Saturday 10 March 2018

نمو صناعة الفوركس


تجارة الفوركس بالتجزئة.
وتبين هذه المعلومات بوضوح أن استخدام التكنولوجيا يفوق بكثير المدخلات البشرية عندما يتعلق الأمر بأداء الصفقات. لذلك عندما نتحدث عن إحصاءات صناعة الفوركس ل، فمن المهم أن نعرف ما الصناعات داخل هذه الصناعة، ويمثل في الإحصاءات التي سيتم تقديمها. وبالنظر إلى حقيقة أن شم شهدت أعلى معدل نمو في كل من العملاء الجدد وأحجام التداول في العامين الماضيين، يمكننا أن نخلص إلى أن ترويجها كان استقبالا حسنا وربما تكون واحدة من العديد من الأسباب لنجاحها الكبير. بالنسبة لشركات الوساطة التي تبحث في الولايات المتحدة للتوسع، فإنها سوف تضطر إلى تقديم شيء فريد من نوعه. هناك الكثير الذي يمكن استكشافه في سوق الفوركس، ويترك للمتداولين اكتشاف ما هي هذه الفرص حتى يتمكنوا من تحقيق أقصى قدر من إمكانية تحقيق عوائد جيدة على استثماراتهم. سوق الفوركس هو في الواقع سوق كبيرة تجمع بين البنوك المركزية والبنوك الاستثمارية والمصارف التجارية وصناديق التحوط وتجار التجزئة ومقدمي التكنولوجيا والإحصائيين، كوانتس، ومطوري البرمجيات والمحللين، على سبيل المثال لا الحصر.
فيديو حسب الموضوع:
أداء تجار التجزئة الفوركس.
7 الردود على & لدكو؛ تجارة الفوركس بالتجزئة & رديقو؛
هنا خمسة طريقة سهلة لجعل.
والخيار الثنائي هو خيار مالي تكون فيه المكافأة إما مبلغا نقديا ثابتا أو.
هنا يمكنك مقارنة مختلف أنظمة تداول العملات الأجنبية التلقائية، وفتح حساب تجريبي والحسابات الحية.
الفوركس لا إيداع مكافأة هو وسيلة خالية من المخاطر لبدء التداول المباشر!

نمو صناعة الفوركس في أستراليا.
وقد أظهرت التقارير الأخيرة لعام 2018 نموا كبيرا في صناعة الفوركس في أستراليا. وهذا يعني أن الصناعة لا تزال تنمو، حتى بعد انخفاض قيمة المعاملات في عام 2018. وقد أظهرت تقارير مختلفة أن الصناعة قد تعاقدت في عام 2018، وكان هناك قلق حقيقي بين تجار التجزئة والسماسرة.
الاتجاهات السابقة في صناعة الفوركس.
وتعتبر صناعة الفوركس أكبر سوق مالي في العالم بسبب حجم التعامل اليومي. أصدر بنك التسويات الدولية تقريرا عن النشاط حول العملات الأجنبية في أبريل 2018. وأظهر التقرير أن هناك حوالي 5.1 تريليون دولار من المعاملات اليومية. وأظهر التقرير نفسه معاملات بلغ مجموعها 3.2 تريليون دولار في اليوم في عام 2007، وهو نمو ملحوظ في أقل من عقد من الزمان.
ومع ذلك، فإن نفس التقارير الصادرة عن بنك التسويات الدولية تظهر أن هناك انخفاضا في نشاط السوق بين أبريل 2018 و 2018. مرة أخرى في أبريل 2018، أظهرت التقارير حجم المعاملات اليومية من 5.4 تريليون دولار، وكانت تقارير 2018 انخفاضا طفيفا. في الواقع، تشير بيانات بنك كلس إلى أن نمو صناعة الفوركس قد بلغ ذروة بلغت 6 تريليون دولار في حجم المعاملات اليومية بحلول نهاية عام 2017.
وكان السبب الرئيسي لانخفاض حجم عام 2018 هو الارتفاع المفاجئ في قيمة الفرنك السويسري في 15 يناير 2018. في هذا اليوم، قام البنك الوطني السويسري بربط الفرنك من اليورو، مما تسبب في قيمته ارتفاع كبير. وكان التأثير هو إفلاس العديد من وسطاء الفوركس الرئيسيين وتسبب خسائر كبيرة للبنوك نفسها. وبما أن البنوك تعمل كمزودين سيولة لسماسرة الفوركس، فقد اضطروا إلى الحد من كيفية إصدار ائتمان لهؤلاء الوسطاء.
وإلى جانب الائتمان والوصول إلى السوق فيما بين المصارف، كانت هناك أيضا قيود على مقدار الرافعة المالية التي يمكن تقديمها. العديد من تجار التجزئة قد استغلوا من قبل إمكانية رفع الرافعة المالية العالية، مما أدى إلى تغيير العديد من التجار عن الانضمام إلى سوق الفوركس. مع نمو سوق التجزئة بشكل أسرع من السوق ما بين البنوك، فإن التباطؤ في هذا القسم يكفي لإبطاء سوق الفوركس بأكمله. وهناك أسباب أخرى لتراجع نمو صناعة الفوركس في عام 2018، ولكن هذا يتغير الآن.
أحدث البيانات عن نمو صناعة الفوركس.
هذا الشهر على ال 9، اتجاهات الاستثمار أصدرت تقريرا أظهرت نموا كبيرا في صناعة الفوركس في أستراليا. اتجاهات الاستثمار هي مجموعة أبحاث رائدة تركز على سوق الفوركس. في البلاد، كان هناك 16،000 من التجار الجدد الذين انضموا إلى سوق الفوركس لأول مرة في عام 2018. وكان هذا زيادة بنسبة 4٪ ليصل إجمالي عدد تجار الفوركس بالتجزئة إلى حوالي 50،000.
كما كان هناك انخفاض في نسبة الذين تحولوا وسطاء الفوركس إلى 14٪ من 2018٪ 21. وكان زيادة الاستقرار مؤشرا على أن وسطاء الفوركس قد حسنوا خدماتهم، وأن زبائنهم راضون إلى حد كبير. وكانت خدمات الفوركس في أستراليا من بين أفضل 3 شركات في العالم في المرتبة 3 خلف وسطاء الفوركس الأمريكي والبريطاني.
كما أن منظمات الفوركس الأخرى تقوم أيضا بالضغط على الانتهاكات في سوق الفوركس، كما يمكن أن يرى من خلال الإجراءات الأخيرة ل سيسيك. كما يواصل وسطاء الفوركس في جميع أنحاء العالم تحسين خدماتهم، قد نستمر في رؤية نمو صناعة الفوركس إلى الذروة السابقة من 6 تريليون دولار هذا العام.

مالطا: النمو في المالكس صناعة الفوركس.
وكشف مسح بنك التسويات الدولية الذي يجري كل ثلاث سنوات والذي نشر في أوائل سبتمبر / أيلول 2018 أن أسواق العملات، التي كانت بالفعل أكبر سوق تداول في العالم، قد ارتفعت إلى مستويات قياسية. وجاءت قفزة متوسط ​​حجم التداول اليومي من 3. 300 مليار دولار أمريكي في عام 2007 إلى 4. 4 مليار دولار أمريكي في العام الحالي بزيادة قدرها 50 في المائة تقريبا في سوق الفوركس الفوري إلى 1،500 بليون دولار في اليوم. وكشف الاستطلاع أيضا عن زيادة مشاركة صناديق التحوط وصناديق المعاشات التقاعدية وصناديق الاستثمار المشتركة في الفوركس، والتي يرى الكثيرون أنها تؤكد على القبول المتزايد للصرف الأجنبي كفئة أصول.
وقد يكون هذا القبول المتنامي نتيجة مباشرة لأسواق العملات التي لها علاقة منخفضة بالأسواق الأخرى. وخالل األزمة المالية، انخفضت معظم األصول المعرضة للمخاطر بشكل حاد، وارتفعت االرتباطات بين فئات األصول، ولكن المستثمرين الذين كانوا طويلا ملاذا آمنا، العملات أو المخاطر القصيرة & # 39؛ العملات ولدت عوائد جيدة. وبما أن أزواج العملات الأجنبية هي ببساطة نسبة عملة واحدة إلى أخرى، فإن أسواق العملات الأجنبية لا يمكن أن تتلف في انسجام مع فئات الأصول الأخرى لأنه عندما تسقط عملة واحدة، بحكم التعريف، يجب أن ترتفع الأخرى.
وقد أدرك مدراء الصناديق اآلن أن اتباع استراتيجية فكس نشطة يمكن أن يتجاوز الحد من المخاطر ويضيف قيمة حقيقية إلى محفظة. كما يجري تغذيتها للاستراتيجيات فكس من خلال تطوير وسائل الاستثمار الجديدة. إن حجم وسيولة سوق الفوركس يتناسب بشكل جيد مع السيارات التي تسمح بعمليات الاسترداد المتكررة، مثل صناديق الاستثمار، والصناديق المتداولة في البورصة، والعملات المتداولة في البورصة. تمكن إتكس المستثمرين من الحصول على تحركات صرف العملات الأجنبية من خلال الأمن المدرجة، والذي يتتبع مؤشرات العملة التي تهدف إلى تعكس التحركات في أسعار الصرف بين عملتين، بالإضافة إلى التعرض لمعدلات الفائدة المحلية.
هيئة مالطا للخدمات المالية هي الجهة المنظمة الوحيدة للخدمات المالية في مالطا وهي مسؤولة عن إصدار جميع تراخيص الخدمات المالية، بما في ذلك التراخيص المصرفية ورخص فوريكس. بسبب المعايير الأوروبية التي تلتزم بها مفسا، عند التقدم بطلب للحصول على رخصة الفوركس واحد هو التقدم للحصول على رخصة الفوركس المعترف بها ومنظمة بشكل جيد.
وبموجب قانون خدمات الاستثمار المالطية، فإن تقديم خدمة محددة، في مالطة أو منها، فيما يتعلق بالنقد الأجنبي المكتسب أو المحتفظ به لأغراض الاستثمار، هو نشاط مرخص. وبالتالي فإن الشركات التي تقدم خدمات فيما يتعلق ب الفوركس مطلوبة للحصول على ترخيص من وزارة المالية العامة. ويمكن أيضا أن يقال نفس الشيء للشركات التي تقدم الخدمات فيما يتعلق بالمشتقات الصكوك مثل الخيارات والعقود الآجلة والمبادالت واتفاقيات الأسعار الآجلة والعقود مقابل الفروقات فيما يتعلق الفوركس. كما أن الأدوات المشتقة مثل عقود الفروقات والمشتقات فيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية تؤهل أيضا كأدوات & # 39؛ تحت ميفيد، وبالتالي التمتع بحقوق جواز السفر التلقائي في جميع أنحاء المنطقة الاقتصادية الأوروبية (إيا). وعلاوة على ذلك، يمكن اعتبار أنواع معينة من عقود الفوركس الفورية (الفوركس الفورى المتداول) مكافئة للمعامالت التى تجرى باستخدام المشتقات، ومن ثم يمكن أيضا أن تكون جواز سفر. وبما أن مالطة عضو في الاتحاد الأوروبي، فإن المنتجات والخدمات المشمولة برخصة مالطة يمكن أن تكون جواز سفر في جميع الدول الأعضاء في المنطقة الاقتصادية الأوروبية الأخرى. جواز السفر يقلل من التكلفة والبيروقراطية ويفتح الأسواق مع المساعدة في الحفاظ على ثقة المستثمرين في المعايير التنظيمية العالية. وبالتالي، من خلال الحق في جواز السفر، مالطا مرخصة شركة خدمات الاستثمار قادرة على العمل في أي دولة عضو في المنطقة الاقتصادية الأوروبية إما مباشرة أو من خلال إنشاء فرع. ويمكن اعتبار ذلك ميزة جذابة للغاية من جانب الشركات غير التابعة للاتحاد الأوروبي التي ترغب في توسيع عملياتها إلى أوروبا.
الشركات التي ترغب في الحصول على ترخيص خدمات الاستثمار من أجل أن تكون قادرة على تقديم الخدمات فيما يتعلق الفوركس في أو من مالطة لديها عدد من الخيارات المختلفة للنظر في اعتمادا على نوع الأنشطة التي يرغبون في القيام فيما يتعلق بالعملات الأجنبية.
يتم تداول الفوركس عبر الإنترنت بشكل عام في أحد النموذجين، إما عن طريق التعامل على حساب خاص أو عن طريق التصرف كمصدر رئيسي غير مسؤول عن المخاطر (غالبا ما يكون شريك التسمية البيضاء & # 39؛). وفیما یتعلق بھذا الشریك، سوف یشارك الکیان في تنفیذ صفقتین متطابقتین (واحدة مع العمیل وتجارة مقاصة مع مدیر آخر) یتم إدخالھا في نفس الوقت والسعر، مع عمل الکیان کطرف مقابل في کل من المعاملتین. ويعتبر ذلك تنفيذ أوامر نيابة عن العملاء. ولكي تتمكن المنشأة من تنفيذ الأوامر نيابة عن العملاء، يلزم الحصول على ترخيص الخدمات الاستثمارية من الفئة 2. ومن جهة أخرى، يتعين على المنشأة التي ترغب في التعامل مع حسابها الخاص الحصول على رخصة خدمات استثمارية من الفئة 3.
ويشير النمو الذي تشهده مالطة في قطاع الصرف الأجنبي إلى أنها في وضع جيد جدا لتكون قاعدة للشركات الاستثمارية المهتمة بالحصول على ترخيص لتقديم الخدمات فيما يتعلق بفوركس. ويضمن الإطار القانوني والتنظيمي المحلي الوضوح واليقين القانوني في مجال من مجالات القانون قد لا يكون واضحا في ولايات قضائية أخرى. كما أن الحق في الحصول على جوازات السفر إلى بلدان المنطقة الاقتصادية الأوروبية الأخرى من مالطة عامل هام آخر يسهم في اهتمام مالطة من شركات الفوركس، وكذلك نظامها الضريبي الجذاب والتكاليف التشغيلية التنافسية.
يهدف محتوى هذه المقالة إلى تقديم دليل عام للموضوع. ينصح بأخذ استشارة الاخصائيين في مثل ظروفك.
لطباعة هذه المقالة، كل ما تحتاجه هو أن تكون مسجلة على موندق.
انقر لتسجيل الدخول كمستخدم موجود أو تسجيل حتى تتمكن من طباعة هذه المقالة.
"المواد في الوقت المناسب للغاية وذات تطبيق كبير"
"غالبا ما أجد معلومات هامة غير متوفرة في مكان آخر"
"كمحامي داخلي، خدمة موندق ذات قيمة كبيرة"

مالطا: النمو في المالكس صناعة الفوركس.
وكشف مسح بنك التسويات الدولية الذي يجري كل ثلاث سنوات والذي نشر في أوائل سبتمبر / أيلول 2018 أن أسواق العملات، التي كانت بالفعل أكبر سوق تداول في العالم، قد ارتفعت إلى مستويات قياسية. وجاءت قفزة متوسط ​​حجم التداول اليومي من 3. 300 مليار دولار أمريكي في عام 2007 إلى 4. 4 مليار دولار أمريكي في العام الحالي بزيادة قدرها 50 في المائة تقريبا في سوق الفوركس الفوري إلى 1،500 بليون دولار في اليوم. وكشف الاستطلاع أيضا عن زيادة مشاركة صناديق التحوط وصناديق المعاشات التقاعدية وصناديق الاستثمار المشتركة في الفوركس، والتي يرى الكثيرون أنها تؤكد على القبول المتزايد للصرف الأجنبي كفئة أصول.
وقد يكون هذا القبول المتنامي نتيجة مباشرة لأسواق العملات التي لها علاقة منخفضة بالأسواق الأخرى. وخالل األزمة المالية، انخفضت معظم األصول المعرضة للمخاطر بشكل حاد، وارتفعت االرتباطات بين فئات األصول، ولكن المستثمرين الذين كانوا طويلا ملاذا آمنا، العملات أو المخاطر القصيرة & # 39؛ العملات ولدت عوائد جيدة. وبما أن أزواج العملات الأجنبية هي ببساطة نسبة عملة واحدة إلى أخرى، فإن أسواق العملات الأجنبية لا يمكن أن تتلف في انسجام مع فئات الأصول الأخرى لأنه عندما تسقط عملة واحدة، بحكم التعريف، يجب أن ترتفع الأخرى.
وقد أدرك مدراء الصناديق اآلن أن اتباع استراتيجية فكس نشطة يمكن أن يتجاوز الحد من المخاطر ويضيف قيمة حقيقية إلى محفظة. كما يجري تغذيتها للاستراتيجيات فكس من خلال تطوير وسائل الاستثمار الجديدة. إن حجم وسيولة سوق الفوركس يتناسب بشكل جيد مع السيارات التي تسمح بعمليات الاسترداد المتكررة، مثل صناديق الاستثمار، والصناديق المتداولة في البورصة، والعملات المتداولة في البورصة. تمكن إتكس المستثمرين من الحصول على تحركات صرف العملات الأجنبية من خلال الأمن المدرجة، والذي يتتبع مؤشرات العملة التي تهدف إلى تعكس التحركات في أسعار الصرف بين عملتين، بالإضافة إلى التعرض لمعدلات الفائدة المحلية.
هيئة مالطا للخدمات المالية هي الجهة المنظمة الوحيدة للخدمات المالية في مالطا وهي مسؤولة عن إصدار جميع تراخيص الخدمات المالية، بما في ذلك التراخيص المصرفية ورخص فوريكس. بسبب المعايير الأوروبية التي تلتزم بها مفسا، عند التقدم بطلب للحصول على رخصة الفوركس واحد هو التقدم للحصول على رخصة الفوركس المعترف بها ومنظمة بشكل جيد.
وبموجب قانون خدمات الاستثمار المالطية، فإن تقديم خدمة محددة، في مالطة أو منها، فيما يتعلق بالنقد الأجنبي المكتسب أو المحتفظ به لأغراض الاستثمار، هو نشاط مرخص. وبالتالي فإن الشركات التي تقدم خدمات فيما يتعلق ب الفوركس مطلوبة للحصول على ترخيص من وزارة المالية العامة. ويمكن أيضا أن يقال نفس الشيء للشركات التي تقدم الخدمات فيما يتعلق بالمشتقات الصكوك مثل الخيارات والعقود الآجلة والمبادالت واتفاقيات الأسعار الآجلة والعقود مقابل الفروقات فيما يتعلق الفوركس. كما أن الأدوات المشتقة مثل عقود الفروقات والمشتقات فيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية تؤهل أيضا كأدوات & # 39؛ تحت ميفيد، وبالتالي التمتع بحقوق جواز السفر التلقائي في جميع أنحاء المنطقة الاقتصادية الأوروبية (إيا). وعلاوة على ذلك، يمكن اعتبار أنواع معينة من عقود الفوركس الفورية (الفوركس الفورى المتداول) مكافئة للمعامالت التى تجرى باستخدام المشتقات، ومن ثم يمكن أيضا أن تكون جواز سفر. وبما أن مالطة عضو في الاتحاد الأوروبي، فإن المنتجات والخدمات المشمولة برخصة مالطة يمكن أن تكون جواز سفر في جميع الدول الأعضاء في المنطقة الاقتصادية الأوروبية الأخرى. جواز السفر يقلل من التكلفة والبيروقراطية ويفتح الأسواق مع المساعدة في الحفاظ على ثقة المستثمرين في المعايير التنظيمية العالية. وبالتالي، من خلال الحق في جواز السفر، مالطا مرخصة شركة خدمات الاستثمار قادرة على العمل في أي دولة عضو في المنطقة الاقتصادية الأوروبية إما مباشرة أو من خلال إنشاء فرع. ويمكن اعتبار ذلك ميزة جذابة للغاية من جانب الشركات غير التابعة للاتحاد الأوروبي التي ترغب في توسيع عملياتها إلى أوروبا.
الشركات التي ترغب في الحصول على ترخيص خدمات الاستثمار من أجل أن تكون قادرة على تقديم الخدمات فيما يتعلق الفوركس في أو من مالطة لديها عدد من الخيارات المختلفة للنظر في اعتمادا على نوع الأنشطة التي يرغبون في القيام فيما يتعلق بالعملات الأجنبية.
يتم تداول الفوركس عبر الإنترنت بشكل عام في أحد النموذجين، إما عن طريق التعامل على حساب خاص أو عن طريق التصرف كمصدر رئيسي غير مسؤول عن المخاطر (غالبا ما يكون شريك التسمية البيضاء & # 39؛). وفیما یتعلق بھذا الشریك، سوف یشارك الکیان في تنفیذ صفقتین متطابقتین (واحدة مع العمیل وتجارة مقاصة مع مدیر آخر) یتم إدخالھا في نفس الوقت والسعر، مع عمل الکیان کطرف مقابل في کل من المعاملتین. ويعتبر ذلك تنفيذ أوامر نيابة عن العملاء. ولكي تتمكن المنشأة من تنفيذ الأوامر نيابة عن العملاء، يلزم الحصول على ترخيص الخدمات الاستثمارية من الفئة 2. ومن جهة أخرى، يتعين على المنشأة التي ترغب في التعامل مع حسابها الخاص الحصول على رخصة خدمات استثمارية من الفئة 3.
ويشير النمو الذي تشهده مالطة في قطاع الصرف الأجنبي إلى أنها في وضع جيد جدا لتكون قاعدة للشركات الاستثمارية المهتمة بالحصول على ترخيص لتقديم الخدمات فيما يتعلق بفوركس. ويضمن الإطار القانوني والتنظيمي المحلي الوضوح واليقين القانوني في مجال من مجالات القانون قد لا يكون واضحا في ولايات قضائية أخرى. كما أن الحق في الحصول على جوازات السفر إلى بلدان المنطقة الاقتصادية الأوروبية الأخرى من مالطة عامل هام آخر يسهم في اهتمام مالطة من شركات الفوركس، وكذلك نظامها الضريبي الجذاب والتكاليف التشغيلية التنافسية.
يهدف محتوى هذه المقالة إلى تقديم دليل عام للموضوع. ينصح بأخذ استشارة الاخصائيين في مثل ظروفك.
لطباعة هذه المقالة، كل ما تحتاجه هو أن تكون مسجلة على موندق.
انقر لتسجيل الدخول كمستخدم موجود أو تسجيل حتى تتمكن من طباعة هذه المقالة.
"المواد في الوقت المناسب للغاية وذات تطبيق كبير"
"غالبا ما أجد معلومات هامة غير متوفرة في مكان آخر"
"كمحامي داخلي، خدمة موندق ذات قيمة كبيرة"

نمو صناعة الفوركس
وقد تعني العقبات التنظيمية والتقدم التكنولوجي أن سوق الفوركس أكثر قدرة على المنافسة من أي وقت مضى، ولكن مع وجود الشريك المناسب في مكانه، تبقى الفرص لشيء مذهل.
شهدت صناعة الفوركس تقدما سريعا فى السنوات الاخيرة، حيث استمر تداول العملات والسلع على الانترنت فى النمو. على هذا النحو، تغير هيكل السوق بسبب توسيع المشاركة في هذه الصناعة، والتي أبرزها العدد المتزايد من وسطاء الفوركس في الفضاء. كما تغيرت عمليات التنفيذ داخل السوق، حيث كان سوق الفوركس تقليديا يهيمن عليه التداول بين المتعاملين.
كما تطور الإشراف على وسطاء الفوركس المنظمين ودور الامتثال بالتوازي مع هذا النمو. وفي الأشهر القليلة الماضية وحدها، حدثت تغييرات تنظيمية مختلفة، لا سيما من الهيئات الأوروبية، التي طبقت مبادئ توجيهية أكثر صرامة، وفرض عقوبات أكثر صرامة وغرامة في جميع المجالات. وفي نهاية المطاف، فإن وسطاء الفوركس ملزمون الآن بضمان سلامة أموال العملاء، واتباع إجراءات صارمة لمكافحة غسل الأموال، وضمان تنفيذ أوامر العملاء على أفضل وجه. وقد أدى هذا المستوى الأكبر من الرقابة والمساءلة إلى شفافية أفضل بكثير داخل السوق.
كما أصبح القطاع أكثر تنافسية بكثير، في حين تستمر تكاليف الشراء في الارتفاع. وبالتالي، يبحث الوسطاء الآن عن طرق جديدة لإدارة هذه التغييرات والنجاح في صناعة من المقرر أن تتطور أكثر من ذلك خلال السنوات القادمة. وقد تسببت هذه العوامل في هيكل عمليات السماسرة والمناظر الطبيعية بأكملها من هذه الصناعة للتحول بشكل كبير.
ومن الآن فصاعدا، نتوقع حدوث المزيد من التغييرات بإشراف أكثر صرامة من الولايات القضائية العالمية الرائدة. ومع ذلك، فإنه لا يزال سوقا مربحة. وحتى مع وضع أنظمة أكثر صرامة في حيز التنفيذ، يمكننا أن نتطلع إلى رؤية تدفق منتجات جديدة تظهر بما يتماشى مع التقدم التكنولوجي في المنطقة.
وتعزى زيادة سهولة الدخول إلى السوق إلى حد كبير إلى ارتفاع عدد منصات وخدمات التنفيذ. وقد دعم ذلك جزئيا التقدم التكنولوجي الذي أدى إلى خفض تكاليف التداول وزيادة السرعة التي تجري بها المعاملات وتحسين الشفافية. ونتيجة لذلك، لعب نشاط التداول اإللكتروني في سوق الصرف األجنبي دورا حاسما، وهو ما يمثل اآلن حوالي 70٪ من قيمة التداول اليومي، مقارنة مع 30٪ فقط قبل عقد من الزمان.
وسوف تستمر التكنولوجيا لا محالة للعب دورا متزايد الأهمية في هذه الصناعة. إن مدى احتفاظ الوسطاء بأحدث التطورات سيكون أمرا حاسما في سعيهم لتوسيع قاعدة عملائهم وزيادة حصتهم في السوق. وتشمل بعض التطورات الحديثة خوارزميات التداول والبرامج المكتوبة خصيصا لمنصة ميتاتريدر، والتي يمكن أن تقدم المشورة للمستثمرين حول الصفقات التي سيتم إجراؤها. ويمكن أيضا برمجتها لتنفيذ الصفقات تلقائيا على حساب حقيقي، مما يجعل العملية برمتها أكثر كفاءة.
أصبح التشغيل في أجزاء من ميلي ثانية واحدة عنصرا هاما لتحقيق تنفيذ أسرع، ولكن يمكن أن تردع المشاركين الجدد من دخول السوق في المستقبل.
وتماشيا مع هذا التطور، شهدت الصناعة أيضا تحولا نحو تجارة الهواتف النقالة، مع تطبيقات الجوال أصبحت شعبية على نحو متزايد، في حين أن التطورات في المدفوعات عبر الإنترنت تسهل عملية التداول لا يزال كذلك. فالتقدم التكنولوجي لم يساعد فقط على زيادة السرعة التي تجري بها المعاملات، بل إنها خفضت أيضا تكاليف التداول وتحسين الشفافية. وقد مكنت التكنولوجيا الجديدة أيضا من إدخال منتجات جديدة إلى السوق بشكل منتظم، مما جعل الوسطاء في وضع متميز حيث أنهم قادرون على زيادة عروض عملائهم بشكل متكرر، وبالتالي البقاء في صدارة المنافسة.
من حيث التغييرات التنظيمية، وهذه هي تطور إيجابي للصناعة. زيادة التنظيم يعني المزيد من المصداقية للوساطة المنظمة التي هي استباقية في اتباع هذه الإجراءات. كما أنها تستفيد من العميل، حيث أن هناك زيادة في الشفافية والحماية في سوق الفوركس المنظم. في نهاية المطاف، تبني أحدث التطورات التكنولوجية تمكن الوسطاء لتقديم لعملائها أحدث منصات التداول الفنية والأدوات المتقدمة، وتوفير لهم تجربة تجارية سريعة وفعالة ومستمرة باستمرار.
وتتصل التحديات التي تواجهها هذه الصناعة ببعض المزايا التي سبق ذكرها وهي التكنولوجيا، وزيادة التنظيم، والشفافية، والمنافسة. وعلى الرغم من أن التكنولوجيا الجديدة ساعدت على تسهيل دخول السوق، فقد ازداد أيضا الاستثمار الرأسمالي اللازم على المدى الطويل. في الواقع، أصبح العمل في أجزاء من ميلي ثانية واحدة عنصرا هاما في تحقيق التنفيذ بشكل أسرع. غير أن ذلك قد يثني المشاركين الجدد عن دخول السوق في المستقبل، ولا سيما أولئك الذين قد لا تتوفر لهم الموارد الضخمة اللازمة لمواكبة ذلك.
وعلاوة على ذلك، وعلى الرغم من أن التأثير الإيجابي الذي أحدثته التغيرات التكنولوجية على أداء السوق واضح، فإنه ليس من المؤكد بعد كيف يمكن لهذه التغييرات أن تؤثر على عملية اكتشاف الأسعار الأوسع نطاقا أو سيولة الأسواق عموما.
وفيما يتعلق بشركات الوساطة، أصبح السوق منطقة مزدحمة. ومع دخول العديد من الشركات الجديدة، أصبح من الصعب إيجاد فرص عمل جديدة. ويتجلى هذا بوجه خاص في فرض قيود أكبر على السماسرة من حيث خدماتهم وجهودهم الترويجية. يواجه وسطاء الفوركس أيضا تكاليف اكتساب أكثر حدة، وبالتالي يضطرون إلى إيجاد طرق جديدة ومبتكرة ل.
وزيادة إيراداتها.
لمكافحة هذه التحديات، يسعى العديد من الوسطاء للتوسع في أسواق جديدة، مثل الصين والشرق الأوسط، وكلاهما يوفر إمكانات كبيرة للنمو. وتقدم خدمات أخرى خدمات بديلة لجذب عملاء جدد. كلتا الاستراتيجيتين تشكلان مخاطر جديدة وجهود جديدة، وبالتالي فإن التحديات الموجودة في السوق اليوم حقيقية جدا.
الشراكات هي جزء أساسي من أي عمل وسيط، لأنها تساعد على زيادة التعرض - عنصرا هاما في أي استراتيجية التسويق. في الساحة الفوركس، وعادة ما يتم إنشاء الشراكات عن طريق الشركات التابعة، وإدخال السماسرة (إبس) وبرامج التسمية البيضاء.
العلاقة بين وسيط وهذه الشركات التابعة، إبس والعلامات البيضاء هي التكافلية، في أن الجانبين على الاستفادة من الشراكة. الفائدة الرئيسية ل هيسم هو أن نحصل على المزيد من حركة المرور المشار إليها على موقعنا على الانترنت، جنبا إلى جنب مع المزيد من العملاء المحتملين، ونحن قد لا يكون على خلاف ذلك كان الوصول إليها. نحن نقدر كثيرا علاقات شريكنا ونحن نسعى باستمرار لتحسين المنتجات والأدوات المتاحة لهم.
وتزداد الشراكات قيمة في عصر الإنترنت، حيث تعظيم التعرض على الإنترنت هو المفتاح لتحقيق زيادة المبيعات والنمو على المدى الطويل. وهي مهمة أيضا في صناعة يكون فيها بناء العلاقات أمرا مركزيا في العمليات، حيث تسهم الشراكات الناجحة في كثير من الأحيان في جزء كبير من تدفق الإيرادات.
من حجم التداول اليومي في سوق الفوركس ينبع شكل التداول الإلكتروني.
نفس الحصة قبل 10 سنوات.
ومن ثم، فإن الشراكات تساعد على التغلب على بعض العقبات التي قد تواجهنا عند استقطاب عملاء جدد، مثل توجيه حركة المرور إلى موقع إلكتروني، واقتحام أسواق جديدة والوصول إلى قواعد عملاء جدد في بلدان مختلفة. على سبيل المثال، تقدم هيسم برامج شراكة شاملة للشركات التابعة والرابطة الدولية التي هي فريدة من نوعها لهذه الصناعة. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم هيسم حلول التسمية البيضاء، والتي هي مكملا مثاليا للمؤسسات المالية المرخصة لعقد أموال العملاء وتنظيمها في بلد إقامتهم. كما هيسم هو وسيط مولتيرغولاتد مع 40 عاما من الخبرة في هذه الصناعة، يستفيد شركاؤها من العمل مع وسيط موثوق به مع سمعة الصناعة الصلبة ومجموعة لا مثيل لها من حزم التعويض.
يستفيد شركاؤنا من مجموعة متنوعة من برامج الخصم، التي تدعمها فريق من ذوي المهارات العالية التي هي على استعداد لمناقشة جميع الخيارات المتاحة. ونحن نقدم أيضا مستويات متعددة المستويات التسويق الخصم، استعراض السوق الحرة للعملاء، والتسويق وأدوات الإعلان للتخصيص، والمكاتب المحلية والأحداث الدعم، والتي هي كلها موجهة لمساعدة شركائنا على تنمية أعمالهم وتحقيق أقصى قدر من الكسب المحتملة.
ومرة أخرى، تعتبر التطورات التكنولوجية جوهرية. لدينا محطة جديدة، أطلقت المتكاملة بالكامل يب تقف في طليعة هذه الصناعة، مما يتيح الشفافية، في الوقت الحقيقي تتبع أداء العميل والنشاط التجاري، مع القدرة على رصد الأرباح وإدارة اللجان - كل ذلك ضمن بيئة آمنة.
كما تحتوي محطة البكالوريا الدولية على مجموعة من المزايا الإضافية، بما في ذلك عناوين ورل متعددة لتسجيل العملاء على مختلف الحزم، وسحب العمولة عند الطلب، ومكافأة سحبين من عمولة مجانية شهريا، مما يوفر لشركائنا تجربة متطورة وسهلة الاستخدام ل ودعم وتعزيز أعمالهم.
مع تاريخها التشغيلي لمدة 40 عاما، وقد اكتسبت هيسم سمعة لتقديم خدمة التداول عبر الإنترنت جديرة بالثقة وشفافة للمستثمرين. تتفوق الشركة من خلال توفير التجار مع دولة من منصة MT4 الفن والتطبيق المحمول، وتقدم محفظة أصول واسعة وتوفير خدمة العملاء استثنائية والارتياح.
وتعد أحدث التطورات التكنولوجية في هذه الصناعة أمرا محوريا في عملياتنا التجارية وعروض عملائنا، مما يتيح لنا تقديم خدمة شاملة لا يعلى عليها. ونحن نفخر على اعتماد نهج المهنية في كل جانب من جوانب عملياتنا، وضمان أن نلتزم دائما للإجراءات الصارمة واللوائح بحيث يمكن لعملائنا التجارة في بيئة آمنة مع الثقة الكاملة.
هيسم أيضا يميز نفسه مع خلفية الشركة القوية. الشركة هي جزء من هنيب المجموعة، وهي مجموعة عالمية تأسست في عام 1977 واليوم تعمل في قطاعات الخدمات المالية والممتلكات والتعليم والطوعية. مجموعة هنيب هي متعددة التنظيم من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة ولجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات، ولها وجود عالمي مع مكاتب في المملكة المتحدة وهونغ كونغ وقبرص ودبي.
على الرغم من الكثير من التغييرات في السوق، تستمر هيسم لتجربة نمو كبير، وتتطلع إلى مزيد من البناء على نجاحها. وتشمل الخطط الحالية توسيع بصمتنا العالمية إلى مناطق توفر فرصا جديدة للنمو، مثل الصين والشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية وأفريقيا وأوروبا. وقد شهدت الصين على وجه الخصوص نموا اقتصاديا كبيرا حيث يبحث الناس عن فرص استثمارية جديدة في المنطقة. وقد أدى ذلك بدوره إلى تأجيج بعض من نمونا في السنوات الأخيرة.
الشرق الأوسط هو سوق مهم آخر بالنسبة لنا، والتي نحن نتطلع باستمرار لتوسيع وجودنا من خلال الشراكات المحلية.
على المدى القصير، نخطط لدمج منصة تداول جديدة في البنية التحتية لشركتنا، وتوسيع نطاق المنصات المقدمة لعملائنا جنبا إلى جنب مع إدخال فروقات متغيرة وإضافة بعض الأصول القابلة للتداول أكثر إثارة إلى محفظتنا. ل هيسم، مستقبل مع التكنولوجيا المبتكرة وزيادة التنظيم تبدو أفضل من أي وقت مضى.

No comments:

Post a Comment