Wednesday 14 March 2018

يحدد نظام التداول الإلكتروني


كيف تعمل التجارة الإلكترونية.
مليارات من الناس التجارة مليارات الأسهم من الأسهم كل يوم على مجموعة واسعة من أنظمة الكمبيوتر التي لا يمكن الاعتماد عليها بشكل لا يصدق،، تقريبا تقريبا، خالية من الأخطاء. هناك الكثير من الأشياء التي تحدث في آن واحد أن يصبح النظام من الصعب فهم، وحقيقة أن يعمل بشكل جيد جدا هو حقا إنجازا.
فلماذا لا نقوم بالتكبير واتخاذ صورة رفيعة المستوى للعملية بحيث يمكن رؤية كل شيء؟ بعد كل شيء، قليل من الأشياء هي معقدة عندما تنظر إليها من 20،000 قدم. وعلاوة على ذلك، من خلال فهم نظام التداول الإلكتروني لدينا يمكن أن نقدر تماما واحدة من أهم أجزاء النظام الأمريكي للرأسمالية.
المزيد من الاستكشاف.
المحتويات ذات الصلة.
موصى به.
الحصول على أفضل من هستفوركس عن طريق البريد الإلكتروني. مواكبة على:

تجارة إلكترونية: سوبر ديسبلاي بوك (سابقا سوبيردوت)
و سوبر ديسبلاي بوك (سدبك) هو النظام الآلي في بورصة نيويورك الذي يعرض وسجل وينفذ أوامر الأوراق المالية. كان يعرف سابقا باسم نظام سوبيردوت (سوبر نظام ترتيب ترتيب مخصص)، وقبل ذلك، ببساطة دوت.
نظام توجيه الطلب سوبر ديسبلاي هو برنامج حاسوبي متطور يسهل نقل كل من أوامر السوق والأوامر مباشرة إلى موقع التداول (وصانعي السوق المعينين) حيث يتم تداول أمن معين. وهذا يسمح لمعاملة أكثر كفاءة لأن النظام يمكن تسليمها مباشرة إلى دم بدلا من الاتصال به إلى أسفل التاجر الكلمة ويتم يدويا. فإنه يعرض معلومات مثل نوع النظام، الكمية والسعر والتوقيت. الأنظمة الآلية مثل سدبك تنفيذ الأوامر مع السرعة والدقة، وتوفير طبقة من الأمن ضد الاحتيال - والتي يمكن أن تساعد في السيطرة على المخاطر.
ويمكن تداول جميع الأوراق المالية المدرجة على نظام سدبك. إذا كان يمكن تنفيذ أمر فورا، يرسل النظام تأكيدا إلكترونيا إلى وسيط التاجر المنشأ. يتم إقران أي أوامر بريماركيت التي يمكن أن يقابلها تلقائيا من قبل النظام وتنفيذها بسعر الافتتاح. إذا كان أي أوامر بريماركيت لا يمكن إقرانها، و سدبك يحمل النظام في قائمة الانتظار، ويرسل تأكيد الإلكترونية إلى الوسيط تقديم بعد تنفيذ الأمر.
معظم الطلبات المقدمة من قبل المستثمرين الأفراد لا يتم التعامل معها أبدا من قبل وسيط الأرض. بدلا من ذلك، يتم توجيه هذه الأوامر من خلال سدبك، مباشرة إلى دم للتنفيذ الفوري. وعادة ما يتعامل وسطاء الأرض مع الأوامر التجارية المؤسسية الأكبر والأكثر تعقيدا.

تعليم التجارة الإلكترونية.
تداول الأسهم والسلع يسبق اختراع الكمبيوتر - ناهيك عن التلغراف والهاتف. وقبل التبادل التكنولوجي، كانت التبادلات المبكرة أقل بكثير من التجمعات غير الرسمية لرجال الأعمال المحليين الذين لديهم مصالح مشتركة، مثل مشتري القمح وبائع القمح. ومع مرور الوقت، أصبحت الاجتماعات أكثر رسمية وتنظيما حيث وضع المشاركون قواعد ولوائح مشتركة. في نهاية المطاف، تطور احتجاج مفتوح - نظام حيث يتم استخدام العطاءات اللفظية وإشارات اليد لنقل المعلومات عن الطوابق التجارية للتبادلات.
في عام 1969، أطلقت إنستينيت (اسمه في الأصل الشبكات المؤسسية) أول نظام الآلي للمؤسسات الأمريكية لتجاوز الطابق التجاري والتجارة مباشرة مع بعضها البعض على أساس سري. ظهر ناسداك على الساحة بعد عامين، في عام 1971. في البداية، كان نظام الاقتباس الآلي الذي سمح للتجار وسيط لمعرفة أسعار الشركات الأخرى التي تقدم - ولكن لا يزال التعامل مع التداول عبر الهاتف.
وبعد عدة سنوات، أنشأت بورصة نيويورك نظام تحويل الطلب المعين (دوت)، الذي سمح للوسطاء بتوجيه الأوامر مباشرة إلى متخصصين على الأرض. في عام 1984، ظهرت الجيل القادم من سوبيردوت، مما يسمح بإرسال ما يصل إلى 100،000 سهم إلى الأرض في آن واحد.
في نهاية المطاف، عرضت بورصة ناسداك نظام التداول الآلي الخاص بها - نظام تنفيذ الطلبات الصغيرة (سويس) - وسرعان ما تبعت عمليات التبادل الأخرى حذوها.
في حين لا تزال تستخدم احتجاج مفتوحة اليوم إلى درجة محدودة، فقد تم استبدال تقريبا تقريبا من قبل النظم الإلكترونية التي تقدم أخطاء أقل، وسرعة التنفيذ وكفاءة أفضل. التجارة الإلكترونية تهيمن على العالم المالي، ويمكن أن يكون مفيدا للمستثمرين والتجار لفهم كيف يعمل. لمساعدتك في البدء، إليك نظرة سريعة على التداول الإلكتروني - بما في ذلك التبادلات والتكنولوجيا الرئيسية.

يحدد نظام التداول الإلكتروني
في حين تحولت معظم الأسواق المالية بما في ذلك الأسهم والسلع والعقود الآجلة إلى التجارة الإلكترونية، وأوراق الدين على الصعيد العالمي ومشتقات أسعار الفائدة لا تزال الأسواق دون وصفة طبية - حيث لا تزال العديد من المعاملات التي تتم عبر الهاتف.
وفي كل عام يتغير ذلك مع زيادة نسبة السندات وفواتير البنوك ومشتقات أسعار الفائدة التي تحدث في الأسواق الإلكترونية. إن المزايا المقنعة للتداول عبر الإنترنت تجعل من المحتم أن تتحرك جميع أسواق الديون إلى التبادل الإلكتروني بشكل كامل.
والميزة الرئيسية هي انخفاض تكلفة المعاملات لجميع المعنيين. السرعة واليقين من التسعير الإلكتروني والتنفيذ، جنبا إلى جنب مع دقة التقاط البيانات، هي أيضا متفوقة.
وتتمتع الأسواق الإلكترونية بفوائد الدخول إلى المعلومات التجارية مرة واحدة فقط، ولا تحتاج إلى تفاعل بشري من خلال إجراءات التجارة والتسوية والتقاط البيانات والامتثال التي تتبعها.
كل خطوة من هذه العملية يمكن أن تكون آلية وكل التفاصيل في درب البيانات المسجلة والمراقبة والتقييم.
"إن التعامل من خلال الأسواق الإلكترونية يخفف من المخاطر على مدى دورة حياة التجارة؛ والحد من مخاطر المعلومات، ومخاطر التنفيذ، ومخاطر التسوية ومخاطر الامتثال ".
وهذه الجوانب مقنعة ليس فقط للمتداولين بل أيضا مدراء المخاطر والمنظمين الذين يركزون الآن على إدارة المخاطر والامتثال والإشراف التنظيمي، في أعقاب الأزمة المالية العالمية.
ويعني تزايد تعقيد أسواق الديون وتعقيدها أن الشفافية أصبحت مسألة حاسمة بالنسبة لكل من التجار والهيئات التنظيمية. الأسواق الإلكترونية توفر شفافية كاملة - قدرة جميع المعنيين على معرفة سعر الأوراق المالية، ومعرفة اتجاه الأسواق، وحجم التداول وغيرها من المعلومات.
يفتح التبادل الإلكتروني التداول إلى المزيد من المشترين والبائعين، مما يسهل على المؤسسات التجارة مع بعضها البعض، بغض النظر عن مكان وجودها. وهذا يوفر سيولة أكبر، عاملا حاسما في تحسين القدرة التنافسية وكفاءة الأسواق.
المزيد من المنافسة والسيولة والشفافية توفر فروق أسعار أكثر تشددا (الفرق بين أفضل أسعار الشراء والبيع يجري الاقتباس) على التبادل الإلكتروني.
في أستراليا، كان يلدبروكر رائدا في التحرك من عالم مبهم من التداول الفردي عبر الهاتف إلى سوق إلكترونية لمجموعة كاملة من سندات الفائدة (أو الدين) - كل شيء من السندات الحكومية الأسترالية إلى مخاطر مشتقات الديون التي تقلل من المخاطر كما المبادلات بين عشية وضحاها مفهرسة. تأسست يلدبروكر في عام 1999 وهي مملوكة من قبل البنوك الكبرى مكرسة لتحسين الكفاءة في هذا المجال من التداول.
وتقدم أسواقها تسعير في أكثر من 800 ورقة مالية بأسعار فائدة، مع سيولة لا مثيل لها وأسعار تنافسية. في مواصلة إدخال التحسينات والكفاءة، وتساعد يلدبروكر لرفع المنافسة في الأسواق المالية في أستراليا - والذي، بدوره، يحسن القدرة التنافسية الدولية الشاملة للبلاد.
الوجهة: ستب.
وقد قطع التداول المالي شوطا بعيدا عن إشارات اليد والطباشير والهاتف لأنظمة التداول السابقة. الوجهة المستقبلية هي المعالجة المباشرة (ستب)، حيث يتم تبسيط معظم الوظائف وأتمتة.
"والهدف هو الحصول على كفاءة المعاملات التي تقلل من التكلفة الإضافية من الصفقات أقرب إلى الصفر ممكن".
وبهذه الطريقة، فإن زيادة أحجام التداول لا تؤدي إلى زيادة كبيرة في التكاليف.
المؤسسات المساعدة في السعي ستب، منصة يلدبروكر يضع مستوى عال في الربط بين إدارة النظام، ما بعد التجارة، وإدارة المخاطر وأنظمة التسوية.
يلدبروكر تعمل بنشاط نحو حلول ستب مع عملائنا. ونحن ندرك أيضا أن متطلبات ستب العميل تختلف اختلافا كبيرا لذلك نحن نقدم مجموعة متنوعة من وظائف ما قبل التجارة وما بعد التجارة التي توفر درجات مختلفة من المساعدة في أتمتة عمليات التسوية والمحاسبة.

يحدد نظام التداول الإلكتروني
تطبق غس سنوات من الخبرة التجارية المسؤولة عن التكنولوجيا لجعل الأسواق المالية أكثر كفاءة.
غس هو صانع السوق في الأسهم، إتف (ق)، والسلع، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية ومنتجات أسعار الفائدة. نحن أكبر صانع السوق المعين في بورصة نيويورك مسؤولة عن أكثر من 11 تريليون دولار من القيمة السوقية. من خلال الاستثمار في أحدث التقنيات والاستفادة من خبرتنا عبر أنظمة السوق، ونحن تحقيق الاتساق والكفاءة والشفافية لأسواق اليوم.
التغطية والتعليق من قبل.
سجل حافل.
تعمل غس في تقاطع أسواق رأس المال والتكنولوجيا المتقدمة. ابتكاراتنا تجلب أفضل اكتشاف الأسعار، وتنفيذ التجارة، والشفافية للمستثمرين والتسعير الفعال للسوق.
يسلط الضوء.
غس يتداول ما يقرب من 3-5٪ من سوق الأسهم النقدية في الولايات المتحدة يتداول غس أكثر من 10،000 آلة مختلفة على الصعيد العالمي غس ينفذ الملايين من الصفقات المتميزة في اليوم غس هو أكبر صانع سوق الأوراق المالية في نيويورك (11.7 تريليون دولار في القيمة السوقية)
شعبنا هي بارامونت.
غس هو عمل يحركه الناس. موظفينا يأتون من خلفيات متنوعة، ولكنهم يتقاسمون روح مشتركة: الولاء، الفضول لا يهدأ، والالتزام بلا هوادة لأعلى المعايير، والالتزام رؤية الشركة و [مدش]؛ فضلا عن قليلا من سلسلة تنافسية. تعرف على كيفية الانضمام إلى فريقنا.
آري روبنشتاين هو المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة غس، مما أدى إلى إدارة الشركة اليومية.
ديفيد ليبرمان هو المؤسس المشارك ورئيس العمليات لل غس.
ستيف رايش هو رئيس حلول الفوركس والسلع السلع في غس.
ريان شيفتيل هو الرئيس العالمي للدخل الثابت في غس.
مايكل كاتز هو رئيس الحالات الخاصة في أنظمة التجارة العالمية.
باتريك ميرفي هو رئيس سوق نيويورك للصناعة وخدمات الإدراج في غس.
راما سوبرامانيام هي رئيس إدارة الأصول المنتظمة.
وكشركة رائدة في صناعة السوق، غالبا ما يشار إلى غس وقادته كخبراء في مجال الصناعة في وسائل الإعلام، وتلتزم شركتنا بمعالجة أحدث الاتجاهات في التجارة الإلكترونية. وهذا يعكس مهمتنا لتكون مشاركا على مستوى عالمي في الأسواق المالية.
البنك الفرنسي بنب باريبا وصانع السوق غلوبال ترادينغ سيستمز تتعاونان لتداول سندات الخزانة الأمريكية، إضافة إلى سلسلة من الصفقات التي استغلت فيها البنوك القدرة الحاسوبية للتجار ذوي التردد العالي. اقرأ المزيد & راكو؛
وتقوم "جلوبال ترادينغ سيستمز"، وهي واحدة من أربع شركات تجارية ذات ترددات عالية تدير فقط جميع عمليات التداول في طابق بورصة نيويورك، بتشغيل مسرحية لعملاء الشركات. اقرأ المزيد & راكو؛
بلومبرغ محادثات أمريكية مع آري روبنشتاين، الرئيس التنفيذي لنظم التجارة العالمية اقرأ المزيد & راكو؛
أعلنت شركة غس اليوم أن شركتها التابعة "جي تي إس سيكيوريتيز ليك"، تخطط لتصبح صانع السوق المعين (دم) في بورصة نيويورك، من خلال الحصول على أعمال التداول في شركة باركليز بلك. اقرأ المزيد & راكو؛
وول ستريت جورنال.
ومن شأن زيادة الرقابة أن تجعل التداول عالي التردد أكثر أمانا وأمانا، مما يزيد ثقة المستثمرين ومشاركتهم. اقرأ المزيد & راكو؛

No comments:

Post a Comment