Monday 12 March 2018

ثنائي خيارات التداول منصة تجريبي


منصة رئيس الوزراء للتجارة الخيارات الثنائية.
أسهل طريقة للبدء في الأسواق المالية.
التجارة في الأسواق المالية في العالم في منصة بسيطة وسهلة الاستخدام.
جميع الأسواق: العملات والأسهم والمؤشرات والسلع. جميع ظروف السوق: أعلى / أسفل، لمسة / لا اللمس، يبقى في / يخرج. جميع الفترات: من 10 ثانية إلى 365 يوما. جميع العوائد: من $ 1 إلى $ 50،000.
لماذا أخترتنا.
ثنائي هو رائد صناعة الحائز على جائزة في تداول الخيارات عبر الإنترنت.
أسعار شارب.
التجارة طريقك.
مرخصة ومنظمة.
أكاديمية ثنائي.
تحسين مهارات التداول الخاصة بك مع الموارد التعليمية والتدريبية المجانية.
ندوات مجانية تقرير السوق اليومي مجانا فري E-بوكس فري ترادينغ تشارتس.
ما عملائنا يقولون.
"لقد استخدمنا ثنائي لمدة 8 سنوات الماضية ونوصي بشدة ثنائي لجميع أعضائنا في جميع أنحاء العالم."
جوشوا كافالارو الأسواق وأنت المتداول.
"ثنائي هو واحد من أقدم وشركاء جديرين بالثقة لدينا من أي وقت مضى. لقد عملنا معا لسنوات عديدة."
أندري أسافي أعلى وسطاء الخيارات الثنائية.
طرق الدفع.
مئات من الودائع وانسحاب الخيارات.
شركتنا.
الخدمات المصرفية.
تجارة.
شريك معنا.
يتم تسويق هذا الموقع في المملكة المتحدة وجزيرة مان من قبل ثنائي (المنظمة الدولية للهجرة) المحدودة، الطابق الأول، بيت الألفية، طريق فيكتوريا، دوغلاس، IM2 4RW، جزيرة مان، الجزر البريطانية، مرخصة ومنظمة من قبل (1) اللجنة في جزيرة مان، الجزر البريطانية، رخصة المقامرة عبر الإنترنت الحالية الصادرة في 31 أغسطس 2018، وبالنسبة لعملاء المملكة المتحدة من قبل (2) لجنة المقامرة في المملكة المتحدة - عرض الترخيص. يتم تسويق هذا الموقع في بقية الاتحاد الأوروبي، للمنتجات الاستثمارية من قبل بيناري للاستثمارات (أوروبا) المحدودة، مبنى مومبالاو، جناح 2، برج الطريق، مسيدا MSD1825، مالطا، مرخصة ومنظمة كمقدم 3 خدمات الاستثمار مزود من قبل مالطا هيئة الخدمات المالية (ترخيص رقم إس / 70156)، ومنتجات الرهان من قبل شركة بيناري (أوروبا) المحدودة، مبنى مومبالاو، سويت 2، تاور رود، مسيدا MSD1825، مالطا، مرخصة ومنظمة من قبل (1) مالطا، ترخيص لا مغا / CL2 / 118/2000، 26 مايو 2018 وبالنسبة للعملاء في المملكة المتحدة من قبل (2) لجنة المقامرة في المملكة المتحدة - عرض الترخيص، وبالنسبة للعملاء الايرلنديين من قبل (3) مفوضي الإيرادات في أيرلندا، في 1 يوليو 2017 (رقم الترخيص 1010285). ولا تتوفر خدمات هذا الموقع الإلكتروني في بعض البلدان مثل الولايات المتحدة الأمريكية أو كوستاريكا أو هونغ كونغ أو للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما.
التداول الخيارات الثنائية قد لا تكون مناسبة للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها. يمكن أن تتجاوز خسائرك الإيداع الأولي ولا تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي أو تكون لديك أي مصلحة فيها. وفيما يتعلق بالخيارات الثنائية التي هي منتجات القمار، تذكر أن القمار يمكن أن يكون الادمان - يرجى اللعب بمسؤولية. اقرأ عن التداول المسؤول.

ثنائي خيارات التداول منصة تجريبي
المجموعة 34 تم إنشاؤها باستخدام رسم.
اختار 200.000+ التجار أيركس 96٪ تم سحبها تلقائيا الشهر الماضي تحقق لدينا تصنيف على فكسيمبير، بيناريوبتيونستاتسوك.
"تقدم شركة أيركس منصة رائعة تحتوي على كل شيء أمامك، فهي سهلة وواضحة وسريعة يمكنك التداول على 30 ثانية نادرا ما تكون موجودة في وسطاء آخرين، ويمكنك تجربة التداول مع أيركس على العرض مجانا، وعلاوة على ذلك يمكنك الفوز صناديق حقيقية من خلال المشاركة في المسابقة ".
"منصة التداول الأصلية لصناعة الخيارات الثنائية، أيركس الحائز على جائزة أثبتت أن البرمجيات الملكية يمكن أن تكون فريدة من نوعها وأداء ممتاز في هذا السوق منصة التداول رائعة حقا!"
"تتمثل مهمة الشركة في تزويد العملاء بأفضل بيئة تجارية ممكنة وخالية من أي رسوم خفية وشروط مضللة ومعاملة غير عادلة، وتسعى الشركة إلى بناء علاقات ثقة طويلة الأمد مع عملائها وتصبح خيار وسيط الخيارات الثنائية رقم 1. "
"خدمة العملاء متاحة عبر الدردشة الحية والهاتف من الاثنين إلى الجمعة 24 ساعة في اليوم، وتقدم الشركة دعما كبيرا وهو مفيد ولن يدفع لك لجعل الودائع للحصول على مكافآت كبيرة".
"بعض المعايير الأكثر أهمية هنا يفترض ما يلي: التغطية العالمية، وحصتها في السوق وقيادة السوق، وجودة الإدارة، والقوة المالية والإمكانات والخدمات والأمن والمنصات والتكنولوجيات المطبقة، ومستوى التنظيم".
"لم نر مطلقا فريقا من المطورين أكثر تخصصا لخلق أفضل بيئة تجارية ممكنة".
"وقد تم تجهيز منصة مع الأدوات والوظائف، بما في ذلك المواد التحليلية، مثل التقويم الاقتصادي ومراجعة النقد الاجنبى اليومي مما يثبت أحدث البيانات في السوق المالية".
"أخذت ايركس العالم تداول الخيارات الثنائية من قبل العاصفة مع منصة العرف الخاصة بهم وخدمة العملاء مكرسة حقا."

ثنائي خيارات التداول منصة تجريبي
حساب تجريبي الخيارات الثنائية هو أفضل وسيلة لممارسة تداول الخيارات الثنائية. مع حساب تجريبي لا إيداع، يمكنك جعل الصفقات باستخدام بيانات السوق في الوقت الحقيقي. وهذا يعني أنك يمكن أن تتعلم كيفية التجارة وتطوير استراتيجية الفوز قبل استخدام المال الحقيقي.
لدينا حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
الممارسة مع الحرة $ 1000 قابلة لإعادة الشحن ثنائي خيارات حساب تجريبي. يتيح لك حساب تجريبي الخيارات الثنائية مدى الحياة الاستمرار في ممارسة طالما كنت ترغب. البيانات في الوقت الحقيقي و [مدش]؛ الممارسة تداول الخيارات الثنائية مع معلومات السوق الحقيقية. فولو التجار الخيارات الثنائية الأخرى ومعرفة صفقاتهم في الوقت الحقيقي.
الخيارات الثنائية تجريبي.
لدينا صفحة كبار التجار يعرض التجار الرائدة، من هذه الصفحة يمكنك الوصول إلى ملفهم الشخصي الذي يحتوي على إحصاءات التداول مفصلة والإنجازات منصة.
الخيارات الثنائية تجريبي الأخبار.
مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
يرجى ملاحظة أنه من 22 مايو 2017 جميع الميزات قسط على الخيارات الثنائية التجريبي متاحة مجانا. لم نعد نقدم حساب بريموم من أي نوع. حتى فتح حساب ثنائي خيارات تجريبي الآن سوف تتيح لك متابعة وعرض الصفقات من أي مستخدم آخر على الخيارات الثنائية التجريبي مجانا.

ممارسة التداول الخيارات الثنائية مع حساب تجريبي.
عند التحقق من وسطاء الخيارات الثنائية، ستلاحظ أن هناك عددا من الميزات والفوائد المختلفة التي تحاول هذه المواقع لتعزيز أهميتها. ويؤكدون على مكافآتهم وتنبيهاتهم التجارية وسحبهم السريع.
بعضهم قد يذكر أيضا أنهم يقدمون حسابات تجريبية. إذا كنت ترى هذا العرض مرات كافية، وربما كنت سوف أتساءل ما هي الحسابات التجريبية وما يجعلها مثل هذا العرض الثمين.
في الحقيقة، حساب تجريبي هو واحد من الأدوات الأكثر قيمة أي موقع الخيارات الثنائية يمكن أن نقدم لكم. وذلك لأن الاختبار التجريبي هو مرحلة لا غنى عنها على الاطلاق في رحلتك إذا كنت ترغب في أن تصبح مربحة مع التداول الخاص بك. ولكن من أجل اختبار، تحتاج إلى حساب تجريبي. دون واحد، لا يمكنك إكمال هذه الخطوة الحاسمة، وكنت من غير المرجح أن تصبح مربحة.
في هذه المقالة، وسوف اقول لكم كل ما تحتاج لمعرفته حول الخيارات الثنائية الحسابات التجريبي: ما هي، وكيف يعملون، والتي السماسرة تقديم لهم، وكيف يمكن أن تستفيد لك.
ما هو حساب تجريبي الخيارات الثنائية؟
حساب تجريبي الخيارات الثنائية هو تماما مثل حساب حقيقي، إلا أنه بدلا من أن يتم تمويلها مع المال الحقيقي، يتم تحميلها مع العملة الافتراضية. هذا هو المال وهمية مع أي قيمة في العالم الحقيقي.
هذا يمنحك بيئة آمنة لاختبار طرق التداول الخاصة بك واستكشاف النظام الأساسي. كنت تحصل على نفس التجربة بالضبط كنت مع التداول الحقيقي، ناقص المخاطر. هذا يسمح لك لممارسة التداول دون أن تفقد المال الحقيقي.
كيف يعمل حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
للحصول على فهم أفضل لفوائد الاختبار التجريبي، اسمحوا لي أن أقدم مثالا موجزا.
تخيل أنك تفتح حساب تجريبي، وسيط الخيارات الثنائية يوفر لك 10000 $ من العملة الافتراضية لاختبار تجريبي الخاص بك. عند فتح منصة التجريبي، سترى هذا الرصيد المدرجة. سترى أيضا نفس العرض الذي كنت لو كنت تتداول يعيش مع المال الحقيقي الأصول، وأنواع مختلفة من الصفقات، والرسوم البيانية، وتذاكر التداول.
عليك أن تقرر وضع تداول مرتفع / منخفض على غبب / جبي. يمكنك تحديد هذا الأصل، اخترت وقت انتهاء الصلاحية، وأنت المضي قدما وأدخل التجارة بعد اختيار "عالية". يمكنك مشاهدة كما يتحرك السعر صعودا وهبوطا والدقائق وضع علامة أسفل حتى تنتهي الصفقة. وإلى فرحة الخاص بك، يمكنك الفوز. يمكنك الآن رؤية المكاسب الخاصة بك تضاف إلى التوازن الظاهري الخاص بك. كنت تشعر كبيرة جدا.
يمكنك الفوز الخاص بك المقبل التجارة كذلك، والخاص بك المقبل ومن ثم تخسر. يمكنك الفوز وفقدان زوجين أكثر، ومن ثم تخسر مرة أخرى ... ومرة ​​أخرى ... ومرة ​​أخرى. فجأة الأمور لا تسير على ما يرام. كنت في منتصف سلسلة خاسرة، وليس لديك أي فكرة لماذا. يستمر رصيدك في الانخفاض أثناء التدافع لفهم ما يجري.
هذا هو بالضبط لماذا الاختبار التجريبي مهم جدا. حالة مثل هذا هو تجربة التعلم، ولكن على الأقل بهذه الطريقة لديك فرصة للقيام بذلك دون خرق التمويل الخاص بك. هذا يسمح لك للحصول على رؤى إيجابية دون الذهاب كسر.
في الواقع، في مثالنا، ربما كنت تأخذ بضعة أيام قبالة والعودة إلى حساب تجريبي الخاص بك في وقت لاحق مع عقلية منعشة. ربما كنت معرفة الخطأ الذي كان صنع وكنت تحصل على العودة إلى المسار الصحيح. يبدأ رصيدك الظاهري في الارتفاع مرة أخرى. عليك أن تبدأ الفوز بشكل أكثر اتساقا، والآن أنت تعرف لديك لقطة في الفوز على منصة حقيقية مع المال الحقيقي.
الخيارات الثنائية القيود الحساب التجريبي والقيود.
ليس كل حسابات الخيارات الثنائية وسيط تجريبي متساوية. في حين أن حساب تجريبي هو دائما نفسه في جوهره من حيث الأداء الوظيفي وكيف يعمل، العديد من السماسرة تقييد حساباتهم. يفعلون ذلك لأنهم لا يريدون الجميع على هذا الكوكب التوقيع فقط لاستخدام حساباتهم التجريبي في حين تجاهل منصات التداول الحقيقية.
قد يتم تقييد الحسابات التجريبية للخيارات الثنائية بأي من الطرق التالية:
تستند إلى الوقت. قد تتمكن فقط من استخدام الحساب التجريبي لبضعة أيام أو أسابيع. القائم على الودائع. قد يكون لديك فقط الوصول إلى حساب تجريبي إذا قمت بإيداع مبلغ معين من المال.
بعض وسطاء الخيارات الثنائية لا تقدم حسابات تجريبية مجانية وغير مقيدة والتي يمكنك استخدامها إلى الأبد. من الواضح إذا كنت تستطيع أن تجد هذا، وهذا هو السيناريو أفضل حالة!
ما هو حساب تجريبي الخيارات الثنائية ليس.
بعض الأشياء هي مزعجة كما هو الحال عندما يدعي الخيارات الثنائية السماسرة أنها تقدم "التجريبي"، لكنها لا تفعل ذلك حقا. تذهب إلى صفحة "تجريبي"، وتجد واحدة من شيئين:
فيديو تجريبي يعرض لك ما هي المنصة وكيف يعمل. هذا هو "تجريبي" بمعنى مظاهرة، وليس حساب الممارسة. نسخة تفاعلية من المنصة التي يمكن أن تقوم به مع، ولكن التي لا تعمل على أساس البيانات في الوقت الحقيقي. عادة يمكنك وضع واحد أو عدة صفقات وهمية لنرى كيف يعمل النظام الأساسي. ولكن هذه ليست النسخة "الحية" للمنتج. إذا قمت بتحديث والمحاولة مرة أخرى، سيكون لديك نفس التجربة.
لا ينخدع من قبل هذه العروض "التجريبي" مضللة قليلا. هؤلاء الوسطاء يريدون كلمة "تجريبي" على موقعهم لأنها تساعدهم على ترتيب في نتائج البحث، ولأنهم يعرفون أن التجار عديمي الخبرة الذين لا يبحثون عن كثب قد مجرد رؤية كلمة والتفكير، "بارد! هذا الوسيط يقدم تجريبي! "
ولكن كمتداول والدهاء، تحتاج إلى إيلاء المزيد من الاهتمام من ذلك، وتأكد من أنك الانضمام إلى موقع مع حساب تجريبي وسيط حقيقي.
وسطاء تقديم حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
إليك بعض من وسطاء الخيارات الثنائية الموصى بهم الذين يقدمون حسابات تجريبية للتجار:
فينيرالي: حساب تجريبي متاح على جميع مستويات الحساب. لم يتم ذكر أي قيود على الموقع. ماركيتسورلد: هذا هو واحد من عدد قليل من الخيارات الثنائية السماسرة التي تقدم حساب تجريبي دون أي قيود. استخدامه طالما كنت في حاجة إليها. نادكس: ناديكس هو تبادل رائع آخر الذي يتيح لك الوصول إلى حساب تجريبي التي يمكنك استخدامها إلى أجل غير مسمى.
هذه ليست قائمة كاملة من جميع الخيارات الثنائية وسطاء تقديم الحسابات التجريبية فقط تلك التي قمنا فحصها والتوصية لجميع الميزات الخاصة بهم.
6 أسباب تحتاج إلى اختبار تجريبي قبل أن يعيش التجارة.
بغض النظر عن الخيارات الثنائية وسيط عليك أن تقرر كنت ترغب في استخدام لإجراء معظم التداول الخاص بك، وأنا أوصي بأن تقوم بالتسجيل مع وسيط واحد على الأقل الذي يسمح لك أيضا استخدام حساب تجريبي. ويفضل أن تختار واحد الذي يسمح لك لاستخدام حساب تجريبي دون قيود.
نأمل الآن فقط من القراءة من خلال بلدي مثال، كنت أفهم بالفعل مدى أهمية اختبار التجريبي هو. ولكن دعونا نذهب لأسباب أكثر عمقا، بما في ذلك عدد قليل لم أكن قد نوقشت بعد.
سوف تتعلم كيفية استخدام منصة، ومنع الأخطاء.
عموما يتم تصميم منصات التداول الخيارات الثنائية لتكون سهلة للغاية للاستخدام. ومع ذلك، فمن الممكن أن يخطئ إذا كنت غير مألوف مع منصة معينة. آخر شيء تريده هو أن تخسر المال ببساطة لأنك أخطأت أو نقرت أو نسيت بعض الخطوات الحاسمة أثناء وضع التجارة. إذا كنت اختبار تجريبي أولا، سوف تتعلم الحبال دون أن تفقد المال.
اختبار تجريبي يسمح لك لمعرفة ما إذا كانت أساليب التداول الخاصة بك تعمل حقا.
هذا هو على الارجح أهم شيء يمكنك الحصول عليه من الاختبار التجريبي. إذا كنت تفكر في تداول الخيارات الثنائية على الهواء مباشرة، نأمل أن يكون لديك بالفعل استراتيجية التداول، والتي كنت قد اختبرت على البيانات التاريخية (وهذا هو عملية يشار إليها باسم "باكتستينغ").
في حين أن باكتستينغ ناجحة يعطيك مؤشرا قويا أن طريقة معينة سوف تعمل، لا تزال بحاجة إلى إثبات أن النجاح هو ممكن في الوقت الحقيقي قبل التجارة تتعامل معها. اختبار تجريبي يسمح لك أن تفعل ذلك تماما. يمكنك معرفة ما إذا كانت الاستراتيجيات الخاصة بك تعمل مع ظروف السوق الحقيقية والحالية. إذا كنت تخطي هذه الخطوة وتذهب العيش مع المال الحقيقي، وكنت حقا مجرد التخمين!
مع الاختبار التجريبي، يمكنك معرفة ما إذا كانت الحياة الحقيقية سوف تحصل في طريقك.
في بعض الأحيان استراتيجية التي تعمل كبيرة في باكتستينغ لا يترجم إلى الوقت الحقيقي كل ذلك جيدا بسبب الصراعات جدولة وغيرها من القضايا اللوجستية. اختبار تجريبي قد يعلمك على سبيل المثال أن معظم الصفقات التي تريد وضعها بين عشية وضحاها أو يحدث أثناء وجودك في مكان العمل الخاص بك.
إذا كنت تعلم هذا الدرس خلال التجريبي، يمكنك أيضا البحث عن حل، كل ذلك دون المخاطرة أو فقدان المال الحقيقي. قد تجد على سبيل المثال أن اختيار أوقات انتهاء مختلفة أو الاستفادة من تطبيقات التداول المحمول وسيط الخاص بك يساعدك على الحصول على جميع أنحاء جدولة الصراعات.
يمكنك أن تتعلم في وضع الضغط المنخفض.
في المرة الأولى التي خطر المال الحقيقي مع تداول الخيارات الثنائية، وربما كنت سوف يفاجأ فقط كم هذا اختبار العواطف. الحفاظ على رئيس بارد مهم جدا إذا كنت تريد أن تبقي حكمك أونكلوديد. لهذا السبب، يجب أن تأخذ العديد من الخطوات طفل ما تستطيع قبل أن خطر النقدية التي كسبت بشق الأنفس.
وهناك الكثير من التجار الحصول على العصبية فقط التحول من باكتستينغ لاختبار التجريبي. حتى تعتاد على القيام بذلك أولا، ومن ثم تمويل حسابك مع نصف المال الذي تنوي التجارة. بمجرد ضبط نفسيا، يمكنك تمويل حسابك تماما.
يمكنك استكشاف الأخطاء وإصلاحها عند اقتصاصها.
حساب تجريبي ثنائي التداول ليس فقط للمبتدئين. حتى المتداولين اختبار تجريبي بانتظام. ستكون هناك أوقات تتوقف فيها طرقك عن العمل بالطريقة التي تتوقعها بها. يمكن أن يكون ذلك بسبب الأخطاء التي تقوم بها، وتغيير ظروف السوق، والعوامل النفسية، أو لأسباب أخرى يصعب تحديدها.
بغض النظر، حساب تجريبي ثنائي يسمح لك لمعرفة ما يجري دون أن تفقد المزيد من المال على طول الطريق. بمجرد تحديد المشكلة، يمكنك إصلاحها، والعودة إلى التداول مربحة.
يمكنك الحفاظ على صقل طرقك.
وأخيرا، عندما تصبح تاجر المهنية، فإنك تلتزم التعليم المستمر الخاص بك. وهذا يشمل الكثير من البحث والتطوير المستمر. مع حساب تجريبي الخيارات الثنائية، يمكنك الاستمرار في اختبار التحسينات على الطرق الخاصة بك والاستراتيجيات الجديدة. وهذا سوف يسمح لك لتصبح تاجر أفضل مع مرور الوقت. هذا هو السبب في حساب تجريبي الذي ليس مقيدا بالوقت هو الأفضل.
الاستنتاج: حساب تجريبي مجاني ضروري لنجاح التداول الثنائي.
إذا كنت تريد أن تصبح مربحة الخيارات الثنائية التاجر، ثم كنت في حاجة الى وسيلة لممارسة التداول الخاص بك في الوقت الحقيقي قبل البدء في وضع المال الحقيقي على الخط. مع حساب تجريبي مجاني من واحد من كبار وسطاء الخيارات الثنائية، يمكنك أن تفعل ذلك تماما. حتى تحقق من بعض وسطاء التداول ثنائي لقد أوصيت، وتبدأ مع اختبار التجريبي الخاص بك. قبل فترة طويلة، وسوف تجد نفسك نفسك التداول مربحة مع العملة الافتراضية. سوف تعرف ثم كنت على استعداد لكسب كبيرة مع المال الحقيقي!
توب بروكرز راتد.
مقالات ذات صلة:
لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.
تنصل.
يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم قطع في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.
شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
الممارسة مع محاكاة $ 25،000 عرض غير محدود مؤشرات الأسهم التجارية، السلع، الفوركس & أمب؛ أكثر من حساب واحد في الوقت الحقيقي البيانات. التجارة من أي جهاز.
العظمة يأخذ الممارسة.
تبدأ الممارسة هنا.
فتح حساب تجريبي مجاني غير محدود اليوم وتداول أسواق متعددة مع محاكاة 25،000 $.
تجريبي مجاني.
حساب الآن.
ممارسة تداول أسواق متعددة مع محاكاة 25،000 $.
إعطاء الخيارات الثنائية التداول في محاولة - مجانا!
فتح حساب تجريبي غير محدود والتجارة أسواق متعددة مع محاكاة 25،000 $.
البدء.
ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.
التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.
الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.
311 جنوب واكر محرك.
شيكاغو، إيل 60606.
التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

No comments:

Post a Comment