Saturday 24 March 2018

أمي إشارات التداول


إشارات تداول أمي
وقد تم تطوير مؤشر الطريق السريع المتقدم من علامات رسالة متغيرة لتلبية الاحتياجات المتغيرة باستمرار من سلطات المرور في حين الوفاء توقعات سائق السيارات.
مطابقة للمواصفات الأوروبية EN12966، من بين العديد من الميزات الرائدة في السوق، أمي يقدم ملاحظات بصرية توفير الكشف الفعلي المنبعث من الضوء لتمكين إنفاذ القانون.
الميزات والفوائد.
مرنة متعدد الألوان العرض. الأحمر، العنبر والأخضر والأبيض تطبيقات الطرق السريعة الخاضعة للرقابة التي تسمح بحدود السرعة المتغيرة الملاحظات البصرية للإنفاذ القانوني تقنية ريجيل ليد الأداء للمواصفات الأوروبية إن 12966 تتضمن التطبيقات: علامات الحد الأقصى للسرعة المتغيرة مؤشرات التحكم في الحارات وحدة التحكم الديناميكية في حارة إشارة التحكم في الحارات إشارة مؤشر الطريق السريع.
تقدم أمي معلومات مرتدة بصرية توفر الكشف الفعلي المنبعث من الضوء لتمكين إنفاذ القانون.
تحميل ورقة بيانات أمي.
مونكتون، حركة، أوقف السيارة، ميل، لين، هيبورن، تاين و لبس، NE31، 2JZ، أوك. هاتف: +44 (0) 191 423 7070.
غريفين لين، أيليسبري، بوكينغامزير، HP19 8BP، المملكة المتحدة. هاتف: +44 (0) 1296 673000.
هيل & أمب؛ سميث لت التداول كمتغير رسالة علامات & إمسب؛ | & إمسب؛ مسجلة في إنجلترا رقم: 01270322 & إمسب؛ | و إمسب؛ مكتب مسجل: ويسثافن البيت، أرلستون الطريق، شيرلي، سوليهال، ويست ميدلاندز، B90 4LH.

أميبروكر شراء بيع إشارة البرمجيات، التداول اليومي البرمجيات، نس نيفتي مكس ترادينغ سوفتوار.
نس نيفتي ماككس شراء السيارات بيع البرمجيات إشارة - برنامج التداول الآلي الكامل ل أميبروكر و MetaTrader4 (MT4) منصة. السيارات شراء وبيع الهدف ووقف الخسارة إشارات التداول البرمجيات ل نس f & o، مكس، نسدكس الخ (الأسهم، المستقبل، الخيار والسلع والعملة). لحظيا بتست والتداول الموضعية. برنامجنا يولد شراء بيع إشارات تغطية قصيرة مع وقف الخسارة الكامل والأهداف. تصبح التجارة الخبراء مع مساعدة من البرمجيات توليد إشارة التلقائي. أن يكون خبير البحوث الخاصة مع إيغلترادينغسينال.
نحن نقدم تشارتينغ البرمجيات للسوق الهندية مع السيارات شراء بيع إشارة والتنبيهات. إشاراتنا هي غير ريبينتينغ ومناسبة لحظيا بتست والتداول الموضعية. نحن نقدم روبوت ألغو التداول البرمجيات للأسواق الهندية (نس، مكس، كدز) مع أودين، الآن و عش محطة دعم السيارات بالكامل دعم العميل واحد ومتعددة العميل محطة الطرفية.
الحصول على أفضل النتائج من حصة والسلع والعملة السوق مع إيجليترادينغسينال موثوقة، فريدة من نوعها، مقدما ودقيقة إشارات التداول. نحن نقدم أفضل الإشارات في سعر معقول جدا وتنافسية مع دعم فني قوي جدا. سوف برنامجنا تتبع تلقائيا الاتجاه وتوفر لك شراء وبيع المكالمات. الحد من التوتر والخسارة لا لزوم لها وزيادة الربح الخاص بك مع شركائنا شراء بيع إشارات.
الخدمات التي نقدمها:
نس مكس شراء بيع إشارة البرمجيات ل أميبروكر - التلقائي بالكامل ألغو روبوت تجارة البرمجيات للأسواق الهندية (100٪ التلقائي وشبه السيارات) MT4 ميتاترادر ​​شراء السيارات بيع إشارة البرمجيات ل نس مكس نسدكس العملة الخ شخصية التحليل الفني التدريب ديمات وحساب التداول في نسي ، بس و مككس MT4 ميتاترادر ​​الرسوم البيانية للبرامج الهندية.
كيف برامج التداول / أميبروكر شراء بيع إشارة البرمجيات يعمل:
التلقائي شراء، بيع وخروج إشارة تنبيهات لجميع البرامج النصية. لا حاجة لفتح / مشاهدة جميع الرسوم البيانية. مسح شراء، بيع إشارات مع الهدف & زائدة ستوبلوس. مع يومي و 2 أيام الاتجاه مرشح الخيار. مرشحات النطاق الموجه و السوق الموجه متوفرة في أسفل الرسم البياني. مناسبة للتداول اليومي، سوينغ التجار (بتست، ستبت أيضا) والتجار الموضعية. لا حاجة لأي التقنية السابقة، المعرفة الأساسية (فقط اتبع النسر تجارة إشارة). السيارات المسح الضوئي والاستكشاف وظيفة لجميع البرامج النصية مع شراء بيع الصوت والنص تنبيه. مضمونة 100٪ غير إعادة الشراء التلقائي شراء بيع إشارات البرمجيات، وسوف أبدا إعادة رسم. الدعم التلقائي والمقاومة يتم احتساب هذه النقاط حيوي في الوقت الحقيقي. التلقائي أكثر من اشترى على بيع شمعة هويات.
لماذا تختار شراء بيع البرمجيات إشارة التداول في النسر تجارة إشارة؟
خدمة موثوقة، شخصية الدعم، شخص من ذوي الخبرة العالية للحصول على الدعم التقني. أسعارنا هي عادلة للخدمة التي نقدمها. يمكن لأي شخص أن يصبح تاجر المهنية، وكسب ربح جيد من سوق التداول. يوميا فقط 1-2 إشارة في لحظيا لكل سكريب مع وقف الخسارة الزائدة. لن يخلط بينك وبين الآخرين. وسوف نقدم لكم الخدمات بأفضل الأسعار.
لماذا تحتاج برنامج إشارة التداول، برنامج التداول خلال اليوم، التلقائي شراء شراء إشارة البرمجيات؟
عندما يتعلق الأمر بالتداول والخبرة والدقة أمر بالغ الأهمية. كنت ترغب في جعل أفضل استثمار ممكن. دعونا نواجه الأمر، والكثير من الناس تتورط في الاستثمار ولا يمكن الحصول على عائد جيد على أموالهم، أو ما هو أسوأ، وفقدان المدخرات المكتسبة من الصعب. ذلك لأنهم ليس لديهم الخبرة والوصول إلى المعلومات الصحيحة وهذا هو المكان الذي تسوء الأمور. أنت لا تريد أن تكون واحدا من هؤلاء الناس، وخصوصا عندما يكون هناك خيار أفضل المتاحة لك. لتكون مستثمرا ناجحا تحتاج إلى الكثير من التجربة والخطأ الذي عادة ما يعني الكثير من الخسائر على طول الطريق. نحن هنا لانقاذ لكم الوقت والجهد والمال والصداع في رحلتك إلى النجاح. نحن نقدم السيارات شراء بيع إشارات البرمجيات التي هي نتيجة لكمية هائلة من البحوث والرصد وتحليل متعمق وسوف استراتيجية الفوز لدينا تعمل على جميع ارتفاع حجم الأسهم السلع العملة والمؤشرات. توفر إشارة لدينا نقاط الدخول والخروج وكذلك أين لتعيين الربح أخذ الخاص بك ووقف الخسارة، مما يوفر لك العمل الشاق. يجب على كل مستثمر أن يدرك أنه يجب عليك استثمار المال لكسب المال. الاتجاه هو أفضل صديق للتاجر. ويمكن تحقيق أرباح هائلة إذا أمكن للمرء تحديد اتجاه في أقرب مرحلة لها وتكون قادرة على متابعتها مع الحد الأدنى من المخاطر. وقد تم تصميم النسر تجارة إشارة للقيام بذلك تماما. إيغليترادينغسينال هو عالمي. وهو يعمل مع أي سوق ومع أي فاصل زمني. لا يهم ما إذا كان السوق يتداول الأسهم، والعقود الآجلة، والسلع، والعملة الأجنبية أو أي سوق تداولها بحرية أخرى. أنه يعمل بشكل جيد مع التداول الموضعي، تداول سوينغ أو التداول اليوم.

أمي وسيط.
استخدام أداة الاستكشاف قوية وسريعة جدا أميبروكر لمسح السوق لفرص وأوجه القصور - الحافة الخاصة بك للبقاء في صدارة الحشد.
تحديد الدخول الموضوعي & أمب؛ قواعد الخروج لإزالة العواطف من التداول الخاص بك. استخدام باكتستينغ على مستوى المحفظة & أمب؛ التحسين لضبط الأداء. التحقق من المتانة باستخدام المشي إلى الأمام & أمب؛ محاكاة مونت كارلو.
التجارة بصريا من الرسوم البيانية، أو استخدام أداة تحليل لإنشاء قائمة النظام، أو أوامر مكان مباشرة من التعليمات البرمجية باستخدام واجهة التداول التلقائي. أيا كان أسلوبك. الخيار لك.
ترقية التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.
قوية وسهلة الاستخدام والرسوم البيانية الجميلة.
السحب والإفلات المتوسطات، العصابات والمؤشرات على مؤشرات أخرى، تعديل المعلمات في الوقت الحقيقي باستخدام المتزلجون وتخصيص باستخدام العديد من أنماط مختلفة & أمب؛ التدرجات لجعلها جميلة.
أسرع محفظة باكتستينغ في العالم والتحسين.
سرعة مذهلة تأتي جنبا إلى جنب مع ميزات متطورة مثل: متقدمة موقف التحجيم، وسجل والترتيب، التداول التناوب، والمقاييس المخصصة، باكتسترس مخصصة، دعم العملات متعددة.
أتمتة وتجهيز الدفعات.
لا تنفق وقتك والطاقة على المهام المتكررة. السماح أميبروكر أتمتة روتينك باستخدام معالج دفعة متكاملة حديثا. لا نقرات المتكررة أكثر مملة. يمكنك تشغيله من جدولة ويندوز حتى أميبروكر يمكن أن تعمل أثناء النوم.
جميع المعلومات في متناول يدك.
هذا هو واحد فقط من العديد من الأشياء التي يمكنك القيام به باستخدام الاستكشاف.
نافذة التحليل هي موطن ل باكتستينغ، والتحسين، واختبار المشي إلى الأمام ومحاكاة مونت كارلو.
أدوات قوية لتاجر النظام.
نافذة التحليل.
نافذة التحليل هي موطن لجميع ما تبذلونه من المسح الضوئي، واستكشافات، باكتيستس محفظة، والتحسينات، واختبارات المشي إلى الأمام ومحاكاة مونت كارلو.
الأسواق شاشة الفرص.
الاستكشاف هو متعددة الأغراض الفرز / أداة استخراج البيانات التي تنتج تماما إخراج جدولي للبرمجة مع عدد غير محدود من الصفوف والأعمدة من جميع البيانات الرموز.
اختبار النظام الخاص بك.
باكتست يسمح لاختبار أداء النظام الخاص بك على البيانات التاريخية. يتم إجراء المحاكاة على مستوى المحفظة كما هو الحال في واقع الحياة، مع تداول الأوراق المالية متعددة في نفس الوقت، كل منها قاعدة تحديد الموقع موقف تحديد المستخدم.
سكورينغ & أمب؛ تصنيف.
إذا تحدث إشارات دخول متعددة على نفس الشريط ونفد من شراء الطاقة، أميبروكر يؤدي شريط تلو بار الترتيب على أساس المستخدم تحديد موقف النتيجة للعثور على التجارة الأفضل.
اعثر على قيم المعلمات المثلى.
أخبر أميبروكر لمحاولة الآلاف من مجموعات المعلمة المختلفة للعثور على تلك الأفضل أداء. استخدام الذكية الذكاء الاصطناعي الأمثل (سرب الجسيمات و سما-إس) للبحث في مساحات ضخمة في وقت محدود.
اختبار إعادة التوجيه.
لا تقع في فخ الإفراط في تركيب. التحقق من متانة النظام الخاص بك عن طريق التحقق من الأداء خارج العينة بعد عملية في العينة الأمثل.
محاكاة مونت كارلو.
تعد نفسك لظروف السوق الصعبة. تحقق أسوأ السيناريوهات واحتمال الخراب. نلقي نظرة ثاقبة الخصائص الإحصائية لنظام التداول الخاص بك.
لغة صيغة موجزة وسريعة للتعبير عن أفكار التداول الخاصة بك.
صفيف سريع وتجهيز المصفوفة.
في أميبروكر صيغة اللغة (أفل) ناقلات والمصفوفات هي أنواع الأصلي مثل أرقام عادي. لحساب منتصف نقطة صفائف عالية ومنخفضة عنصر من قبل عنصر كنت فقط اكتب ميدبت = (H + L) / 2؛ // H و L صفائف ويحصل تجميعها إلى رمز آلة متجه. لا حاجة لكتابة الحلقات. هذا يجعل من الممكن لتشغيل الصيغ الخاصة بك بنفس السرعة كما رمز مكتوب في المجمع. مشغلي المصفوفة السريعة الأصلية وظائف تجعل الحسابات الإحصائية نسيم.
اللغة الموجزة تعني عملا أقل.
سوف أنظمة التداول الخاصة بك والمؤشرات المكتوبة في أفل تأخذ أقل الكتابة ومساحة أقل مما كانت عليه في لغات أخرى لأن العديد من المهام النموذجية في أفل هي مجرد بطانات واحدة. على سبيل المثال دينامية، توقف الثريا القائم على أتر هو فقط: أبليستوب (ستوبتيترايلينغ، ستوبموديبوينت، 3 * أتر (14)، صحيح، صحيح).
المدمج في المصحح.
المصحح يسمح لك خطوة واحدة من خلال التعليمات البرمجية ومشاهدة المتغيرات في وقت التشغيل لفهم أفضل ما تفعله الصيغة الخاصة بك.
محرر التعليمات البرمجية للدولة من بين الفن.
استمتع محرر متقدم مع تسليط الضوء على بناء الجملة، الإكمال التلقائي، نصائح دعوة المعلمة، رمز للطي، لصناعة السيارات في المسافة البادئة وفي خط الخطأ الإبلاغ. عندما تواجه خطأ، يتم عرض رسالة ذات مغزى الحق في الخط حتى لا يزعج عينيك.
أقل كتابة، نتائج أسرع.
ترميز الصيغة لم تكن أسهل مع مقتطفات الشفرة الجاهزة للاستخدام. استخدام العشرات من المقتطفات المكتوبة مسبقا التي تنفذ مهام الترميز الشائعة وأنماط، أو إنشاء مقتطفات الخاصة بك!
خيوط المعالجة المتعددة.
جميع الصيغ الخاصة بك تستفيد تلقائيا من المعالجات متعددة / النوى. يتم تشغيل كل صيغة مخطط وعارض رسومية وكل نافذة تحليل في سلاسل محادثات منفصلة.
ثلاث طبعات أميبروكر للاختيار من بينها.
الإصدار القياسي.
نسخة للمبتدئين للتجار في نهاية اليوم والتأرجح. نهاية اليوم والوقت الحقيقي. يبدأ التداول اليومي من فاصل زمني مدته دقيقة واحدة. 10 رموز الحد في الوقت الحقيقي اقتباس النافذة. 2 المواضيع المتزامنة في إطار التحليل. 32 بت فقط.
المحترف.
المهنية في الوقت الحقيقي ومنصة تحليلية مع باكتستينغ المتقدمة والتحسين. نهاية اليوم والوقت الحقيقي. جميع الفترات الزمنية تراد / الثانية / دقيقة، رموز غير محدود في الوقت الحقيقي نافذة اقتباس. رموز غير محدودة في الوقت والمبيعات. تم تضمين إحصائيات مي / مف. ما يصل إلى 32 سلسلة متزامنة لكل نافذة تحليل. يتضمن كلا من الإصدارات 64 بت و 32 بت.
في نهاية المطاف حزمة برو.
كل ما أميبروكر المحترف لديه زائد اثنين من برامج مفيدة جدا:
؛ أميكوت - اقتباس تنزيل من مصادر متعددة على خطوط يضم التخلص من الذخائر المتفجرة مجانا والبيانات اللحظية والبيانات الأساسية مجانا.
أفل كود ويزارد - يخلق صيغ أفل من الجمل الإنجليزية عادي. أداة تعليمية لا تقدر بثمن للمبتدئين. (أميكوت و أفل كود رموز ترخيص يستحق 198 $ عند شراؤها بشكل منفصل حتى تقوم بحفظ 8٪ عند شراء هذه الحزمة)
متطلبات النظام: مايكروسوفت ويندوز 10، 8.1، 7، فيستا، زب، 2000، على الأقل 512MB من ذاكرة الوصول العشوائي. يمكن للمستخدمين أبل ماك استخدام بوتكامب / المتوازيات / فموير لتشغيل أميبروكر.
الشركة حول بنا شروط العلامة التجارية & أمب؛ الشروط و الأحكام سياسة الخصوصية إمايل أوس & # x2709؛ قائمة ميزات محرر المستندات ما الجديد دليل المستخدمين مصادر البيانات مقاطع الفيديو الدعم الفني الدعم الفني & منطقة الأعضاء الأعضاء قاعدة المعرفة ديفلوغ المستخدمين كب آخر أميبروكر ياهوغروب روابط مفيدة.
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. من خلال تصفح هذا الموقع فإنك توافق على خصوصيتنا & أمب؛ اتفاقية ملفات تعريف الارتباط.

فوركس إشارات.
& # 8216؛ شاهد وتعلم & أمب؛ الربح معا & # 8217؛
99٪ من التجار تفشل. وفي الوقت نفسه، نحن في أعلى 1٪
تعلم من أفضل داخل غرفة التداول الفوركس الحية لدينا. بث مباشر، إشارات الفوركس، فيديو دورات، دردشة وأكثر من ذلك بكثير.
لدينا فريق من شأنها أن تجعلك تنجح في الفوركس.
أكثر من 50 عاما جنبا إلى جنب تجربة تجارة الفوركس.
تعلم استراتيجيات الفوركس مربحة لدينا. التجار أدناه هم المعلمين. مشاهدتها على الهواء مباشرة والحصول على إجابات لأسئلتك.
أندرو لوكوود.
أندرو هو تاجر سابق من حفر لندن، وأصبح خبيرا في تحديد القوة الناشئة في العملات واستخدامها لتحقيق الربح باستمرار من سوق الفوركس.
سوينغ / يوم التاجر.
مارك بينيل.
مارك هو فني المالية المعتمدة (فت) وحصلت على 15+ سنوات من الخبرة التجارية حتى مع خبرته، وقال انه يمكن أن تساعدك في والخروج من الصفقات الخاصة بك في الوقت المناسب.
سوينغ / يوم التاجر.
جويل كروجر.
بدأ جويل مسيرته كخبير استراتيجي في مجال العملات للمستشارين في بحوث الدخل الثابت من الدرجة الأولى ووسيط رئيسي في مجال الصرف الأجنبي. يمكن أن تساعدك مع جميع الجوانب المتعلقة بالتداول.
سوينغ / يوم التاجر.
كيف سنحولك إلى فائز.
سوف تتحول الخاص بك لعبة التداول الفوركس حولها.
تعلم بالضبط كيف نفعل ذلك.
برو أكاديمية التداول - ساعات من المحتوى الوصول إلى استراتيجيات مربحة حقيقية.
مشاهدة ساعات من المحتوى في أكاديمية برو للتجارة الفوركس. هنا يمكنك أن تتعلم كل شيء من الألف إلى الياء الذي يتضمن استراتيجيات التداول مربحة!
مشاهدة لنا وضعه موضع التنفيذ، ويعيش.
العديد من تيارات حية كل يوم نرى كيف نحن التجارة ما نعلمه.
سنكون تدفق لك يعيش كل يوم تغطي كل شيء من التداول التقني والأساسي.
انظر الصفقات لدينا ونسخها.
خطط التجارة الواضحة للخروج والخروج أفكار التجارة التفاعلية.
لدينا فريق من المهنيين نشر الفوركس إشارات الرسوم البيانية كل يوم للإشارة إلى الاتجاه الذي يبحثون للتجارة.
ولكن هذا ليس كل شيء.
هناك الكثير لتغرق أسنانك إلى!
& الدولار؛ 1،500 الهبة.
كل شهر ونحن جائزة الجوائز النقدية لأعضائنا. و الدولار؛ 700 في السحب، و الدولار؛ 500 إلى كبار المساهمين التجاري و الدولار؛ 300 إلى أعلى عضو في الشهر.
أخبار عالمية.
سوف تحصل على الوصول إلى مكبرات الصوت الرائدة في صناعة على الفور داخل غرفة التداول. وهذا يشمل أيضا كسر الأخبار الاقتصادية كما يحدث.
تسلسل المنتج.
نحن اللحاق المتابعة مع التجار المحترفين إدارة الملايين والفائزين لدينا كبار كبار السابقة حتى تتمكن من نصائح البيك اب.
الرسائل الحية.
الرسائل الفورية الحية يسمح لك بالتفاعل مع المجتمع والتجار كنت تتعلم من.
A غرفة التداول مثل لا أخرى.
عبر منصة ودية. تكنولوجيا لا مثيل لها والتعلم.
أحدث فكرة التداول.
أوسجبي بيع. دخول 113.278. تاريخ غرفة التداول لرؤية الرسم البياني، وصف التجارة ومستويات تب / سي.
وقد ساعدت فوركسسينالز 53،000 التجار في جميع أنحاء العالم.
شكرا لوضع غرفة التداول هذه معا. وأنا أقدر كل الأفكار القيت حول ومشاهدة المهنيين التجارة!
جادلباي (عضو منذ أوكت 2018)
تم عجائب بالنسبة لي! تحسنت حقا استراتيجيتي وأنا الكثير من المريض في انتظار الإدخالات.
ريوسلي (عضو منذ ديسمبر 2018)
لقد تم استخدام مؤشر الزخم منذ حصلت على العودة من الرحلات، وأنا هادئ أعجب معها!
ماكسبرو (عضو منذ سبتمبر 2018)
أكثر من 40 مراجعة التحقق على الفوركس جيش السلام.
جعل بدوام كامل أو الدخل السلبي من تجارة الفوركس الآن.
نحن هنا لمساعدتك في تداول أسواق الفوركس بشكل مربح. الانضمام إلينا الآن وسريع المسار إلى تجارة المهنية.

إشارات تداول أمي
كما أميترادر ​​هو مجرد استعداد للتجارة البرمجيات، لا حاجة لشراء أي مكلفة الرسوم البيانية البرمجيات. وهو يعمل على جميع متصفحات الكمبيوتر، هواتف أندرويد (احصل عليه من غوغل بلاي)، دائرة الرقابة الداخلية المتصفحات وأيضا إندوس مقرها أميترادر ​​البرمجيات هو أيضا متاح للتثبيت على أجهزة الكمبيوتر ويندوز 8/8 على أساس. يمكن تسجيل الدخول واحدة تعمل على أي منصة.
ليست هناك حاجة للحصول على أي بيانات حية من أي بائع على أساس متكرر. يتم تحديث الرسوم البيانية كل 3-7 ثوان وتحديثها أيضا لجميع سكريبس المتاحة في وقت واحد.
وقد أعد فريق التحليل الفني لدينا سهلة لفهم نظام التداول، وأضاف فقط سكريبس ناجحة للغاية فقط مع إطارات زمنية مختلفة ل سكريبس مختلفة. المستخدمين لديهم مجرد التجارة على إشارات بلا خوف. انقر هنا لمشاهدة قائمة سكريبس المتاحة.
شراء وبيع إشارات يتم إنشاؤها على هذا النظام قراءة الاتجاهات الحية لجميع سكريبس المتاحة. عندما يتم إنشاء إشارة التداول، تومض كما تنبيه صوت وتنبيه النص على لوحة العلوي من كونسول التداول. المستخدمين لديهم لمجرد تسجيل الدخول في هذا النظام. لا حاجة للحفاظ على مشاهدة الرسوم البيانية باستمرار. مجرد تصفح الرسوم البيانية عندما تومض إشارة على الشاشة.
يتم إنشاء جميع الإشارات مع واضح مستوى الدخول مع ستوبلوس / زائدة ستوبلوس وثلاثة أهداف. اخرج من أي من الأهداف الثلاثة (50٪ أو 25٪ أو 25٪ كتي) أو خروج عند إمب. المستويات في الجدول الأيسر.
يتم إنشاء ستوبلوس زائدة بشكل دوري ويمكن مشاهدتها / تحديثها وفقا لإشارات التداول. يمكن للمستخدمين مشاهدة زائدة ستوبلوس في كثير من الأحيان عند تأكيد إشارة التجارة ولدت والتجارة أثارت. إذا لم يتم تشغيل زائدة ستوبلوس في إغلاق السوق، يمكن نقلها إلى اليوم التالي كما بتست / ستبت.

No comments:

Post a Comment