Friday 9 March 2018

يوم تداول القوة شراء الخيارات


الأسهم شراء السلطة أوبتيونس. أحاول وضع أمر حد في أوبتيونشوس. لدي حاليا 45K $ من الأموال المتاحة والمستقرة، وأنا أحاول الدخول في التجارة مع.
يوم التداول هامش الهامش أسباب وكيفية تجنبها.
الأسهم شراء السلطة أوبتيونس. اقرأ أكثر. أسئلة وأجوبة التداول: قيود على التداول - الإخلاص. 16/10 / الفيديو جزءا لا يتجزأ من ما هو شراء السلطة في يوم التداول؟ الأسهم مقابل شراء القوة الخيار | مفاهيم التداول الأساسية - المدة: يوم تداول الطاقة وكيف يتم حسابها؟ يوم تداول القوة شراء الخيارات.
عند النظر إلى بعض حسابات الوساطة على الانترنت، وهناك عدد قليل من الأرقام التي قد تكون مربكة، بما في ذلك قيمة الحساب والقيمة النقدية والقوة الشرائية. الرقم الأول، قيمة الحساب أو إجمالي حقوق الملكية، هو إجمالي قيمة الدولار لديك في حساب التداول الخاص بك. يتم احتساب هذا الرقم عن طريق إضافة المبلغ الإجمالي من النقد لديك داخل حسابك والقيمة السوقية الحالية لجميع الأوراق المالية، ومن ثم طرح القيمة السوقية لأية أسهم التي يتم اختصارها.
هو في الأساس قيمة كل ما تبذلونه من المواقف إذا كان سيتم تصفيتها في الوقت المناسب يتم احتساب عدد. الرقم الثاني، قيمة الرصيد النقدي، هو المبلغ الإجمالي للنقد لديك المتاحة للاستخدام. هذا هو المبلغ الذي كنت قادرا على سحب فورا أو المبلغ الإجمالي المتاح لشراء الأوراق المالية في حساب نقدي.
الرقم النهائي، القوة الشرائية، هو المبلغ الإجمالي المتاح لشراء الأوراق المالية. يتضمن هذا المبلغ كل من النقد المتاح في الصندوق جنبا إلى جنب مع أي هامش متاح. الرقم القوة الشرائية هو تمثيل أفضل لكمية الأموال المتاحة للتداول، ومقدارها تعتمد على نوع الحساب لديك. إذا كان لديك حساب هامش، فإن قوتك الشرائية تكون دائما أكبر من قيمتها النقدية.
قاموس المصطلح من اليوم. تعليقات وسيط العثور على أفضل وسيط لتداول الخاص بك أو احتياجات الاستثمار انظر الاستعراضات. محتوى متطور للمستشارين الماليين حول استراتيجيات الاستثمار، واتجاهات الصناعة، والتعليم المستشار. احتفال المستشارين الأكثر تأثيرا ومساهماتهم في المحادثات الهامة حول التمويل. تصبح تاجر اليوم. عند النظر في حساب وسيط على الانترنت، وأرى قيمة الحساب، والقيمة النقدية ورقم شراء الطاقة. كيف يتم حسابها؟
من قبل مات لي حصة. قارن وتباين حسابات الهامش والنقد. تقدم حسابات الهامش قروض قصيرة األجل، وتستفيد من المحافظ الحالية، وتفهم أساسيات حسابات الهامش والشراء على الهامش، بما في ذلك المبلغ الذي يمكن للمستثمرين اقتراضه عادة للمشتريات إذا كنت قد نظرت في أي وقت مضى في الميزانية العمومية للشركة، الحساب الأول تحت الأصول الحالية اتبع هذه الخطوات لاختيار الحق في حساب الوساطة الخيارات اعتمادا على احتياجات التداول الخاصة بك وأسلوب التداول.
معرفة ما يقوم به الوسيط الخاص بك مع الأوراق المالية الخاصة بك عند الاستثمار على الهامش. ھامش الصیانة ھو الحد الأدنی من حقوق الملکیة التي یجب الاحتفاظ بھا في حساب الھامش. هل هذا هو طريق الادخار بالنسبة لك؟ تابع القراءة لمعرفة ما تقدمه هذه الحسابات. الأموال المتاحة للمستثمر لشراء الأوراق المالية. المبلغ بالدولار في حساب هامش موجود حاليا طريقة لشراء أو بيع الأوراق المالية من خلال توفير رأس المال النقدية التي يحتفظ بها وسيط في حساب العميل الهام أن الأموال التي تبقى في حساب التداول الهامش المتوفرة ما هو مقدار الثابتة فإن األصل يستحق في نهاية عقد اإليجار أو في نهاية عمره اإلنتاجي.
إذا قمت بتأجير سيارة لمدة ثلاث سنوات، تجزئة الهدف هو رقم يجب أن يكون رأس الكتلة المحشورة أقل من أو يساوي من أجل الحصول على كتلة جديدة. نسبة العوائد هي نسبة األرباح المدفوعة كأرباح أسهم للمساهمين، ويعبر عنها عادة كنسبة مئوية. قيمة السند عند الاستحقاق، أو الأصل في تاريخ تقييم مستقبلي محدد، مع مراعاة عوامل مثل الحصول على النشرات الإخبارية مجانا النشرات الإخبارية.

يوم تداول القوة شراء الخيارات. في، دمج أوبتيونشوس مع تراديمونستر لتنمو العلامة التجارية وتوسيع عدد من الخدمات المتاحة. في، تم اكتساب أوبتيونشوس من قبل إتراد ل $ مليون. من خلال هذه التغييرات، أوبتيونشوس تحسن كل بعد من أبعاد منصة التداول الخاصة بهم، وكان اسمه أعلى وسيط على الانترنت من قبل بارون.
يوم التداول مع الخيارات الأسبوعية.
يوم تداول القوة شراء الخيارات. وسيط الخاص بك لديه الحرية لتعيين لك كمتاجر يوم نمط، حتى لو كانوا يشككون فقط أنك سوف تكون واحدة في المستقبل. نصائح من المتداول: فقط لأنك تتداول في حساب الهامش، لا يعني أنه يجب عليك استخدام الهامش. معظم الناس أبدا التجارة على الهامش لأنها لا تملك.
تسجيل الدخول أو الاشتراك. البحث في العناوين فقط البحث في الأسهم فقط البحث. المنتديات المدونات المقالات المجموعات. أوبتيونشوس استعراض السمسرة الأسهم - أقل قليلا من الميزات، قيمة أفضل. أوبتيونشوس استعراض الوساطة المالية - أقل قليلا من الميزات، قيمة أفضل، على الإطلاق، تدا يقدم المزيد من الميزات مثل ثينكرسويم و تراديارشيتكت، ولكن تدفعه لتلك الميزات الإضافية من خلال عمولات أعلى ومعدلات أعلى هامش.
أيضا، كنت تواجه مشكلة مع تدا أنه بغض النظر عن وضع وضع حساب أساس ضريبة الضرائب في فيفو أو ليفو، كانوا يسيئون حساب أساس التكلفة من أسهم بلدي حيث حافظت على بعض الأسهم على المدى الطويل واشترى وبيع بعض الأسهم على المدى القصير .
ولكن مع تدا، مجرد النقر لذلك حساب الضريبة أساس الإعداد في حساب الوساطة الخاص بك يكفي. بعد بعض الفوائض الأولية، يعمل "أوبتيونس هاوس" بشكل جيد بالنسبة لي: عندما يتم تحويل حساب تمكين الهامش بالكامل من إحدى شركات الوساطة إلى أخرى، من الواضح أن الأسهم والنقد يتم نقلها، ولكن هناك أيضا شيء يسمى "حساب مذكرة خاصة سما ميمو "الذي يتيح للوساطة الوافدة معرفة ما هو التداول الخاص بك اليوم وهامش شراء القوى التجارية، استنادا إلى الصيغ سيك القياسية لحساب هذه القيم بشكل عام 2X للقوة شراء الهامش، 4X لقوة شراء التجارة اليوم.
لسبب ما، تدا لا توفر مذكرة سما على التحويلات الصادرة كاملة، ويترك الأمر للوساطة واردة لإعادة حساب القوى الشرائية الصحيحة. ومن ناحية أخرى، تتوقع أوه، وتعتمد على مذكرة سما. لأنه لم يتم توفير أي شيء، لمدة أسبوع أو نحو ذلك كان لي قوة شراء الهامش السلبي في حسابي وقوة شراء التجارة اليوم الذي كان منخفضا جدا، على الرغم من أن قيمة حسابي قد ارتفعت فعلا خلال الأيام العشرة أو نحو ذلك استغرق لنقل خلال التحويل الكامل سيكون لديك أي الوصول إلى الأسهم الخاصة بك وسوف تكون قادرة على التجارة ضدهم.
لفترة وجيزة، قالت أوه أنها لا تستطيع أن تفعل شيئا إلا إذا تم نقل مذكرة "رسميا" عن طريق غرفة المقاصة أبيكس التي تعالج النقل الكامل أبيكس هي الشركة التي تتعامل مع جميع عمليات الوساطة الكاملة، ولكن في نهاية المطاف قبلوا الأرقام وقدم لي ما كان مستحقا.
إذا كنت من المتداولين النشطين، يجب عليك إخطار أوه بأنك لا ترغب في وضع صفقاتك في "مراجعة" - فهذه ميزة لا قيمة لها حيث يحافظون على صفقاتك الكبيرة لمدة تصل إلى ثلاثين ثانية بعد الدخول حيث "يقومون بمراجعتها" . حقا، مثل هذا الاستعراض لا طائل منه إلا إذا كنت من نوع التاجر الذي يغير عقله بسرعة ويحب لإلغاء أوامر الحق بعد وضع لهم والتي أعتقد أنك يمكن أن تلغي خلال هذه الفترة الاستعراض، لأنه بعد كل شيء - ما الذي يبحثون عنه في مثل هذا الاستعراض؟
أن قمت بإجراء مكالمة سيئة؟ وبمجرد قبول النظام للدخول، فإن نظام الكمبيوتر قد قرر بالفعل أن لديك القوة الشرائية الكافية للمعاملة، وأنه لا توجد أخطاء صارخة في الدخول بحيث يكون من المستحيل تنفيذها. لذلك، أولا، بمجرد فتح الحساب، واسمحوا أوه نعرف أنك ترغب في تنفيذ جميع الأوامر الخاصة بك على الفور، مع عدم وجود مراجعة، وعدم الاحتفاظ بها - وأنك تقبل المسؤولية الكاملة عن كل ما تبذلونه من الصفقات، وإلا، إذا كنت تاجر النار السريع أنك لن تكون سعيدة مع التأخير في تنفيذ الصفقات الخاصة بك.
كان هناك عدد قليل من الصباح حيث تجمد اي فون أوه التطبيق التجاري حتى، وعندما اتصلت به أن نسأل عن هذا، قالوا لي أن هذا كان قضية نظام واسع. أيضا، لأي سبب من الأسباب، التطبيق أوه يعمل بشكل أفضل على اي فون من على باد؛ على الرغم من أنها يجب أن تكون نفس التطبيق، فإنه يميل إلى قفل أكثر على باد من اي فون. على الجانب زائد: إذا كنت التجارة بقدر ما أفعل، كل ما يضيف إلى وفورات كبيرة. مرة أخرى في، عندما السمسرة على الانترنت تم الحصول على قدم وساق، وأذكر أكثر من تجارة واحدة في نهاية s عندما بدأت أول التداول حيث حصلت على قتل بسبب سوء تنفيذ مرات - شراء أو بيع أوامر الجلوس على مكاتب لأعلى إلى 12 دقيقة قبل الإعدام، والتي على الأسهم تتحرك بسرعة وخاصة تلك الأيام يمكن أن يعني فرقا الآلاف من الدولارات.
في مناسبتين مع اثنين من شركات الوساطة المالية على الانترنت، تم تعويضي في الواقع ما يقرب من ثمانية آلاف دولار لسوء التجارة يملأ التي اعترفت كانت خطأهم. أيضا في أواخر S، سماسرة خدمة كاملة تستخدم لتسليم لك خط مالاركي أن "كنت في حاجة الى وسيط حقيقي للحصول على أفضل يملأ مع أوه، لقد دخلت أسعار الحد لشراء أو بيع أو الأسهم التي دخلت قبل فترة طويلة من أسعار، ولكن لا يزال، على الأسهم تتحرك بسرعة، تم شغلها بسعر أفضل من بلدي الحد - الذي ينقص بالتأكيد فكرة أن أي شخص هو التلاعب يملأ أو غير قادر على الحصول على يملأ جيدة.
في هذه الأيام جميع السمسرة الحصول على نفس يملأ ولها نفس سرعات التنفيذ، ضمن الانحرافات الإحصائية. أه في بعض الأحيان هناك الكثير يحدث في تلك الساعة نصف من 9:00 إلى 9: على الجانب السلبي: على الرغم من عدد قليل من المحادثات ذهابا وإيابا مع أوه، فإنها لم تأتي مع أي تفسير مفيد أو منطقي ل لماذا سيكون لدى مخزون معين قوة شرائية مختلفة أو متطلبات الهامش للقصيرة مقابل طويلة.
أوه لا تسمح لك أن تذهب قصيرة ضد مربع - تدا يفعل. في بعض الأحيان قد يكون عقد بعض أسهم طويلة في الشركة، ولكن تريد أن تذهب قصيرة في نفس الوقت. لماذا تريد أن تفعل ذلك؟ حسنا، قد يكون عقد أسهم على المدى الطويل، ولكن الكشف عن اتجاه هبوطي مؤقت في الأسهم، وترغب في الدخول في موقف قصير على المدى القصير. وهذا ما يسمى الذهاب "قصيرة ضد مربع" لأنك ذاهب قصيرة ضد موقف طويل الخاص بك.
أوه لا تسمح بذلك - قد تكون طويلة، أو قصيرة على الأسهم إعطاء، ولكن ليس في نفس الوقت. تدا لا تسمح بذلك. أوه يخفض لك ساعة في أه. يمكن أن يكون هذا قصور في بعض الأحيان، عندما تقارير الأسهم المتقلبة الأرباح في، على سبيل المثال، 4: تدا يسمح أقصى قدر من المرونة مع أوامر - يمكنك تعيين أوامر الحد التي سيتم تنفيذها فقط في أه، أو في كل من أه والسوق العادية، بما في ذلك طويلة على المدى الطويل غك جيدة حتى أوامر ملغاة التي هي فقط للسوق العادية أو للسوق العادية بالإضافة إلى أه.
على المعاملات حصة كبيرة وخاصة، لا يتم شغل النظام في كل نفس الكثير. قد يبدو ذلك - كل هذا يحدث في لحظة وكل ما أرى هو أنني "شغل"، ولكن في الواقع، حتى لو تم شراء جميع الأسهم بنفس السعر بالضبط، قد تأتي من هذا صانع السوق، من آخر، من آخر، 80 من آخر، وما إلى ذلك لأن تاجر الأسهم يجب أن تتبع جميع الصفقات له لأغراض الضرائب السمسرة فقط قد لا تعتمد على لتتبع السريع الأسهم الأسهم التداول، لأنها غالبا ما يساء حساب أساس الأسهم الصحيح خاصة إذا كنت تميل إلى عقد بعض الأسهم على المدى الطويل وغيرها على المدى القصير من نفس الأسهم، تحتاج إلى معرفة ما دفعته للتجارة وما بيعها ل.
عند تسجيل التداول، لا يهم لك أن الكثير من الأسهم تأتي من سوق السوق هذه أو أن هذه الدفعة الأخرى جاءت من صانع سوق آخر، أو كم عدد مرات التعبئة الجزئية التي استغرقتها لملء طلبك، كل ما يهمك هو كيف العديد من الدولارات لم تدفع للتجارة وكيف العديد من الدولارات لم تحصل عند الخروج من التجارة. هذا هو السبب في أنه من المفيد أن اليوم بعد تدا التجارة، ويضيف تلقائيا كل التجارة لتسجيل في تاريخها مجموع مبلغ الدولار يسير في، ومجموع المبلغ الدولار الخروج.
أوه لا تفعل ذلك. مع أوه يجب تحميل التاريخ عن طريق ورقة انتشار إكسل، وقضاء بعض الوقت باستخدام ميزة سوم من إكسيل لتضيف ما يصل كل القليل الغريب الكثير يملأ الجزئي لكل تجارة الأسهم، التي تضيف ما يصل إلى مجموع المجاميع الدخول والخروج من كل صفقة. هذه الخطوة الإضافية من الحساب هو قليلا من الألم. أوه لا تقدم أسعار الأسهم من المستوى 2، والتي هي وسيلة لمعرفة بالضبط ما يجري تقديم العطاءات وطلب مع الكثير من حصة المقابلة.
بشكل عام تقدم أوه أدوات أقل لتتبع السوق. بينما بالطبع أوه يسمح لك لعرض الرسم البياني للأسهم في الوقت الحقيقي، أن الرسم هو بدائية مقارنة مع مهندس التجارة على تدا. التجارة المهندس المعماري هو تطبيق سطح المكتب الذي يفتح شاشة جديدة كاملة التي قد ملء شاشة الكمبيوتر بأكملها مع، في حين أن الرسم البياني على أوه يبقى نافذة داخل إطار التداول الخاصة بهم.
التجارة المهندس المعماري أيضا لديه ميزة أنيق الذي يضع خط عبر الرسم البياني الذي يمثل شراء أو بيع أوامر، ثم الدقات كما يتم شغلها. أوه لا تسمح لأي من هذه الميزات التفاعلية التجارة أن تتداخل على رسمها. المهندس المعماري التجارة لديه ميزة جديدة تسمى "الباحث عن التجارة" التي من المفترض أن تجد لك خيارات كبيرة التجارة على أساس المعايير التي تعطيه، ولكن حتى الآن أنها عادت صفر النتائج على أساس أي معايير لقد تغذيت فيه.
ثينكرسويم هو تطبيق سطح المكتب أنيق الذي يتيح لك مجموعة متنوعة من الوقت الحقيقي يتدفقون يقتبس لكل من مؤشرات السوق والأسهم التي تتبعها، جنبا إلى جنب مع تغذية الأخبار وغيرها من الميزات. لا يوجد شيء في ثينكرسويم التي لا تتوفر على منصة التداول أوه، ولكن مع ثينكرسويم كل شيء هناك، يحدث في الوقت الحقيقي في نافذة واحدة، بينما في أوه يجب النقر فوق للحصول على قطع مختلفة من المعلومات بشكل منفصل. وبهذه الطريقة، قد لا تزال تعمل التجارة المهندس المعماري و ثينكورسويم، على الرغم من أنها لن تعود تشير إلى الصفقات الفعلية الخاصة بك، ولكن لا يزالون سوف نقدم لكم نفس المعلومات التي تحتاجها لاتخاذ قرار الصفقات الخاصة بك، والتي قد ثم أدخل في أوه.
لذلك، حتى لو كنت تفعل نقل كامل من تدا، بعد إجراء التحويل، اتصل تدا حتى ونطلب منهم أن تترك حسابك مفتوح، وهو فكرة جيدة على أي حال، إذا كنت بحاجة إلى العودة والبحث عن أي الصفقات القديمة لأغراض إعداد التقارير الضريبية. بالمناسبة، إذا كنت تداول الأسهم قرش، ثم لا أوه ولا تدا بالنسبة لك - لا تسمح مواقف قصيرة على الإطلاق في بنسات. تصحيح النظام الخاص بك بحيث يتطلب نفس القوة الشرائية نفسها لفترة قصيرة قصيرة.
السماح قصيرة ضد مواقف مربع. تلخيص التاريخ التجاري لتشمل السعر الإجمالي لملء النظام بأكمله، بدلا من الاحتفاظ بها في الكثير. جعل منصات الرسم البياني الخاص بك أكثر تفاعلا مع أوامر الأسهم ويملأ، مثل المهندس المعماري التجارة - لتشمل الصور من أوامر على الرسم البياني، والإخطارات على الرسم البياني من النظام يملأ.
وأود أن أقترح أيضا أن أوه الحصول عليها معا لحساب الهامش والسلع شراء التداول اليوم بشكل صحيح، وبسرعة، حتى عندما لم يتم نقل مذكرة سما أكثر، لتجنب قضايا مثل كان لي. كل ما ذكر أعلاه، بالنسبة لي - تاجر نشط، وأنا سعيد مع الانتقال إلى أوه لأنني أعرف أنني توفير المال يوميا.
انها مثل الفرق بين دفع رسوم اكتساح كبيرة أو صغيرة إلى المنزل على طاولة البوكر. على المدى الطويل، أن اكتساح يضيف ما يصل، ويمكن حقا تجعيد الأرباح الخاصة بك. يرجى قراءة قواعد المنتدى قبل النشر. وإذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية: اليوم، 26 أغسطس، قمت ببعض المال الجيد على شورت سريع من الأسهم ثم حسابي أوه بدأ بطيئا - أخذ خمس دقائق لأمر لفتحه ونفس لإلغاء أو تعديل أمر - من يستطيع التداول مثل ذلك؟
اضطررت إلى التوقف. من المفترض أن الناس يوم الجمعة كانوا يشكون من أنهم لم يتمكنوا حتى من الوصول إلى حساباتهم تدا، لذلك هذه المسألة ليست فريدة من نوعها. هذا هو كل شيء نتيجة للهجوم الجماهيري من بيع وشراء في السوق في الآونة الأخيرة، والحصول على السماسرة الزائدة. شكرا لهذا الموضوع 0 ليك ذيس بوست 0 لم يعجبني هذا المنصب 0. كنت قصيرة كمغ، ودخلت الغطاء في حاولت تعديل الترتيب إلى أنا على الانتظار لمدة نصف ساعة معهم، وأخيرا عندما حصلت على عقد وقال وسيط أن النظام بأكمله كان كابوت، والدعوة مرة أخرى في وقت لاحق أنها سوف تعوض لي عن أي خسارة بسبب فشل النظام.
وبحلول ذلك الوقت كان كمغ حول في وقت لاحق ذهب منخفضا في لا يزال لا يمكن الوصول أوه. تمكنت فقط من تسجيل الدخول - وصول النظام النسخ الاحتياطي، وأنا شغل في مخيف جدا، كما هو الحال في الأسهم الآن. خيارات البيت التي يتم الحصول عليها من قبل إتراد. مساعدة اتصل بنا غو تو توب. شوتبوكس التي كتبها فشوت V6.

شراء الطاقة.
ما هو "شراء الطاقة"
قوة الشراء، ويشار إليها أيضا باسم الأسهم الزائدة، هو المال المستثمر لديه متاح لشراء الأوراق المالية. في حساب الهامش، القوة الشرائية هي مجموع النقد المحتفظ به في حساب الوساطة بالإضافة إلى الحد الأقصى للهامش المتاحة. على سبيل المثال، إذا كان لديك 1000 $ نقدا في حساب هامش والحد الأقصى لمعدل الهامش هو 50٪، ثم مجموع القوة الشرائية الخاصة بك هو 2000 $.
كسر "شراء الطاقة"
قوة الشراء يمكن أن تأخذ معنى مختلفا تبعا للسياق أو الصناعة. من وجهة نظر التجزئة أو الأعمال التجارية، والقوة الشرائية، أو القدرة على المساومة المشتري، ويعطي الشركة النفوذ لإملاء، وربما أقل، والتكاليف، والتي لها تأثير مباشر على التسعير. وكلما كان بإمكان الشركة شراء من المورد، كلما كان الخصم أكبر يمكن أن يوفره للعميل. في الواقع، تجار التجزئة خصم كبير استخدام والاعتماد على هذه المعادلة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية المتعلقة وفورات في التكاليف. غير أن القوة الشرائية في عالم التجارة والاستثمارات تشير إلى مقدار الأموال المتاحة للمستثمرين لشراء الأوراق المالية في حساب مدعوم. ويشار إلى ذلك باسم حساب الهامش حيث يسمح للمتداولين بإخراج قرض على أساس مبلغ النقد المحتفظ به في حساب الوساطة.
شراء قوة حسابات الهامش.
المبلغ الذي يمكن للوساطة بهامش عميل معين يعتمد على بيت الوساطة والعميل. بعض حسابات الهامش تقدم للمستثمرين ضعف المبلغ الذي يحتفظ به في الحساب. حسابات الهامش الأخرى تقدم أكثر من ذلك بكثير. وكلما ازدادت قيمة الوساطة التي يوفرها أحد شركات الوساطة للمستثمرين، كلما كان من الصعب استعادته من المكالمة الهامشية. وبعبارة أخرى، توفر الرافعة المالية للمستثمر فرصة لتحقيق مكاسب متزايدة باستخدام المزيد من القوة الشرائية، ولكنها تزيد أيضا من خطر الاضطرار إلى تغطية القرض. بالنسبة لحساب غير الهامش، فإن القوة الشرائية تساوي مبلغ النقد في الحساب.
على سبيل المثال، افترض أن المستثمر لديه 100،000 $ من النقد في حساب الوساطة. يرغب المستثمر في شراء أسهم عادية في الشركة أ. إذا تم تحديد الهامش المبدئي للمستثمر بنسبة 50٪، فهذا يعني أن القوة الشرائية للهوامش يتم احتسابها بقسمة مبلغ النقد في حساب الوساطة بنسبة الهامش. في هذه الحالة قوة شراء الهامش هي 100000 $ مقسوما على 50٪، أو 200،000 $. يمكن للمستثمر شراء 70،000 $ من الشركة A نقدا و 30،000 دولار للشركة A على الهامش، ولا يزال لديها 100،000 $ في شراء الطاقة لشراء أسهم في شركة أخرى. تتغير قيمة حساب الهامش مع قيمة الأوراق المالية المحتفظ بها.

يوم الشراء قوة شراء خيارات
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
كنا أول من منح الشارع الرئيسي فرصة للتجارة مثل وول ستريت فلو "وما زلنا نقدم الحلول اليوم. فتح حساب الوساطة أو التقاعد الجديد اليوم.
احصل على 60 يوما من الصفقات بدون عمولات، بالإضافة إلى 600 دولار. 1 كيف يعمل.
اغتنام قدرتك التنافسية.
في E * تريد، كل تاجر يحصل على الوصول إلى الأدوات والموارد المهنية للبحث الأفكار، واستراتيجيات الاختبار، واتخاذ إجراءات بشأن الفرص المتاحة في السوق بسرعة.
بيانات السوق على مستوى النخبة.
انظر في عمق السوق مع نفس البيانات المستخدمة من قبل تجار وول ستريت.
الخيارات، والعقود الآجلة، وأدوات الهامش.
الحصول على رؤى لتنفيذ استراتيجيات معقدة وإدارة المخاطر / مكافأة.
جيل فكرة وتحليل.
كشف الفرص الناشئة واختبار أفكارك مع بيانات السوق الحقيقية.
$ 6.95 (أو أقل) الصفقات 2.
الحصول على المزيد، لأقل. دفع 6.95 $ لكل حقوق الملكية والخيارات التجارة، بالإضافة إلى مجرد 75Вў لكل عقد الخيارات. التجار النشطين يدفعون أقل من ذلك.
تصفية الضوضاء.
الشائعات والمضاربة تدفع الأسواق. نحن نساعدك على فهم معنى ذلك كله مع أبحاث المحللين المستقلين من كبار مقدمي مثل تيبرانكس، كريديت سويس، 3 و تومسون رويترز. it†™ ق مثل وجود فريق البحث في متناول يدك.
دعم المعرفة.
كلما تحتاجه.
عندما المال 'ق على المحك، تحتاج إجابات سريعة. بالإضافة إلى 24/7 خدمة العملاء، لدينا الاستشاريين الماليين على call†"التحدث إلى واحد اليوم.
الأمن المتقدم.
التي أبدا الساعات.
يعد أمان حسابك أمرا بالغ الأهمية. جنبا إلى جنب مع دفاعات شبكة قوية والتشفير، ونحن حماية خصوصيتك، والأصول، وكل معاملة تقوم بها مع E * تريد ضمان الحماية الكاملة.
إذا كنت تبحث عن إدارة مهنية، يمكننا بناء محفظة مخصصة للاحتياجات الخاصة بك، ورصد، وضبطه للمساعدة على إبقاء لكم على المسار الصحيح.
جديد للاستثمار عبر الإنترنت والتجارة؟
لقد قمنا بتعيين بعض الطرق للبدء في رحلة الاستثمار. اطلع على بعض مقاطع الفيديو والمقالات المفيدة.
جديد للاستثمار عبر الإنترنت.
انظر كيف E * تريد يمكن أن تساعدك على السيطرة على الاستثمارات الخاصة بك على الانترنت. احصل على جولة لمدة ثلاث دقائق.
إنشاء محفظة استثمار.
لقد حددت أهدافك ونفذت بعض الأبحاث الأساسية. أنت تفهم الفرق بين.
الاستثمار في الأسهم.
الشركات تبيع أسهم الأسهم للمستثمرين كوسيلة لجمع الأموال لتمويل التوسع، ودفع.
الحصول على ما يصل إلى 600 $، بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم خالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 هاو إيت إيت يعمل.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.
تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

يوم الشراء قوة شراء خيارات
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
E * تريد للأوراق المالية 2.
ربما كنت قد سمعت بعض القصص على كلا الجانبين من سيف ذو حدين هو الهامش. ويستخدم الهامش عموما للاستفادة من النقدية والاستثمارات الخاصة بك من أجل زيادة القوة الشرائية الخاصة بك. انها تسمح لك لاقتراض المال من الوسيط الخاص بك من أجل زيادة القوة الشرائية الخاصة بك بحيث يمكنك في نهاية المطاف جعل الصفقات أكبر مما كنت قادرا على في حساب نقدي. اعتمادا على مستوى تداول الخيارات الخاصة بك، قد تكون قادرة على شراء الأوراق المالية على الهامش، بيع الأسهم قصيرة، وتجارة مجموعة واسعة من استراتيجيات الخيارات. منذ هامش يمثل قرضا، يمكنك التفكير في الأوراق المالية التي تملكها في حسابك النقدي كضمان للقرض. الهامش قد يساعدك أيضا على تعزيز وتنويع استراتيجية التداول الخاصة بك، حيث لا يمكن وضع العديد من استراتيجيات الخيارات تداول بنشاط مع حساب الهامش.
القواعد و القوانين التنظيمية.
لإعداد حساب الهامش في E * تريد، سوف تحتاج إلى تمويل هذا الحساب مع ما لا يقل عن 2000 $ من هامش حقوق المساهمين. تتكون حقوق امللكية من الهامش من النقد زائد القيمة السوقية لألوراق املالية القابلة للتداول في احلساب.
لأن الهامش يجعل من استخدام الأوراق المالية المؤهلة كضمان، يمكنك اقتراض المال لتلبية متطلبات الهامش الأولي للمعاملة. ومع ذلك، سوف تدفع الفائدة على هذا المال المقترض ويجب أن تسدد القرض في نهاية المطاف. وأخيرا، في حين يوفر حساب الهامش مجموعة أكبر من استراتيجيات التداول بسبب زيادة الرافعة المالية، فإنه يحمل أيضا مخاطر أكثر من حساب نقدي.
ما هي المخاطر؟
هناك احتمال أن تفقد أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك، بما في ذلك رسوم الفائدة والعمولات. إذا كان هناك انخفاض كبير بما فيه الكفاية في قيمة الأوراق المالية الخاصة بك، وانخفاض حقوق الملكية في حسابك دون متطلبات E * TRADE†™، قد تضطر إلى توفير أموال إضافية لتجنب البيع القسري لتلك الأوراق المالية، أو غيرها من الأوراق المالية في الحساب الخاص بك. ويشار إلى طلب للحصول على أموال إضافية بسبب انخفاض قيمة محفظة الهامش الخاص بك على أنه نداء الهامش.
قل لي المزيد عن المكالمات الهامش.
تحدث نداء الهامش عندما تنخفض قيمة حسابك إلى مستوى يعتقد فيه وسيطك أنه يتحمل المزيد من المخاطر الخاصة بحسابك أكثر من كونه مريحا في القيام به. تذكر، أنك اقترضت المال من أجل التداول أكثر مما تسمح به الأموال الأصلية الخاصة بك حتى تكون مسؤولا عن متطلبات الهامش الخاص بك. لحل مكالمة الهامش، يمكنك إيداع المزيد من الأموال في حسابك، أو إغلاق (تصفية) بعض المواقف من أجل تقليل متطلبات الهامش الخاص بك. لن تتمكن من فتح مواضع جديدة إلا بعد استيفاء مكالمة هامش.
بدلا من ذلك، يمكن E * تريد بيع الأوراق المالية في حسابك من أجل تغطية نقص الهامش الخاص بك. أنت مسؤول أيضا عن أي نقص في الحساب بعد هذه المبيعات.
على سبيل المجاملة، E * تريد قد، كلما كان ذلك ممكنا، بذل أفضل الجهود لإعلامك من المكالمات الهامش، ولكنها ليست مطلوبة للقيام بذلك. وأخيرا، لاحظ أنه لا توجد تمديدات من الوقت لتلبية مكالمة هامش الصيانة.
استخدام الهامش لتجارة الأسهم.
لنفترض أنك تريد شراء 100 سهم من الأسهم شيز يتداول حاليا عند 60 $ للسهم الواحد. في حساب نقدي، هذه التجارة سوف تتطلب منك طرح كامل تكلفة التجارة، أو 6000 دولار. على النقيض من ذلك، حساب الهامش يسمح لك لاقتراض نصف تكلفة التجارة من الوسيط الخاص بك. في هذه الحالة، كنت طرح 3000 $ (بالإضافة إلى الفائدة) لامتلاك $ 6،000 قيمة الأسهم. يمكن استخدام الهامش زيادة القوة الشرائية الخاصة بك، مما يسمح لك لتحرير الأموال أو التجارة أكثر من الأسهم التي اخترتها.
نضع في اعتبارنا أنه على الرغم من أن الوسيط الخاص بك أقرض لك نصف الأموال، كنت مسؤولا عن أي نقص محتمل بسبب انخفاض في قيمة الموقف. وعلاوة على ذلك، إذا انخفض سعر المخزون الخاص بك بما فيه الكفاية، وسيط سيصدر نداء الهامش، يطلب منك المزيد من المال.
استخدام الهامش على خيارات الصفقات.
الأمور يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام عند استخدام الهامش لجعل الخيارات الصفقات. دعونا نأخذ مثال بسيط باستخدام الأسهم شيز يتداول حاليا في 60 $ للسهم الواحد. لنفترض أنك تريد بيع خيار الشراء لمدة 30 يوما و 60 ضربة يتداول حاليا مقابل 4 دولارات.
في حساب نقدي، سوف يكون الشرط الخاص بك 6000 $ أقل من 400 $ تلقيتها في قسط الخيار Ђ "ما مجموعه 5،600 $ (دون أخذ أي رسوم التداول والعمولات في الاعتبار). من المحتمل أن تكون متطلباتك في حساب الهامش حوالي نصف هذا المبلغ. ومع ذلك، الهامش على الخيارات يمكن أن تشارك بشكل عادل وغالبا ما يتطلب مصفوفة لمعرفة الأشياء، على غرار ما يلي:
الخيارات في المال: ل 20٪ من سعر السهم الأساسي + خيارات قسط.
خيارات خارج المال، وأكبر من:
10٪ من سعر السهم + قسط الخيار، В أور.
20٪ من سعر السهم Ђ "مبلغ المبلغ + خارج المبلغ النقدي.
في E * تريد، أدوات الهامش لدينا حساب هذا الشرط بالنسبة لك. ونحن أيضا تشمل هذا الشرط على تذكرة النظام قبل لحظة وضع التجارة. لبيع واحدة من شيز 60-ستريك يضع ل 4 $ في المثال أعلاه، سيكون مجموع الاحتياجات الخاصة بك 1600 $. وهذا أقل من 4000 $ الخاص بك حساب النقد شرط على نفس التجارة.
فتح حساب لبدء التداول الهامش مع E * تريد اليوم.
المحتويات ذات الصلة.
كيفية عمل حسابات الهامش.
اعتبارات تجارة الهامش.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment