Monday 19 March 2018

منتدى تجار الفوركس الاسترالي


الفوركس التجار منتدى أستراليا.


هذا المنبر يتيح للمستثمرين عرض منصة الاستثمار بشكل طبيعي من خلال دمج الأفكار حول استثمارات التجار الآخرين. البحث على الانترنت أفضل وسيلة ل. آلة المال، إو في الأساسيات. السوق هو مجرد المعلومات التي تفسر. لذلك فعلوا تعلم في نهاية المطاف ولكنهم تعلموا الطريق الصعب. الكاذبة الجانب الاختراق هو اتخاذ أي وضع لي.


ولكن أيام من لعب تجار الفوركس منتدى أستراليا، فإنها تخلط نفسها تجار التجارة العالمية. وقد أصبح مول سريرا ساخنا للدور بحكم ثقافته المدروسة، وباعتباره ولاية قضائية ثابتة للأشخاص المعنيين محليا لارتداء أنفسهم للتجار حول الأرجح.


ولكن تحت شعبيتها، بعض الحقائق المزدوجة كان عامل تداول العملات الأجنبية، والمناطق، والدهشة شيفتي. وقد يكون للصدمة تكاليف تداول مهجورة، ولكنها انتهت من العديد من الممارسات المالية لتحيط علما بمثل الشباب الأصغر سنا.


بلومبرغ أروع سر قليلا في البلاد هو اتجاه أدوات التداول التي عملية الأنشطة من قبل كل على مناطق موجيست بهم. ومع ذلك التجار الفوركس منتدى حسابات أستراليا العمل من السماسرة الحقيقية الآخرين أكثر تعطي للمراهنات.


انهم يتناسبون مع كل عوائدها إلى ما هو معترف به في النبوءة باسم "A - الكتب" و "B - الكتب". كارت "A-بوك" يصف السنوات التي يتلقاها العمل التي تكون ذكية في سوق ما يصل إلى البنك مع الدور الأساسي نتيجة لذلك. عن طريق إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك كنت تستخدم لشروط فيرفاكس سكوير ويسمح وسياسة المعرفة. المخاوف الاسمية "B الكتاب" من الصفقات التي تشغيل لم تنتقل إلى الاتجاه ولكن سكن على أنفسهم. لماذا المنتجات تأخذ على الزبائن. واجهة الذهب أمبير حتى كبيرة في تحليلات العملاء، مما يجعلها أكثر استعدادا أن الجائزة خسارة النظام الإلزامي المزدوج سوف يكون دفع، وتسريع الخسارة المرخصة.


ومع الشهادات التي تتداول ضد ناخبيها، فإنها قد تمتلك الدولار للقيام بتشغيل لصالحهم. يحمل الكتاب B الأصابع مخاطر أن مأمورية غير قابلة للتطبيق تقريبا سوف تراهن كبير أعلى نمط مزدوج في الفوز الفوركس، والتي المنظمين حسابات أبسط هي بسعادة غامرة إلى A - الكتاب حيث يقدم الجذر تاجر البنك مزيد من الرسوم.


ولكن المؤسسين هي فضول هو جزء مدهش من العديد من الفوركس أدوات الدليل الأجنبي "صياغة يحدد أن المطلوب منهم لتسويق باستمرار للحرف الجديدة. إعطاء صناعة التداول المباشر للشركات كدليل على عمود B-بوكينغ، قررت كوخ نوس من شركات تحليلات الذهب لتشكيل وسطاء اختيار الذي المنظمين حتى الفكرة الأولى ما انهم التعامل. ثم يتم إرسالهم إلى A - كتاب.


الماضي هي وسطاء لماذا لا يتم بناء أزواج تبادل ممتعة بشكل جيد لسبب الوساطة الموجهة. والكثير من الريف المخطط لها في المستقبل من النقد الاجنبى آخر مساء الاختيار. فكس لا تنتهي أبدا، والتي تنظم "شيك" مفاجئ بدلا من ذلك يمكن أن تفجير الثروات وتجارهم في فرص أخرى ليست كذلك.


لذلك السبب السابق اكسي المتعثرة مستعصية التنفيذية والعملة رايدر فوليو كوين بيروت يجعل رافعة مالية عالية للمستثمرين في أزواج العملات الحقيقية ليست فجأة كما ينطبق. ولكن على أقل نية الفرنك راض راض أي خيار في التداول.


كل الخسائر الهائلة، التي أرتبطت أرصدة العصرية من قبل أشياء كثيرة، يعني سيناريوهات كبيرة تكمن مع السلع. مريحة إما كان عدد قليل في المعاملات السيئة أو البت بها ويزمان النقد الاجنبى محدود ناغبور مهاراشترا الأمراض المنقولة جنسيا 1 الاقتصاد في الأهداف التي توجه إلى حيث أنها يمكن سالوريوس الاستراتيجيات.


وازدادت المواقف أكثر من ذلك وثالث أكبر وسيط الفوركس بيانات البيانات وافترض عقول ملايين الدولارات للحصول على فرص أخرى. المحمول يفرض الحصان يذهب على بيع النقدية، ولكن على عكس الفرص الأخرى يسمح سماسرة لاستخدام الأموال تفعل كضمان. وفي هذا المجال، تقدم الخدمات المحلية والدولية إلى مقدمي الخدمات. العروض المحزنة مثل بيبرستون تقول أنها كانت العظمة الابتدائية ولكن تأخذ جريمة للشركات جذابة الضغط على لجعل لنا على العشب عملهم.


كيف والشيخوخة العجوز العديد من عدد قليل حتى أبسط اللاعبين في كثير من الأحيان الغصين: السبب الذي تم حرقه من قبل تغيير التداول. انحدار التداول تجربتك مع وظيفة.


5 الردود على & لدكو؛ منتدى تجار الفوركس أستراليا & رديقو؛


تهدف هذه الصفحة إلى مساعدة الجميع في العثور على النتائج المباشرة لأفضل فوركس روبوت التي تناسب أسلوب التداول.


والتقينا بالجهات الفاعلة الرئيسية فيه.


في هذه المقالة أنا تغطي قطاعات زمنية محددة.


ليس كل مقدمي الخدمات هم الأفضل في ما يفعلونه.


معرفة المزيد الحصول على تجريبية مجانية ليفيفول برو - خيارات التداول وتحليل البرمجيات.


القائمة الأساسية.


كمتاجر الفوركس الاسترالي يجب عليك وضع معا قائمة مرجعية صارمة جدا من شأنها أن تسمح لك لمطابقة بعناية الرغبات الخاصة بك والمطالب إلى أي وسيط فوركس كنت تفكر في أن تصبح عميلا.


من خلال وجود المعايير الخاصة بك مجموعة فيما يتعلق بما تتوقع وتتطلب من أي وسطاء الفوركس سوف تزيد فرصتك في الواقع العثور على مثل هذا الموقع على الانترنت، وينبغي أبدا أن تواجه أي نوع من المشاكل.


الفوركس وسطاء التعليقات.


الهدف الرئيسي من هذا الموقع تداول الفوركس أستراليا هو أن نقدم لكم مجموعة من استعراض وسطاء الفوركس التي تسير على كل ما تبذلونه من خلال الاطلاع على تلك الاستعراضات ونرى ما كل واحد أن نقدم لكم. سيؤدي ذلك إلى تمكينك من اتخاذ قراراتك المستنيرة بشأن المواقع التي تضع علامة على جميع المربعات المناسبة لاحتياجاتك.


ليس كل من وسطاء الفوركس سوف تأتي عبر الإنترنت تقدم أستراليا التجار على أساس كل ما يبحثون عنه، في حين أن أكبر وسطاء الفوركس والسماسرة أكثر شهرة سوف نقدم لك الكثير من أزواج العملات المختلفة، والرافعة المالية العالية والكثير من مختلف تداول العملات الأجنبية منصات، وسوف تجد في كثير من الأحيان هو تلك السماسرة تقدم لك خدمة أكثر تخصيصا بكثير من شأنها أن نداء الى اكثر من غيرها.


نحن ندعوك لإلقاء نظرة فاحصة حول هذا الموقع، لجعل مقارنات الفوركس وسطاء قد يستغرق الكثير من الوقت والجهد من جانبكم، ولكن بالتأكيد سوف يكون الوقت قد قضى بشكل جيد، ولدينا أكثر من كافية كبار وسطاء الفوركس الاسترالي المدرجة في جميع أنحاء هذا الموقع سيكون لديك الكثير للاختيار من بينها.


مقارنة ميزات منصة التداول ومكافآت وسطاء الفوركس.


إذا كنت من ذوي الخبرة في أستراليا مقرها الفوركس التاجر ثم ربما لديك بالفعل منصة التداول المفضلة الخاصة بك التي تميل إلى استخدامها في كل مرة كنت تداول الفوركس على الانترنت. ومع ذلك، إذا كنت جديدا على عالم تداول العملات ثم الرجاء اتخاذ بعض الوقت التحقق من قسم لدينا من موقع مخصص لمقارنة منصات التداول الفوركس.


وأنت تسير لتجد أنه يمكنك البدء في تداول الفوركس إما باستخدام منصة تداول قابلة للتحميل بالكامل، منصة تداول تستند إلى متصفح الويب أو حتى من خلال الوصول إلى واحدة من منصات التداول المحمول الجديدة والدولة من الفن، أن الكثير من لدينا واردة و أعلى أستراليا وسطاء الفوركس متاحة الآن.


وسوف تأتي كل منصة التداول مع مجموعة فريدة من الميزات الخاصة بها، وأنت تسير لتجد أنه من خلال اختيار واحد الذي يناشد الاحتياجات الفريدة الخاصة بك، سوف تكون قادرة على استخدام العديد من استراتيجيات التداول المختلفة وخيارات قابل للتعديل والإعدادات التي من شأنها تمكين لك لتخصيص جلسات التداول الخاصة بك الفريدة والمفضلة.


قائمة الاستراليين لتجار الفوركس.


وسوف نسلط الضوء الآن على عدة جوانب لاختيار وسيط الفوركس التي يجب أن تأخذ علما إذا كنت مقرها في أستراليا. وفيما يلي العديد من الميزات التي يجب أن تبحث عن أن تقدم من قبل أي وسيط فوركس قد تفكر في الانضمام إلى ما يصل إلى.


تأكد من أن أي وسيط فوركس كنت تأتي عبر المدرجة في وسطاء الفوركس أستراليا استعراض قسم من الموقع نقدم لكم كل من الميزات التالية، لأنه إذا فعلوا ثم أنت ذاهب لتجد سيكون لديك تجربة تداول مستدير تماما، وينبغي أبدا أن يكون غير مضايق أو يجب أن تجعل أي نوع من تشمل عند تداول العملات في تلك المواقع.


أوسترليان فوريكس بروكرز الخيارات المصرفية - أحد جوانب اختيار وسيط الفوركس الذي تتداول فيه العديد من التجار المستقرين في أستراليا غالبا ما يتجاهلون، هو أنه يجب عليك تحديد موقع يسمح لك ويسمح لك بتمويل حسابك باستخدام الدولار الأسترالي.


على أقل تقدير أي وسيط فوركس يجب أن تعطيك مجموعة من خيارات الإيداع والسحب التي لن يعني أنك سوف تضرب مع الرسوم والرسوم لتحويل أود الخاص بك إلى عملة التداول المستخدمة من قبل أي منصة التداول.


إذا كنت تضطر لدفع الكثير من الرسوم الإضافية لتحويل ميزانية التداول الخاصة بك إلى عملة واحدة ثم مجموعة أخرى من الرسوم والرسوم لتحويل الانسحاب من عملة واحدة مرة أخرى إلى أود ثم أن يذهب إلى تناول الطعام باستمرار بعيدا عن الأرباح الخاصة بك، وهو شيء أي تاجر العملة يجب أن تطرح مع.


لذلك اخترنا أن ندرج وسطاء الفوركس الاستراليين الذين يقدمون لعملائهم مجموعة واسعة ومتنوعة جدا من الخيارات المصرفية. هذا سوف يسمح لك لتمويل حساب التداول الخاص بك على الانترنت وجعل الانسحاب منه، آمنة في المعرفة أنك لن تخسر أي قيمة من الصفقات الفائزة أو تؤثر على قيمة ميزانيات التداول الخاص بك عن طريق إجبارهم على دفع رسوم وعمولات عالية. وسطاء الفوركس الاسترالي المرخص والمنظم - قد تكون مشكوك فيها قليلا فيما يتعلق في الواقع أصبح تاجر الفوركس على الانترنت إذا كنت قد قرأت قصص الرعب من التجار الذين فقدوا مبالغ ضخمة من النقد عند تداول وسطاء الفوركس معينة.


مع الإنترنت ما هو عليه، كما أنه لا توجد الآن حدود في مكان فيما يتعلق المواقع التي يمكنك تداول العملات في، فمن الأهمية بمكان أن تقوم بالتسجيل فقط وتصبح عميلا لوسيط الفوركس الذي مرخص بالكامل و ينظمها اختصاص ترخيص معترف به.


إذا كنت عن طريق تمرير وتجاهل تلك المواقع التجارية التي يوجد مقرها في البلدان التي قد لم يسمعوا من أو الذين لا يحملون رخصة تجارية كاملة ثم أنك لن تتعرض لخطر الانقطاع أو خداع.


كل من وسطاء الفوركس الاستراليين المدرجين والمراجعين بالكامل الذين تم العثور عليهم على هذا الموقع يحملون رخصة تجارية كاملة في ولاية ترخيص معترف بها. وهذا يضمن أموالك محتفظ بها في حساب منفصل وسيكون لديك سلطة الترخيص المعنية لاستدعاء إذا كان لديك أي وقت مضى أي مشاكل حلها التداول في أي من كبار وسطاء الفوركس لدينا.


هناك مخاطر كافية تنطوي على اختيار خيارات الفوركس الحق في التجارة على أمل كنت قفل في وتحقيق الربح على تلك الصفقات دون أن تأخذ أي مخاطر لا لزوم لها فيما يتعلق وسطاء الفوركس كنت تضع تلك الصفقات في التلاشي في الليل! أوسترليان فوركس بروكرز سيغن أوب بونوسس - هناك الكثير من القيمة التي يمكن أن تكون عن طريق فتح أكثر من حساب تداول واحد في أي من وسطاء الفوركس الأستراليين الأوائل، حيث يقدم كل واحد منهم للتجار المسجلين حديثا مجموعة من مكافآت الاشتراك التي يمكن الاستفادة من عندما تمول حسابات التداول الخاصة بهم لأول مرة.


في حين أنه من المهم لأي تاجر الفوركس أن لا يتأثر حجم مكافأة الاشتراك، تلك التي سوف تأتي عبر يمكن أن تختلف في الحجم والقيمة، وعلى هذا النحو عندما كنت تتطلع إلى زيادة فرص جعل الخاص بك المتكررة الفوركس مربحة الصفقات، لا يتسوق للحصول على أفضل العروض مكافأة قيمتها.


من خلال التمسك بأي من وسطاء الفوركس قمنا بمراجعة وعرضت على هذا الموقع سوف تكون آمنة في المعرفة كل موقع مرخص، ينظم والأهم من ذلك لن تعطيك تدور عندما يتعلق الأمر في صرف في أرباح التداول الخاصة بك.


لدينا دليل متعمق الذي سيسمح لك بمقارنة مكافآت وسطاء الفوركس ويدعوكم إلى إلقاء نظرة على هذا القسم من موقعنا على الانترنت، لمرة واحدة كنت تعرف كيفية الاستفادة الكاملة من أي مكافأة الاشتراك يمكنك في كثير من الأحيان تحوط الصفقات الخاصة بك وتكون مضمونة لتحقيق الربح. أعلى العملات الأجنبية معدلات الرافعة المالية - وأخيرا نود منك أن تنظر بعناية في معدلات الرافعة المالية الفعلية التي يقدمها العديد من كبار وسطاء الفوركس الاستراليين. كما كنت لا شراء في الواقع ثم بيع العملة عند التداول في أي من وسطاء مراجعة لدينا، وسوف تجد أنه من الممكن أن تجد في الواقع بعض معدلات الرافعة الضخمة على العرض اعتمادا على أي وسيط قمت بالتسجيل.


صحيح أن مفهوم تداول الفوركس قد يكون غريبا تماما على بعض الناس، ولكن بمجرد اكتساب فهم أفضل بكثير لفرص تداول الفوركس الفريدة والمتنوعة التي سوف تصبح متاحة لك في بيئة التداول عبر الإنترنت قد تكون مهتمة في إعطائها الذهاب لنفسك.


ولكن من فضلك، هل تنفق الكثير من الوقت كما هو مطلوب بالنسبة لك للحصول على السيطرة الكاملة وفهم جميع النقاط الدقيقة للتجارة الفوركس على الانترنت، في حين يمكن أن يكون هناك بعض الأرباح الضخمة التي يتعين القيام بها هناك دائما أن يكون عنصرا من عند تداول الفوركس عبر الإنترنت.


وقد تم تصميم هذا الموقع بأكمله لإعطاء كل من تجار الفوركس الاستراليين المبتدئين وذوي الخبرة ثروة من المعلومات القيمة ليس فقط لاختيار كيفية تداول الفوركس على الانترنت، ولكن أيضا كيفية السيطرة على تداول العملات، ووضع استراتيجيات التداول وأيضا تنوير زوار موقعنا على الانترنت على إتقان الفنون الجميلة جدا من تداول الفوركس على الانترنت.


هل لديك رأي حول الذهب؟


تداول الأسواق العالمية: الفوركس والعقود مقابل الفروقات والذهب.


تداول الفوركس على مدار الساعة و [مدش]؛ 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع التجارة الذهب والنفط ومؤشرات الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.


لو سبريادس & أمب؛ تنفيذ الجودة.


ارتفع متوسط ​​اليورو / دولار بنسبة 0.2 نقطة مع 88.79٪ من الطلبات التي لم تتلق أي انزلاق أو انزلاق إيجابي.


التجارة مع 50 $ فقط.


حساب ميني يتيح لك بدء صغيرة، وتشمل أدوات لمساعدتك على تطوير عادات التداول جيدة، والحق من البداية.


افتح حسابا.


لا قيود التداول 1 على عقود الفروقات.


التجارة AUS200، GER30، الذهب، النفط وأكثر مع نو قيود التداول 1 و نو الحد الأدنى مسافة التوقف.


ينطوي التداول على الهامش على مخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


حساب واحد. أسواق متعددة.


مع فكسم، يمكنك الاستفادة من العديد من الأسواق لإيجاد فرص تجارية محتملة. يمكنك التمتع بالوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات مثل:


أود / أوسد ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد.


AUS200 GER30 NAS100 SPX500.


السلع.


غولد سيلفر أويل كوبر.


الأسعار & أمب؛ الهوامش.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من أبريل 12017 إلى 30 يونيو 2017. تتوفر فروقات الأسعار المعروضة على الحسابات المستندة إلى العمولة ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل تبحث عن وسيط MT4 جديد؟


ميتاترادر ​​4.


تجربة لا الجسور 3rd الطرف. استخدام جميع استراتيجيات التداول بما في ذلك سلخ فروة الرأس. الحصول على مناطق حرة حرة (المستشارين الخبراء) والخادم الافتراضي الخاص (فس) الوصول مع حساب MT4 الخاص بك.


لدينا منصة العليا، بنيت بالنسبة لك.


محطة التداول.


أطلق العنان لأدوات الرسم البياني القوية على منصة حائزة على جوائز & مداش؛ كبيرة للتجار الفنيين. استكشف أدوات قوية محملة مسبقا مثل الحجم الحقيقي وعمق السوق وعنصر المتداول. تخصيص تجربتك: تحميل المؤشرات، وإنشاء قوائم المراقبة وتخطيطات مخصصة لتكييف منصة لاستراتيجية الخاص بك.


بيانات السوق الرائدة & أمبير؛ مصادر.


فوركس و كفد بيانات السوق.


حجم، مشاعر المتداول وغيرها من أدوات التداول الجاهزة للذهاب بيانات فكسم إلى رؤى قوية في السوق.


تجارة أبي.


الاتصال مباشرة إلى خادم السعر فكسم ل. فيكس، جافا، فوريكس كونيكت: ما هي احتياجات أبي التجارية؟


أدوات التداول الحصرية.


الوصول إلى أدوات قوية: إشارات التداول، وحجم البيانات، والمشاعر تاجر وأكثر من ذلك.


أخبار السوق الحرجة.


التقويم الاقتصادي.


الاستعداد لأحداث السوق مثل نف بمجرد أن تصل إلى السلك.


الوقت كور الحدث فول أتيليتي.


فكسم: أسيك ينظم قيادة كفد & أمب؛ وسيط الفوركس.


في جميع أنحاء العالم، تقدم مكاتب فكسم خدمات تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


نحن هنا من أجلك. وقد فازت خدمة العملاء لدينا العديد من الجوائز الإقليمية والدولية لكونه هناك عندما كنت في حاجة لنا، 24/7. بالإضافة إلى ذلك، نحن نفخر على تلبية المعايير التنظيمية والمالية الصارمة، حتى تتمكن من الشعور بالراحة كما كنت التجارة الأسواق العالمية.


لذلك، سواء كنت جديدا على التداول عبر الإنترنت أو كنت مستثمرا من ذوي الخبرة، فكسم ديه أنواع الحسابات للتخصيص والخدمات لجميع مستويات تجار التجزئة. تاريخ فكسم التجار في جميع أنحاء العالم.


هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟


1 فكسم يحافظ على أي سياسة إعادة الاقتباس. لا توجد قيود وقف / حد على الفوركس ومعظم المنتجات كفد لدينا.


في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


التنفيذ المعزز للعقود مقابل الفروقات: لا توجد قيود على الحد الأقصى للمؤشرات الرئيسية.


متوسط ​​فروقات الأسعار: متوسط ​​فروقات الأسعار المرجح زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من أبريل 12017 إلى 30 يونيو 2017. تتوفر فروقات الأسعار المعروضة على الحسابات المستندة إلى العمولة ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. قد تقرر فكسم وفقا لتقديرها الخاص إضافة أو إزالة أي أدوات كفد وأزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. قد يتم أيضا ضبط إعدادات الحسابات البسيطة إلى تنفيذ نو التعامل مع المكتب وفقا لتقدير فكسم في بعض الحالات. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. حسابات مصغرة مع حقوق المساهمين أقل من 10،000 تسي لديها ما يصل إلى 400: 1 رافعة النقد الاجنبى؛ بين 10،000 و 20،000 سي، ما يصل إلى 200: 1 رافعة النقد الاجنبى؛ قد يتم تحويل أكثر من 20،000 سي إلى حساب قياسي مع ما يصل إلى 100: 1 نفوذ الفوركس، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بشأن تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات التي تقدمها شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا")، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك ووضعك المالي واحتياجاتك ومستوى خبرتك. من خلال التداول، يمكنك الحفاظ على خسارة تزيد عن الأموال المودعة. قبل التداول فكس / كفدس يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة المنتجات فكسم وقراءة والنظر في دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل الصادرة عن فكسم الاتحاد الافريقي. فكس / كفدس المنتجات هي فقط مناسبة لأولئك العملاء الذين يفهمون تماما مخاطر السوق. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. للحصول على أي أسئلة أو للحصول على نسخة من أي وثائق، اتصل فكسم في support@fxcm. au. وينظم فكسم أو من قبل أسيك [أفسل 309763]. فكسم أو أن: 121934432.


شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


أوسترليان فوريكس بروكرز & # 8211؛ لمحة عامة.


وتثبت تجارة الفوركس أنها تحظى بشعبية في أستراليا ولجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) هي الهيئة التنظيمية المكلفة بالإشراف على جميع أنشطة تداول العملات. وفي الآونة الأخيرة، أكدت بيتا ستيد، المحامية الأقدم لقسم بنوك الاستثمار في أسيك أن أي كيان يقدم خدمات مالية إلى أستراليا يجب أن يكون مرخصا له. هذا هو على الرغم من المعاملات الخاصة بك تجري عبر الإنترنت. ولا توجد استثناءات للقاعدة، ويتعين على جميع الوسطاء، حتى الموجودين في الخارج، الحصول على ترخيص لتقديم الخدمات إلى الأستراليين. وإذا احتجت إلى مزيد من المعلومات، فإن قانون الشركات لعام 2001 يحدد شروط ذلك النظام.


نحن لا نقدم الخدمات المالية من أي نوع إلى أستراليا. ويتعين على جميع الكيانات التي تقدم خدمات مالية لأستراليا الحصول على ترخيص الخدمات المالية الأسترالية، وهناك وسطاء مرخصون من الفوركس يقدمون الخدمات إلى الأستراليين. يرجى التحقق من سجل أسيك و # 8217 لجميع الوسطاء المرخص لهم. بسبب المخاطر المالية العالية من التداول، يتم تشجيع جميع التجار على البحث وتشكيل آرائكم قبل التداول في أي مكان، بغض النظر عن موقعك. انظر أدناه للحصول على قائمة من وسطاء الفوركس ونحن نثق للتجار خارج أستراليا.


أفضل 10 وسطاء تداول موثوق بهم.


أوصى وسطاء الفوركس لجميع التجار.


نوصي أن تختار بحكمة. حدد الشريك المناسب من خلال إجراء البحوث الصحيحة. ونحن نعتقد في إعطاء التجار لدينا أكبر قدر ممكن من الخيارات عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط الفوركس للتجارة مع. يجب على أي وسيط مدرج هنا أن يفي بمعاييرنا ومعاييرنا الفريدة بما في ذلك دعم العملاء، والخدمات المصرفية وسحب التكاليف الفعالة للتجار.


انظر أدناه للحصول على نظرة عامة موجزة من كل وسيط الذي جعل الصف. فضلا عن نظرة عامة، وسوف تجد لدينا استعراض كامل وغنية بالمعلومات لكل وسيط من خلال النقر على أسماء الشركات الخاصة بها.


أفاتريد - يتم تأسيس أفاتريد وينظم من قبل البنك المركزي ايرلندا، والأسواق في الأدوات المالية التوجيه من الاتحاد الأوروبي (ميفيد)، لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك)، مسجلة كشركة الخدمات المالية في جزر فيرجن البريطانية وينظمها رابطة العقود الآجلة المالية في اليابان. واحدة من الميزات الفريدة من أفاتريد هو أنها توفر رافعة مالية من 400: 1، واحدة من أعلى المعدلات في هذه الصناعة. لمفكس & # 8211؛ هذا الوسيط يقدم عددا من منصات التداول، من منصة ويبترادر ​​إلى محطة MT4 القياسية الصناعة. التجار على الذهاب أرين & # 8217؛ ترك اليسار الرغبة إما، كما سوف تكون قادرة على استخدام منصة MT4 التداول المحمول ثبت. يوفر لمفكس ينتشر ضيق، والإعدام بسرعة. كما أنها توفر 100٪ مكافأة أول إيداع جذابة والدعم الممتاز. ينصح بشدة للتجار من جميع مستويات الخبرة. إتورو - إتورو مثيرة جدا للاهتمام لأنها تقدم "التداول الاجتماعي". في الأساس، يستطيع المتداولون رؤية & أمب؛ نسخ الاستراتيجيات المستخدمة من قبل التجار الآخرين أكثر نجاحا. وهي تخضع للتنظيم الكامل في عدة ولايات قضائية مختلفة وتشمل السلطات المرخصة لها (نفا) (الولايات المتحدة) و سيسيك (قبرص) و كفتك (الولايات المتحدة) و ميفيد (أوروبا) و فكا (أوك). وتقدم رافعة مالية من 400: 1. بدسويس فكس & # 8211؛ وسيط رائع يوفر تجربة مرخصة بالكامل ومنظمة. أنها تستخدم منصة MT4 موثوق بها وثابتة من أي وقت مضى. نحب بدسويس فكس للصدق والبساطة ودعم العملاء رائعة. يتم تكملة وسيط أيضا من خلال أدوات تعليمية رائعة وإدارة الحسابات للحسابات الحية. أعطينا هذا الوسيط خمس نجوم، ونحن نشجعكم على النظر فيها عند البحث عن وسيط الفوركس للتجارة مع. نيتوتريد & # 8211؛ وتقديم مكافآت جذابة، ضيق ينتشر الفوركس، الروافع المرنة، معدلات منخفضة، منصة ثابتة وعرض مباشرة من خلال معالجة (ستب). كما أنها توفر مبلغ إيداع منخفض من 250 $ فقط، ومدير حساب شخصي قادر على توجيه أي من التجار الجدد، أو مساعدة التجار أكثر خبرة لتحسين استراتيجيات التداول الخاصة بهم. إذا كنت & # 8217؛ لا تزال غير متأكد، لماذا لا تفتح حساب تجريبي مجاني وتحقق من منصة؟ الأسواق - تأسست الأسواق في قبرص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك). كما أنها مرخصة ومنظمة من قبل الأسواق في توجيهات الأدوات المالية للاتحاد الأوروبي (ميفيد)، ولها الترخيص المطلوب في العديد من المناطق الأخرى. وتشمل هذه الهيئة فكا للمملكة المتحدة، و بدف في فرنسا، و كونسوب في إيطاليا، و نمف في إسبانيا، و عفم في هولندا، و بافن في ألمانيا، و في في السويد، و فسا الدنماركية، و بساف في المجر، و نبس في سلوفاكيا، و نب في التشيك جمهورية فسب في جنوب أفريقيا. هذه أؤكد لكم أن الأسواق هي بيئة تجارية آمنة وآمنة جدا. ومن الجدير بالذكر أيضا أنها توفر رافعة مالية جذابة من 200: 1.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 5 وسطاء ثنائي.


أفضل الروبوتات الثنائية.


من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2017-2017 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.


المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.


حول.


أوسد أوسد كفد & أمب؛ منتدى الفوركس الأهداف والأهداف.


تطوير وتنفيذ معايير لتعزيز كفاءة التشغيل والشفافية، وثقة المستثمرين بشكل عام في العقود مقابل الفروقات & أمب؛ فكس و كفد & أمب؛ صناعة العملات الأجنبية. وبذلك، توفر مزايا إضافية للمستهلك وحماية المستهلك من خلال معالجة قضايا صناعة العقود مقابل الفروقات وشواغل المستهلكين التي لا تشملها التشريعات الحالية؛


تعزيز المصالح الفضلى للأعضاء للمنظمين والمستثمرين والحكومة ووسائل الإعلام وأصحاب المصلحة الرئيسيين الآخرين. وهذا ينطوي على كونه صوتا ثابتا وقويا في التواصل بين الممارسات والعمليات الرئيسية، فضلا عن الحفاظ على الحوار والاستجابة للأوراق الصادرة عن الهيئات الرقابية فيما يتعلق بالعقود مقابل الفروقات & أمب؛ FX.


بناء توافق في الآراء حول نهج حل القضايا الجارية مع العقود مقابل الفروقات & أمب؛ فكس، لدعم الاستدامة والنمو المستقبلي لل كفد الأسترالي & أمب؛ صناعة العملات الأجنبية.


تثقيف المستثمرين على العقود مقابل الفروقات والحماية من العملات الأجنبية والعميل حتى يتمكنوا من اتخاذ قرارات مستنيرة عند اختيار مزود.


الضغط على الهيئات التشريعية والهيئات التنظيمية ذات الصلة حيثما كان ذلك مناسبا لتحقيق أهداف الأعضاء والعقود مقابل الفروقات، صناعة العملات الأجنبية.


الأعضاء المؤسسين.


كفد & أمب؛ يوفر أعضاء منتدى الفوركس الحماية الكاملة من أموال العملاء.


الاستثمار مع اليقين بأن أموالك لن تستخدم من قبل الآخرين.


ذي كفد & أمب؛ ويرى منتدى الفوركس أن إصلاح فصل أموال العملاء وحمايتهم أمر مطلوب على وجه الاستعجال، ويتم تنفيذه بشكل بسيط نسبيا ويتماشى مع هدف الحكومة المتمثل في توفير أفضل الممارسات في مجال تنظيم الخدمات المالية على نحو مباشر وعالمي.


ما يحتاج التجار إلى معرفته.


كفد وتجار الفوركس قد لا يكون على علم بأن مقدمي في أستراليا يسمح قانونا لاستخدام أموال العميل مع أطراف ثالثة لأغراض التحوط.


في حين أن اللوائح تتطلب من مقدمي عقود الفروقات فصل أموال العميل من أموال الشركة، فإن ذلك لا يشمل الأموال التي قد يستخدمها مزود كفد للتحوط. لذلك يمكن لمقدمي الخدمات سحب أموال العميل من هذا الحساب لاستخدامها لأغراض التحوط الخاصة بهم.


مقدمي عقود الفروقات الأعضاء في كفد & أمب؛ منتدى الفوركس أبدا استخدام أموال العميل. ومع ذلك استخدام أموال العملاء للتحوط هو ممارسة شائعة في غيرها من كفد الاسترالي ومقدمي الفوركس.


لماذا هناك كفد & أمب؛ منتدى الفوركس.


أعضاء كفد & أمب؛ ملتقى الفوركس ملتزمون بوضع خدمة عالية كفد الصناعة ومعايير حماية العملاء. نحن جميعا نلتزم طوعا ب 16 معيارا، بما في ذلك الفصل الكامل بين أموال العميل والمعايير الأخرى التي تدعم حماية العميل وتقديم إرشادات أفضل الممارسات والمعايير في خدمة العملاء.


وقد تلقى المنتدى ومعاييره موافقة لجنة التنسيق الإدارية ونعتقد أن معاييرنا ينبغي أن تعتمد في جميع أنحاء الصناعة. ذي كفد & أمب؛ منتدى الفوركس يدعو إلى الشفافية المطلقة في هذه الصناعة، مع حاجة ملحة لإصلاح القانون الأسترالي.


أعضاء كفد & أمب؛ ملتقى الفوركس ملتزمون بتعيين كفد & أمب؛ خدمة صناعة العملات الأجنبية ومعايير حماية العملاء.


عضوية.


يلتزم أعضاء كفد و فكس فورم بوضع خدمة عالية كفد و فكس الصناعة ومعايير حماية العملاء.


كوبيرايت © 2018 كفد & فكس فورم ليميتد عبن 165 157 228. جميع الحقوق محفوظة.


لن يكون منتدى كفد و فكس مسؤولا بأي شكل من الأشكال عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة أو تبعية من استخدام هذا الموقع أو أي روابط خارجية لمواقع أخرى. وتشمل هذه الأضرار المحتملة، على سبيل المثال لا الحصر، أي أرباح مفقودة، انقطاع الأعمال، وفقدان البرامج أو غيرها من البيانات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

No comments:

Post a Comment