9: نشر الهامش الأولي. في هذا المثال، متطلبات الصرف هي 490 $. تأكد من أن رصيد حسابك لا يقل عن مستوى هامش الصيانة الخاص بالسمسار - وإلا فستحصل على طلب هامش (طلب لإحضار رصيدك).
الخطوة 10: تعيين وقف الخسارة وهدف الربح. في الأسواق سريعة الحركة، يوصى بإدخال أوامر وقف الخسارة والربح المستهدف في نفس الوقت الذي يتم فيه شراء أمر الشراء أو البيع الأصلي للتأكد من حماية موضعك. وإلا، تأكد من وضع أمر وقف الخسارة بعد فترة وجيزة من دخول صفقتك التجارية. (لمزيد من المعلومات، راجع أمر وقف الخسارة: تأكد من استخدامه.)
الخطوة 11: مراقبة السوق وضبط الموقف وفقا لذلك.
ملاحظة: هذا المثال افتراضى بحت وليس توصية أو رأيا. هذه هي الخطوات الأساسية لتنفيذ التجارة الآجلة وقد تجد أن عملية مختلفة بالنسبة لك. كما كنت اكتساب المزيد من الخبرة والمعرفة، فمن المحتمل أن تطوير النظام الخاص بك أن كنت مرتاحا مع.

مثال تداول خيارات السلع
أساسيات تجارة السلع - العقود الآجلة والخيارات 101.
ما هي الخيارات؟
العديد من الناس تخويفهم من احتمال المخاطر غير محدود عند تداول العقود الآجلة. مكالمات الهامش يمكن أن يحدث ويحدث عند تداول العقود الآجلة أو منح خيارات عارية. خيارات طويلة لديها مخاطر محدودة والعديد من المستثمرين اختيار لهم للتداول على العقود الآجلة السلع لهذا السبب. الحد الأقصى للمخاطر عند شراء الخيار هو فقدان القسط المدفوع بالإضافة إلى العمولة والرسوم. لذلك لا يمكن أن يكون حسابك سلبيا كما يمكن أن يحدث في العقود الآجلة. ويعطي الخيار للمشتري الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع العقود الآجلة بسعر محدد سلفا (سعر الإضراب) في أو قبل تاريخ انتهاء محدد سلفا.
يتطلب شراء (شراء) خيارا من المشتري (حامل) لدفع قسط. عندما يقصر خيارا، يتلقى البائع (الكاتب أو المانح) قسطا ولكنه يتحمل كامل قيمة العقد. وبالتالي فإن مخاطر المانحين الخيار مماثلة لتلك التي من تاجر العقود الآجلة. انقر هنا لمعرفة المزيد حول بيع الخيارات على العقود الآجلة.
ما هو خيار الاتصال؟
يعطي خيار الاتصال للمشتري الحق ولكن ليس الالتزام بشراء عقد آجلة. شراء مكالمة يعني أنك تتوقع أسعارا أعلى للسلع الأساسية. دعنا نفترض أنك اشتريت خيار مكالمة بقيمة 60 دولارا أمريكيا من النفط الخام في شهر ديسمبر. لقد اشتريت الحق ولكن ليس الالتزام بشراء 1000 برميل من النفط الخام ديسمبر ل 60 $ للبرميل.
ما هو خيار وضع؟
ويعطي خيار الشراء للمشتري الحق ولكن ليس الالتزام ببيع عقد مستقبلي. شراء وضع يعني أنك تتوقع انخفاض أسعار السلع الأساسية. دع & # 8217؛ افترض أنك اشتريت خيار فول الصويا $ 5 وضع في نوفمبر. اشتريت الحق ولكن ليس الالتزام لبيع 5000 بوشل من فول الصويا نوفمبر في 5 $ للبوشل.
كيف يتم تحديد قيمة أحد الخيارات؟
لفهم أساسيات التداول الخيار أولا يجب أن نفهم معنى القيمة الجوهرية والخارجية. وتتكون علاوة الخيار من كل من هذه القيم. القيمة الجوهرية هي قيمة الخيار إذا مارستها للعقد الآجل ثم عوضته. على سبيل المثال إذا كان لديك دعوة فول الصويا $ 5 نوفمبر وأسعار العقود الآجلة لهذا العقد هو 5.20 دولار وبالتالي هناك قيمة جوهرية .20 لهذا الخيار. فول الصويا هو 5000 بوشل العقد حتى 20 سنتا مضروبا في 5000 = 1000 $ قيمة جوهرية لهذا الخيار.
الآن دعونا نقول أن نفس $ 5 نوفمبر المكالمات فول الصويا يكلف 1،600 $ في قسط. 1000 $ من التكلفة هي قيمة جوهرية والأخرى 600 $ هو قيمة خارجية. وتتكون القيمة الخارجية من القيمة الزمنية، علاوة التقلب والطلب على ذلك الخيار المحدد. إذا كان الخيار 60 يوما المتبقية حتى انتهاء الصلاحية لديها أكثر قيمة الوقت مما كان عليه مع 45 يوما المتبقية. إذا كان لعقد العقود الآجلة الأساسي تحركات سعرية كبيرة من منخفض إلى مرتفع، فإن قسط التقلب سيكون أعلى من عقد مع تحركات سعرية صغيرة. إذا كان كثير من الناس يشترون هذا السعر ضربة الدقيق، يمكن أن الطلب دفع مصطنع حتى قسط أيضا.
والخيارات هي بحكم تعريفها مادة هدر لأن كل يوم تتقاضى فيه علاوة الخيار بمرور الوقت. هذا التآكل قسط تسارع طوال عمر الخيار. الوقت الاضمحلال هو أفضل صديق للبائعين الخيار وأسوأ عدو من خيار المشترين. وتتكون قيمة الخيارات خارج المال تقريبا تقريبا من قيمة الوقت. الرسم البياني أدناه يصور تسارع الاضمحلال الوقت من خيار مع 9 أشهر عمر من بدايتها لانتهاء صلاحيتها.
كم سيتحرك قسط الخيار فيما يتعلق بالعقود الآجلة الأساسية؟
يمكنك تقريبي هذه الخطوة من خلال معرفة عامل دلتا من الخيار الخاص بك. عامل دلتا يخبرك كم التغيير في قسط ينبغي أن يحدث في الخيار الخاص بك على أساس حركة العقد المستقبلية الأساسية. لنفترض أنك تعتقد أن الذهب في ديسمبر سوف يرتفع بمقدار 50 دولار / أوقية أو 5000 دولار / عقد على مدى فترة قصيرة من الزمن. قمت بشراء خيار مع عامل .20 أو 20٪ دلتا. وينبغي أن يكسب هذا الخيار ما يقرب من 000 1 دولار من القيمة الممتازة لحركة سعر العقود الآجلة للذهب المتوقع بمبلغ 000 5 دولار إذا حدث ذلك في الوقت المناسب.
هل يمكن لمضارب الخيار أن يحقق ربحا قبل أن يكون للخيار قيمة جوهرية؟
نعم، طالما أن علاوة الخيار تزيد بما فيه الكفاية لتغطية تكاليف معاملتك مثل العمولة والرسوم. على سبيل المثال، لديك دعوة الذرة $ 3 ديسمبر وذرة ديسمبر هو في 270 $ / بوشيل وكانت تكاليف المعاملات الخاصة بك 50 $. دعونا نقول الخيار الخاص بك لديه دلتا 20٪ وسوق الذرة في المستقبل ديسمبر يتحرك حتى 10 سنتا / بوشل إلى 2.80 $ / بوشل. الذرة هو الاتصال 5000 بوشيل حتى 1 في المائة مضروبا في 5000 = 50 $. ستزيد علاوة الخيار بنحو 2 سنت = 100 دولار. كان كسر الخاص بك حتى 50 $ حتى يكون لديك ربح 50 $ دون أي قيمة جوهرية لأنك لا تزال خارج المال بنسبة 20 سنتا.
على العكس من ذلك، يمكن للسوق الآجلة الكامنة للخيارات الخاصة بك تحريك الاتجاه الذي كنت متوقعا ولكن ليس بسرعة كافية لتعويض الاضمحلال الوقت من الخيارات. لذلك، الخيارات يمكن أن تخسر المال على الرغم من العقود الآجلة الكامنة تتحرك في اتجاه مواتية.
ما هو انتشار المكالمة الثورية؟
انتشار المكالمة الثورية هو استراتيجية صاعدة للاستفادة من الأسواق مع أقساط خيار تقلبات عالية. وهي تنطوي على شراء خيار أو على مقربة من خيار المكالمة النقدية ومنح خيار آخر من خيار المكالمة النقدية. احتمال الربح هو الفرق بين أسعار الإضراب ناقص التكاليف الخاصة بك والمخاطر الخاصة بك هي تكلفة التجارة. على سبيل المثال: شراء 1 ديسمبر النفط الخام 70 $ دعوة ل 2،500 $ وبيع 1 ديسمبر النفط الخام 75 $ دعوة ل 1000 $. وتبلغ تكلفة الصفقة 500 1 دولار (500 2 دولار - 000 1 دولار) وقدرتك على الربح هي 500 3 دولار (70 دولارا - 75 دولارا = 5 دولارات، والنفط الخام هو 1000 برميل حتى 5 دولارات مضروبة في 1000 = 000 5 دولار - 500 1 دولار = 500 3 دولار).
ما هو وضع الدب تنتشر؟
انتشار الدب هو مجرد مثل المكالمة الثور انتشار فوق ولكن يستخدم يضع بدلا من المكالمات و هو للمضاربة على انخفاض الأسعار. لذلك يمكنك شراء في أو بالقرب من المال وضعت ومنح المزيد من المال وضعت. مزيد من المعلومات & غ؛ & غ؛ & غ؛
هنا هو مقدمة لدليل العقود الآجلة من مجموعة سم.
ما هو العقد الآجل؟
وحدة التبادل التي تتداول في البورصات هي العقود الآجلة. وينص كل عقد على تسليم السلع في المستقبل في تاريخ ووقت ومكان محددين. ويتم شراء كل سلعة معينة وبيعها في وحدات تعاقدية موحدة، مما يجعلها قابلة للتبادل تماما.
ما هو العمر وما مدى فائدة أسواق السلع؟
وقد تم تداول أسواق العقود الآجلة الحديثة منذ تداول العقود الآجلة للأرز في القرن الثامن عشر في أوساكا باليابان. ومع ذلك، فقد وجد المؤرخون بعض الأدلة على العقود الآجلة البدائية لزيت الزيتون والتوابل وغيرها من السلع التي استخدمها التجار الشحن في بلاد فارس قبل المسيح. في الولايات المتحدة بدأ تداول العقود الآجلة في منتصف القرن التاسع عشر مع عقود الذرة في شيكاغو وعقود القطن في نيويورك.
جلبت الثورة الصناعية تكنولوجيا جديدة والقدرة على إنتاج أدوات أكثر كفاءة وبالتالي المزيد من الغذاء. ولم يبدأ الإنتاج الاقتصادي في مواكبة النمو السكاني فحسب بل زاد أيضا من مستويات المعيشة. وقد دعت هذه الإنتاجية الجديدة إلى مزيد من التخزين الزراعي والنقل والتوزيع الأكثر كفاءة للسلع.
وفي البداية، تستطيع أسواق النقد التعامل مع الطلب المتزايد، ولكن مع زيادة الكميات، أصبحت أسواق العقود الآجلة مع تسعير السلع الموحد، والدرجات، والتسليم، ذات أهمية متزايدة. وللتغلب على الفتحات التي تحدث خلال فترات الحصاد ومع النقص الذي يحدث قبل الحصاد، يمكن للمشترين الآن حماية أنفسهم من تقلبات الأسعار عن طريق قفل سعر معين لسلعة ما قبل الحاجة إليها فعلا. لذلك أصبحت العقود الآجلة والخيارات ضرورية للمنتجين والمستهلكين والمستثمرين.
لماذا يستثمر الناس في السلع؟
الرافعة المالية مهمة جدا لأسواق السلع. على عكس سوق الأسهم، حيث قد تضطر إلى استثمار 10،000 دولار للاستفادة 10،000 دولار من أسهم معينة. وباستطاعة تاجر السلع أن يستفيد من سلعة مقابل الدولار الأمريكي بعشرات الآلاف من الدولارات. أيضا على عكس الأسهم، والسلع لها قيمة جوهرية ولن تفلس.
أسواق العقود الآجلة حاسمة جدا لرفاهية أمتنا، وأن الحكومة أنشأت لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) للإشراف على هذه الصناعة. وهناك أيضا هيئة التنظيم الذاتي، ورابطة العقود الآجلة الوطنية (نفا)، الذي يراقب أنشطة جميع المهنيين في السوق الآجلة لضمان سلامة أسواق العقود الآجلة.
وتتيح السلع أيضا للمستثمر القدرة على المشاركة في جميع قطاعات الاقتصاد العالمي تقريبا ولديها القدرة على تحقيق عوائد تميل إلى أن تكون مستقلة عن أسواق الأسهم والسندات والعقارات. وفي الواقع، فإن الحوافظ التي تضيف استثمارات سلعية يمكن أن تقلل بالفعل من مخاطر الحافظة الإجمالية من خلال التنويع.
ما هو الفرق بين التحوط والمضاربة؟
فقط كل المنتجات التي تستهلك من المرجح أن يكلف بشكل كبير أكثر من دون أسواق السلع الآجلة. وبسبب المخاطر الجوهرية المرتبطة بكونها في مجال الأعمال التجارية، التي تفتقر إلى القدرة على نقل المخاطر، سيضطر الصانع / المنتج للسلع أو الخدمات إلى فرض أسعار أعلى، ويتعين على المستهلك أن يدفع أسعارا أعلى. ويسمى هذا التحول من المخاطر إلى شخص على استعداد لقبول ذلك التحوط. يمكن للمصنعين قفل بشكل فعال في سعر البيع عن طريق الذهاب قصيرة مبلغ معادل من السلع مع العقود الآجلة. إذا عرفت شركة تعدين أنها سوف تبيع 1000 أوقية من الذهب في عدة أشهر، فإنها يمكن أن تحمي نفسها لانخفاض الأسعار في المستقبل عن طريق الذهاب قصيرة 10 العقود الآجلة الذهب أو 10 عقود خيار وضع الذهب اليوم. إذا انخفض سعر الذهب بمقدار 30 دولارا في الأشهر التالية، فإنهم سيحصلون على ذلك أقل بكثير في السوق النقدية لذهبهم، ولكن كسب الكثير من الوراء عندما تعوض عقود الذهب قصيرة الأجل أو خيارات الذهب المواقف. وسوف يصبح سعر العقود الآجلة في نهاية المطاف سعر النقد. يمكن للمستخدم أو المشتري من السلع استخدام سوق العقود الآجلة في نفس الطريقة. وسوف يحتاجون إلى حماية أنفسهم من زيادة الأسعار في المستقبل، وبالتالي عقود العقود الآجلة طويلة.
الشخص يقبل طوعا خطر ذلك بسبب فرصة للاستفادة من تحركات الأسعار، وهذا هو المعروف المضاربة. القطن في قميصك وعصير البرتقال والحبوب والقهوة كان لديك لتناول الإفطار والخشب والنحاس والرهن العقاري لمنزلك، والغاز أو الإيثانول التي وضعت في سيارتك كل سيكون سعرها عدة مرات أعلى من دون مشاركة المضاربين (أنت) في أسواق العقود الآجلة. من خلال قوى سوق العرض والطلب، يتم التوصل إلى التوازن في الأسعار بطريقة منظمة ومنصفة داخل البورصات، والاقتصادات العالمية، وأنت تستفيد بشكل كبير من التداول الآجل.
ماذا لو لم أكن منتجا كبيرا أو مستهلكا لسلعة ما، وأريد فقط أن أحمي محفظة الأسهم والسندات؟
نفس الشيء ينطبق على حماية الأوراق المالية والسندات المحافظ من التحركات السوق السلبية. إذا كان لديك التعرض في داو جونز، S & أمب؛ P أو بورصة ناسداك يمكنك ببساطة اختصار العقود الآجلة أو شراء يضع على المؤشر. إذا كنت قلقا بشأن ارتفاع أسعار الفائدة يضر الخاص بك ثابتة أسعار الاستثمار في الدخل، مرة أخرى، يمكنك اختصار العقود الآجلة أو شراء يضع على سندات الخزانة، ملاحظات والسندات.
ما الذي يسير طويلا ومتواصلا؟
لتحقيق الربح على أي استثمار يتطلب شراء شيء وبيعه. عند تداول العقود الآجلة فإنه لا يهم إذا كنت في البداية بيع أو شراء، طالما كنت تفعل على حد سواء قبل أن يأتي العقد مستحقا. إذا كنت هبوطي كنت تبيع، أو قصيرة. إذا كنت صعودي كنت ترغب في شراء، أو تذهب لفترة طويلة.
كيف تبيع شيئا لا تملكه؟
عند تداول العقود الآجلة، أنت أبدا في الواقع شراء أو بيع أي شيء ملموس. كنت مجرد التعاقد على القيام بذلك في تاريخ لاحق. كنت مجرد اتخاذ موقف شراء أو بيع كمضارب، وتتوقع أن تستفيد من ارتفاع أو هبوط الأسعار. ليس لديك نية لجعل أو أخذ تسليم السلع كنت تتداول، هدفك الوحيد هو شراء منخفضة وبيع عالية أو العكس بالعكس. قبل انتهاء العقد سوف تحتاج إلى تخفيف التزامك التعاقدي لاتخاذ أو تقديم التسليم عن طريق مقاصة الموقف الأولي الخاص بك. لذلك، إذا كنت في الأصل دخلت موقف قصير للخروج سوف تشتري، وإذا كنت قد دخلت أصلا في موقف طويل، للخروج كنت تبيع.
كيف تجري الصفقات؟
بورصة شيكاغو التجارية ومعظم التبادلات الآجلة الأمريكية الأخرى توفر مكانين للتداول: المكان التقليدي لتداول الأرض والتجارة الإلكترونية. بشكل عام، التداول هو في الأساس نفسه في أي شكل: العملاء تقديم أوامر التي يتم تنفيذها & # 8211؛ فيليد & # 8211؛ من قبل التجار الآخرين الذين يتخذون مواقف متساوية ولكن العكس، وبيع بأسعار في شراء العملاء الآخرين أو شراء بأسعار بيع العملاء الآخرين. هذا مطابقة من المشترين والبائعين يحدث في كل من غضب المفتوحة والتجارة الإلكترونية، ولكن هناك بعض الاختلافات بين العمليتين.
في التداول غاضب مفتوحة، يتم إبلاغ أوامر إلى وسطاء في حفرة التداول، عن طريق طلبات أن العملاء جعل لوساطة بهم عن طريق الهاتف أو الكمبيوتر. عروض العملاء والعروض المقدمة من قبل وسطاء حفرة للوسطاء الآخرين يقفون في الحفرة، والحرف هي & # 8220؛ أعدم & # 8221؛ & # 8211؛ مباريات مصنوعة & # 8211؛ عندما يتم تحديد الأسعار التي يقبلها المشترون والبائعون. يتم إخطار العملاء من الصفقات الخاصة بهم، يتم إرسال المعلومات حول كل التجارة إلى غرفة المقاصة والوساطة، ويتم نشر الأسعار على الفور في جميع أنحاء العالم. ويختتم النظام التجاري أيضا في كلا طرفي العملية.
في التجارة الإلكترونية أو على أساس الشاشة، يقوم العملاء بإرسال أوامر شراء أو بيع مباشرة من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم إلى السوق الإلكترونية التي يقدمها التبادل. ليس هناك حاجة لسماسرة تقديم وتنفيذ أوامر للعملاء، لأن العملاء سوف تلقى الوساطة الموافقة على التجارة إلكترونيا، ونظام الكمبيوتر التبادل بإعلام وساطة نشاط العملاء. بمعنى ما، فإن شاشة التداول تحل محل حفرة التداول، ويستبدل المشاركون في السوق الإلكترونية الوسطاء الذين يقفون في الحفرة. هناك توسع كبير في شفافية الأسعار لأن أعلى خمس عروض وعروض حالية يتم نشرها على شاشة التداول لجميع المشاركين في السوق لرؤية & # 8211؛ ميزة أنه حتى السماسرة في حفرة لا & # 8217؛ ر يكون. ويقوم نظام الحواسيب التبادلية بتتبع جميع أنشطة التداول، ويحدد مباريات العطاءات والعروض، مع ملءها عادة وفقا لعملية أولية أو أولية (فيفو)، على الرغم من أن بعض عمليات التخصيص البديلة تستخدم في أسواق معينة. يتم إرسال المعلومات التجارية إلى غرفة المقاصة والوساطة، كما يتم بث الأسعار على الفور للجمهور. على سبيل المثال، عادة ما يتم الانتهاء من الصفقات المصنوعة في بورصة سم غلوبكس في جزء صغير من الثانية. في التداول احتجاج مفتوحة، ومع ذلك، يمكن أن يستغرق من بضع ثوان إلى دقائق لتنفيذ التجارة، وفقا لتعقيد النظام.
كيف تعمل عملية اكتشاف الأسعار؟
وتزداد أسعار العقود الآجلة وتنخفض إلى حد كبير بسبب عدد لا يحصى من العوامل التي تؤثر على أحكام المشترين والبائعين بشأن ما ستستحقه سلعة معينة في وقت معين في المستقبل (في أي مكان من أقل من شهر إلى أكثر من عامين).
ومع حدوث تطورات جديدة في العرض والطلب، وعندما تتاح معلومات جديدة وأكثر حداثة، يتم إعادة تقييم هذه األحكام وقد يتم تسعير سعر عقد مستقبلي معين صعودا أو هبوطا. عملية إعادة التقييم - اكتشاف السعر - مستمرة.
وهكذا، في يناير / كانون الثاني، فإن سعر عقد العقود الآجلة في يوليو من شأنه أن يعكس توافق آراء المشترين والبائعين في ذلك الوقت على ما قيمة سلعة أو بند سيكون عند انتهاء العقد في يوليو تموز. في أي يوم معين، مع وصول معلومات جديدة أو أكثر دقة، فإن سعر العقود الآجلة يوليو قد تزيد أو تنقص استجابة للتغيرات المتوقعة.
إن اكتشاف الأسعار التنافسية هو وظيفة اقتصادية رئيسية - وهي في الواقع منفعة اقتصادية كبرى - للتداول في العقود الآجلة. إن قاعة التداول في سوق العقود الآجلة هي حيث يتم تحويل المعلومات المتاحة عن القيمة المستقبلية لسلعة أو بند إلى لغة السعر. وباختصار، فإن أسعار العقود الآجلة هي بارومتر متغير باستمرار من العرض والطلب، وفي السوق الديناميكية، فإن اليقين الوحيد هو أن الأسعار ستتغير.
ماذا يحدث بعد جرس الإغلاق؟
وبمجرد أن يشير جرس الإغلاق إلى نهاية تداول يوم واحد، فإن منظمة المقاصة في البورصة تتطابق مع كل عملية شراء تتم في ذلك اليوم مع عملية البيع المقابلة لها وتحسب أرباح أو خسائر كل شركة عضو استنادا إلى تغيرات أسعار ذلك اليوم - يتم شراء وبيع ثلثي مليون عقد آجلة في اليوم المتوسط. كل شركة، بدورها، وتحسب المكاسب والخسائر لكل من عملائها وجود العقود الآجلة.
ال يتم احتساب األرباح والخسائر من العقود اآلجلة فقط على أساس يومي، يتم قيدها وخصمها على أساس يومي. وبالتالي، إذا كان للمضارب، على سبيل المثال، ربح قدره 300 دولار نتيجة للتغيرات في أسعار اليوم، فإن ذلك المبلغ سيضاف على الفور إلى حساب الوساطة لديه، وما لم يكن ذلك لازما لأغراض أخرى، يمكن سحبه. ومن ناحية أخرى، إذا أدت تغييرات سعر اليوم إلى خسارة قدرها 300 دولار، فسيتم خصم حسابه على الفور لهذا المبلغ.
وتعرف العملية التي وصفت للتو بأنها تسوية نقدية يومية وهي سمة هامة من سمات التداول الآجلة. وكما سنرى عندما نناقش متطلبات الهامش، فإنه أيضا السبب في أن العميل الذي يتكبد خسارة في وضع مستقبلي قد يطلب منه إيداع أموال إضافية لحسابه.
هل حساب التداول الآجل معقد؟
القول بأن المكاسب والخسائر في العقود الآجلة هي نتيجة لتغيرات الأسعار هو تفسير دقيق ولكن بأي حال من الأحوال تفسير كامل. ربما أكثر من أي شكل آخر من التكهنات أو الاستثمار، المكاسب والخسائر في تداول العقود الآجلة عالية الاستدانة. إن فهم الرافعة المالية - وكيف يمكن أن تعمل لصالحك أو عيب - أمر بالغ الأهمية لفهم التداول الآجل.
وكما ذكر في المقدمة، فإن نفوذ تداول العقود الآجلة ينبع من حقيقة أن مبلغا صغيرا نسبيا من المال (المعروف بالهامش الأولي) مطلوب لشراء أو بيع العقود الآجلة. في يوم معين، يمكن إيداع الهامش من 1،000 $ فقط تمكنك من شراء أو بيع العقود الآجلة التي تغطي $ 25،000 بقيمة فول الصويا. أو مقابل 10000 دولار أمريكي، قد تكون قادرا على شراء عقد مستقبلي يغطي الأسهم العادية بقيمة 260،000 دولار أمريكي. وكلما كان الهامش أصغر بالنسبة لقيمة العقود الآجلة، كلما زادت الرافعة المالية.
إذا كنت تتوقع العقود الآجلة وتحرك السعر في الاتجاه الذي توقعته، فإن الرافعة المالية العالية يمكن أن تحقق أرباحا كبيرة بالنسبة إلى الهامش الأولي. على العكس من ذلك، إذا تحركت الأسعار في الاتجاه المعاكس، فإن الرافعة المالية العالية يمكن أن تنتج خسائر كبيرة بالنسبة لهامشك الأولي. الرافعة المالية هي سيف ذو حدين.
على سبيل المثال، افترض أن توقعا لارتفاع أسعار الأسهم تشتري أحد العقود الآجلة لأسهم مؤشر يونيو S & P 500 في وقت يتداول فيه مؤشر يونيو عند 1000. وافترض أن متطلبات الهامش المبدئي هي 10،000 دولار. وبما أن قيمة العقود الآجلة تبلغ 250 ضعف المؤشر، فإن كل تغيير في نقطة واحدة يمثل مؤشر ربح أو خسارة بقيمة 250 دولارا.
وبالتالي، فإن الزيادة في المؤشر من 1000 إلى 1040 سوف مضاعفة الخاص بك 10000 $ هامش الهامش وانخفاض من 1000 إلى 960 سوف يمسح بها. هذا هو كسب 100٪ أو خسارة نتيجة لتغير 4٪ فقط في مؤشر الأسهم!
وقال طريقة أخرى، في حين أن شراء (أو بيع) العقود الآجلة يوفر بالضبط نفس دولار و سنتا الأرباح المحتملة كما امتلاك (أو بيع قصيرة) السلع الفعلية أو البنود التي يغطيها العقد، متطلبات هامش منخفضة زيادة حادة في نسبة الربح أو الخسارة المحتملة . على سبيل المثال، يمكن أن يكون هناك شيء واحد أن تنخفض قيمة محفظتك من الأسهم المشتركة من 100،000 $ إلى 96،000 $ (خسارة 4٪) ولكن آخر تماما (على الأقل عاطفيا) لإيداع 10،000 $ كهامش لعقد الآجلة وينتهي في نهاية المطاف يخسر أن كثيرا أو أكثر نتيجة فقط انخفاض سعر 4٪. يتطلب تداول العقود الآجلة ليس فقط الموارد المالية اللازمة ولكن أيضا مزاجه المالي والعاطفي اللازم.
ما هي المخاطر التي يجب مراعاتها عند التداول؟
المطلوب المطلق لأي شخص يدرس التداول في العقود الآجلة - سواء كان ذلك من السكر أو مؤشرات الأسهم أو بطون لحم الخنزير أو البترول - هو أن نفهم بوضوح مفهوم الرافعة المالية وكذلك مقدار الربح أو الخسارة التي سوف تنتج عن أي تغيير معين في سعر العقود الآجلة للعقود الآجلة المحددة التي سيتم تداولها. إذا كنت لا تستطيع تحمل المخاطر، أو حتى إذا كنت غير مرتاح للمخاطر، والمشورة السليمة الوحيدة هي لا تتاجر. تداول العقود الآجلة ليس للجميع.
وكما يتضح من المناقشة السابقة، فإن حساب الرافعة المالية هو الحساب الهامشي. فهم الهوامش - والعديد من أنواع مختلفة من الهامش - أمر ضروري لفهم التداول الآجلة.
إذا كانت تجربتك الاستثمارية السابقة تتعلق بالأسهم العادية بشكل رئيسي، فأنت تعرف أن هامش الهامش - كما هو مستخدم في الأوراق المالية - يتعلق بالدفع النقدي والمبلغ المقترض من وسيط لشراء الأسهم. ولكن تستخدم في اتصال مع العقود الآجلة التداول، الهامش له معنى مختلف تماما ويخدم غرض مختلف تماما.
وبدلا من تقديم دفعة أولى، فإن الهامش المطلوب لشراء أو بيع العقود الآجلة هو فقط إيداع أموال حسنة النية يمكن استخلاصها من قبل شركة الوساطة لتغطية الخسائر التي قد تتكبدها في سياق تداول العقود الآجلة. هو يشبه إلى حد كبير المال الذي يحتفظ به في حساب الضمان. يتم تحديد الحد الأدنى لمتطلبات الهامش لعقود مستقبلية معينة في وقت معين من خلال تبادل يتم تداول العقد. وهي عادة حوالي خمسة في المائة من القيمة الحالية للعقد الآجل. وتقوم البورصات باستمرار بمراقبة ظروف السوق ومخاطره، وعند الاقتضاء، رفع أو تقليل متطلبات الهامش. وقد تتطلب شركات الوساطة الفردية مبالغ هامشية أعلى من عملائها من الحد الأدنى المحدد في أسعار الصرف.
هناك نوعان من المصطلحات المتعلقة بالهامش يجب معرفتهما: الهامش الأولي وهامش الصيانة.
الهامش األولي) الذي يطلق عليه أحيانا الهامش األصلي (هو مجموع األموال التي يجب على العميل إيداعها لدى شركة الوساطة لكل عقد مستقبلي يتم شراؤه أو بيعه. في أي يوم أن الأرباح المستحقة على المراكز المفتوحة، سيتم إضافة الأرباح إلى الرصيد في حساب الهامش الخاص بك. في أي يوم الخسائر المستحقة، سيتم خصم الخسائر من الرصيد في حساب الهامش الخاص بك.
إذا تم تخفيض الأموال المتبقية المتاحة في حساب الهامش الخاص بك عن طريق الخسائر إلى أقل من مستوى معين - المعروفة باسم متطلبات هامش الصيانة - سيطلب الوسيط الخاص بك أن تقوم بإيداع أموال إضافية لإعادة الحساب إلى مستوى الأولي حافة. أو، قد يطلب منك أيضا هامش إضافي إذا كان التبادل أو شركة الوساطة الخاصة بك ترفع متطلبات الهامش. وتسمى طلبات الهامش الإضافي بمكالمات الهامش.
نفترض، على سبيل المثال، أن الهامش المبدئي اللازم لشراء أو بيع عقد مستقبلي معين هو 2000 دولار وأن متطلبات هامش الصيانة 1500 دولار. إذا كانت الخسائر في المراكز المفتوحة تقلل من الأموال المتبقية في حساب التداول الخاص بك، على سبيل المثال، 1400 دولار (أي مبلغ أقل من متطلبات الصيانة)، ستتلقى نداء الهامش مقابل 600 دولار اللازمة لاستعادة حسابك إلى 2000 دولار أمريكي.
قبل التداول في العقود الآجلة، تأكد من أنك تفهم اتفاق هامش شركة الوساطة وتعرف كيف ومتى تتوقع الشركة أن يتم الوفاء بالهامش. قد تحتاج بعض الشركات فقط إلى إرسال شيك شخصي. قد يصر آخرون على تحويل الأموال من البنك الذي تتعامل معه أو تقديم خدمة في اليوم نفسه أو في اليوم التالي لشيك مصدق أو أمين صندوق. إذا لم يتم استيفاء دعوات الهامش في الوقت المحدد والشكل، يمكن للشركة حماية نفسها عن طريق تصفية مراكزك المفتوحة بسعر السوق المتاح (مما قد يؤدي إلى خسارة غير مضمونة تتحمل مسؤوليتها).
أين تذهب أموالي عند فتح حساب؟
إن حجر الزاوية في نظام التداول الآجل في الولايات المتحدة هو أنه لا يسمح لأي شركة وساطة مستقبلية بحيازة أموال العملاء في أي من حساباتها المصرفية للشركات. وفقا للوائح صارمة التي تنفذ بقوة من قبل كفتك و نفا، يطلب من شركات الوساطة المستقبلية للحفاظ على أموال العملاء في الحسابات المصرفية التي هي منفصلة تماما عن حساباتهم المصرفية الخاصة. وبموجب القانون، فإن الأموال المودعة من قبل العملاء لا يجوز أبدا، تحت أي ظرف من الظروف، أن تختلط بأموال شركة الوساطة الخاصة. سيتم دائما الاحتفاظ بأموال التداول الخاصة بك بعناية وأمان في & كوت؛ حساب أموال منفصلة للعملاء. & كوت؛
ما هو تبادل العقود الآجلة؟
تبادل العقود الآجلة، والمعروف قانونا في الولايات المتحدة كسوق العقد المحدد، & # 8221؛ هو، في جوهرها، في سوق المزاد & # 8211؛ عالية التنظيم، تقنية ومعقدة & # 8211؛ ولكن سوق المزاد مع ذلك.
إن تبادل العقود اآلجلة هو املكان الوحيد الذي ميكن فيه تداول العقود اآلجلة وخيارات العقود اآلجلة) التي توفر احلق، وليس االلتزام، لشراء أو بيع عقد مستقبلي أساسي بسعر معين (. يمكن أن يتم التداول إما في البورصة أو في قاعة التداول أو عبر منصة تداول إلكترونية. تبادل نفسه لا يتداول الآجلة. بدلا من ذلك:
يوفر ويحافظ على المرافق حيث يلتقي المشترين والبائعين، بدءا من التقليدية & # 8220؛ الحفر التجارية & # 8221؛ إلى شبكات التجارة الإلكترونية العالمية.
بحوث وتطوير وعقود العقود الآجلة التي سيتم تداولها.
يشرف على تداول منتجاتها ويفرض القواعد واللوائح المتعلقة بالتداول.
تراقب وتنفذ المعايير المالية والأخلاقية.
يوفر البيانات اليومية والتاريخية على العقود المتداولة تحت رعايتها.
وتخضع التبادلات الآجلة في الولايات المتحدة إلى قدر كبير من التنظيم. وتتم مراقبتها من قبل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) والجمعية الوطنية للعقود الآجلة (نفا). وبالإضافة إلى ذلك، فإن معظم عمليات التبادل الآجلة تمارس الرقابة الذاتية المكثفة، وتراقب موظفيها، والممارسات التجارية التي تحدث في منشآتهم.
وتهتم هذه الوكالات بالمصلحة العامة، وتضمن ممارسة عادلة، وتراقب عملية اكتشاف الأسعار التي تحدث في تداول العقود الآجلة. كما تقوم بعض الهيئات الحكومية الاخرى، بما فيها لجنة الاوراق المالية والبورصات ومجلس الاحتياطي الفيدرالى ومجلس الخزانة الامريكى، بمراقبة بعض وظائف التبادل الآجلة. ويمكن أن تؤدي انتهاكات قواعد الصرف إلى غرامات كبيرة، فضلا عن تعليق أو إلغاء امتيازات التداول.
كم عدد التبادلات التي توجد هناك؟
هناك حاليا 13 بورصة الآجلة المسجلة في الولايات المتحدة ولكن ليس كلها تستضيف تداول نشط. CME is the largest futures exchange in the U. S. by volume, and the first U. S. futures exchange to become a for-profit corporation, after revising its original private membership structure and a becoming publicly traded company in 2002. Most U. S. exchanges remain not-for-profit, private membership organizations, but a number of them are actively weighing the advantages of changing to stock corporations.
There are more than 50 futures exchanges worldwide, and they are structured in a number of different ways. Some futures exchanges are owned by groups of banks or by a stock exchange holding company. Other exchanges, or their holding companies, are publicly listed on a stock exchange, similar to CME.
How do futures exchanges earn money?
Since futures exchanges do not themselves engage in trading, people sometimes wonder how they earn money. Futures exchanges earn income primarily by:
Receiving a fee for every trade made through the exchange.
Selling price data – current, streaming price data in real time as well as historical price data on trades made through the exchange. At CME, data subscription services include CME E-quotes™ and CME E-history.
Charging for clearing services, if the futures exchanges own their own clearing house, as is the case with CME. Some exchanges outsource the clearing function. The Chicago Board of Trade, for example, has its contracts cleared through the CME Clearing House.
حقوق الطبع والنشر © 2004-2018 تكفوتوريس Inc. جميع الحقوق محفوظة.
المعلومات المقدمة في هذه العقود الآجلة للسلع والخيارات الموقع ليست المشورة الاستثمارية وهو لأغراض إعلامية فقط. ولا تقدم أي ضمانات لدقتها أو اكتمالها. ويمكن اعتبار هذه المعلومات التماس للدخول في تجارة المشتقات. الاستثمار في العقود الآجلة والخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لبعض الناس. الأداء السابق أو المحاكي لا يشير إلى النتائج المستقبلية.

5 Surprising Advantages of Selling Commodities Options Over Stock Options.
5 Surprising Advantages of Selling Commodities Options Over Stock Options.
by James Cordier & Michael Gross.
in Learn to Sell Options, Video Option Selling Lessons.
About 80% of the new clients I speak with have some type of experience with stock options. Most of them, when prodded, express a desire to “get properly diversified” as one of their chief reasons for taking the next step to commodities. What intrigues me is that few have a firm grasp of the real advantages that commodities options can offer – especially if they are accustomed to the constraints that stock option selling can place on an investor.
Don’t get me wrong – selling equity options can be a lucrative strategy in the right hands. However, if you are one of the tens of thousands of investors that sells equity options to enhance your stock portfolio performance, you may be surprised to discover the horsepower you can get by harnessing this same strategy in the commodities arena.
WATCH OPTIONSELLERS’s James Cordier Explaining Why Commodities Over Stock Options?
In this day and age, diversification is more important than ever. But the advantages don’t end there.
5 Key Differences between Stock and Futures Options.
Selling (also known as writing) options can offer benefits to investors in equities or commodities. However, there are substantial differences between writing stock options and writing futures options. ما يتجلى عموما هو هو الرافعة المالية. Futures options offer more leverage and therefore can offer greater risk, but also greater potential rewards. But this same leverage opens up several other key advantages you may have never heard of. If you’ve only ever sold equity options, this seminar.
In selling equity options, one does not have to guess short term market direction to profit. The same remains true in futures, with a few key differences.
1. Lower Margins (Higher ROI):
A key factor that attracts many stock option traders to futures. يمكن أن تكون الهوامش التي يتم نشرها للاحتفاظ بخيارات الأسهم القصيرة 10 إلى 20 ضعفا من الأقساط التي يتم تحصيلها للخيار. With the SPAN margin system used in futures, options can be sold with out of pocket margin requirements* for as little as 1 to 1 ½ times premium collected. For instance, you might sell an option for $600 and post a margin of only $700. (Total margin requirement minus premium collected). ماذا يعني هذا بالنسبة لك؟ The potential for a large return on your invested capital. (Of course, corresponding risk applies to this as well.)
2. Big Premiums: Attractive premiums can be collected for Deep out of the money strikes.
Unlike equities, where to collect any worthwhile premium, options must be sold 1-3 strike prices out of the money, futures options can often be sold at strike prices far out of the money. At such distant levels, short term market moves will typically not have a big impact on your option’s value. Therefore, time value erosion may be allowed to work less impeded by short term volatility.
3. Liquidity.
Many equity option traders complain of poor liquidity hampering their efforts to enter or liquidate positions. While some futures contracts have higher open interest than others, most of the major contracts like Financials, Sugar, Grains, Gold, Natural Gas, Crude Oil , have substantial volume and open interest offering several thousand open contracts per strike price.
4. Real Diversification.
In the current state of financial markets, many high net worth investors are seeking precious diversification away from equities. By expanding into commodities options, you not only gain an investment that is 100% uncorrolated to equities , your option positions can also be uncorrelated to each other . In stocks, most of the time, your individual stock (option) will be largely at the mercy of the index as a whole. If Microsoft is falling, chances are, your Exxon and Coca Cola are falling too. In commodities, the price of Natural Gas has little to do with the price of Wheat or Silver. وهذا يمكن أن يكون فائدة كبيرة في تخفيف المخاطر.
5. Fundamental Bias.
When selling a stock option, the price of that stock is dependent on many, many factors – not the least of which is corporate earnings, comments by CEO/Board, legal actions, Fed Decisions, or direction of the overall index. Soybeans however, can’t “cook their books.” Silver can’t be declared “too big to fail.”
Knowing the fundamentals of a commodity, such as crop sizes and demand cycles, can be of great value when selling commodities options.
In commodities, it is most often old fashioned supply and demand fundamentals that ultimately dictates price. معرفة هذه الأساسيات يمكن أن تعطيك ميزة في تحديد خيارات البيع.
Commodities Option Selling – An Example.
The example below illustrates these key concepts of selling a futures option. This is for example purposes only and assumes the seller is neutral to bearish crude oil prices. Note particularly the distance of the strike from the underlying trading price as well as the margin vs. premium collected . Then compare these to their counterparts in selling a call in Exxon or Chevron.
Also Important to Note: We are NOT selling a “covered” position or looking to buy crude futures “at a discount.” This is pure premium collection. No purchase of the underlying required (or desired).
EXAMPLE – Selling a Call Option – December Crude Oil.
• Note the margin requirement vs. premium collected is a 36.3% return on capital in 120 days, if the option expires worthless. Compare that to a successful sale of a stock option, where the return on equity is generally 1% to 2% per option – even on options with time values similar to this.
استنتاج.
As a stock option seller, you cannot hope to learn all of the details of commodities options in one article. However, if you are a high net worth option seller seeking a diversified alternative to stocks and the potential for outsized returns, I strongly recommend our new booklet, The Option Selling Solution. It shows you how You can potentially achieve both bigger ROI and real diversification from stock options. You can get a FREE COPY of this New Booklet now at.
Price Chart Courtesy of CQG, Inc.
***The information in this article has been carefully compiled from sources believed to be reliable, but it’s accuracy is not guaranteed. Use it at your own risk. There is risk of loss in all trading. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. Traders should read The Option Disclosure Statement before trading options and should understand the risks in option trading, including the fact that any time an option is sold, there is an unlimited risk of loss, and when an option is purchased, the entire premium is at risk. In addition, any time an option is purchased or sold, transaction costs including brokerage and exchange fees are at risk. No representation is made that any account is likely to achieve profits or losses similar to those shown, or in any amount. An account may experience different results depending on factors such as timing of trades and account size. Before trading, one should be aware that with the potential for profits, there is also potential for losses, which may be very large. All opinions expressed are current opinions and are subject to change without notice.

No comments:

Post a Comment